انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: الله يوفقكم ويسر اموركم ساعدوووني (السمنة حطكت حياتي )

الردود
    7

الله يوفقكم ويسر اموركم ساعدوووني (السمنة حطكت حياتي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سعد الله اوقاتكم بالخير
    احبتي الغالين ارجو منكم مساعدتي
    [انا ديما عمري 19 متخرجة من الثانوي ولم اكمل دراستي بسبب اني متينة
    [انا من صغري وانا متينة بس الحين زدت بشكل فضيع صار وزني 100 ودايم اسوي رجيم في البيت
    وانحف بس ارجع امتن وكان وزني 70 كان معقول صح دبه بس مناسب مع طولي 160 وراجعت عند دكتورة تغذية ونحفت عندها بس مليت وسبتها وزاد وزني والحين انا اراجع عند دكتورة بس رجيمها
    ماينحف بسرعه يعني كيلو 2 في الاسبوع وانا وزني مشاءالله 100 ابى انحف بسرعه والحين شاركت بنادي رياضي ان شاءالله انحف ( ادعو لي )
    [حياتي توقفت ماصرت اخرج من البيت الا للنادي حتى التجمعات العائليه ما اروح لها<< اللبس مو حلو عليا نفسيتي زفت كل يوم ابكي حتى الحين وانا اكتب عيوني تدمع انا شخصيتي اجتماعية والكل يسأل عني غيرت نظام نومي عشان اقول كنت نايمة وماقدرت اجي
    [الحمدالله انا ما اغتار من بنات عمي ولا خوالي بالعكس احب لهم الخير بس هذه الفترة صرت كل ما اشوف وحدة كاشخة اموووت قهر حتى اختي يوم تكشخ وتلبس بناطيل وتقول متنت انقهر منها كنت
    اول اساعدها واعطيها رجيم واحمسها لا لالالا الحين انقهر ولا اساعدها واتهرب منها باي طريقة عشان ما اوضح لها لانها نحيفة جدا واذا زادت كيلو تطفشني انا متينه انا متينه
    [الحمدالله انا ذوقي راااقي جدا وحلو بمعنى الكلمة والكل يستشرني حتى اختي الي بالجامعه دايم اختار لها ملابسها وانسق لها ولمن تلبس يمدحون ذوقها انقر لان هذا ذوقي زمان كنت افرح لها واتحمس لمن اشتري الحين صح اشتري وانسق بس مو من قلبي في شي غريب ما ادري وش هو غيرة ولا حسد ولا حقد مدري مدري احس مررررره محتارة السمنة عقدتني وحبستني بالبيت حتى دورات ما اروح عشان الملابس
    عذاب عذاب في عذاب
    تصدقون لمن ابكي اتذكر الي مرضى وبالمستشفيات واقول الحمدالله على النعمة انا بصحتي ومافيني شي صارت حياتي مقتصرة على النت حتى صحباتي الي بالنت ما علمتهم ما احب احد يدري عن متني
    مشكلتي اني كتوووومه جدا وما اتكلم وبالعكس ما احب ابين اني متضايقة من متني لا عادي جدا ابين العكس
    نفسي اصارح امي ولا اخواتي بس انا خجوله جدا جدا ما احب احد يحزن علي ولا يطالعني بشفقه ولا ينتبه لي مررره اتضايق
    الله يسعدكم ويفرج همكم ساعدوني

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841
    حبيبتي
    الله يفتحها عليكي والله قطعتي قلبي ياروحي
    شوفي
    انتي طبعا عندك زيادة تقريبا 35 كيلو
    لتوصلي للرشاقة

شوفي
    بنصحك
    من هلأ ما تضغطي على حالك
    شوفي
    مشكلتك سهلة صدقيني لا تهولي الموضوع وصدقيني يا اختي اول 10 كيلو رح ينزلوا بسرعة يمكن ب 10 ايام لأن وزنك كتير بعيد عن طولك فرح ينزلوا بسرعة
    بباقلك 25 كيلو وانتي من هلأ خططي الك خطة تنزليهم بحيث اسبوعيا تنزلي 4 كيلو
    مابدي اقوللك تتقيدي بريجيم
    انتي ادرى بحالك يعني بتحبي ريجيم نوع واحد
    وللا ريجيم تخفيف يعني تاكلي من كل شي بس بنص الكمية عن اول
    او ريجيم متلا انك تاكلي لعند الساعة 6 المغرب وبعدها لو تنطبق السما عالارض ما تاكلي شي
    طيب ماشالله
    عندك مشجعات كتيرة: خواتك قريباتك ازا كلهم نحيفات المفروض منك ما تحطي بتمك لقمة وحده لتصيري احلى منهم كلهم وبالسر كما بدون ما تخبري حد انك عم تعملي ريجميات منشان يتفاجؤوا فيكي انك احلويتي وصرتي تختاري لبسك
    واكبر مشجع الك
    هو انك بتحبي اللبس الذوق وانك ما بتختاري البس الل للمقاس وبس مو للحلاوة
    يعني انتي ما عم تختاري بذوقك انتي عم تختاري اي اشي يجي عليكي وهاي اكبر مشكلة

حبيبيتي بدي ابشرك: عمرك 19 سنة صدقييييييييييييني انا هلأ عمري 32 سنة لما كنت قدك
    نزلت بشهر بجي 15 كيلو من ارادتي
    بسرعة الوحده بتنزل لما تكون قبل ال 30 سنة
    بس بعد هيك بدها تعاني وبالموت لتنقص كيلو وللا تنين

يالله
    امسكي ورقة وقلم
    حطي الك خطة مبدئية بنظام اكل معين يريحك يومين وباليوم التالت ابدي رياضة عالخفيف وبعدها زودي نشاطك يا عسل
    طمنيني عنك

الردود
    259
    السلام عليكم اختي.
    لو استطعت جربي حديث النبي صلى الله عليه وسلم افضل الصيام صيام اخي داود كان يصوم يوما ويفطر يوما. يعني صومي يوم ويوم لا وسبحان الله اختي عن تجربة الصيام مع الاكل المتوازن ودون الشبع يخليك تحس برشاقه.اسال الله العظيم ان ينولك ال في بالك.

الردود
    259
    نسيت عزيزتي جربي هذه الطريقه اسبوع وشوفي اذا ظبطت معك استمري عليها.تقبلي مروري.

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة بسبوسة شامية عرض الرد
    حبيبتي
    الله يفتحها عليكي والله قطعتي قلبي ياروحي
    شوفي
    انتي طبعا عندك زيادة تقريبا 35 كيلو
    لتوصلي للرشاقة

شوفي
    بنصحك
    من هلأ ما تضغطي على حالك
    شوفي
    مشكلتك سهلة صدقيني لا تهولي الموضوع وصدقيني يا اختي اول 10 كيلو رح ينزلوا بسرعة يمكن ب 10 ايام لأن وزنك كتير بعيد عن طولك فرح ينزلوا بسرعة
    بباقلك 25 كيلو وانتي من هلأ خططي الك خطة تنزليهم بحيث اسبوعيا تنزلي 4 كيلو
    مابدي اقوللك تتقيدي بريجيم
    انتي ادرى بحالك يعني بتحبي ريجيم نوع واحد
    وللا ريجيم تخفيف يعني تاكلي من كل شي بس بنص الكمية عن اول
    او ريجيم متلا انك تاكلي لعند الساعة 6 المغرب وبعدها لو تنطبق السما عالارض ما تاكلي شي
    طيب ماشالله
    عندك مشجعات كتيرة: خواتك قريباتك ازا كلهم نحيفات المفروض منك ما تحطي بتمك لقمة وحده لتصيري احلى منهم كلهم وبالسر كما بدون ما تخبري حد انك عم تعملي ريجميات منشان يتفاجؤوا فيكي انك احلويتي وصرتي تختاري لبسك
    واكبر مشجع الك
    هو انك بتحبي اللبس الذوق وانك ما بتختاري البس الل للمقاس وبس مو للحلاوة
    يعني انتي ما عم تختاري بذوقك انتي عم تختاري اي اشي يجي عليكي وهاي اكبر مشكلة

حبيبيتي بدي ابشرك: عمرك 19 سنة صدقييييييييييييني انا هلأ عمري 32 سنة لما كنت قدك
    نزلت بشهر بجي 15 كيلو من ارادتي
    بسرعة الوحده بتنزل لما تكون قبل ال 30 سنة
    بس بعد هيك بدها تعاني وبالموت لتنقص كيلو وللا تنين

يالله
    امسكي ورقة وقلم
    حطي الك خطة مبدئية بنظام اكل معين يريحك يومين وباليوم التالت ابدي رياضة عالخفيف وبعدها زودي نشاطك يا عسل
    طمنيني عنك
    شكرا ياقمر على الرد الحلو رفعتي معنوياتي
    ان شاءالله اببدأ من اليوم ياعمري وكل ما اوزن راح اقولك مدري لمن قريت ردك عيوني دمعت غصبن عني امكن لاني محتاجة اتكلم مع احد الله يوفقك ياعسل ويسر همك ويحقق كل الي فبالك ويرزقك من نعيمه
    المشكلة الدكتورة تقولي تعشي الساعة 9 بس شكلي اقدمها واخليها 7

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة sabrin7 عرض الرد
    نسيت عزيزتي جربي هذه الطريقه اسبوع وشوفي اذا ظبطت معك استمري عليها.تقبلي مروري.

بحاول ياقمر بس انا عندي نادي بالعصر وان شاءالله اقدر اسويها

الله يعطيك العافيه وشكرا على الر د انتم ماتدرون كيف نفسيتي تعبانة وصرت حساااااسة لابعد درجة الله يعطيكم من نعيمه

الردود
    1,641
    من جد كلك حنية...
    الكلام اللي كنت حاكتبه ليك كتبه بالفعل بسبوسة الطعمة.. والله طلعت كل اللي في نفسي..
    لا تيأسي أبدا.. واختاري واحد من الجروبات اللي في القسم وانضمي لبناته.. وتحمسي معاهم وتشجعي بصحبتهم..
    والله يختي عليك ترى عمرك لسه صغييييييييييير مرة ماشاء الله.. كتكوتة صغنتوتة.. الله يحميك
    ولسه الحياة قدامك..
    المشاعر اللي عندك شي طبيعي وعادي.. لأنها من الشيطان.. مو منك حبيبتي..لأنه واضح انه شخصيتك رائعة ومميزاتها كثيرة.. فهو دخلك من هذا الباب حتى يزرع عداوة بينك وبين أحبابك ولو بالخفاء.. احذري منه.. وحاولي تتخلصي من هذا المشاعر فورا وبمجرد ما تشعري بيها حتى ما تنزرع فيك.. -انت لسه صغيرة وتقدري تتحكمي بنفسك وتصنعي شخصيتك بنفسك- ومثل ما قلت لك أول ما تشعري بهذه الأحاسيس على طول ابذلي نفسك في خدمة اللي حواليك وتصرفي نقيض ماتشعرين به.. قدمي لهن المساعدة والحلول.. وانثري لمساتك السحرية وذوقك الجميل.. صدقيني راح تشعري براحة عجيبة وسعادة غريبة..
    لا تسمحي للشيطان بان يجد لك مدخلا أو يتحكم فيك.. تعوذي منه.. وتصرفي على سجيتك وبكرمك وسماحتك..

اخرجي واستمتعي بحياتك.. صدقيني هذه أحلى وأروع فترات حياتك فلا تضيعيها بسبب أسباب ضعيفة واسمحيلي غبية.. وانت قلت انه شخصيتك اجتماعية.. الناس تسأل عنك وتدور عليك..
    والللللللللله العظيم انه أحلى وأقرب وأفضل صديقاتي هن السمينات.. سبحان الله السمينة تجعلك تحبها بدون شعور.. وتتقرب منك بحلاوة روحها وجمال أخلاقها وروعة تصرفاتها وبعفوية..
    حبيبتي أرجوك لا تسوي كده بنفسك..
    والله انا ما زعلني في الموضوع كله الا نفسيتك المتعبة ومشاعرك..
    والله ما تأثرت بوزنك.. لأنه في أوزان أصعب من كده.. ولأنه الناس تنحف وتتخن.. وانت لو أصريتي حتنحفي بإذن الله.. ولأنه حتى لو بقيت على وزنك ففي ناس كثير نعرفهم كانوا من اقرب القلوب لقلوبنا وكنا نحبهم مثل أخواتنا..
    انت ما عندك مشكلة وزن اطلاقا ولا عندك أي مشاكل ولا انوجد ابدا من يحطم حياتك أو يتحكم فيها..

انا عارفة اني طولت عليكِ.. وكل شوية أقول هذه آخر كلمة والاقيني كتبت بعدها
    حقيقي مقهورة عليك..
    حاقولك آخر شي.. قبل فترة كنت في استراحة.. وكان من ضمن البنات فتاة وزنها كبير جدا(جدا).. بس عجبتني مررررة.. كنت أطالع فيها كل شوية وأقول في نفسي ماشاء الله عليك ما أحلاك وأحلى روحك.. على شفايفها ابتسامة حللللوة بريئة ما انشالت من وجهها ابدا طول الجلسة.. وعلى فكرة ما كلمتها أبدا ولا كلمتني.. بس شوفي كيف دخلت قلبي وروحي.. ببشاشتها وحلاوة روحها..
    المهم اقترحوا لعبة فيها جري نوعا ما -أقرب للهرولة- وانا ما رضيت أنضم للعبة قلت دحين لو قمت الناس حتشوف جسمي مضبوط خليني جالسة أحسن وحرمت نفسي من متعة اللعب.. حزري من اشترك في اللعبة؟!!
    صح كلامك البنت الأمورة.. يختي عليها ربي يسعدها وين ماتروح.. قامت وجريت ولعبت وفرحت واستمتعت بوقتها ولا سمحت لأحد انه يتحكم ولو بجزء بسيط من حياتها.. وتخيلي كانت هي اللي تفوز في أغلب المرات.. والله العظيم.. سبحان الله..
    الموقف بسيط جدا وممكن يمر على أي واحدة.. بس والله اني انحرجت جدا من نفسي.. ما ادري هذه البنت خلتني أحس بمشاعر متمازجة غريبة... خجلت من نفسي لأني أخجل منها.. خجلت لأني لست فخورة بها.. هذه البنت أعطتني درس من أقوى الدروس بدون ما تشعر..
    فقط لأنها حلوة الروح.. وليست حلوة الجسد..

دام لك الاشراق.. ودامت الابتسامة رفيقة دااااائمة لشفتيك..

الردود
    83
    وينك يا كلي حنية00
    اش رايك احمسك وتحمسيني وكل يوم نكتب يومياتنا؟؟
    انا استناكي حبيبتي عشان انا ودي ابدا من اليوم الجمعة

الردود
    80
    ربنا معاكى ماتزعليش قوى إرادتك شوية كمان اناوزنى 107 مش 100 بس ياللا يا ستى لقيتى واحدة اتخن منك

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    حبوبه ادخلى هنا

ღ**ღ فنجان قهوه فى ضيافه رشيقه ღ**ღ ضيفه جديده كل اسبوع

بس عشان تعرفى ان الموضوع اهون كتير ما انتى مفكره وتجارب البنات احلى مثال

مفيش مستحيل بس فيه صبر وتغيير بسيط لعاداتك وح تبقى زى الفل

بتملى من الريجيم اعملى الاسهل اكتبى اكلك ومع بعض كده نعدله عشان ينفع ينزل وزنك

نزول ال 2 كيلو فى الاسبوع مش وحش خالص بس ينزلوا ح تفرق فى شكلك ونفسيتك

ننتظرك تنورى مواضيع الركن الوزن مقدور عليه ربنا يعينك ويوصلك للوزن المثالى بصحه وعافيه
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

مواضيع مشابهه

1. اختي و السمنة .. اعطوني حل لها الله يوفقكم ..
    بواسطة White Soul في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-02-2011, 11:45 AM
  2. الله يخليكم ويسر اموركم ساعدووووني
    بواسطة امة المهيمن في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-09-2010, 01:52 PM
  3. الله يوفقكم ..أبغى برنامج أو موقع لهذا الطلب ..الله يوفقكم ..الله يوفقكم
    بواسطة طالبة كروشيه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-03-2009, 04:21 PM
  4. الله يفرجها لكم ساعدوووني الله يوفقكم اكسبوو فيني اجر
    بواسطة فتاه العشرين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 18
    اخر موضوع: 22-08-2008, 09:26 AM
  5. ساعدوني الله يوفقكم ويسهل اموركم يارب
    بواسطة ayatoallah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-09-2006, 06:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ