انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 30

الموضوع: عندك سؤال في الرياضة..محتارة في نوع الرياضة المناسبة لك..ان شاء الله عندي الجواب

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)

ألف مبروووك حبيبتى مـلاكـه
    موفقه

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة strawberry_2008 عرض الرد
    طولي 156 وتتركز في الفخذ والارداف
    شوفي حبيبتي ........اولا انت وزنك مش كتير زايد.......ثانيا سنك صغير يعني لساتك في طور النمو.....و جسمك ما زال يتغير .......تعرفي انا في سنك كان وزني 70 كلغ و طولي 160.....بس مع الايام طولت اكثر و نقص وزني.....عم اقول لك هذا الكلام حتى تعرفي انه الوضع مش سيء ......يعني ما لازم تتبعي ريجيمات قاسية ابدا حتى ما تضري نفسك........اما الرياضة فشيء جيد في كل سن...اي نوع من انواع الرياضة مفيد ......اما بالنسبة لسمنة الارداف ممكن ترجعي لموضوعي السابق عن البطن و التمارين اللي فيه مفيدة جدا صدقيني و عن تجربة....و رح انزل تمارين اخرى قريبا ان شاء الله..........انصحك ايضا بالايروبكس...رووعة في نحت الجسم........بالنسبة للمدة: في التمارين من الافضل 15 الى 20 دقيقة كل يوم مو اقل لان الجسم يبدأ يحرق الدهون المخزنة بعد 15 دقيقة تقريبا......اما الايروبكس يفضل تزيد عن 20 الى 30 دقيقة لانها تعتبر رياضة ناعمة........
    انصحك ايضا بالبتعاد عن الدهون و المقالي حتى لا تزيدي عدد الخلايا الدهنية في محيط خصرك و في المنطقة السفلية........كلما كان عدد الخلايا الدهنية اقل كل ما كانت نتائج الرياضة و الرجيمات افضل و كان احتمل السمنة في الكبلر اقل

تقبلي مروري....موفقة

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة . تيوليب*** عرض الرد

ألف مبروووك حبيبتى مـلاكـه
    موفقه
    الف شكر على مرورك اللي زي العسل.....

الردود
    2,623
    تسلمين على الموضوع الحلو والمفيد
    اني عند سؤال ماهي الرياضة المناسبة لي وانا اعاني من الم الضهر وخشونة في الركبة
    وعندي جهاز للمشي ماهي المدة التي استطيع المشي
    مع العلم طولي 161 الوزن 115

الردود
    53
    مشكوووووووووره على موضوعك بجد رائع جداااااااااااااااً

انا عندي عدة أسئله أتمنى الإجابه عليها :

1- أنا أعاني من ترهلات بمنطقة الظهر على شكل ثنيات كبيره .. وهذا نتيجة اني نحفت من دون

رياضه فاترهل الجلد فارحت وسويت رياضه ومع كذا ماشد الا شئ بسيط وبمجرد ما اترك الرياضه

يرجع الترهل مثل ماكان ونا سألت المدربه فقالت لي ان الترهلات اللي كانت بسبب النحف من غير

رياضه مستحيل تنشد فأنتي وش رايك وهل فيه تمرينات تساعد على التخلص من هالترهلات

بشكل جدي فعلا ؟؟

2- انا عندي ترهلات في منطقة الذراع وجربت الأثقال الخاصه فينا واستمريت فتره طويله ونا اسوي

رياضه بالأثقال الا انه منطقة الذراع ما أنشد وماتزال مترهله والجلد نازل كثيييييييييييير فهل فيه

تمرينات تساعد على شدهم فعلا؟

3-انا عندي ترهلات في البطن وجوانب البطن فابطني نازل لتحت وشكله جدا بشع والجلد متعرج

فأيش التمارين اللي ممكن ترفع بطني وجوانب بطني وتشده وتخليه مستوي ؟

4- انا عندي ترهلات في الصدر منطقة الثدين نازلين من بعد مانحفت وسويت رياضة الأثقال

الخاصه بالصدر مانشدت والله وجوانب صدري نازلين ابغا تمارين تشد ؟

5- وعندي ترهلات في أفخاذي وتعرجات في الجلد ومن ورى الساق خلف الركبه يعني

وتعرج في الساق من ورى فأيش أسوي اي تمارين تناسبني ؟

6- عندي ترهل في الرقبه مو مستويه صاير فيها خطين من جهة اليسار فأيش التمرين المناسب لها ؟

7- عندي ترهل في منطقة الخلفيه صايره نازله خاصة بعد مانحفت ابغاها تشد وترتفع ايش

اسوي تمارين؟

8- أبغا تمارين تخليني من الخلف يعني من ظهري الى جوانب ظهري واسفل نهاية الظهر

يكون متساوي مايكون كأنه مقسوم اسفل الظهر عن تحت ؟

9- عندي جوانبي طلعت لي فيها تراكمات بسبب الجلسه فأبغا الجوانب تنمحي وتروح مع الأرداف

فأيش التمارين المناسبه ؟

الردود
    1,563
    اسلام عليكم يا ملاكة

مشكورة عزيزتي على هذا المجهود الرائع

أنا اريد تمارين خاصة لذراعين ؟

ومشكووورة

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    بارك الله فيكي
    دائما مجهودك رااااااااائع
    ومتميزه يا ملاك المنتدى
    إن شاء الله لي أسئلة قريبا
    بارك الله فيكي .. حبيت أسلم بالأول

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة ام مسرة عرض الرد
    تسلمين على الموضوع الحلو والمفيد
    اني عند سؤال ماهي الرياضة المناسبة لي وانا اعاني من الم الضهر وخشونة في الركبة
    وعندي جهاز للمشي ماهي المدة التي استطيع المشي
    مع العلم طولي 161 الوزن 115
    اولا سلامتك اختي....
    بما انك تعانين من الم في الظهر و خشونة في الركبة فلازم تكوني حذرة في نوع الرياضة ...انا انتظر رد المشرفات العزيزات قبل ان اقوم باضافة تمارين رائعة للظهر...تابعيني....
    لكن اختي بالنسبة لوزنك لازم ينزل لا محالة لانه يؤثر على حالتك اكثر و يزيد الوضع سوءا خصوصا مع خشونة الركبة.......على فكرة انصحك بالزنجبيل للخشونة اسمع و اقرأ كثير انه جدا رائع للخشونة خصوصا الركبة.....اسألي عن الزنجبيل و ان شاء الله تستفيدي عليه........
    احسنت في اختيارك للمشي لانه احسن نوع رياضة في حالتك......لكن راعي دائما ان تبقي ظهرك مستقيما و انت تمشين يعني لا تحنيه ابدا.....ابقي دائما جهاز المشي في الوضع الاسهل يعني مش مايل كثير ...وذلك حتى تنقصي الضغط على ركبتيك.....و بالنسبة للمدة ممكن تقسميها على عدة مراحل يعني تمشي 10 دقائق و توقفي بعدين 10 ثانيين و هكذا......لكن لا تتحملي الالم ابدا...اول ما تحسي بالالم توقفي.......
    حركة اخرى روعة للظهر....في وضع الركوع.....مدي يديك الى الامام ....يعني اعملي زاوية قائمة بجسمك وشدي الجزء العلوي من جسمك الى الامام لكن ببطء اذا احسست بالالم توقفي حالا يمكن ....
    رح انزل التمارين بالصور عن قريب......
    الله يعافيك اختي........

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة سولي عرض الرد
    مشكوووووووووره على موضوعك بجد رائع جداااااااااااااااً

انا عندي عدة أسئله أتمنى الإجابه عليها :

1- أنا أعاني من ترهلات بمنطقة الظهر على شكل ثنيات كبيره .. وهذا نتيجة اني نحفت من دون

رياضه فاترهل الجلد فارحت وسويت رياضه ومع كذا ماشد الا شئ بسيط وبمجرد ما اترك الرياضه

يرجع الترهل مثل ماكان ونا سألت المدربه فقالت لي ان الترهلات اللي كانت بسبب النحف من غير

رياضه مستحيل تنشد فأنتي وش رايك وهل فيه تمرينات تساعد على التخلص من هالترهلات

بشكل جدي فعلا ؟؟

2- انا عندي ترهلات في منطقة الذراع وجربت الأثقال الخاصه فينا واستمريت فتره طويله ونا اسوي

رياضه بالأثقال الا انه منطقة الذراع ما أنشد وماتزال مترهله والجلد نازل كثيييييييييييير فهل فيه

تمرينات تساعد على شدهم فعلا؟

3-انا عندي ترهلات في البطن وجوانب البطن فابطني نازل لتحت وشكله جدا بشع والجلد متعرج

فأيش التمارين اللي ممكن ترفع بطني وجوانب بطني وتشده وتخليه مستوي ؟

4- انا عندي ترهلات في الصدر منطقة الثدين نازلين من بعد مانحفت وسويت رياضة الأثقال

الخاصه بالصدر مانشدت والله وجوانب صدري نازلين ابغا تمارين تشد ؟

5- وعندي ترهلات في أفخاذي وتعرجات في الجلد ومن ورى الساق خلف الركبه يعني

وتعرج في الساق من ورى فأيش أسوي اي تمارين تناسبني ؟

6- عندي ترهل في الرقبه مو مستويه صاير فيها خطين من جهة اليسار فأيش التمرين المناسب لها ؟

7- عندي ترهل في منطقة الخلفيه صايره نازله خاصة بعد مانحفت ابغاها تشد وترتفع ايش

اسوي تمارين؟

8- أبغا تمارين تخليني من الخلف يعني من ظهري الى جوانب ظهري واسفل نهاية الظهر

يكون متساوي مايكون كأنه مقسوم اسفل الظهر عن تحت ؟

9- عندي جوانبي طلعت لي فيها تراكمات بسبب الجلسه فأبغا الجوانب تنمحي وتروح مع الأرداف

فأيش التمارين المناسبه ؟

يا لطيف شو هاد امتحأأأأأأأأأأن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بمزح معك اختي اهلا بك..
    شوفي اختي اولا اسئلتك كلها تدور حول نفس المشكل اللي هو الترهل الناتج من الرجيم مع عدم ممارسة رياضة...و هذا شي دائما احذر منه...لكن بالنسبة لسؤالك اذا كانت الترهلات هاذي تروح ولا لأ فأنا ضد فكرة ان هذه الترهلات لا يمكن تروح....لكن العمل معها يكون اصعب شوي.....
    بدك صبر يعني.....لكن صدقيني و عن تجربة المدواومة اليومية على الرياضة اكيد بتحسن حالتك....افهمك ليش..لانه عضلات مخفية بعييييييييد تحت طبقات الجلد المترهل فيبدو لك انها لا تعمل و ان شكلها لا يتغير لكن في الحقيقة هي تعمل و تتغير لكن بشكل ابطء شوي و بعد ان تكتسب الصلابة المطلوبة يبدأ التغير يطرأ على الطبقات السطحية.......
    ما انكر انه في بعض الحالات لا بد من تدخل جراحي تجميلي لازالة هذه الطبقات لانه صعب الجسم يتحكم فيها او لانه بدو مدة طويلة عشان يوصلها......لكن انا لا احب التدخل الجراحي ابدا....طبيبك هو اللي يحدد......لكن يمكنني ان انصحك باستخدام كريم رائع جدا من لوريال لشد الجسم مفعوله ممتاز لكن بدو رياضة.....اسمه l'oreal perfect slim في منه نوعين كريم لليل و كريم للنهار ة الاثنين روعة......انا عن نفسي استخدمته لما كنت في فترة الريجيم قبل 4 سنوات و نقص من محيط الاوراك 2 سم...... صورته بالمرفقات
    بالنسبة لتمارين الظهر و الذراعين رح انزل تمارين بالصور ....تابعيني..و شوفي اجابات اخرى للاخوات اللي قبلك يسألون نفس السؤال...

اما الافخاذ و الجوانب رح ارفعلكتماتمارين من كتاب رائع ......هذه التمارين هي افضل اربع تمارين للارداف و الجوانب.....بس بعد موافقة المشرفات العزيزات......
    اما البطن ......تابعي موضوع ( لبطن مشدود مدى الحياة ) فيه كل ما تبحثين عنه......
    على فكرة ......مدة ممارستك للتمارين يجب ان تكون اطول شوي يعني اكثر من 30 دقيقة كل يوم...
    و لا تنسي المشي .....و صدقيني لو داومتي على المشي ساعة كل يوم راح تشوفي فرق كبير.......
    اتمنى اكون فدتك.......

الردود
    92
    تعقيب كتبت بواسطة (بنت الأحرار) عرض الرد
    بارك الله فيكي
    دائما مجهودك رااااااااائع
    ومتميزه يا ملاك المنتدى
    إن شاء الله لي أسئلة قريبا
    بارك الله فيكي .. حبيت أسلم بالأول
    اهلا بأحلى طلة .......و اهلا بأسئلتك حبيبتي.....و الله يسلمك يا رب

مواضيع مشابهه

1. سؤال مهم(هل ممكن ممارسة الرياضة اثناء الحيض؟)
    بواسطة ام زهد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-03-2009, 07:41 PM
  2. سؤال عن افضل الاوقات لممارسة الرياضة ........
    بواسطة QuEeN في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-02-2009, 06:38 PM
  3. مشرفاتي الغاليات ماهي الرياضة المناسبة للحمل
    بواسطة الأميرة رفال في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-04-2008, 08:45 PM
  4. سؤال عن الرياضة
    بواسطة اجراس في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-02-2006, 02:14 PM
  5. : الفاكهة المناسبة.. بعد الرياضة المناسبة
    بواسطة NB_75 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-04-2004, 01:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ