انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: مساعده عاجله لعضوه جديده

مساعده عاجله لعضوه جديده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده معاكم وان شاءالله اكون اخت جديده لكم

انا عندي مشكله متعبتني موووووووووووووووووووت وابغي الحل وان شاءالله القى الحل عندكم
    مشكلتي هي انه مادري وش صابني وصارت لحفه وايد اكل وايد وايد ومب قادره اسوي كترول على عمري اتلقط واتغذاى وتعشاء حتى لو مب يوعانه تقولون عين وصابتني
    انا كانت دبه مره وكان وزني فالتسعينات والحينه نزالة وزني وصار 64 بس مادري وش فيني اكل وايد هل شهر وكل يوم اقول راح ابداء من يوم السبت الرجيم ورجع واكل وووووووووووء مني عارفه وش اسوي بليز حمسوني للرجيم بمووووووووووت لو زاد وزني انا ابغي انزل للخمسينات بس بهل اكل شكلي برجع للتسعينات

الردود
    2,183
    يا سبحان الله نفس مشكلتي بالضبط نزلت من الثمانينات ووصلت الى الستينات .. وهذه الايام مدري شو اللي صار لي اكل وايد .. فقلت خلاص بعد العيد راح اكمل في النادي .. حرام اللي وصلت له كله يضيع ..

فيلا اختي نشجع بعض .. ولازم تكون عندنا عزيمة .. والا شو رايك ؟؟؟

الردود
    294
    الحكاية هذة صارت معايا تدري وش اللي صار النفس ماعادت متقبلة الرجيم متعقدة منة لاشعورياً
    وتعبر عن كذا بطريقة التسويف بمعنى التأجيل
    ومن القهر على نفسك يزيد اكلك برضة لاشعورياً يعني مهي عين
    بس لو لقيتي حل قولي لي

السلام عليكم
    حناين كيفك مشكوره الغاليه على الرد وزادني ردج القليل من الحماس بس القهر انه بدال العيد ماراح تدخل فيني الظاهر بعد هل زج .. و مب جنه فيه شي هل شهر قمنا ناكل فيه وايد
    يمكن عسب الاجازه مع اني في اجازه على طول الادوام ولاش بس يمكن عسب الاهل في اجازه انا اكل وايد .. سبحان الله علينا فرحنين ناكل زعلنين ناكل نبكي ناكل نضحك ناكل نطلع ناكل نقعد فالبيت ناكل بس باقي ونحن رقود ناكل ههههههههههههههه وايد حطمت عمري بس عسب اتحمس للرجيم ..

يالله الغاليه خلينا نبداء رجيم بعد العيد على طول وانا متأكده على العيد وحلويات العيد راح ازيد كيلو جان مب كيلوين ماقول غير الله المستعان في لحافتنا

وان شاءالله بس يخلص العيد برجع للمشي وبروح وبكمل السباحه وان شاءالله ربي يعني ويعينج

السلام عليكم ورحمة الله
    نواير يا هلا ومرحبا الغاليه مشكوره على الرد ..

صدقيني انا ماكنت اسوي رجيم قاسي بس ما اكل حلويات ومقالي وكانت مره بالأسبوع اكل حلو واحد .. بس مادري وش اللي صار هل شهر .. والظاهر الغاليه انج راح تنضمين معنا يالله حياج الله تعالي نبداء رجيم بعد العيد ان شاءالله و من اليوم ليوم العيد راح نحاول نقلل من الحلويات والاكلات الدسمه ويبداء الرجيم المعتبر بعد العيد ان شاءالله ..

مواضيع مشابهه

1. مساعده بليز لعضوه جديده ؟
    بواسطة ام حنين وجودى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 31-01-2010, 09:00 PM
  2. مساعده عاجله
    بواسطة ام ريفال في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-10-2002, 06:23 PM
  3. مساعده عاجله
    بواسطة نوار في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-08-2002, 11:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ