انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    23
    الجنس
    ذكر

    عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب

    عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب
    عمليات التجميل في منطقة الوجه:
    عملية شد الوجه:
    عادة ما يستطيع الطبيب بواسطة هذه العملية أن يجعلك تبدين اصغر بعشرسنوات على الأقل. وببساطة يقوم الطبيب بالتخلص من الجلد الزائد الذي يبدأ بالترهلفي منطقة الذقن. بعد هذه العملية ستشعرين ببعض الانزعاج والتورم لمدة تقاربالأسبوعين وكذلك عليك الابتعاد عن أي نشاط بدني أو جنسي أو أعمال بيتيه حتى يأذن لكالطبيب المعالج بالعودة إلى نظام حياتك السابق ولكن سيكون باستطاعتك العودة إلىالعمل بعد أسبوعين من إجراء العملية.
    عند إجراء هذه العملية من الممكن أن تقومي بإجراء عمليات أخرى مثلتعديل حول العينين أو إعادة تشكيل الأنف أو تعديل شكل الفك.
    الخطوط والتجاعيد:
    في هذه الحالة يكون العلاج سريعا ونتائجه واضحة تماما والطريقة هياستخدام سوائل لتعبئة التجاعيد مثل الكولاجين وغيره من المستحضرات المعروفة ويتمحقن هذه المواد تحت الجلد لملىْ المناطق المصابة بالتجاعيد. تتم هذه العملية فيخلال نصف ساعة بعد وضع بنج موضعي في المنطقة المراد العمل عليها، هذا العلاج يكونفعال لمدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة شهور.
    تجميل الأنف:
    معظم عمليات تجميل الأنف تتم من داخل الأنف مما يعني اقل آثار ممكنهبعد هذه العملية سيتعين عليك أن تبقي في المستشفى لمدة يوم واحد وستبقى آثار التورمتحت العيون ظاهرة لمدة من سبعة لعشرة أيام، كذلك عليك أن تضعي ضمادة مثبتة لمدةأسبوع حتى تتجنبي الإضرار بشكل الأنف الجديد. في البداية ستلاحظين الفرق في شكلالأنف ولكن النتائج كاملة ستظهر بعد ستة أشهر من إجراء العملية.
    عمليات التجميل في الجسم:
    عملية تكبير الصدر: هناك عدة أنواع من المواد تضاف لزيادة حجم الصدرحيث يتم بحث المادة الأفضل مع الجراح ولكن العملية بشكل عام تتم في الجزء السفليتحت الثدي أو في بعض الأحيان يتم إدخال المواد من منطقة تحت الإبط حسب رأي الطبيبويتم زراعة المواد تحت النسيج الطبيعي للثدي حتى لا تفقدي الإحساس الطبيعي بالثدي. بعد العملية أنت بحاجة إلى البقاء في المستشفى لمدة يوم آخر وبعد أسبوع سيتم إزالةالغرز ويمكنك بعدها العودة إلى حياتك الطبيعية.
    عملية شفط الدهون: قد تبدو العملية غير لطيفة إلا أن آثارها مذهلةحيث يتم إدخال أنبوب صغير إلى المنطقة المراد معالجتها ويتم شفط الدهون وإعادةالجسم للحجم الطبيعي. ستشعرين بالكثير من الورم وستكونين بحاجة لوضع ضمادات حتىتنتهي مرحلة الشفاء والتي عادة ما تستغرق أسبوع.
    أما بالنسبة لمخاطر عمليات التجميل فكل عملية بغض النظر عن طبيعتهاتحتوي على نسبة مخاطرة وخاصة العمليات التي تتطلب تخدير كامل للجسم، ولذلك الاعتمادعلى جراح ماهر يؤدي إلى تخفيض المخاطر إلى مستوياته الدنيا.
    بالنسبة للمخاطر فهي تتضمن الإصابة بالجلطات أو إتلاف الأعصاب أوتجمع الدم تحت الجلد أو إصابة الجسم بالالتهابات نتيجة قلة الرعاية الصحية.
    المصدر: مركز ابن رشد الطبي


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    1,000
    الجنس
    أنثى
    شكرا ليكي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    مصر ام الدنيا
    الردود
    1,619
    الجنس
    أنثى
    مشكوووووووووووورة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    العراق-كركوك
    الردود
    303
    الجنس
    امرأة
    الله يعطيكِ العافية

    أخواتي بالله عليكم لاتنجرفوا وراء عمليات التجميل فالمرأة تكون أجمل بفطرتها مهما كان جمالنا وأياً كان فهو زائل بعدين عمليات التجميل لغير حالات التشوه الخلقي او التشوه الذي يعيق الحياة اليومية حرام...

مواضيع مشابهه

  1. بين الحقيقة والسراب أين تسكن الراحة
    بواسطة رب همة تصنع أمة في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-03-2010, 12:56 AM
  2. عمليات التجميل
    بواسطة السلفية2008 في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 02-03-2010, 07:17 PM
  3. عمليات التجميل إلى أين ؟؟؟؟؟
    بواسطة ضوءالقمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 08-09-2003, 04:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ