انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: أدخلي وشوفي بنفسك معانات البنات خصوصآ أنا

الردود
    6

camera أدخلي وشوفي بنفسك معانات البنات خصوصآ أنا

السلام عليكم
    انا بنت زيكم ومحتاجه فزعتكم يعني لازم نحط العنوان حماسي علشان تدخلون والله قهر
    المهم ياحلواااااااات انا عرضت عليكم مشكلتي في موضوع قبل هالموضوع ومااحد عبرني
    فقررررررررررت بعد تفكير طويل
    أني أغير العنوان علشان الفت الانتباه
    حبيباتي انا محتاجه فزعنكم ليش؟؟؟لآني محتاجه لبنات وحريم يوعوني ولاتقولون اذا تزوجتي بتشوفين اللي تبغينه لاني تعقدت من هالكلام من كثر ما ماما تكررها
    فالله يعطيكم العافيه ساعدوني...
    انا ياطويلات العمر كان جسمي اش حلوه قبل سن المراهقه وكل من يشوفه ينهبل عليه بس آه آه من سن المراهقه
    نحفت بشكل مو طبيعي وعانيت علشان هالموضوع أنا اللي قاهرني كل ملامح الانوثه اختفت خصوصآ صدري واحس أني قصرت
    فقلت مالي الابنات وحريم لك هم أكيد بيساعدوني تكفون اي شي يرجع جسمي زي اول واحسن الله لايحرمكم الأجر
    دعواتكم لأهل فلسطين الله ينصرهم يارب آرنا عجائب قدرتك في اليهود

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    اللهم انصر اهلنا بغزة امين

هلا اختي

اذا كنت نحيفة فمن الطبيعي انة صدرك ينكمش ويصغر
    حاولي نظمي اكلك حتى تستعيدي الوزن المطلوب واكيد انة الجسم الوسط يعني مو نحيف ولا سمين بيكون احلى والانوثة بتكون ظاهرة فية اكثر
    واذا كنت تفقدين الشهية توجهي للطبيب يكتبلك على فاتح للشهية
    انا اعرف وحدة نفس مشكلتك بسن المراهقة نحفت كثير وما عادت صحتها وحلاة جسمها الا بعد ما راحت للطبيب
    اتمنى لك التوفيق وان شاء الله ترجعي احلى من اول

سلااام's صورة
    سلااام غير متواجد زهرة لا تنسى- مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    فى عالم ... كلما حاولت فهمه زاد غموضه !!!
    الردود
    3,742
    اختى الغاليه .. الافضل تروحين لطيبة تغذيه تحط لك نظام ليعود وزنك كما كان ... واليكى بعض الاكلات الى تسمن
    - مربى ( خرز البقر ) اسمها غريب بس هى خليط من الحلبه والسمسم واشياء طبيعيه ولها تاثير فعلا
    - ( المفتقه ) هى خلطه مصريه من الحلبه والسمسم والعسل واشياء اخرى وسميت المفتقه لانها تفتق الجسم او تسمنه
    - اما عن تجربتى مع النحافه فانصحك ( بالبطاطا ) وليس البطاطس ... البطاطه الحلوه الى تنشوى .... كلى منها كثير وبتلاقى نتيجه مره حلوه وبسرعه وما تخافين منها لانها جدا مفيده

سوى سيرش على ( جوجل ) وستجدين نصائح حلوه
    لكن فى الاول والاخر انصحك بطبيبه التغذيه لانه ممكن سبب النحافه يكون ما له علاقه بالاكل
    مثل ان تكون حالتك النفسيه سيئه او يكون عندك ديدان فى البطن او اى مشاكل لا قدر الله ....وممكن يكون تفكيرك العميق فى مشكلتك هو اصلا سبب تفاقمها. اتمنى ان تعودى افضل مما كنتى
    تقبلى تحياتى
    آخر مرة عدل بواسطة سلااام : 04-01-2009 في 12:01 AM
    إدعو لي بالفَرج والتَيسير للخَير

اللهُم آتنا فى الدنيا حَسنهً وفى الآخرة حسنهً وقنا عذابَ النَار ...

لا اله الا انت سبحانك .. إني كنت من الظالمين ...

اللهم انى اسالك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به استجبت ان تشفي اختي داليا شفاء تاما عاجلا آمين يا رب العالمين ... بالله عليكم اسالكم لداليا الدعاء بالشفاء ..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    وعليكم السلام ورحمة الله

تعالي معي لركن الصحة والتغذية ليفيدوكِ البنات

الردود
    6
    الله يعطيكم العافيه جميع ومشكورات على الردود الي تثلج الصدر

الردود
    14
    تعقيب كتبت بواسطة ابتسامة الحياه عرض الرد
    السلام عليكم
    انا بنت زيكم ومحتاجه فزعتكم يعني لازم نحط العنوان حماسي علشان تدخلون والله قهر
    المهم ياحلواااااااات انا عرضت عليكم مشكلتي في موضوع قبل هالموضوع ومااحد عبرني
    فقررررررررررت بعد تفكير طويل
    أني أغير العنوان علشان الفت الانتباه
    حبيباتي انا محتاجه فزعنكم ليش؟؟؟لآني محتاجه لبنات وحريم يوعوني ولاتقولون اذا تزوجتي بتشوفين اللي تبغينه لاني تعقدت من هالكلام من كثر ما ماما تكررها
    فالله يعطيكم العافيه ساعدوني...
    انا ياطويلات العمر كان جسمي اش حلوه قبل سن المراهقه وكل من يشوفه ينهبل عليه بس آه آه من سن المراهقه
    نحفت بشكل مو طبيعي وعانيت علشان هالموضوع أنا اللي قاهرني كل ملامح الانوثه اختفت خصوصآ صدري واحس أني قصرت
    فقلت مالي الابنات وحريم لك هم أكيد بيساعدوني تكفون اي شي يرجع جسمي زي اول واحسن الله لايحرمكم الأجر
    دعواتكم لأهل فلسطين الله ينصرهم يارب آرنا عجائب قدرتك في اليهود
    السلام قبل بدء الكلام ِحبيبتي أود أقلك لك أن تعيري هذا التغيير البسيط أكثر من اللازم ِ حتى لا تتأثر نفسيتك سلبا ِفتخسين في الوزن أكثر و أكثر ِهذا أولا ِ لأن النفسية الإيجابية مهمة للإقبال وتخطي كل مشاكل الحياة بكل ألوانها ِ حتى لتحافظي على نظارة جمالك ِاما ثانيا فراح أعطيك وصفة بسيطة إنشاء الله تكون لكي فيها بركة الشفاء بإذنه تعالى ِ وهي كالاتي ًمسحوق حبات الحلبة مع عسل حر اذا أمكن ٌْوأن تأخذي ملعقة حساء كل صباح من هذا الخليط ِوثالثا لا تنسي أن الراهقة مرحلة عابرة بكل تغيراتها فهذه مشيئة الله سبحانه ِفاكثري الدعاء بما فيه الخير لك ولعاقبة أمرك ِ والله المعين ِ أتمنى أن أكون قد ساعدتك ولو بالقليل

الردود
    3,462
    - مربى ( خرز البقر ) اسمها غريب بس هى خليط من الحلبه والسمسم واشياء طبيعيه ولها تاثير فعلا
    يااخواتي احذركن من هذا المنتج (خرز البقر)لان تأثيره على المدى البعيد
    يعني في البدايه ماراح تحسين بالفرق لاكن بعد كم سنه والله راح تندمين لو اخذتيه
    لان خالتي استخدمته وهي صغيره يعني عمرها كان وقتها 17 سنه ومامتنت الا لما صار عمرها 30 المسكينه صارت متينه مررررررررررره
    واللحين سوت عمليه تحزيم المعده
    هذي نصيحتي لكم وانتم احرار

مواضيع مشابهه

1. لاْم البنات خزانة للبنوتات ادخلي وشوفي بنفسك...............
    بواسطة rifka في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-02-2009, 05:44 PM
  2. صفات البنات حسب شهر ميلادهم أدخلي وشوفي
    بواسطة أم عزوووز في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 31-03-2008, 12:18 AM
  3. بسبوسة بطريقة مرررررررررة سهلة أدخلي وشوفي بنفسك
    بواسطة agaljirwi في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 14
    اخر موضوع: 11-12-2007, 04:07 AM
  4. فساتين مغربية تجنن أدخلي وشوفي بنفسك
    بواسطة sab252 في الأزياء والأناقة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 26-11-2006, 10:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ