انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

انا والسمنه الى اين ؟؟؟

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    نيويورك
    الردود
    320
    الجنس
    أنثى

    angry انا والسمنه الى اين ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتي العزيزات ... انا من متابعي المنتدى وبشكل دائم ,, وحبيت ان اشارك معاكم وتشاركوني همي ,, وزني حاليا 118 وطولي 173 وام لطفلين 4 سنوات وسنتين .. قبل الزواج كان وزني بين 100 و109 في اكثر الحالات سمنة .. وطول مدة الخطبة اللي هي سنة كنت في صراع دائم مع وزني الى ان وصلت قبل الزواج باسبوع بفضل الله وبالريجيم والرياضه الى 75,,, وكنت في غاية الرشاقه والخفة وكل من شافني انبهر ليلة عرسي خصوصا اللي صارلهم مدة ما شايفيني ,, بس بعد الحمل والولادة وصلت تاني 100 وحاليا بسبب فشة الخلق في الاكل وصلت 118وحاولات مررار وتكرارا اني انقص بس ابدا كل محاولاتي للفشل ,, جربت كل شئ.. حتى اخصائي امراض سمنه وسكري رحت ,, اعطاني نظام غذائي ومشيت عليه مدة شهر ونزلنت 10 كيلو,, اول ما خربطت رجعتهم من اول وجديد!!! مشكلتي اني ملوله جدا ومستعجلة جدا
    بنات بجد تعبت وتعبت نفسيتي ,, حاسه بإحباط شديد وزعل اشد من حالي
    مين فيكم تساعدني !! ولو بكلمة طيبه صدقه
    مشكورين والله يجزاكم عني كل خير

  2. #2
    كنوزة و لولو's صورة
    كنوزة و لولو غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    حيث ولدت في دبي دانة الدنيا
    الردود
    681
    الجنس
    أنثى
    لالاسف عزيزتي لا استطيع ان أواسيك لان حالي مثل حالك و على قولة المثل (لا تشتكي للناس جرحا أنت صاحبه)

    انا بعد وزني 120 و قبل الزواج كان 74 كيلو و الكل ايضا انبهر بي في ليلة عرسي .. كان جسمي جميل و متناسق نوعا ما يعني على الاقل استطيع أن ألبس ما يحلو لي في البيت امام زوجي لكن الان !!!!!!!!!!!!!!!!!

    انا منحرجة من نفسي كثيرا و من كل من حولي .. و كل من يراني يتعجب من زيادة وزني و سمنتي
    بعد الولادة اصبح وزني 106 كيلو لكن بعد سنة و نصف من الولادة صار 120 كيلو !!!!!!!!

    انا نفسيتي متدمرة اكثر منك والله
    تخيلي اني لما اقدم على وظيفة و اروح للانترفيو (المقابلة) أشعر بأنهم لن يقبلوني بسبب وزني لدرجة اني بطلت اروح مقابلات شخصية

    ارجوكم ساعدوننا ولو بكلمة

  3. #3
    تسنيمم's صورة
    تسنيمم غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    الرباط
    الردود
    1,035
    الجنس
    أنثى
    ياااه يا أخواتي الحبيبات
    الله يخفف عنكم، و يجعلكم مخرج من هذه الحالة، و الله حاسة بيكم أخواتي
    أنا صحيح معنديش زيادة في الوزن بشكل كبير بس أتذكر لما كنت أرضع بنتي كان وزني 95كيلو و كانت حالتي كآبة و حزن و ما ارتحت إلا لما نزلت وزني
    يا أختي أم المجد و المها
    أنت عارفة مشكلتك و أنك ملولة و متسرعة، طيب حاولي أنك تساعدي نفسك و صدقيني إذا أنت ما ساعدتي نفسك، أبدا و لا طبيب و لا أحد في الدنيا يقدر يساعدك
    أنا متأكدة أنك بتنحرجي لما بتكوني مع زوجك خاصة إذا رحتي تشتري ملابس، و هذا الإحساس أنا جربته كثير فظيع،
    يعني في حافز أنك تخسي و تنظمي طرقة أكلك و الحمد لله، و عارفة أنه هذا الشيء الوحيد اللي ينقصك عشان تكوني سعيدة
    بالتوفيق حبيبتي
    أي سؤال أنا في الخدمة
    تحياتي

  4. #4
    بنتا's صورة
    بنتا غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    حيث أرادني الله أن أكون
    الردود
    37
    الجنس
    أنثى

    heart2

    أختي الحبيبة أم المجد مش عايزة أحبطك ولكن كما قالت لكى الأخت كنوزة كلنا تلك المرأة ولكن كما قالت لكى الأخت تسنيم أيضا لن يستطيع أن يساعدك أحد الا نفسك فأنا من نفس فئة السمان ولكن عندما أشغل نفسى عن الأكل سواء بالخروج أو بشغل البيت جسمي المسكين معايا يبدا في النزول وعندما أجلس لاشغلة ولا مشغلة ويكون هدا مترافق مع البعد عن الله أرجع دبة ودبدوبة وكل الحاجات طولت عليكى بس خلاصة كلامى هى
    1-استعينى بالله وعليكى بالدعاء
    2-أشغلي نفسك بأي شئ مفيد يبعد تفكيرك عن الأكل
    3-ابحثي عن صحبة كويسةحتى تعينك على نفسك وأنا بصراحة وجدتها فى المنتدى الجميل مع انى لا أشارك الا قليلا ولكنهم والله نعم الصحبة
    4-وأخيرا وليس اخرا أحبى نفسك كما هي فإدا أحببتها أكرمتها وبحثتى لها على الأفضل وإدا كرهتيها انقمتى منها ولو بكثرة الأكل
    أدعو لك ولى ولكل من مثلنا أن يوفقنا الله وأن يعيننا على أنفسنا وشياطيننا وأن يبعد عنا اليأس والهم والغم إنه على دلك لقدير

  5. #5
    دلوعة زمانهاااا's صورة
    دلوعة زمانهاااا غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    بين حماده وريان الله يخليهم لي
    الردود
    2,804
    الجنس
    أنثى
    الله يعينكم ياخوات
    انا نفسيتي ايضا تعبااانه حيل وزني 78 وكاااره نفسي
    واحس الملابس شكلها مره موحلوو لما البسها
    اختي لازم العزيمه والاراده وحنا نشوف الاكل العقل يطير
    وننسى الرجيم

  6. #6
    روزا المصرية's صورة
    روزا المصرية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,041
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم يا أم المجد،
    السلام عليكم على كل البنات اللاتي دخلن وشاركن..

    أنا حاسه بيك يا أم المجد، وأتفق مع البنات في أنك يجب:

    أولاً أن تحبي نفسك..أنا مريت بشعورك ومازلت أمر.. حيث كان وزني 120 كيلو...بس بفضل الله نزل لما غيرت من عاداتي الغذائية..لكن مازلت على الطريق..

    ثانياً كونك ملولة إذاً بالتالي تملين من نظام غذائي معين أن تفعلي مثلي وهو عدم التقيد بنظام غذائي معين.. يمكنك التنويع مع الإقلال جداً من النشويات والكربوهيدرات والدهون والسكريات...والإكثار من الخضروات والفاكهة القليلة السكر..والأطعمة التي تحتوي على الألياف.. فهي ستعطيك شعور بالشبع أفضل من النشويات والسكريات.

    ثالثاً سبب الملل هو أنك تضعين في عقلك أنك تتبعين نظام بحذافيره، أو أنك تفكرين أن هذا وضع مؤقت حتى تخسين..لكن هذا غير صحيح.. يجب أن يكون نظام حياة، بمعنى أنك تصححين من عادات غذائية خاطئة حتى تصير جزء من روتين حياتك..

    ربنا يوفقك وتوصلي لهدفك وأنت بصحة وعافية وإحنا جميعاً..آمين

  7. #7
    ليونه1's صورة
    ليونه1 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,168
    الجنس
    امرأة
    كيفك حبيبتي؟

    لازم تبدي التغير من جوة نفسك راح اعطيكي معادله سهله

    بعدها تخفيفاورجيم صحي +رياضة =جسم مثالي

  8. #8
    rimaaaaa012's صورة
    rimaaaaa012 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    المغرب
    الردود
    451
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي ما في شيء اسمو مسحيل انا ودني 48 و طولي 168 وعيزت اتخن شوي بس عندي عزيمة و ارادة قوية و ابتديت التحدي و حنجح ان شاء الله
    هلا انتي كمان توكلي على الله ok رياضة و رجيييييييييم ok
    18 انا بدي ياهن اخفف عليكي شوية
    هههههههه
    بالنوفيييييييييييييييق

  9. #9
    love4everaftar's صورة
    love4everaftar غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الردود
    589
    الجنس
    أنثى
    الله يعينكم اخواتي الاستسلام لهالمشكله يعني زياده صعوبتها يمكن استسلامك يؤدي بك الى زياده اكثر في الوزن
    حبيباتي مافي شئ مستحيل مع الاراده القويه والنظام الصحي انتي بثقافتك بتعرفي تحطي نظام يناسبك على حسب الاشياء اللي بتحبيها
    ومافي شئ مستحيل طول مافيه سييييييييييييييير وريااااضه
    ابداي بهمه عاليه امشيي يومياا مالايقل عن 20 دقيقه راح تلقي صعوبه في البدايه لان مابيكون عندك لياقه كافيه وكل اسبوع زودي المده تحصلي نفسك تمشي الا ساعه واكثر وماتبغي توقفي بعد هذا من خلال تجربتي الشخصيه
    ولمن تلاحظي نقص بوزنك تتشجعي اكثر تعرفي ان مافي شئ مستحيييييييل
    الله يقوووويكم اخواتي
    انا لمن تزوجت كان جسمي خيالي كنت 68 كيلو طوولي 165
    وبعد ماتزوجت حملت وصل وزني اللى 92 كيلو كانت صدمه رقم قوي اول مره اوصل له
    مااعجبتني نظره الناااس لي وزوجي وانا من داخلي ماااقتنعت بشكلي
    اشتغلت على نفسي وتعبت كثير كثثير لمن اتذكر قد ايش كنت اتعب كنت امشي عالسير وانا ابكي
    بس تعبي جاب نتيجه الحين وزني 74 كيلو انا زدت عشاني سافرت ولا قبل السفركنت 72 كيلو
    وراح ابدا من جديد الحين طموحي اوصل 65 وبوصلها باذن الله
    الحين وانا اكتب الرد لي ساعه وانا مشتهيه اي شئ حالي بس اقاوم نفسي مقاومه انا قررت ابدا من اليوم خلاص مافي خربطه مافي الا همه وشغل حامي حامي وراح ارجع بعد فتره واقولكم كم صار وزني
    اخواتي انتبهو لانفسكن لاتصيرووو ضحايا للسمنه واحنا بيدنا الحل وصدقوني مو صعب مو صعب انتي هونيها على نفسك وتهووووون
    اتمنى لكم التوفيق

  10. #10
    79nana's صورة
    79nana غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    longview wa now
    الردود
    6,858
    الجنس
    امرأة
    اختي ام المجد الله يعاااونك يارب لاكن الي نبي انقولهولك العزم والرياضة والمشي كويييس ونظام غدائي خالي من النشويات لاكن مش رجيم ولا شي خلي حياتك كلها منضمة في الاكل متلا اليوم اتغديتي شي فيه نشويات خلاص ماتاكليش حلو ولا شكلاطة ولو شرهتي قليييييل جدااااا من مرة لمرة تلقي روحك انقصتي من غير ما تعبتي ولا مضاعفات
    الله يسهل لك ولادتك ديري هدا البرنامج بعد الولادة مع الرضاعة لانها بيقولو بتساعد على تخفيف الوزن

    تحياتي يا سمحة

مواضيع مشابهه

  1. اللوز والسمنه
    بواسطة ريماس11 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-07-2010, 04:26 PM
  2. كسل الغده والسمنه
    بواسطة الائي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 09-07-2008, 03:51 PM
  3. انا وزوجي والسمنه
    بواسطة موووووووي في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 14-06-2008, 09:52 PM
  4. النفاس والاكل والسمنه
    بواسطة ناصرة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 23-04-2004, 12:39 AM
  5. الوراثه والسمنه
    بواسطة viva la fiesta في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-02-2003, 12:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96