انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 12 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 117

الموضوع: الوزن الزائد وطرق انقاصة

الردود
    39
    الوزن الزائد وطرق انقاصة

اعتقد جازما ان اغلب الشباب وكذا الفتيات يفكرون بجسم مثالي اكثر من تفكيرهم بالشريك المثالي لبقية حياتهم وهذه حقيقة وان انكرها الجميع الوزن الزائد كابوس يجثم على صدور الكثير من الشباب والفتيات الكل يتمنى ان يتخلص منه ويعاهد نفسه ان يبدأ برنامج للتخسيس ولكن ما ان يأتي الموعد المحدد ويبدأ بداية جيده حت تنهمر عليه الدعوات من الاصدقاء لتناول مالذى وطاب فيبدأ صراع نفسي اخر وغالبا تكون النتيجة ارتفاع بالوزن واعتلال بالنفسيه اذا مالحل؟؟؟؟ الحل اخواني واخواتي سهل وسهل للغاية برنامج طبقته انا ونصحت به وطبق ونجح مع غيري وسينجح مع الجميع البرنامج هو ان تتناول فطورك وغدائك وعشائك المعتاد شريطة ان تقوم من السفره وانت لم تشبع بعد وان تحذر كل الحذر من تناول اي شي بين الوجبات وان كنت من هواة الاكل الدائم وغير المقنن فلا بأس ان تسد جوع بين الوجبات بالخس او الخيار وعليم بالمشي العادي يوميا لمدة ثلث ساعة وقس وزنك بعد شهر من هذا البرنامج وانا واثق كل الثقه انك ستدعي لي والسلام.

** لدي برنامج تخسيس لأصحاب الاوزان الثقيلة xxx البرنامج مجرب وفعال وسأترك الحيث عنه لمقال قادم

الردود
    98
    بانتظار الرد

الردود
    95

لكن مانوع الطعام مث الاكل العادي

او هناك اصناف معينة ..

وننتظر البقية ..

الردود
    1,894

ولكن ودي اضيف نقطه مهمه... وهي ان المشي بحد ذاته لا ينزل الوزن ولكن يساعه بشي بسيط على انقاص الوزن... وشيء آخر انه يساعه على تحرك الدم في الجسم...

وبانتظار طريقة حميه اخرى..

شكرا لك اخي الكريم

الردود
    3,039

وانا دايما انصح فيه خصوصا : انه ما تجلس على الاكل وتاكل الا بمقدار سد الجوع لكن دون ان تشبع ( نحن قوم لا نأكل حتى نشبع واذا اكلنا لا نشبع )

يعني ما ناكل الا اذا كنا جوعانين واذا جلسنا ناكل ما نجلس حتى نشبع بل نسد حاجتنا فقط

وفوق انه حديث شريف فقد جربته وفعلا صرت الحين عصاية ابغى ازيد بس مافي فايدة لانه احس انه معدتي ماعادت تتحمل او تستنى انها تشبع تقفل ابوابها على طووووول ..

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الدكتور عدنان ،،، اولا اود ان اشكرك على موضوعك المفيد ،، ثانيا اتذكر اخر جملة كتبتها فى الموضوع ؟؟؟

الحقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بهذا الرجيم الله يجعله فى ميزان حسناتك .. ارجو الا تتاخر علينا اخى مالم يتنافى مع مشاغلك اعانك الله

الردود
    363
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور دكتور عدنان على الموضوع المهم بصراحه بحياة كل شاب وفتاه وخصوصا الفتيات وكلامك الي تفضلت وكتبته صحيح 1000% ونحن بانتظار البرنامج الذي نأمل من الله ان يكون حل لكل المشاكل الجسديه التي اصبحت مثل الكابوس للكل وجعله الله في ميزان اعمالك
    تحياتي لك وللكل
    اختكم

الردود
    39
    الاخت نجوى لا شكر على واجب وأي رد تنتظرين؟

الأخ ام الأخت؟ الموج الهادي الطعام العادي اقصد به مايوضع أمامك اي شي رز مكرونة مشاوي اي شي تشتهيه سم بالله وكل بس احذر كل الحذر من الأفراط .

الاخت مس بيوتي هناك خلط بين الناس بين المشي والجري الغالبيه تعتقد ان الجري ينزل الوزن ولكن الحقيقة هي العكس المشي ينزل الوزن والجري يشد العضلات نعم الوزن ينقص مع الجري ولكن ليس كنقصانه مع المشي اتمنى ان تجربي وتحكمي والسلام.

الاخت الشهد اشكر لك تعقيبك المفيد.

اختي السلطانه لا اعتقد ان اي برنامج يجدي معك؟؟؟ اتدرين لماذا لأن اليأس احكم قبضته عليك بصراحة توقيعك ينم عن يأس مستشري وحزن مخيم انفضي عنك اثواب اليأس والحزن حتى تكوني مهيئه للبرنامج بروح مرحه ....... سأطرح البرنامج خلال اليومين القادمين .

ام حمودي ابشري البرنامج بالطريق وانا راح اراهن عليه

اشكر للجميع ولنا لقاء اخوي

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الفاضل الدكتور عدنان

لا اجد ما اقوله الا شكراً ،،، فقد اصبت كبد الحقيقة ....وشكراً مرة اخرى لاهتمامك فلم يسبق لاحد ان انتبه الى توقيعى او كلمنى فيه ...ولولا ديننا و بعض ايمان لصار فى الامور امور...

وشكراً ثالثة لاستجابتك السريعة فى وضع البرنامج ...ومن يدرى لعل نتائجه تكون دافعا محفزا لتغيير التوقيع ... هههههههه
    بارك الله فيك ...وزادك من علمه ...ونفع المسلمين بك

الردود
    318
    بارك الله فيك دكتور و نحنوا في إنتضار البرنامج و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواضيع مشابهه

1. التخلص من الوزن الزائد
    بواسطة ح.ح في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-09-2009, 06:29 AM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 04-09-2008, 11:32 AM
  3. الخجل من الوزن الزائد
    بواسطة اعز الناس في قل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 01-06-2007, 12:51 PM
  4. كيف تتخلصين من الوزن الزائد
    بواسطة omaymen في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-04-2005, 10:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ