انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: تعالو كللكم شوفو التجارب الناجحةةةة ومن اكثر من عضوة

الردود
    106

تعالو كللكم شوفو التجارب الناجحةةةة ومن اكثر من عضوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا مرة اسفة بنات ما كنت اجاوب على استفساراتكم سامحوني لاني كنت متابعة بمنتدى اخر وانا الان جاهزة لاي استفسار الغاليات
    الحمد لله يا بنات بعد ما صارلي اكثر من 4 شهور منزلة موضوعي بطريقة تنزيل الوزن عن طريق دعم النفسية والتحفيز تصميم الدايت ليتناسب مع نفسيتك قبل جسمك اليوم جبت لكم وجبة من التجارب الناجحة من العضوات اللي جربوه التعامل مع الشبكة من الاخصائيين الاكثر من رائعة وهالعضوات عضوات اغلبهم قديمات ومتنوعات من منتديات اخرى وبراه مما يؤكد ان موضوعي مو بس موضوع دعاية واعلان بل هو موضوع رائع لاقى استحسان من كثير من الناس اللي شفتهم وهالتجارب بترككم معها بس قبل برجع وبحطلكم رابط الاشتراك حق ههالشبكة ورجاءا يا بنات ولا وحدة تعبيه الا اذا كانت جادة فعلا لان لهم رسوم قدرها 320 ريال سعودي طيلة فترة اشتراكك شاملة الدايت المبعوث والمتابعة اليومية حقت الاخصائية واهم للعلم يرسلون لك دايتك قبل لا يستلمون منك قرش هاذا لانهم عندهم مصداقية ولانهم متاكدين ان الرجيم من دون متابعة ما رح ينفعك بيصير حاله حال اي رجيم من هالرجيمات المتدبسة بالمنتديات صحيح رجيمهم مميز بس اكيد ما حينفعك الا بالمتابعة حقتهم لانهم يتكلمون عن علم فلا تعبون الا وانتم جادين تعب الناس مو لعبة بنات وللعلم اهم عالم الحميات شبكة اخصائيين عالنت مو دايت سنتر انتبهوا
    رابط الاشتراك حقهم اهو
    http://www.geocities.com/programdiet
    عبوه وارسلوه ولا تنسون تشييكون على مسنجركم كل يوم بعد الاربعة العصر لان بتجيكم اضافة من اخصائية تغذية وتبدى تكمل الاجراءات
    وهاذي اهي التجارب

تعقيب كتبت بواسطة Blue Buterfly عرض الرد
    أنا كمان مشتررررركة معاهم ومبسوووووطة منهم مررررة

تعاملهم راااااااااااائع وتشجيعهم مايتفوت رفع المعنويات بصراحة

في رمضان كمان ماتركوني عملوا لي دايت جديد خاص برمضان
    تعقيب كتبت بواسطة حلوه &دبدوووبه عرض الرد
    رفع
    وانا معهم بديت من اسبوعين بصرااااااااااااااااحه روووووووووووعه روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
    الله يجزاهم الخير
    تعقيب كتبت بواسطة سهر الليالي عرض الرد
    يسلمو ياغاليه وانا كمان زميلتي معاهم مبسوطه من نظامهم .
    تعقيب كتبت بواسطة Dr.saso عرض الرد
    تسلمي حبيبتي وانا واخواتي اشتركنا فيه ومرتاحين معاهم انا جسمي باين على شكلي اني نحفانه بس الميزان ثابت وهيا قالت لي هذه مرحله تكسير دهون لأني قربت من الوزن المثالي
    بس بصراحه تعاملهم مررررررررررره روووعه ورهيبين
    وقالت لي اذ1 اليوم برضه وزني ما تحرك شوويه فراح تغير النظام معايا
    يعني متااابعين لكل صغيره وكبيره مرررره رهيبين
    تعقيب كتبت بواسطة سمسم الدبدوبة عرض الرد
    اليوم يالغاليات كلامي موجه فقط للي مو عارفين يبدون بدايت او اذا بدوا ما يعرفون يكملون اواذا كملو اتصيبهم حالات احباط ويعانون من انعدام الارادة وداقيين تخبيص بذا الرجيمات يمين يسار ومافي اي استفادة واذا نزلوا يرجعون الدبل وووووووو

اي وحدة من الحالات اللي قلتها سابقا تروح اتدورلها عشبكة من شبكات اخصائيين التغذية النت اللي مو بس يعطوك رجيم لا ويتابعونك يوميا عن طريق المسنجر بوقت محدد لك

يمكن تستغربون كلامي بس انا من اكثر من 4 اشهر وانا متابعة بصمت موضوع نزل بهالمنتدى عن شبكات اخصائيين تغذية يعالجون النفسية حقت الدايت و يتابعونك خطوة بخطوة عن طريق المسنجر حقك ويمدوك بكل العزيمة والارادة بحيث انك تشعرين انك مراقبة وتحت السيطرة ويتعرفون عيومياتك بالضبط وووووووو كثير اسليب محمسة وانتي ببيتك بعيدا عن زحمة العيادات

اسلوب غريب يمكن علينا بس انا بقيت متابعة الموضوع كل هالفترة بالمنتدى ولقيت تجارب مشجعة جدا ومن اكثر من عضوة ومنهم عضوات قديمات مما اكدلي انو الموضوع مو بس دعاية واعلان كما اتعودنا للاسف بالمنتديات ونزلت موضوع بمنتدى اخر ايضا اسال اذا فيه احد جرب هالطريقة ولقيت بعد تجربتين مرة مرة حمسوني بحطها لكم

طبعا قصدها عالم الحميات احد هالشبكات مو دايت سنتر عالم الحميات شبكة الاخصائيين اللي تعاملت معاهم

فتاكدت ان الموضوع ما هو دعاية او اعلان وقررت ابدا اتبع هالطريقة ولقيت ارخصهم سعرا حسب تجارب البنات الاخريات واهو 320 ريال عن طيلة فترة اشترااك فوق ال4 اشهر

واليوم لي ثاني مراجعة معهم فعلا انهم ممتازين ورائعين المشكلة مو بس بصنع الدايت او انك تلاقين دايت مناسب لك لا المنتديات معبية رجيمات المشكلة انك تكونين باتصال مباشر يوميا مع اخصائية تغذية تمشي معك خطوة خطوة وتعرفك وشو الاشيا الصحيحة من الغلط لاني اكتشفت الى الان ان في عادات ومعتقدات غلط واني كنت بحاجة لاحد يوقف معي ويساندني ويراقبني بالدايت المتبع

تعقيب كتبت بواسطة محتارة وش اختار عرض الرد
    لي سنين كثيرة وانا جالسة احاول انحف ومني عارفة وسجلت معاهم واشتركت وكاني بادية بالاسبوع الثالث ونزلت 5 كيلو من دون حتى ما اشعر

اروع ما فيهم والشي اللي حسيته مميزهم اهي متابعتهم اليومية عالمسنجر مع الاخصائيات والله يا بنات احس اني مراقبة باكلي وكل ما مريت بفترة احباط وكسل الاقي كل تحفيز وتنشيط ورفع معنويات منهم هاذا غير عن دايتهم الرائع اللي اول ما وصلني ابدا ما شعرت انه ممكن ينزل فعلا ..بس الحمد لله نزلت 5 كيلو وكاني مستمرة الين اوصل لوزني المثالي

وطريقتهم للي مو فاهمة اهي انهم يرسلونلك الدايت حقك وبعدها لازم اتحوليلهم مبلغ 320 ريال سعودي وبعدها تبدين المتابعة اليومية حقت الاخصائيات كل يوم لك نص ساعة كاملة تستفسرين فيها عن يومك واي شي مو عاجبك بالدايت يغيرونه لك واي حالة احباط تمرين فيها يحمسونكككككك

والله يا بنات انا فيني حالة حماس مو طبيعية كلامهم مرة مرة يرفع المعنويات ما ادري حسيت اسلوبهم مرة رائع بمتابعتهم وفعلا مختص بنفسيتك

انا شفت ان المتابعة اليومية مرة اهم من الدايت لان كثير دايتات اخذناها وقلنا بنبدا فيها وما استمرينا عليها لاننا ما كنا لاقيين احد يشجعنا ويحمسنا

وعالم الحميات عمل اللازم واكثر بعد .. انا دليت عليه اكثر من زميلة وكلهم نحفوا وبطريقة ممتازة والله اكاد اجزم ان كل اللي اشتركوا فيه نحفوا

يخلونك بحماس دائم وبمعنويات عاللللللللية

انا بالنسبة لي فتحت موضوع جديد عشان تعم الفائدة على الجميع لانها بصراحة فعلا طريقة رائعة بكل معنى الكلمة

كنت اروح للاخصائيات ومشاوير كل اسبوع وما اقدر اكلمهم كل يوم واجلس ساعات على ما ادخل عليها هاذا غير التعب والدايتات اللي مجاعة

المتابعة اليومية وتحفيزهم وطريقة تنزليهم حقتهم وكثيييييييييير اشيا بالدايت نفسه عدلولي عليها وانا شعرت ان المتابعة اليومية مرة اهم من الدايت نفسه
    اعيد اني اشكر مرة اتحدى العالم وانا استشفيت كم تجربة للبنات برد بموضوعها برد احطها لكم يا الغاليات لانها فعلا طريقة مرةةةةةةة ممتازة

تعقيب كتبت بواسطة عالم حواء وبس عرض الرد
    هلا اختي
    انا بقوولك
    اتركي عنك ربط المعدة ومدري وشو وهالخرابيط كلها واشتركي بعالم الحميات واهي شبكة اخصائيين تغذية يدعمونك نفسيا ومرة تعاملهم حلو وراقي وانا نزلتهم معهم الى الان اكثر من 10 كيلو المتابعة اليومية حقتهم مررة ممتازة هاذي نصيحتي لك والقرار يعودلك

تعقيب كتبت بواسطة أم ريتا عرض الرد
    السلام عليكم

والله انا سجلت في المنتدى خصيصا عشان أشارك في هذا الموضوع وأشكر صاحبة الموضوع شكر كبيييييييييير...الله يجزاك خير قولي اميييين
    المهم أنا تقريبا قبل اسبوعين رسلتلهم البيانات حقتي وتقريبا يوم الاثنين اللي فات رسلولي عالجوال طلب تأكيد الاشتراك وأكدته و أمس برضو رسلولي عالجوال موعد عالمسنجر على اليوم
    وتقريبا الساعة 5 العصر تكلمت مع المسؤلة عن طريق المسنجر وقالتلي كيف طريقتهم وكمان تأكدت مني اذا راح أدفع ولا لأ ،لأنه بتقول كثير بيشتركو وما بيدفعو ..وهذا بيسبب لهم مشكله ...طبعا أكدتلها عالدفع وأرسلتلي الدايت على الايميل
    طبعا بما انه وزني بسم الله ماشاء الله بعد شوية حيطق المية طبعا الخطة راح تكون على 3 شهور يعني كل شهر تقريبا 10 كيلو-لو يحصلي خمسة كيلو حسوي حفلة- وكمان زي ماذكرت صاحبة الموضوع المتابعة اليومية مع الاخصائية عشان يدعمون النفسية التعبانة بسبة الوزن الزائئئئئئئئئد
    الحين باقيلي بس دفع الرسوم عن طريق الويسترن يونيون اللي ما أدري ايش قصته اذا أحد عنده خبرة بهذا المجال ياليت يساعدني ...وان شاء الله عقبال ماننحف كلنا ياااارب

شكرا مرة ثانية لصاحبة الموضوع
    تعقيب كتبت بواسطة كايدتهم2006 عرض الرد
    السلام
    انا مشتركه من اسبوعين
    نحفت 4كيلو مع التخبيص وماكنت اسوي رياضه كل يوم
    يحمسونك ومعجبيني رووووووعه مره ورجيمهم سهل
    ومايحرمك من شي واي شي ماتبينه غيريه
    اهمممممممممممممم شي مهما خبصتي لازم تقولين للاخصائيه يومك بالتفصيل الممل عشان لو فيه تخبيص تعوضه من بكره وكيذا
    بس مره يجننون
    وانا باديه اتحمس اكثرررر من اول
    اي استفسار تبينه عالخاااااااااص ماراح ارجع للموضوع
    سلااااااااااااااام
    تعقيب كتبت بواسطة غرتني الايام عرض الرد
    حبيتي اذا تقصدين عالم الحميات روحي الله يوفقك والله انهم روعه من تجربه وانا معاهم ونزلت رجيم من رجيماتهم ابحثي في مواضيعي
    ناس فاهمه صح الدفع فيهم حلال والله مو دعايه لكن يستاهلو

الردود
    106
    فوق بنات اذا اي استفسار انا موجودة

الردود
    128
    انا الحين بحاول ومش مزبوط الارسال ايش اسوى

الردود
    106
    انتي بس عبي بياناتك وارسليها بيطلع لك صفحة كلها كلام غريب بكذا يعني انها انبعثت واطمني

الردود
    106
    للاهمية

الردود
    106
    للاهمية

الردود
    106
    فوققققق

الردود
    106
    فوققق

الردود
    106
    فوققق

الردود
    106
    فوقققق

مواضيع مشابهه

1. تعالو تعالو شوفو واحكمو
    بواسطة بنت طموحة في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-06-2009, 01:59 PM
  2. [ ... بـنوتات الإخــاء تعالو شوفو عضوة قديييييمة جـات بعد غيبة طويــلة... ]
    بواسطة شروق الامل... في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 39
    اخر موضوع: 22-04-2008, 01:55 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 26-01-2008, 06:34 PM
  4. رجيمات طبيه مجربتها تعالو كللكم لا تفوتكم.......
    بواسطة &الدلع سوسو& في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-04-2007, 05:00 PM
  5. تعالو تعالو شوفو كيكة القهوة الذيذه
    بواسطة دانيال البراهيم في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-10-2002, 01:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ