انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مساعدة عاجلة بيلزز ارجومكككمممم

الردود
    238

مساعدة عاجلة بيلزز ارجومكككمممم

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته?
    انا بدي اسمن في اقرب وقت ممكن بليزز
    مليتت من الصبر كتيركانو بيقولولي الحلبة بتسمن بسس استمرت فيها اكتر من 2شهرين بسس ماظهرت معي لو جزء بسيط من النتيجة بليزز ساعدوني باي طريقة??بليزز ارجوكمممم
    جوبوني الان انا لا اشارج دائما بليزز

الردود
    238
    plzzz redo 3layiii

الردود
    2,861
    SALAM

OUKHTI KOULI HADIK LMAKLA LI YHOTOUHA KI TOULED LMRA

EHNA NSSEMOUHA ROUINA

YEK AARAFTIHA

HIA KAMH MEGLI W MERHI

ZIDILOU KAWKAW W JOUZ MERHI W DIRI FIHAA LAASEEL

IDA MA FHAMTINI CH RASLINI AALA LKHAS OK

الردود
    529
    سلام عليكم اختي انصحك بتناول جبنه الصفراء الكاسات بتسمن كتير
    كمان الصامولي المصنوع بالحليب والنشويات بشكل عام والكيك بالكريمه
    وتخلي الوجبه الدسمه التقيله اخر اليوم وبعدها نامي وكلي مكسرات
    او
    او

او

بتيجي تعيشي معاي وانا بخليك احلى دبدوبه ههههههههههههههه

الردود
    31
    ياحياااااااااااااااااااااتي يعني مو بس انا الوحيدة اللي نحفانه كويس لقيت لي صديقه ..

ولك تؤبري ئـــــــــــلبي انا منزله موضوع نفسك تماما وماردو عليا الا ثنتين ربي يجزاهم الجنه مالنا الا الصبر يااختي والله يفرج همنا ويسمنك ويسمني

الردود
    232

Smile

انا اقولك في حاجة عند العطار اسمها خرز الجمل.. اعرف ناس كتير اخدوها و تخنو... الله يبلغك مناكي

الردود
    3,112
    أليس الحل ببساطة أنا تأكلي كثيرا و طوال الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليس لدي معلومات كثيرة في هذا الموضوع لكن صدقيني أختي كثيرات يتمنون النحافة فلا تحزني و لا تقلقي أظن له دور في ما تعانين منه
    أعرف إن النحيفة يجب أن تلعب رياضة حتى تسمن
    هذا كل ما لدي

الردود
    232
    لو لعبت رياضة مو تسمن حتطلعها عضلات.. ولو اكلتي كتير حلويات و دهون ممكن يجيكي السكر او الكولسترول بعيد الشر عنك.. عشان كده خليكي على الاعشاب.. كنت دوبي بشوف في المنتدى لقيت اشياء تزود الوزن انا مااعرفها بس جربيها محاتخسري شي

" كان يأكل القثاء بالرطب ". ( صحيح )
    وعن عائشة -رضي الله عنها- قالت :" كانت أمي تعالجني للسمنة تريد أن تدخلني على رسول الله صلى الله عليه وسلم فما استقام لها ذلك حتى أكلت القثاء بالرطب فسمنت كأحسن سمنة" . ( واسناده صحيح )_ السلسلة الصحيحة المختصرة للالباني

والقثاء نبات يشبه الخيار، وهو مثله يؤكل نيئاً ومخللاً، وهو يحتوي على نسبة عالية من الماء ، ويزيد من قدرة الجسم على الاحتفاظ بالماء ، لذا فهو مفيد جداً لضعاف الأجسام .

ويحتوي القثاء على مادة قابضة للأوعية الدموية المضادة للحساسية، وهي مادة ملينة ومهدئة للأعصاب

وأجود أنواع القثاء الطويل الأملس، وهو أسرع هضما من الخيار، ولكن المداومة على أكله تسبب الإنتفاخ ووجـع البطن.
    والقثاء نبات رطب يساعد المعدة والكبد على أداء وظائفهما ؛ وذلك بتلطيف درجة حرارتهما ، وهو يفيد في حالات حصوة الكلى
    وأكل القثاء بمفردها يرهق المعدة ، لذا يستحب أن تؤكل مع ما يجعلها أنسب للصحة كما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم ، إذ كان يأكلها بالرطب، وأيضاً يمكن أكلها بالتمر أو الزبيب أو العسل . " وإذ قلتم يا موسى لن نصبر على طعام واحد فادع لنا ربك يخرج لنا مما تنبت الأرض من بقلها وقثائها وفومها وعدسها وبصلها، قال أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير، اهبطوا مصرا فإن لكم ما سألتم " . [البقرة :61 ]

=========================================

وصفات جديده لزيادة الوزنالوصفة الأولى
    ---------------
    الحلبه وهي تأخذين ملعقة صغيره 6 مرات في اليومأولا تضعين ماء قليلا في فمك ثم ملعقة الحلبه وتبلعينهابسرعه ومن ثم القليل من العصير علشان يتغير طعممرارة الحلبه صدقيني في اول مره صعب لكن بعدين تتعودين وأستمري الى ان تسمنينالوصفة الثانية
    ---------------
    حب العزيز يوجد عند العطارين والطريقه كما يلي :
    يطحن ويضاف إليه حلبه ومكسرات مثل اللوز والفستق ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم شهر كامل أو
    أقل شوي (نطحنه مع اللوز والفستق ونخلطه بالحليب ونشربة
    )

الوصفة الثالثة

---------------
    مغلي الحلبة او مسحوقها لتسمين الجسموذلك باضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة الى لتر من الماء وغليه لمدة دقيقة واحدة فقط يصفى بعدها المغليويشرب بجرعات متعددة ( ملعقة كبيرة كل ساعة )
    اما اذا حبيتي ان تستخدمي مسحوق بذور الحلبة فانه يمزج منه مقدار 10 جرامات مع كمية معادلة من زيت الزيتون
    ويؤخذ ربع هذه الكمية اربع مرات في اليوم واول ما تشوفي جسمك اعتدل يكفيكالوصفة الرابعة

----------------
    لوز + جوز + تمر + عسليعجن ويعمل على شكل كور ويؤكل منه 3حبات يومياًهاذي الوصفة من عطارالوصفة الخامسة
    -----------------
    زيت حلبة + زيت خروعبمقادير متساوية ويوضع على المكان المراد تسمينهالوصفة السادسة
    ------------------
    تخلطي ملعقتين من الحلوه الطحينيه مع علبه صغيره لبن زبادي وتااكليه على الريق يعني اول ما تقومي من النومالوصفة السابعة
    -----------------
    يوضع مقدار ملعقة متوسطةمن أوراق الجوز في كوب ماء حار مدة ربع ساعة ثم يُصفى ويشرب كوب بعد الغداءبساعتين وكوب بعد العشاء بساعتين والله ماقد سمعت بأوراق الجوز هذي ولا أدري كيف شكلهاالوصفة الثامنه
    ---------------
    لتسمين الوجه أكل الزبيب.... وشرب عصير الكيويالوصفة التاسعة
    -----------------
    اكثري من اكل التين والزبيب والحمصالوصفة العاشرة
    -----------------
    مشروب الحلبهالمقادير:

ملعقة عسل أسود
    .
    الطريقة
    :
    يغلى الماء جيداً ثم يضاف العسل الأسود لمدة 10 دقائق على النار ويستمر فى التقليب ثم تضاف الحلبة وتستمر على النار لمدة 5 دقائق ثم ترفع من على النار وتشرب ساخنة
    5 ملاعق حلبة. 3 ملاعق سكر.

مواضيع مشابهه

1. مساعدة عاجلة
    بواسطة FIDA في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-03-2010, 03:45 AM
  2. مساعدة عاجلة
    بواسطة عبد الناصر عبد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-11-2009, 01:29 AM
  3. مساعدة عاجلة
    بواسطة palastein في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-06-2009, 04:08 PM
  4. بدى مساعدة عاجلة
    بواسطة عبد الناصر عبد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-07-2008, 11:39 PM
  5. مساعدة عاجلة
    بواسطة ياسو في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-08-2005, 03:43 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ