انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: تحذير مهم جدا

الردود
    39
    تحذير مهم جدا

السلام عليكم
    اهلا ببنات المنتدى اكيد نسيتوني لاني من زمان منقطعه عن الكتابه لكن اطلع على الموضوعات باستمرار المهم راح احكي لكم حكايتي الحزينه مع شاهي الرشاقه الضيافه طبعا اكيد شفنتوا الوصفه هذي زيي وطبعا من غير مااقولكم رحت واشتريت الشاهي وقلت خليني اجرب ماني خسرانه شي مادريت اني بخسر احلى حاجه فيني في البدايه طبعا حسيت بلام فظيعه بمعدتي حسيت ان مصاريني بتتقطع لكن قلت معليه كله يهون في سبيل الرشاقه
    واسهال وتحملنا واستمريت في استخدامه مره في اليوم بعد العشا مع عمل رجيم وكنت سعيده بالنتيجه لانها فعلا ساعدتني ونقصت كيلو في اقل من شهر بتقولون بس كيلو بقولكم نعمه انا اصلا لي فتره احاول انزل ذا الكيلو ماني قادره والحمدلله صار وزني تمام وقربت اوصل للنتيجه المطلوبه لكن صارت ماساه ماانتبهت لها الا بلاخير وهي تساقط شعري في البدايه شعرتين ومااهتميت لكن لما زاد التساقط بديت افكر في السبب فكرت انها خلطة الزيوت اللي كنت احطها بشعري وفعلا وقفتها لكن مافيه فايده والتساقط مازال مستمرا احترت بديت استخدم وصفات
    ومافيه فايده في النهايه وبعد تفكير طويل(وحده غبيه) تذكرت الشاهي وفعلا لما رجعت بذاكرتي
    للوراء(الله من زين الذاكره) اكتشتفت ان التساقط بدا معي مع بداية استخدامي للشاهي....
    والحين حالتي تبكي شعري خف بشكل فظيع ولكن لسه ماصلعت الحمدلله على كل حال
    والمشكله اني ملكتي قريب وهذا اللي عقد المساله اكثر صار كل همي شعري اطالعه بالمرايه اليل النهار واذا استمر على كذا شكلي بكنسل الملكه ماني حمل نظرات الناس لي وش ذا عروس صلعا
    وفي النهايه اطلب من البنات اللي جربوا الوصفه يقولون وش صار معاهم؟؟ واحسن لهم يبطلون الوصفه هذي (ابعد عن الشر وغني له) وخصوصا ان صاحبة الوصفه مو مو جوده عشان نسالها
    وعندي رجاء منكم انكم تدعون الله يصبرني على بلواي ويعوضني عن شعري اللي طاح
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    اسفه على الاطاله
    بااااااااااي

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

انا عن نفسي ما نسيتك؟

اولا : مو كل وصفة تقريها تطبقيها ؟!!!!!!!!! وإنذار لجميع الأخوات يقراو باقي الردود لاني اذكر في وحدة ذمت هذا الشاي
    ثانيا : لا تلغي الملكة وخللي عندك ثقة كبيرة في نفسك لانه رضا الناس غاية لا تدرك
    ثالثا:جربي ريجيم الماء رائع بالفعل
    رابعا :جربي في شعرك وصفة الحلبة وانا مجربتها وكانت حلوة وحدة من الاخوات كتبتها في ركن الجمال والاناقة
    ردي وطمنيني لانه قلبي معاكي
    والف الف مبروك والله يوفقك

الردود
    1,412
    الله يوفقك ويرجع شعرك اكثر من اول (مين مش شعرو خفيف هاليومين)؟؟

واستخدمي الجرجية ممتااااااااز للشعر بس انقعي اول شي بمي وملح خمس دقائق لازالة الكيماوي

وقلت مييييييييييييييت مرة التخفيف من الاكل والاكل الصحي ورياضة خفيفة

وبعيد الشر عن الجميع بس من فترة قرأت انو اعشاب بعض انواع الشاي الصيني مسرطنة
    وعزيزتي العوارض تختلف من شخص لأخر
    وبالتوفيق

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    وين رحتي وردة المنتدى؟

الردود
    1,600

الردود
    39
    هلا باخواتي العزيزات واشكركن على المرور
    روينة هلا حبيبتي مشكورة على اهتمامك بالمسبه لي اطمنك كان التساقط خف شوي الحمدلله لما وقفت الشاهي وحطيت على شعري زيت مقري عليه وانا حاليا بديت استخدم زيت النخاع التونسي الاصلي وانشالله خير بالنسبه للرجيم بخفف من الاكل وبسوي رياضه وانشالله مايصير الا كل الخير........
    لين مشكورة على النصيحه صادقه والله لكن مين يسمع مانسمع الا لما يطيح الفاس بالراس والله يوفقنا جميعا.....
    ام رائده لا شكر على واجب وهذا اقل شي ممكن اقدمه وياليت البنات يتعظون من اللي صار فيني ويفكرون الف مره قبل لايجربون اي شئ.....
    وشكرررررررررا

مواضيع مشابهه

1. تحذير تحذير تحذير هام لا تنفخ في الاكل والشاي لتبريدهم
    بواسطة monaahmedsaad في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-10-2009, 09:24 PM
  2. تحذير تحذير تحذير تحذير..أرجوكم أدخلوا للأهمية.....تحذير
    بواسطة أميرةوسط الجراح في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-07-2009, 06:21 PM
  3. تحذير تحذير تحذير من رجيم منتجات الصويا للرجال
    بواسطة ريتاج في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-12-2005, 07:23 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ