انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 26 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 251

الموضوع: °ˆ~*¤®§®¤* بداية جديدة بعزيمة وهمة شديدة .. لرشاقة أكيدة [الجزء الثامن]°ˆ~*¤®§®¤*~ˆ°

الردود
    2,090

°ˆ~*¤®§®¤* بداية جديدة بعزيمة وهمة شديدة .. لرشاقة أكيدة [الجزء الثامن]°ˆ~*¤®§®¤*~ˆ°

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباااتي الساعيات للرشاقة
    نكمل هنا مسيرتنا ببداية جديدة وحماااس وعزيمة شديدة
    وأرحب بكل من تشاركنا في ريجيمنا لكن للأشتراك معنا..
    شروط وعقوبااات ومسموحات

ولمتابعتنا هذا هو الجزء السابق
    الجزء السابع

..بداية ً..
    الريجيم عبارة عن..

الفطــــور : كوب حليب خالي الدسم بدون اي محليات...أو علبة زبادي خالية او قليلة الدسم

الغــــــــداء: طبق سلطة +غداء عادي جدا يحتوي على كل ماتشتهيه بشرط التخفيف من كل شئ تدريجياً
    يمكن أكل كل ماتشتهيه في وجبة الغداء سواء نشويات ،حلويات،معجنات وبروتينات..أي شئ لكن التخفيف من
    طبق كامل الى نصف طبق ومن رغيف خبز كامل الى نصف ثم ربع ..

العشـــــاء: كوب حليب خالي الدسم بدون اي محليات...أو علبة زبادي خالية او قليلة الدسم
    وللعلم فالريجيم من تجربتي الشخصية وخسرت عليه 20 كيلو في شهر ونصف تقريباً

ولزيادة المنافسة والحماس سيتم تكوين فريقين فريق القوة و فريق التحدي
    الفريق الذي يكون ملتزماَ أكثر يكون فائز بوسام التميز
    والعضوة اللى تخسر أكبر وزن في الاسبوع في الفريق الفائز تفوز بوسام الملكة
    الفريق الذي اغلبه لم يلتزم يخسر ولو كانت فيه عضوة خسرت وزن اكبر من العضوة في الفريق الفائز لا تفوز ايضاً(لحتى كل الفريق يحمس ويشجع بعضه)
    نحسب عدد ساعات ممارسة الرياضة يوميا لمدة اسبوع و
    العضوة الاكثر ممارسة للرياضة تفوز بوسام النشاط
    والعضوة التي تكون اكثر مشاركة وتشجيع وتفاعل مع باقي البنات لها وسام أفضل رشيقة.

الشروط :
    1- كل مشتركة يجب عليها شرب يوميا ما لا يقل عن7 أكواب ماء(ولو زادت أكثر تكون >> )او مايعادل 2 ليتر ماء.
    2- عدم الاكل بتاااتا بين الوجبات ولو كانت قطعة صغيرة من اي شئ
    3- ممارسة رياضة يوميا على الاقل نصف ساعة مشي أو 5 دقائق نط حبل او طلوع ونزول السلم .
    4- في حالة عدم ممارسة رياضة(مع ذكر السبب) والاكتفاء بالريجيم لا تتوقعي خسارة اكثر من 2 كيلو او 3 في الاسبوع.

المسموحات :
    1- يمكن أكل الحلويات والمعجنات بمقدار 100الى 200 جرام فقط في كل مرة..لكن ليس بشكل يومي ..معدل مرتين او 3 في الاسبوع.. في فترة الغداء فقط.
    يأتي التخفيف تدريجياً كل شهر..مع الإكثار من الاطعمة المفيدة والتقليل من السكريات والنشويات بقدر المستطاع.
    2- عند الشعور بالجوع الشديد بين الوجبات يمكن شرب كوبين ماء فأذا استمر الجوع يمكن أكل خيار أو خس فأذا أستمر الجوع ممكن تناول فاكهة واحدة مثلا تفاحة ((اذا استمر الجوع بعد كل هذا روحي سوي ربط للمعدة ))
    3- اجمل شئ في الريجيم انه لا أثار جانبية ولا حرمان فيه من أي طعام و يمكن أكل اي شئ لكن في وجبة الغداء فقط.
    4- يمكن تناول وجبة الغداء في أي وقت لكن مراعاة عدم تناولها بعد مغيب الشمس لان نسبة حرق الدهون في الجسم تقل كثيرا عن معدلها طوال فترة النهار.

العقوباااات:
    1- في حالة اكل اي شئ بين الوجبات مخالف للريجيم احسبي عدد السعرات اللي اكلتيها والعبي رياضة كافية لحرق هذه السعرات ثم زيادة فوقها نصف ساعة رياضة مشي او غيره.
    2- اي واحدة تمر بحالة احباط او اكتئاب بسبب عدم نزول الوزن او غيره >>أكيد تجي تفضفض للبنات وهم بيشجعوها ويساعدوها .. بس خلاص بعد ماتفضفض تقوم تشد حيلها وتنطلها ((على الاقل 30 نطة))..سواء بالحبل او حتى فوق السرير المهم تنط يعني تنط فعلا ولا تقولي مشيت بدالها ساعة ولا ماادري عملت ايه .. لالالالا نط يعني نط وماليكي عذر حتى لو عندك الم بركبتك او شي .. هذا غير الرياضة العادية اليومية لها.
    على فكرة : أثبتت اخر دراسة علمية ان القفزعموما بيساعد على افراز الهرمون المسئول عن السعادة والنشوة في المخ >>يعني أفضل من اكل الشوكولا
    3- العضوة اللى تزيد عدد ايام عدم التزامها حرفيا بالريجيم عن يومين في الاسبوع تخرج من المسابقة ولا تفوز ولو كانت الاكثر خسارة في الوزن ..ولا تعود للمسابقة الا بعد التزامها تماما لمدة اسبوع كامل (ماتلخبط بالاكل ولا يوم)
    4- العضوة اللى ماتلتزم كثير وتخرج من المسابقة لا تهنئ ولا يبارك لها حتى لو خسرت وزن كبير .
    5- في حالة عدم شرب 7 اكواب ماء على الاقل في اليوم عقوبة لها تغصب نفسها تشرب 10 اكواب ماء.
    6- احيانا ممكن نضيف عقوبات اخرى في حالات معينة.

كل يوم جمعة تكتب نتائج خسارة الوزن ونبدأ السبت في اسبوع جديد
    ورجاء من كل عضوة انها تكتب
    1-وزنها القديم والوزن الجديد ومدة التزامها بالريجيم
    2- واجمالي الوزن الناقص((اذا كنتي متبعة الريجيم من شهر لكن التزمتي فقط اسبوعين تكتبي خسرت كذا في مدة اسبوعين فقط))
    3- تحسب عدد ساعات الرياضة في الاسبوع

المساعداااات:
    ريجيم كسر ثبات الوزن
    لمدة 3 ايام..1- خيار فقط 2- تفاح فقط 3- دجاج مسلوق فقط
    أو
    عصير كسر ثبات الوزن
    4 ليمونات + 2 موز +8 برتقالات +ملاعق صغيرة عسل

يعصر كل هؤلاء وتوضع في الخلااااط

ويشرب لمدة يومين دون اي اكل

يعني كل ماتجوعي تشربي العصير لمدة يومين وبسسس

ولحساب السعرات الحرارية وكيفية حرقها
    حرق السعرات

و
    أستفيدوا من
    تجربتي الشخصية مع الريجيم

نصائح مهمة جدااا للتنحيف

في هذا الموضوع لن نناقش فقط يومياتنا في الريجيم .. لكن أيضاً كل واحدة تحكي لنا قصتها مع الريجيم
    ونتبادل التجارب والمعلومات عن كل شئ مهم لنا
    ومن اليوم السبت نتعهد جميعاً ببداية جديدة للريجيم وترك الكسل والخمول وتقوية عزيمتنا وعدم الضعف امام الاكل أبدا لنحقق هدفنا جميعا بالوصول للوزن المثالي ان شاء الله

وأي أستفسار انا والبنات دوووماً حاضرين
    مع تحيتي ومحبتي
    أختكم في الله
    ريهام

آخر مرة عدل بواسطة *الساجدة لله * : 08-03-2008 في 10:00 AM

الردود
    2,090
    على فكرة يا بنااات انا اكثر شرط مضايقني هو شرب الماء هئئئئئ
    انا بالعافية بشرب كوباية واحدة في اليوم بس دلوقت مجبرة اشرب 7 واكتبلكم اني شربتهم

بس بالنسبة لعقوبة الاحباط اللى هي النط انا خلاااص مش مضايقة ولا محبطة ولا حاااجة انا مبسوووطة خاااالص ^_^هههههههه

بس ماتنسوش تكتبوا عملتوا رياضة كام ساعة في اليوم عشان نحسب ونشوف مين اكتر واحدة سوت رياضة طول الاسبوع >>>بس بدوووووون غشششششش اوووكي

وانا مستغربة فيين البناااات ؟!! فين أم الوضيحي ولولو الرياض وخلوود ونونا نانو ومسريدة ووووووو غيرهم كثيير فييييييييينكم يا بناااااااااااااااااااااااااااااات
    طمنوووونا عليكم لاننا مشتاقين لكم وعايزين نعرف اخباركم اياكم تكونوا مش ملتزمين بالريجيم ..

وبالنسبة لقصتي مع الريجيم انا اكتبهالكم بليل ان شاء الله مع عدد اكواب المء والرياضة>>بس ربنا يعيني عليهم
    يلااا منتظرة ردودكم وارائكم..
    سلاااااام

الردود
    1,082
    انا مبسوطة انى اول واحدة دخلت و ان شاء الله باقى البنات يشركوا معانا و نشجع بعض للوصول للوزن المثالى
    و انا يا ريهام مستعده الحمد لله للريجيم و فى همة ان شاء الله و مستعده للعقاب ايضا لو حصل حاجة كده ولا كده و ان شاء الله ميش هيحصل حاجة مع تشجعكم

الردود
    1,082
    و انا بدات ريجيم و كان وزنى 71 و اول اسبوع خسيت 2,5 و بعد كده كيلو واحد كل اسبوع و وصلت 65 و بعد فترة من اكتر من شهر حصلى ظروف و مقدرتش ادخل على النت خالص و الهمة قلت اوى و رجعت تانى 71 بس والله انا كنت بستهبل و لغبط مووووووت فى الشهر و شوية دوول
    و هبدا معاكم ان شاء الله من النهارده و عندى اراده جمدة و نفسى انزلهم جدا
    و شكرى لريهام (الساجده لله) عشان هى سبب الهمة و الاراده اللى رجعتلى ربنا يبارك لك حبيبتى

الردود
    2,623
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مبروك الجزء الثامن وان شاء الله نلتزم وبدون تخبيص لان العقوبات قوية
    انا صالي شهر من بدات الرجيم وكان وزني 115 والان صار 112 يعني 3 كيلو
    خلال شهر والحمد لله وبالنسبة للرياضة لااقدر ان اعمل ساعة حتى اعالج مشكلة
    الركبة عندي وممكن اعرف بعد شهر كمية الاكل عند الغداء كم تكون

الردود
    1,025
    هلا وغلا حبيبتي الساجده,,والبنات الحلوات

اخباركم

مبروووووووووووووووووك الجزء الثامن

ايه الحماس ده.....^_^

روووووووووووعه الموضوع والعقوبات والجوائز<<<<كل كلمه مكتوبه اعجبتني لدرجه ماحد يتصورها^_^

انا اليوم الحمدلله ملتــزمـــــــه ..... وانشاءلله اكتب رياضتي بالييل>لاني اعمل رياضه العصر او المغرب

انا وزني فالبدايه113>>وبعد اسبوع من الرجيم وصل 111...وبعدين لخبطت الدنيا خخخخخخخخخ

وبديت الاسبوع الي فات وكان وزني 111>>ووصل 109<<<<<<<<<احمدك ياااااااااااااااااااارب

وانشاءلله مافيي لخبطه مع هالعقوبات الصارمه خخخخخخخخخخخخخخ

والي شاد عزيمتي والحمدلله ان زواج اخوي بعد 4 شهور>>>>وربي خايفه ماينزل وزني عن 100.....7_7

الردود
    2,091
    الف الف الف الف مبرووك الجزء الثامن

والفمبروك علينا العقوبات والجوائز وكل حاجه

والموضوع حلو ويحمس كثير

اما بياناتي

اسمي:نوووووور
    عمري:16
    وزني :فشيله 103
    وطولي:160

بنات انا بعد ما كنت 100نزلت لل96.5
    وبعدين لما اجتني الدوره خربطت ومرضت زدت بشكل هايل

ب انا مستعده لأي عقاب
    ومناليوم اكتب ليكم كل حاجه

وخلاص حتى كم من الوقت اخذ مني المهم انبسطو ياحلوات

وانا متشجعه جدا

وما مشكله الزيادهالمهم اعوووضهم

انا احبكم وكأنكم عائلتي الثانيه

وربي يخسسنا اجمعين ويحقق امانينا

تحياااتي

الردود
    145
    هاي انا من زمان عن المنتدى لاني كنت مشغولة شوي الفترة الي راحت وانا حابة اشترك معكم وبديت من اليوم بدايت بس بدون رياضه لاني فيني الدورة الشهريه وحتى المويه لان كثرة الموية في ايام الدورة مو زينه
    اسمي:هيا
    عمري:22
    وزني:72
    طولي:159
    والله يعيني وانحف وبسجل في النادي الاسبوع هاذا انشاءالله وزي باقي البنات بكتب المعلومات اخر اليوم واتمنى نشجع بعضنا ودي اول هدف يصير وزني 66 الله يوفقنا يا بنات

الردود
    1,082
    ازيكم بنات
    اهلا العاشقة العذبة و kan و المهمهية و كل البنات اللى ليسه هيشتركوا
    انا اخت اللبن و الغدا بستنى زوجى ان شاء الله و كمان ساعة ان شاء الله هقوم امشىء على السير

الردود
    2,090
    اهلاااااااااااااااا بالمهمهية .. نورتينا وسعيدين بمشاركتك معناااا..
    بأذن الله توصلي معنا لهدفك في اقرب وقت ..ونفسنا نشوف النشااط وحماس منك والالتزاام كماان اووكي..
    أم مسرة اهلا حبيبة قلبي..بالنسبة للاكل بعد شهر فانتي كلي نصف اكلك تماما اللى كنتي تاكليه في الاول واذا صعب عليكي خففي لثلاث ارباع اكلك السابق .. والف سلامة على ركبتك يالغالية.
    عشووووووووووووقة ...تسلميييين ياقلبي يلااا شدي حيلك وورينا الهمممممة
    كااان ..يلاااا نبغى نشووووف النشاااااااااااط والهمة والحمد لله ان الموضوع عجبك .. واحنا كمااان حبيبتي نحبك وانا عن نفسي احسكم كلكم اخواااتي وكاننا عيلة واحدة >>>عقبال مانكون عيلة رشيييقة هههههههه

ام جماااانة مرسي على الكلام الحلو زيك ده ياقمر.. يلا ورينا همتك بقى وخلينا نشوووف الكيلواات اللى هيسيحوا ههههههه

بنااااااااااااااااااات في حاجة ناسينها انتواااا .. ليش مش قايليين هتشتركوا في اي فرييق .. القوة ولا التحدي؟؟
    كل واحدة تختار فريق تكون فيييييييييييييييييه
    اوكي لا تنسوا
    انا عن نفسي هشوف فين الفريق اللى العدد فيه ناقص واشترك فيه..

مواضيع مشابهه

1. عقيدة صحيحة= مفازة أكيدة
    بواسطة نور توبة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-01-2010, 11:49 PM
  2. (۞) عقيدة صحيحة = مفازة أكيدة (۞)
    بواسطة lolo nor في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 31-01-2010, 11:35 PM
  3. وصفة لتبييض الجسم وتوحيد لونه...نتيجة أكيدة
    بواسطة أم رضى في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 36
    اخر موضوع: 07-06-2007, 01:21 AM
  4. افيقوا ايها النوام .. مكيدة جديدة ضد الاسلام والمسلمين..
    بواسطة وعود الخير في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 10-01-2005, 12:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ