انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

الموضوع: الحل الفتاك لانقاص عشرة كيلو قبل العيد ...الكل يدخل

الردود
    106

الحل الفتاك لانقاص عشرة كيلو قبل العيد ...الكل يدخل

اهلا بنات كل عام وانتم بخيييييييييييييير

بنات انا صاحبة الموضوع ادناه بهالرابط وشرحت لكم كيف اني نزلت 10 كيلو بااعتماد دايت معتمد على نفسيتي وطباعي واللي تبغى تفهم اكثر عندها هالرابط تفهم اكثر اذا مو متذكرتني
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=460066

واليوم يا بنات وانا ادور بالمنتديات لقيت تجربة حبيت انقلها لكم اعتمدت اللي كاتبتها على نفس اسلوب نزولي وحبيبت انقلها لكم
    التجربة هي
    بنات انا سجلت بالمنتدى عشان افيد كل وحدة متعاجزة اتسوي رجيم وما عندها اي ارادة
    يابنات قسما بالله صديقتي ما كان عندها امل ومحبطة مرة مرةةةةةةة
    كان وزنها 93
    وصار وزنها80
    واهي الان مكملة
    اتخيلوااااااااا والله والله يا بنات ان جسمها وشكلها وكل طريقة حياتها اتغيرت وانا الان بقولكم الطريقة ويعلم الله اني صادقة بكل كلمة قاعدة اقولها
    هاذا يا بنات قبل فترة اقرا بالمنتدى عندكم عن طريقة معالجة السمنة نفسيا يعني يتبعون اسلوب تحفيزي وتشجيعي بدايت سهل يناسب طباعك جالسة ادور الرابط مني لاقيته
    المهم حاولت اتراسل انا وهم بعد ما اخذت عنوانهم وياست مرةةةة لان الى الان ما راسلوني ولا احد جاوبني
    وجلست ابحث بالمنتديات والمواقع عن طرق شبيهة لاني مليت من تطبيق دايتات ورجيمات حتى جسمي ما عاد يتحملها لانها عشوائية وكل من دخل هالمنتدى حط رجيم وطلع ...... الين والحمد لله قدرت اتواصل مع اخصائيين تغذية يتعاملون بهالطريقة والاسلوب المبتكر
    والنتيجة طبقناها اول عصديقتي وانا الان ببدا فيها والله والله يا بنات ان اسلوبهم مرة سهل كانت صديقتي تمشي عدايت طبعا هم صممولها هو باسلوب يتناسب مع شخصيتها ونفسيتها وطباعها بالاكل والله ثم والله انها نحفت رغم انها كانت يائسة مرةةةةةةةةةة
    كان لها موعد معهم كل يوم عالمسنجر بوقت محدد لها تسالهم فيها عن اسئلة خاصة بحميتها وهم يردون عن اي استفسار واذا حسوا منها اي تهاون يحمسونها وينشطونها باسلوب جدا رااااائععععع
    والله يا بنات ارتاحت من زحمة عيادات اخصائيات التغذية وانتظارهم حتى اسلوبهم مرة مرة احسن من اسلوب بعض اخصائيات التغذية التقليدي والمعتاد لانه اسلوب يلعب على تحفيز الارادة ووضع طعام يتناسب مع الشخصية والنفسية لان لكل واحد طباعه
    يعني كانك تراجعين اخصائية تغذية كل يوم وانتي ببيتك جالسة من دون ما تتحركي
    يا بنات طريقة اكثر اكثر من رائعة
    دفعت صديقتي مبالغ كبيرة عشان تنحف وما كان في نتيجة مرة كبيرة لانها تبدا وما تكمل بس معاهم بنات بس دفعت 300 ريال اتخيلوووووووووو اشتراكهم لين تنحفين مهما كان وزنك
    والله يا بنات والله انصح كل وحدة متعاجزة اتسوي رجيم ومهي عارفة كيف تنحف تشترك معاهم حتى من كثر ذوقهم انهم ما ياخذون منك شي الا بعد ما يوصلولك الدايت الخاص فيكي طول مدة تنحيفك وانا راسلتهم وببدا معاهم باذن الله
    انا نصحتكم يا بنات وبالفعل اسلوب جدا رائع وانا رح احط لكم ايميلهم بردي اللي بيجي باذن الله عشان الكل يستفيد وانشاء الله ننحف كلنا وكل عام وانتم بخير
    انتهت التجربة
    انا جبت لكم رابط الاشتراك المباشر اللي ارسلوه لي بسسسسسسس علشان كلكم اتشوفون اسئلتهم وطريقتهم وافيدكم لاني جلست كثير على ما ارسلوه لي بسسسسس يا بنات انتبهوا انتبهوا ولا وحدة تعبي البيانات وتحط ارسال الا اذا كانت من جدها تبغى تشترك لانهم لهم رسوم لازم تدفعينها بعد ما يوصلك الدايت الخاص ويضموكي لمجموعتهم علشان يصيرون يتابعونك يوميا الين تنحفين بشكل كامل فانتبهوووووووووو واللهم اني بلغت الله فاشهد

الان بنات حسب ما قالولي انك لازم تعبين كل الخانات الموجودة وبعد ما تحطين ارسال بس للي تبغىتشترك بسسسسسس بتطلعلك صفحة فيها معلوماتك بس بلغة الكمبيوتر المهم لا تحاتين وسكريالصفحة وبكذا تكوني ضمنتي وصول رسالتك لهم مباشرة مجرد ما طلعتلك هالصفحة واكررر ولا وحدة فيكم تحط ارسال الا اذا بغت من جدها تشترك معاهم الرابط المباشر فيهم اهو

والله والله يا بنات انهم رائعين حسب ما شفت عزميلتي حتى اني شفت كذا تجربة لبنت معهم والكل اتحسن ونحف رغم انهم ما كان عندهم امل من كثر التجارب والخرابيط اللي طبقوهاعلى نفسهم وبس بنات وكل عام وانتم بخير

منقووووووووووووووول وكل عام وانتم بخير

الردود
    2,203
    تسلمي
    يعني سؤال بس كم تكلفه هاي الخدمه
    و انا بس فتحت اللينك ما لاحظت طلبوا فلوس
    كيف نعرف بالزبط لو سمحتي

شكرا

الردود
    106
    هم بطلبو 300 ريال اختي بعد ما يوصلولك الدايت ويصيرون يتابعونك بشكل شبه يومي
    شكرا

الردود
    212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكي الله اختي على المجهود

الردود
    106
    شكرا حبيباتي

الردود
    106
    شكرااااااااااااااااااااا

واخييييييييييرا رجعتلك ؛؛؛؛؛؛ جدة غيييييير
    الردود
    241
    ممكن اسأل التواصل يكون عن طريق شو الاميل ام المسنجر
    والي يتابع معي رجل ام إمرأة

الردود
    133
    مشكوره حبيبتى

الردود
    300
    جزاكي الله اختي على المجهود

الردود
    84
    شكرا ممكن انهم يتابعو بنت عملرها 13 سنة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 331
    اخر موضوع: 11-12-2010, 08:22 PM
  2. [مجموعة] تجمع رجيم عشرة كيلو فى عشرة ايام ( مطلوب 7 مشتركات )
    بواسطة hala510 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 103
    اخر موضوع: 28-09-2010, 11:54 PM
  3. برنامج كامل لانقاص من 13 كيلو الى 15 كيلو بشهر واحد
    بواسطة ranh12 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-06-2007, 09:10 PM
  4. الحل الفتاك لمشكلة الارداف والافخاذ .. وان شاء الله يجيب الحل المناسب
    بواسطة ملكة الأبتسامة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-10-2005, 08:40 PM
  5. العيد قرب ..الكل يدخل ..(أستعدادات العيد )
    بواسطة مرهفـة الإحساس في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 13-11-2002, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ