انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 30 من 30

الموضوع: عندك سؤال في الرياضة..محتارة في نوع الرياضة المناسبة لك..ان شاء الله عندي الجواب

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة ظريفة عرض الرد
    اسلام عليكم يا ملاكة

مشكورة عزيزتي على هذا المجهود الرائع

أنا اريد تمارين خاصة لذراعين ؟

ومشكووورة
    اهلا فيك اختي .....تمارين الذراعين ستكون جاهزة قريبا....و شوفي اجابات الاخوات قبلك اللي سلألو نفس السؤال.....
    موفقة

الردود
    10
    ابي اسألك تعرفي الانتفاخ اللي يجي بالافخاذ على جنب يعني موب الارداف كبيرة ولا الافخاذ كبيرة تكون متناسقة بس فيه نفخة مخربة الشكل (نفخة وفوقها منطقة مفغوصة داخلة لجوى)
    مادري فهمتيني موقادرة اشرح يعني لما تشوفي الجسم وانتي قدامة بتلاقين الرسمة من عند الورك مفغوصة ثم فيه نفخه
    انا ابي شي اما يشيل هالنفخه اللي على الجنب
    او شي يملأ لي الفراغ او الفغصة (اللي فوق النفخه ) علشان يكون رسمة الجسم لما تشوفيها من قدام كويسة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ي والله مادري فهتيني ولا لا

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة الحالمة الناعمة عرض الرد
    ابي اسألك تعرفي الانتفاخ اللي يجي بالافخاذ على جنب يعني موب الارداف كبيرة ولا الافخاذ كبيرة تكون متناسقة بس فيه نفخة مخربة الشكل (نفخة وفوقها منطقة مفغوصة داخلة لجوى)
    مادري فهمتيني موقادرة اشرح يعني لما تشوفي الجسم وانتي قدامة بتلاقين الرسمة من عند الورك مفغوصة ثم فيه نفخه
    انا ابي شي اما يشيل هالنفخه اللي على الجنب
    او شي يملأ لي الفراغ او الفغصة (اللي فوق النفخه ) علشان يكون رسمة الجسم لما تشوفيها من قدام كويسة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ي والله مادري فهتيني ولا لا
    هههههههههههههههههههه و الله انك ضحكتيني.....
    انا فهمانة عليك...حالتك هذه بعرفها جيدا ......انا نفسي عانيت منها......هذه الحالة سببها تركز الخلايا الدهنية في هذه المنطقة بالذات.......وحلها كثرة المشي ......و شرب الماء.....و تابعي اختي التمارين التي سيتم ادراجها في هذا الموضوع ...و هي تمارين مفيدة جدا.......على فكرة قلة الحركة و كثرة الجلوس من اهم مسببات هذه الحالة......
    تقبلي مروري.....

الردود
    454
    ملاكه

وين ما رديتي علي

بخصوص تمارين الظهر

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة rafa عرض الرد
    ملاكه

وين ما رديتي علي

بخصوص تمارين الظهر
    اهلين اختي ........
    كيف ما رديت عليك؟؟؟؟؟؟؟......باقي صور التمارين و الله المشرفة لسه ما ردت علي بشأن الصور.....ان شاء الله ترد قريبا....لا تخافي ما نسيتك.....ولا تزعلي...ولا تولخذيني....

الردود
    19
    السلام عليكم
    الله يسعدك ويوفقك لانا من جد محتاجين وحده مثلك الله يجعل ما تفعلينه في موازيين حسناتك انا اعاني من نفس مشكلت الاخت الحالمه الناعمه ومسببه لي هذا الشي عقده لان جسمي ولله الحمد تمام ولكن عندي هذي المشكله والي عرفته انو ماينفع معها رجيم حتى لو ينفع زوجي حالف علي ماسوي رجيم لاني ماحسبت اني متنت شوي بحيث اني كنت نحيفه جدا والانه زي ماقلت لكي عندي هالمشكله وودي اعرف هل ينفع معها رياضه الدراجه الثابته بدون عمل ريجيم الله يسعدك ويكتب اجرك محتاجه لردك ضروري وهل يمكن اذا راحت وتركت الرياضه ترجع اكبر من قبل

الردود
    208
    هلين ملاكه ودي اعمل رياضه للبطن بس أخاف لأنهم يقول أن رياضة البطن تأثر على رحم البنت وتخربه
    مانصيحتك لي لأني عندي كرشه مخجلتني

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة ريفان موون عرض الرد
    السلام عليكم
    الله يسعدك ويوفقك لانا من جد محتاجين وحده مثلك الله يجعل ما تفعلينه في موازيين حسناتك انا اعاني من نفس مشكلت الاخت الحالمه الناعمه ومسببه لي هذا الشي عقده لان جسمي ولله الحمد تمام ولكن عندي هذي المشكله والي عرفته انو ماينفع معها رجيم حتى لو ينفع زوجي حالف علي ماسوي رجيم لاني ماحسبت اني متنت شوي بحيث اني كنت نحيفه جدا والانه زي ماقلت لكي عندي هالمشكله وودي اعرف هل ينفع معها رياضه الدراجه الثابته بدون عمل ريجيم الله يسعدك ويكتب اجرك محتاجه لردك ضروري وهل يمكن اذا راحت وتركت الرياضه ترجع اكبر من قبل
    اهلا بك اختي العزيزة.......
    بالنسبة لمشكلتك...فهي مشكلة عامة زي ما قلت قبل.......و هي دليل على تركز الخلايا الدهنية في هذه المنطقة......لكن لحسن الحظ من الناحية الصحية ، تركز الدهون في هذه المنطقة افضل بكثير من تركزها في في البطن........الدراجة الثابته ممتازة في هذه الحالة لانها تستهدف هذه المنطقة جيدا....لكن انا انصحك بتخفيف الاكل يعني ان يصير اكلك صحي حتى تظهر الانتائج بشكل اسرع (ما انصحك بالرجيم لاني اصلا اكرهه، لكن انصحك بنظام اكل صحي بالابتعاد عن المقالي و الاكل العشوائي في كل وقت).......بما انه الخلايا الدهنية عندك متركزة بهذه المنطقة فتوقفك عن ممارسة الرياضة يمكن يخليها ترجع تمتليء بالدهون و يرجع الشكل مثل ما كان ..هذا الكلام صحيح...لذلك انصحك بعد ان تصلي الى النتيجة المطلوبة، ان تحافظي على ممارسة تمرينات خفيفة كل يوم مدة 10 دقائق، و المشي ايضا مفيد، حتى تمنعي تراكم الدهون مرة اخرى........
    اتنمنى اكون فدتك.....شكرا لمرورك

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة بنت الحضارم عرض الرد
    هلين ملاكه ودي اعمل رياضه للبطن بس أخاف لأنهم يقول أن رياضة البطن تأثر على رحم البنت وتخربه
    مانصيحتك لي لأني عندي كرشه مخجلتني
    اهلين فيك اختي........
    والله انا فعلا مستغربة من هذا الاعتقاد......تعرفي انه العكس تماما هو الصحيح.......عندما تكون عضلات البطن عند البنت قوية فيكون الرحم محمي بشكل افضل و احتمال الاجهاض عندها او الولادة المتعسرة باذن الله اقل بكثييييييييييييييير........و جود كرش يعني ضعف العضلات و يصاحب ذللك مشاكل صحية كثيرة تظهر مع مرور الوقت......بعدين اذا كنت بنت و عندك كرش لكان لما تتزوجي و تجيبي ولاد ان شاء الله كيف رح يصير شكل بطنك..؟؟؟؟؟؟؟؟ ووقتها سيكون من الصعب جدا حل المشكلة...
    هذه مجرد اراء غير صحيحة بالمرة بالعكس اراء مدمرة.....البطن المشدود هو سر جمال و صحة المرأة بدون منازع
    توكلي على الله اختي و ابدئي بممارسة التمارين المناسبة للقضاء على هذا المشكل من اليوم.....

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختى فى الله

حياكى الله

الاداره حرصا منها على اعضاء المنتدى قصرت فتح مواضيع للمتخصصين على من ثبت لديها تخصصهم
    ولذلك منعت اى مواضيع لطرح الاسئله دون التيقن من تخصص صاحبها

وكل ما هو مطلوب ان تثبت صاحبه الموضوع تخصصها بارسال شهاده بذلك الى احد العناوين التاليه

شاكرين لك حسن التعاون والتفهم

تم اغلاق الموضوع مؤقتا كما هو متبع الى ان تثبت تخصص الاخت صاحبه الموضوع
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

مواضيع مشابهه

1. سؤال مهم(هل ممكن ممارسة الرياضة اثناء الحيض؟)
    بواسطة ام زهد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-03-2009, 07:41 PM
  2. سؤال عن افضل الاوقات لممارسة الرياضة ........
    بواسطة QuEeN في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-02-2009, 06:38 PM
  3. مشرفاتي الغاليات ماهي الرياضة المناسبة للحمل
    بواسطة الأميرة رفال في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-04-2008, 08:45 PM
  4. سؤال عن الرياضة
    بواسطة اجراس في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-02-2006, 02:14 PM
  5. : الفاكهة المناسبة.. بعد الرياضة المناسبة
    بواسطة NB_75 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-04-2004, 01:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ