انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: مللت منهما فمن تساعدني في العلاج

الردود
    2,895

Unhappy مللت منهما فمن تساعدني في العلاج

منذ أكثر من 4 سنوات وأنا أعاني من الاكزيما في ساقي , على الرغم من أنها موجودة في منطقة صغيرة , الا أنها تشوه جمال الساق وقد جربت كل الدهون وذهبت الى خبيرة الجلد , فلم ينفعني شئ من ذلك .فهل هناك علاج طبيعي يا عزيزاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

أما مشكلتي الثانية فهي في الأنف , حيث ظهرت عليه حبة صغيرة , وقد كان الخطأ مني حيث كنت ألمسها كثيرا لأنتزعها , والان بعد مضي أكثر من 3 سنوات لاتزال معي , ولست أدري ماذا أفعل حتى أتخلص منها , على الرغم أن بعض الأخوات قلن لي هي لم تشوه منظرك , ولكنني مللت من وجودها sid .

الردود
    36,171
    أختي بالنسبة للأكزيما، عانيت منها على ساقي أيضاً، ونفع معي الدواء الذي به كورتيزون، ومع مراعاة تقليل استخدام الماء على المنطقة المصابة، واستخدام فازيلين بغير عطر كلما تذكرت، يجب أن تبقى المنطقة مرطبة.

الردود
    2,895
    بارك الله فيك أختي ايمان , سوف أعمل بنصائحك وان شاء الله هذه المرة تجيب نتيجة , لطالما عانيت منها انت أيضا.

الردود
    43
    السلام حبيبتي .. الله يشفيك يارب .. وللاكزيماا جربي كريم الاخت كوكي كريم التمر والله مفيد جداااً للاكزيما وان شاء الله ينفعك يارب .. اما الحبوب فاالحال من بعضه

الردود
    2,895
    شكرا على مرورك ياأختي المهى, ولكن هل من الممكن أن تضعي رابط لموضوع الأخت كوكي و بارك الله فيك.

الردود
    1,894

انا اعاني من نفس المشكله يا عزيزتي ولكن بمنطقه حساسه وهي برقبتي من الخلف واهيا الاكثر حساسيه واعاني منها منذ فتره طويله.. راجعت اكثر من دكتور بهذا الخصوص بس يقولون ان الاكزيما مزمنه..

واخيرا احد من اقاربي راح السعوديه الى عطار معروف واخذ منه علاج للاكزيما.. بصراحه انا استعملته جم مره بس وتصدقين انه الوحيد اللي نفع معاي واتوقع لو استعملته اكثر بتروح الاكزيما نهائيا..

انصحج لا تستعملين الدوا اللي يحتوي على الكورتيزون قدر المستطاع لانه مثل ما فيه ايجابيات ويشفي الا انه فيه سلبيات كثيره والاطبه قدر المستطاع يحاولون انهم ما ستخدمونه كعلاج الا في الحالات اللي يكنون فيها مضطرين..

لذا انصحج اذا انتي من السعوديه تروحين للعطار او اذا تعرفين احد يطرش لج لان الاعشاب احسن علاج من الادويه..

والله يشفيج حبوبتي..

تحيـــــــاتي...

مواضيع مشابهه

1. الردود: 9
    اخر موضوع: 18-10-2011, 01:33 PM
  2. هل انت مريض وتريد العلاج تفضل مهما كان نوع مرضك بإذن لله نصف لك العلاج
    بواسطة ندى عسيري في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-02-2009, 10:15 PM
  3. يدعيان العلاج بالرقية ,,يجب أخذ الحذر منهما !!!!
    بواسطة khowla في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-05-2005, 08:47 AM
  4. مللت منهما فمن تساعدني في العلاج
    بواسطة متفائلة في زمن اليأس في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-02-2003, 07:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ