انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: قصتي مع الرجيم

الردود
    313

@@@@@@@ قصتي مع الرجيم @@@@@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع كتيييييييييييييييير عجبني وحبيت انقل لكم ما قرات فيه ويا ريت كلنا نكمل عليه ونتجاوب
    خلنا نتشجع وننحف والعزيمه تزيد وتزيدونوصل لاهدافنا بكل صحه وعافيه
    منتظره قصتكم مع الرجيم
    (1)قصتي مع الرجيم بدأت من سنتين تقريبا ....حصل لأخواني حادث سيارة فصابتني حالة اكتئاب و صرت لا مباليه بنفي بالمررررره..صارت عندي السمنه موضوع انتقام من نفسي
    و أحب أقولكم اني كنت قبل الحادث رشيقه و مهتمه...المهم بدأت السنه الدراسيه الجديدة و أنا زايده 20 كيلو...طبعا البنات ما عرفوني!!!!! عندهم حق ينصدمون!!!
    فبدأت أحس بنفسي و بدأت الرجيم لمدة سنه نزلت 15 كيلو بعد تعب نفسي و بدني
    الحمد لله أنا راضيه عن نفسي الآن و أحاول كثر ما أقدر اني أحافظ على وزني الجديد
    (2)

مرة يوم كان في معنا عائلتنا فوزنا كليتنا صدمت لما لقيت عمتي بتوزن اقل مني فانا بوزن 70كغ من هذ اليوم وانا اصبت بالاكتئاب بعد شهر رمظان لقيت زدت 2 كغ من هد اليوم وانا قررت اني اعمل رجيم لان مو معقول شوية راح اوزن 100كغ.
    المهم بدات المغامرة و بصراحة ما كنت عارفة شي عن الرجيم في 3 ايام نقصت 2 كغ وهذ النقص شجعني على المواصلة و بدات بتابع برامج ع التليفزيون الخاصة بالرجيم و كان معضم البرامج ل الدكتور عادل عبد العال هو ساعدني كتيرالمهم ا ستمريت عليه لحد موصل وزني 61كغ و انا طولي 163ستم وهو وزني الحالي لساتي مستمرة عليه بدي اوصل ل 85كغ.

(3)

قصتى مع الرجيم بسيطة
    انا دائما مستعدة لاى رجيم
    لكن ساعة التنفيذ النفس بتضعف

ومش عارفة شو اسوى بهالمشكلة

(4)
    أما أنا كنت غافلة عن نفسي وماأدري إني كنت أشيل كم هائل من الدهون المتراكمة الضارة
    وفجأة كنت جالسة أناظر فيلم أميركي وشفتلكم بطلة الفيلم الصراحة كنت منسجمة مع الفيلم ولما شفت البطلة صرت منسجمة مع جسمها ونسيت الفيلم وأبو الفيلم وجلست أناظر بنفسي وأناظر فيها أناظر بخصري وخصرها ردفي وردفها وجهي المنتفخ الذي لاتستطيعي تحديد ملامحه ووجها المتناسق الجميل الذي لايشوهه أي إنتفاخات خااااااااااااارقة وكان وزني ياحبيباتي ذيك الأيام الله لايعيدها من غير شر 96 ك وطولي ياحلوات 163 إيش رايكم شي خيالي
    وبعدين جلست أقول بنفسي وأنا أناظرها بالله هذي حرمة وأنا حرمة ؟؟تفو على هيك حرمة !! يعني أنا ومن يومها بديت أشتري أجهزة الرياضة وخصصت غرفة خاصة لها وأنا عندي
    5 أطفال أخرهم كان عملية قيصرية وبديت أشد الهمة وسويت نظام غذائي صارم مع رياضة شاقة جدا أول شهر ونزلت فيه 15 ك ولما شفت نفسي كذا تحمست مرة وبديت أنزل وأنزل والله إن ماأحد شجعني حتى زوجي كان يتمسخر علي ويقولي إنت تحلمين ؟؟؟خلاص صار عندك خمسة وتبين ترجعينt بتروحين كل هالدهون؟؟لأن لما أخذني كان وزني 53ك والأن يابنات بعد 3 سنوات من هالكلام صار وزني 58ك ولله الحمد وماتصدقون كيف صار جسمي لاترهل ..لازيادات أبد والبطن ممسوحة ولله الحمد تمارين بتمارين إلين ذوبت حتى اللحم وصار أكبر شي فيني عيوني والله يابنات مابقى فيني شي غيرهم طولت عليكم بس أنا أبيكم ماتفقدون عزيمتكم ولا تردون على أحد واللي في راسها موال تغنيه لاتعطي إذنها لناس ممكن يحطمونها وسلامتكم...على فكرة المدة اللي نزلت فيها كل هالوزن كانت تقريبا 6شهور وال5كيلو الأخيرة نزلتها مع أخواتي في المنتدى

()

()
    5
    قصتى فانا كنت 70 كيلو وطوالى 173 وكنت من اشد المعجبين بجمسى ولكن حصل اللى حصل ونزوجت وانجبت 2 واصبت حوالى 88 كيلو .. وعندما ذهبت الى طبيب لمتابعتى احرجت من نفسى لعدم قدرتى على فعل ذلك بنفسى وضعف ايردتى
    وقررات ان اكون 73 خلال شهرين ابتداء من اول يونيو 2007 والان ان بين 85-84 ولكنى احس انى جسمى شد وعضلاتى قويه شوية احسن من الاول وذلك لانى امارس الرياضة واقوم بعمل حمية خاصة بى وهى البعد النهائى عن الدهون المركبة والمكرونة والارز والعيس والسكريات لانى اصبحت لا احرق دهون رغم ان مستوى الاكل اقل بكتير من زمان على العموم انا
    اعرف ان البيت هو السبب

(6)
    كل وحده منكم اكيد حاولت انها تضعف وتسوي رياضه وتجاهد وتبعد عن الحلويات اللي تحبها و الاكل اللي من برا و البرجر و......الخ ....
    ورجيمات مالها اول و لا اله آخر ورياضه وما في فايده ....

القصه

انا كنت اروح نادي رياضي واسوي رجيم أملاً في اني اكون نحيفه ,,, ومع التدريبات سألت المدربه شو سر النحافه ..... ليش في ناس ينحفون بطريقه سريعه و تخليهم واااااااااااااو

قالت : نا بعطيج نصيحتين وما تفرطين فيهم ... وكنت لما ما اطبق النصائح تعصب و تشخط فيني ...المهم......

النصيحتين كانوا.....
    1: ترك نصف ساعه بين الشرب و الاكل ... مثلاً : (( احنا متعودين انه نشرب الشاي او القهوه مع الفطور اقصد خلال الاكل)) طبعا هذي اكبر غلطه ... والأصح انه تاكلين وبعد نصف ساعه تشربين القهوه او الشاي ....

2: نتعشى الساعه 6 او 7 المغرب اقصى شي .... يعني مثل الاجانب .... شوفو الاجانب جسم ورشاقه و صحه والسبب هذي النقطه ....مش احنا ناكل المغرب شوي و الساعه 10 شوي و مع السهر الساعه 2 شوي ....و الكرش و البدانه تجي من هون والمرض من هون..الله يعافينا...

المهم انا كنت مخففه اكل ....لكن كنت آكل حلويات و كولا واشياء كثيره و عندي يوم اجازه اللي هوه يوم الجمعه كنت آكل اي شي بدون حواجز و بدون قيود ... يعني رجيم عجيب غريب.... وفوق هذا كنت انزل بطريقه فظيعه...

الالتزام بالنقطتين اكثر شي كان فعال ....اكثر من تخفيف الاكل والرجيم

احب انوه اني سويت رجيم خاص فيني + رياضه من 3-5 ايام في الاسبوع + تطبيق النقطتين اللي قلت لكم عنها....

ملاحظه الجسم ما يتغير او تزيدي بسرعه بعد الرجيم والرياضه ..... يعني انتي بعد ما توصلين للجسم المرغوب و الوزن .... حافظي على نفسك وان شاء الله ما راح يتغير شي...

اتمنى التفاعل في الموضوع والتعليق

آخر مرة عدل بواسطة saraa khaled : 13-10-2008 في 07:14 PM

الردود
    313
    uuuuuuuuuuuuuuup

الردود
    1,035
    الموضوع هايل يا سارة
    ميرسي كثير حبيبتي
    يا رب نلاقي همة صاحبة القصة
    شكرا على النقل

الردود
    2,181
    موضوع حلو جدا جدا
    الف شكر

الردود
    313
    تعقيب كتبت بواسطة تسنيمم عرض الرد
    الموضوع هايل يا سارة
    ميرسي كثير حبيبتي
    يا رب نلاقي همة صاحبة القصة
    شكرا على النقل
    اللهم اميييييييييين
    شكرا على المرور الجميل

الردود
    313
    تعقيب كتبت بواسطة نايس1 عرض الرد
    موضوع حلو جدا جدا
    الف شكر
    شكرا لمرورك حبيبتي

الردود
    313
    اتمنى التفاعل في الموضوع والتعليق

منتظره قصتكم مع الرجيم

الردود
    313
    uuuuuuuuuuuuuuuup

الردود
    182
    والله شيىء رائع و مشجع جدا
    بارك الله فيك

مواضيع مشابهه

1. حتى لايتوقف وزنك أثناء الرجيم .. وحتى لايثبت مع الرجيم
    بواسطة candles-00 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 30-07-2009, 03:45 AM
  2. تعالو شوفو قصتي مع الرجيم صدقوني نفعت معي مرااااااااااا
    بواسطة عاشقة الخجل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 20-10-2008, 06:35 AM
  3. الردود: 16
    اخر موضوع: 04-02-2006, 08:54 AM
  4. الردود: 11
    اخر موضوع: 11-09-2003, 12:46 AM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 31-08-2003, 11:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ