انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: خلونا نعترف مشكلتنا مشكلة نفسية مو جسدية ادخلوا شوفوا تجربتي

الردود
    106

خلونا نعترف مشكلتنا مشكلة نفسية مو جسدية ادخلوا شوفوا تجربتي

نعم مشكلتنا مشكلة نفسية والدليل على ذلك تجربتي وكيف نزلت عشرة كيلو من دون ما ارجع ولا غرام منهم وانا بقولها لكم بالتفصيل وسمعوها زين

انا وحدة عمري 24 سنة قضيتها بالرجيمات والرياضة والكريمات

اكذب عليكم اذا قلتلكم اني ما استفدت ..........استفدت واستفدت

بس مجرد ما اترك هالرجيم او الرياضة يرجع وزني اكثر من اول وترهلات

تصدقون مرة قارنت جسمي بجسم امي الللي مخلفة 6 عيال طلع جسمها اشد من جسمي وانا بنتها!!!!!!!

كل ما دخلت منتداكم وشفت رجيم جربته خلطة جربتها وهذا حالي مع كل المنتديات ويمكن اغلب حال البنات اللي يقرونني مثل حالي

طيب رحنا عاخصائية تغذية وسوتلنا مجاعة قصدي رجيم وتوتر وعصبية ونزلت 5 كيلو بس يوم وقفت الرجيم زدت 10 كيلو

طيب والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرة يا بنات شفت زميلة ماشفتها من زمان وكانت دبة مثلي واكثر وطبعا انصدمت لمن شفتها ناااااااااااااااااااااااااحفة مرة وشكلها متغير جدا جدا وانا كنت انا وهي معانيين من نفس المشكلة وعلى طول قالتلي تجربتها

متعاملة مع اخصائيين تغذية يعالجون السمنة من ناحية نفسية اكثر من جسدية ومشت صديقتي على طريقتهم ورجيمهم ونحفت هالنحف وعلى طول عطتني عنوان اكثر من اخصائية تتبع هالاسلوب وكلمت وحدة فيهم اهي اللي ارتحت لها ولقيتها مسافرة بس الحمد لله قدرت اتواصل معاها عن طريق الايميل

اتصدقون يا بنات جلست تسالني اسئلة غريبة وحسيت وانا اجاوب عليها انها فعلا جوهرية ويمكن اهي اللي تسبب لي التوتر والجوع ونقص الارداة والكسل اللي يصيبنا بالرجيمات وبعد ما جاوبت على كل اسئلتها ارسلت لي ايميل في دايت لكل الوزن اللي ابغى انزله

كان وزني يوم كلمتهم 87 كيلوا

وزني بعد شهر من اتباعي للدايت حقها 77 كيلو قولو ماشاء الله

اتخيلو يا بنات نزلت 10 كيلو نزلتهم من دون ما احس ومن دون حتى ما اشعر باي نوع من الضغط او الجوع او التوتر اتخيلووااااااااااااااااا

قلت بنفسي بوقف شهر علشان اشوف وزني بيرجع او لا ويابنات وزني ما رجع مثل اول ابدااااااااااااااااااا لاني التزمت بتعاليمها ممتاز ممتاز وكانت مرة سهلة ومريحة ومناسبة لحالتي النفسية جدا جدا ورغم اني ابد ما احب الرجيمات

اتصدقون عاد الدايت اللي بعثتلي هو عطيته زميلتي كانت بتعرس وقلتلها امشي عليه بتنحفين ومشت عليه ولا نحفت الا 5 كيلو وهاذا تاكيد لكلام الاخصائيين ان مو كل رجيم يناسب كل جسم وكل وحدة لها رجيم يناسب حالتها النفسية والعصبية قبل الجسدية

تصدقون زميلتي كلمت نفس الاخصائيين اللي تعاملت معاهم وجاوبت على اسئلتهم وصممولها رجيم خاص فيها وفعلا نزلت يالغاليات 10 كيلو في شهر

بمعنى ان مو كل ما دخلت يا بنات لقيتو رجيم على طول دبيتو نفسكم وجربتوه لان كل جسم يختلف عن الثاني وانتو بعينكم قاعدين تشوفون كيف تختلف النتايج من بنت لبنت والاجسام يا بنات من كثر الرجيمات تخربب

اخواتي اللي اقصد اقوله ان حنا غافلين عن نقطة مهمة جدا برجيماتنا واهي حالتنا النفسية لازم اخصائيين التغذية يوم نروح عندهم ينتبهون لهالنقطةةةةةةة مو بس يقيسون طولنا ووزنا وخصرنا وبسسسسسسسس لازم يشوفون وش اللي ينشنا ويحمسنا ووش اللي يكسلنا ويضعف ارادتنا

اتخيلو يا بنات من بين الاسئلة اللي سالتني اياها الاخصائية سؤال تقول فيه انتي من النوع اللي لما يعصب ياكل ؟؟؟واذا كنتي من هالنوع وش الاكل اللي اتفضلين تاكلينه ؟؟؟؟؟ هاذا سؤال من بين الاسئلة الجوهرية الللي سئلوني هي وفعلا يا بنات ركزوا في الرجيم اللي بعثولي هو على اني كل ما حسيت بتوتر او عصبية اكل اللي ابيه

اخواتي انا بعد تجربة سنوات مع السمنة لقيت ان هذا افضل حلللللللل لكل وحدة تبغى تنحف بطريقة طبيعية وسهلة

وانا بحاول بردي اللي بيجي اجيبلكم ايميلات لاكثر من اخصائية تتبع هالاسلوب برجيماتها وهو الاسلوب تحفيز الارادة ومعالجة السمنة نفسيا قبل جسديا لانه اسلوب جدا جدا رااااااااااااااااااااااائععععع ععععععععع وحطو يدهم على الجرح تابعوني بردي اللي بيجي يا بنات وانتبهو زين على الردود مو احط الايميلات واشوف ردود تسالني وين الايميلات تابعوني بردي اللي بيجي وبس

وبالنهاية اقول ياريت كل اخصائيين التغذية يتبعون الاسلوب اللي يتبعوه هالاخصائيات لانه اكثر اسلوب مريح وناجح وفريد

واسال مجرب ولا تسل حكيم

الردود
    4,808
    التكريم
    السلام عليكم
    شكرا أختي على كتابتك لتجريتك
    فعلا العامل النفسي له دور
    بس أنا أقول الأنسان اللي يتحكم بأكلة ويلجأ للطبيعة في التغذية
    مع الرياضة بينزل وزنه وما بيزيد أبدا
    أختي رجاءا راجعي القوانين الخاصة بالمنتدى
    ومن ضمنها يمنع وضع الإيميلات والهواتف وووو
    شاكرين لكِ حسن تعاونك معنا
    وننتظر جديدك دائما

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    106
    اسفة اختي وتاكدي اني رح اتقيد بقوانينكم تماما

شكرا حبيبتي

الردود
    89
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كلام رائع وصحيح اختي الكريمة انا هيك لما اكون معصبة او متوترة مباشرة ببدى ادور على الشوكولاته او البسكوت حتى لوانا مش جاي على بالي بس بحس حالي بفش غلي والمشكلة انه كله دهون في اجسامنا
    بس قبل فترة قرات اللي متوترة عشان ما تتجه للاكل تبدا تنظيف او ترتيب شي معين وهيك امبارح عملت والحمد لله مرت على خير
    اختي الكريمة في مجال تبعتيلي الايميل على الخاص اذا ما بدي اغلبك
    وبارك الله فيك وجزاك الله كل الخير على حب نقل التجربة لنا والله يهنيك بالضعف اللي ضعفتي وان شاء الله بتنزلي كمان وكمان وماشاء الله عنك
    اختك نسمة شوق

الردود
    164
    والله يا اختى انتى بتقولى الحقيقة العارية وبتلخصى كل المشكلة ومشكلة 99 % من البنات حقيقى كلامك صح 100%
    لو تقدرى ومفيهاش مشكلة تبعتلى الايميلات ع الخاص وربى يجازيكى الف خير وتحققى كل الى بتتمنيه ان شا الله انتى وكل البنات

الردود
    128
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو

الردود
    589
    مشكوره اختي
    فعلن انا اشوف ان النفسيه مهمه
    لمن ابدا اعمل رجيم ماحب احسس نفسي اني محرومه ابي استمتع
    عشااان اقدر اواصل اوقات وانا امشي ابي ابكي اطفش
    بس لمن اغير تفكيري وافكر في شكلي المستقبلي ونتايج اللي انا اسويه وتعبي
    تهون علي
    اختي لو مسموووح ترسلين لي الايميل عالخااااص اكون شاكره لك
    اذا القوانين بتسمح بكذا

الردود
    2,090
    كلامك صحيح عزيزتي وفعلا مشكلة الاغلبية بتكون نفسية .. بس كمان لا ننسى انه المهم الواحدة تكشف على هرموناتها والغدد اذا سليمة ولالا وهل سبب سمنتها مرضي ام لا ..
    لانه على الاقل 10 % من حالات السمنة سببها مرضي والواحدة تكسل تروح تكشف على نفسها وتكتفي بالريجيمات والوصفات اللى ممكن تأذيها ولا تفيدها..
    اذا كل شئ تمام بيكون سبب السمنة نفسي فعلا وقتها فعلا تحتاج مساعدة نفسية ..

والله يشفينا جميعا من بلاء السمنة ويمتعنا باجسام رشيقة وبصحتنا وجمالنا ان شاء الله .

الردود
    645
    حبيبتي الله يعطيك الف عافية علي نقل تجربتك لنا
    ومبرووووووووووووووووووووووووووووك علي نزول وزنك وانشاء الله يثبت عند الوزن اللي تحبية
    ممكن ترسلي الايميل لي

مشكورررررررررة

الردود
    115
    ممكن اختي ترسلين الأميل بتاع الأخصائيه أصلي انا نفسيتي محطمه خالص
    وانا مش عارفه ابعتلك علي الخاص لأني لسه ماكملتش 300 مشاركه
    معلش هاتعبك حبيبتي بس انتي من كلامك ادتينا أمل كبير
    لأن بقيت حاسه اني انزل لوزني ده بقا حلم من رابع المستحيلات
    وجزاكي الله خير علي مساعدتك ليا

مواضيع مشابهه

1. اخواتي الي فوق 100ك ومرضع او اقل تعالوا ادخلوا خلونا نشجع بعض
    بواسطة فطوووم2007 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-12-2009, 03:34 PM
  2. عندى مشكلة نفسية...
    بواسطة حسام عبقرينو في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 21-07-2008, 03:51 PM
  3. مشكلة اخي نفسية ام لا
    بواسطة ام ياسمين ليبيا في اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق)
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-07-2008, 04:51 PM
  4. الردود: 13
    اخر موضوع: 29-03-2008, 10:00 PM
  5. عندك مشكلة (نفسية ) او (عضوية)؟؟ اذن تفضلي......
    بواسطة شمس بازغة في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-04-2003, 01:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ