انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: كم أنا متعجب ....

الردود
    273

flower3 كم أنا متعجب ....

__كم أنا متعجب من اقبال الناس على وصفه ام على وام احمد و اعراضهم عن ما ركب على اسس علميه
    ___كم أنا متعجب من مستخدم لتركيبة لا يعلم ما فيها ومن ركبها وما بيانات المواد الداخله فى تركيبها
    ___كم أنا متعجب من اقبال الناس الرهيب على كل منتج جديد و ان كان فتاكا
    ___كم انا متعجب من تصديق الناس لخرافات لايمكن تصديقها ..كجهاز يزيد الطول او تركيبة تزيد الطول
    __كم أنا متعجب ممن يفتى الناس عن شىء ربما لم يقرا فيه صفحة و لم يدرس عنه يوما
    __كم أنا متعجب من ذهاب الناس لعطار وسؤاله عن امور تخص صحتهم وهو لم يدرس يوما شيئا من الطب وعلومه
    ___كم انا متعجب من اخت تستخدم تركيبة بمجرد انها راتها فى احد المنتديات من غير ان تسال عن حتى كيف اجد المواد التى فيها غير مغشوشة
    ___كم انا متعجب من دفع الناس الاموال الطائله فى شىء لا يعلم نافع هو او ضار لمجرد دعايه من شركة او رجل همهم الوحيد هو الربح
    ___كم انا متعجب ...من تصديق الناس للدعايات الكاذبه بمثل هذه السهوله
    __________أخوتى أخواتى ____اتقوا الله ___وهلا سالتم اذ لم تعلمو ___فانما دواء العى السؤال

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى فى الله

جزاكم الله خيرا

كل ما ذكرت يدخل تحت الغرقان يتعلق بقشه وهناك من يستغل الناس

ولكن هذا لا ينفى المسئوليه عن كل من يتبع ما يضره دون ان يسأل وفعلا صحتنا سوف نسأل عنها فى يوم القيامه

وليس على الشخص الالمام بكل المعلومات لانه لن يستطيع ولكن فرض عليه ان يسأل عما ينفعه او يضره وسؤاله يكون لاهل العلم بالشىء وليس لاى شخص كان

شاكرين لك هذا التنبيه المهم فى وقت كثر فيه المدعين بما لا يعلموا
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    273
    شكرا اختنا الراجية ...و الله لقد رايت انسانا كاد يموت من تركيبه وصفها له عطار اخذا من كتاب ...لتنشيطه على حسب قوله ...و لم يعلم المسكين ان هذا العشب ((عين العفريت للعلم))سام جدا ..وبه الكالويد فى منتهى السميه ..لولا ستر الله ...لمات جهلا هذا الرجل و لطالما نبهت و مازلت ....ايها الناس اسألو مختصا ..فالم تجدوا فلا تستخدموا شيئا ...

الردود
    668
    طيب ممكن تكتب لنا وصفه او دواء لسد الشهيه بليزز

ساعدنا الله يعطيك العافيه

الردود
    273
    الأخت ميمى ...و الله طلبك على عينى ...ولكنى بصراحة و انتم تلاحظون انى ابعد الناس عن و صفات التخسيس لمدى علمى ان المسألة ليس وصفه و ليس هذا كلامى هذا كلام كل دارس أعشاب أو تغذية او كيمياء حيوية ....المساله متعددة الاوجه كما سبق و قلت ...لو اردت ان اكتب فى التخسيس و الوصفات بحمد الله لاذهلت الجميع ..و لكن ما جعل العلم و لا الدراسه لهذا ابدا ...المقصود هو الفائدة و لما كانت الفائدة ليس عشبا فقط و انما نظام تغذية و نظام حياه كامل كنت ابعد الناس عن الكتابه فى هذا الباب ....أما بالنسبة لشد الشاهية فانا الحمد لله الان فى مشروع اعداد تركيبه عشبية للحد من الشاهية و السيطرة عليها ولكنها فى طور البحث و التجريب ....لان هذا الباب صعب جدا ...من الممكن ان اقول خدى كذا و كذا و انتهى ..بس كما قلت سلفا المسالة مش كدة خالص ....ادعولى ربنا ييسر فى هذا المشروع ...لان الغرض هو تركيبة تنفع و تسيطر على الشاهية بدون اضرار و هذا يحتاج الى تجارب سريرية و فيلم كبير ...علشان خلق الله اللى عماله توصف تعرف ان الامر مش سهل و الله ....نصيحتى لك ان تتبعى الاتى مؤقتا
    __تتناولى كوبا من الشمر ((نقيع ساخن)) قبل كل اكله بنصف ساعة على الاقل
    __تناول كبسولات نبات الجوارانا وهو منظم جيد و غير ضار للشاهيه و شفت نتايج طيبة معاه
    ___اتباع نظام غذائى مع أختنا خبيرة التغذية الراجية ..وياريت يا جماعة مش كل يوم نظام و مش كل يوم اخت تنافس الاخرى فى النظام الغذائى ...وياريت تتبنى اختنا الراجية اصدار نظام غذائى موحد لبنات المنتدى يتبعنه لشهر كلهم ...و نقارن كلنا النتيجة وممكن يكون فى تعاون بيننا ...و يكون نظام خاص لمتتدى .....حتى ننتهى من تركيبتنا ربنا يسر لنا و لكم الخير ...وننتظر دعواتكم

الردود
    452
    بارك الله فيك اخي الكريم ..........
    كلامك جميل ..........
    وفعلا ظهرت في الأونه الأخيرة كثير من الوصفات الي تقريبا اكثرها مضر ليس نافع ....
    وكذلك العطارين الي ما يخافون الله ويستغلون حاجة الناس .....
    يحاولون يروجون لوصفاتهم بأي طريقة كانت ........

الردود
    368
    مشكور اخي على النصائح القيمة واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ييسر امورك وتصل لنتيجة فيه خير للعباد ولك فيها الاجر الكبير من رب العباد.
    وكما قالت الاخت الراجية ان المسالة وما فيها تعلق الغريق بالقشاية ربنا ينير بصرنا وبصيرتنا امين

مواضيع مشابهه

1. ؟؟ أتعجب !!
    بواسطة يوزانا في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-05-2011, 09:56 AM
  2. أقوال الشيعة ...إقرأ لتعجب وتحمد الله على السنة والعافية
    بواسطة سلفية بكل فخر في روضة السعداء
    الردود: 28
    اخر موضوع: 05-06-2009, 04:45 PM
  3. أتعجب من هؤلاء !!
    بواسطة قلم صادق في فيض القلم
    الردود: 31
    اخر موضوع: 05-12-2007, 07:57 PM
  4. الفشار بنكهات متعدة
    بواسطة صبايا الخير في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    اخر موضوع: 26-10-2004, 10:06 PM
  5. أنني أتعجب!!!!!!!
    بواسطة الواصلة في نافذة إجتماعية
    اخر موضوع: 04-10-2003, 07:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ