انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: سؤال عن امي وامك؟؟؟

الردود
    29
    سؤال عن امي وامك؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواتي العزيزات هذي اول مشاركه لي هنا وداخله علي كبير الله يستر.
    اول شي عندي سؤال قبل اكتب الموضوع ؟
    كيف جسم امك اوجدتك ؟

اناعن نفسي سألت وجوبت كانت الأجابه اجسام رشيقه طبعا. ليش وكيف هذا هو بدايه موضوعي
    بنات حنا نركظ وراء كل شي فيه تنحيف ورشاقه اي شخص يكتب ريجيم شكل لازم نطبقه لو اسبوع واحد وانتيجه مافي نتيجه ليش تدرون ليه ؟؟؟؟؟؟

عشان حنا ناكل ونشرب اي خلطه للتنحيف بدون حركه يعني ممكن الكل يكون خفيف ونتحرك نص ساعه ونقول هذي رياضه وهذا اكبر غلط كلامي هذا عن تجربه والله سبحانه يعلم .اقول لكم قصتي بختصار من سنه ونص كان عندي شغاله اعتمدت علي الله سبحانه وتعالي ثم عليها بكل شغل في المنزل وانا قلت اهتم اشوي في نفسي اكلي خفيف ورياضه ساعه بس ما شوف نتيجه ترضيني الحظ وزني يزيد ماينقص ليه ليه ياربي زوجي دايم يحرجني تعبت كثير والله يعلم..شكيت علي امي وقلت لها قصتي تدرون وش كان ردها جدا عجبني قالت اول قبل الشغالات يدخلون البيوت ماكان فيه احديشكي من سمنه او من مرض كانت الحرمه تشتغل وكل شي علي راسها ورغم كثر المشاغل عندها في البيت كانت تحس براحه وصحه مستمره بس الحين الوحده يالله تقدر تشيل جسمها (هذا رد امي بكل صراحه)اول شي سويته استغنيت عن الشغاله وكنت جاده في حركتي هذي بديت اشتغل في منزلي بصراحه يا خواتي تعبت في البدايه سنه كامل تعبت ما قدرت اتحمل بس يوم شفت النتيجه حبيت نضامي الجديد نزل وزني عشره كيلو وثبت وزني بدون زياده بس انا الحين احاول انزل اكثرواكثر ليش عشان انا مو طويله ويبان الوزن الزايد فيني علي طول ...

اخواتي هذي تجربتي الحقيقيه ويكفيني ان نفسيتي ارتاحت مع كثر الحركه في المنزل .فيه ناس صعب يقدرون يستغنو عن الشغالات بسبب ان لديهم اطفال ومشاغل اخرا كثيره في الحياة انا علي فكره عندي ولدين صغار الله يخليهم لي .

طولت عليكم بس فعلان فكرو في كلامي هذا الحركه اهم شي الحركه الحركه الحركه بعدها يجي الريجيم .عشان تظهرنتيجه طبقوكلامي وانتم راح تشوفوبعيونكم .

الردود
    1,000
    فعلا كلامك صحيح وربنا يوفقك

الردود
    9

الردود
    3,112
    كلامك صحيح مية بالمية و أنا مريت بنفس التجربة راحت الشغالة فترة و اضطريت إني اشتغل في البيت و نحفت بشكل ملحوظ و الكل استغرب بالفترة القياسية اللي نحفت فيها و قلت لزوجي خلاص ما بدي شغالة كنت مبسوطة و نفسيتي مرتاحة رغم التعب
    بس هو أصر لأني رح اشتغل و قال بعدين بتتعبي و زيدي على هيك الحمل و هلأ لما إجت الشغالة الجديدة صرت مو مثل أول أعتمد عليها بكل شي لأ أخلي أشياء لي أنا أسويها
    و هاي تجربتي

الردود
    529
    كلامك صحيح اختي انا جبت شغاله وبشهر زاد وزني 7 كيلو لاني ماكنت اتحرك بس اطبخ بس جالسه عالتلفزيون وافتح التلاجه واكل عندي بنتين الله يحفظهم واستغنيت عنها ونزلت من شهر 11 لهلا مشالله 14 كيلو بس لسه ضايلي 10 كيلو ادعولي اخسهم وانا بالصحه والعافيه وعذرا للاطاله

الردود
    95
    ماشاء الله شكرا حبيبتي
    وفي مثل بتقوله الحركة بركة

الردود
    2,248
    فعلا كلامك صحيح وربنا يوفقك

الردود
    29
    هبه الله يحي .ffhh.مشتاقه للامان.الورده79.sama_e.كربوجة
    كلكم ادعي لكم بااجسام رشيقه وجذابه وصحه وعافيه .

مواضيع مشابهه

1. اكتب شئ لابيك وامك في هذه الصفحه
    بواسطة amante في نافذة إجتماعية
    الردود: 22
    اخر موضوع: 27-04-2010, 02:09 AM
  2. للبنات والك لاختك مرتك بنتك ..هام جدا
    بواسطة سوما66 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-04-2009, 04:30 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 06-08-2006, 06:40 PM
  4. الردود: 21
    اخر موضوع: 29-08-2005, 11:41 AM
  5. ادخل وشوف صورة اختك وامك في كامل زينتهم
    بواسطة اسلامي في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-07-2004, 08:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ