انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته اجو عفوا ان تتقبلوا منى اعتراضاتى على ماقرئته

الردود
    8
    السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته اجو عفوا ان تتقبلوا منى اعتراضاتى على ماقرئته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسفا على تعليقاتى ومع وافر احترامى الشديد لكم فانى قرات فقط صفحتين وعجبا لكم كيف تتبعون مالا تفكرون به جيد :
    اولا : استخدام خل التفاح وشاى اوراق التوت وشوربه الكرنب او الملفوف كما تقولون عليها فهل علمتم مااضرارها خل التفاح يشتغل على الكبد كى يزيد من معدل الاحتراق لان الكبد هو العضو الهام فى عمليه عرق الدهون فمن منا يكون متاكد تمام التاكد ان كبده سليم فما نراه فى منتجاتنا الغذائيه يستبعد هذا تماما فكل اكلنا ملوث من طريقه الطبخ والرزراعه واستخدام المبيدات وغيرها التى تحتوى على كثير من السموم التى يخلصها العضو الوحيد فى الكبم من الجسم وهو الكبد فلماذا نرهقو بعمليه التخسيس اذا كان هو اساس مرهق من العمليه الغذائيه فمن منا النحيف والسمين كبده 100% واما شاى التوت فماذا يكون شاى التوت الشاى طول عمره اسود بعض خضره ودا نبات ومعروف وليس له اى عامل فى التخسيس ولكن هلى تغير اسم الشاى يختلف فى الاستخدام
    اما عن شوربه الملفوف فشكرا جدا لكاتبها ولكن ما دورها فانها بالفعل مهمه لازاله الدهون ولكن اى دهون انها فقط تشتغل على الدهون التى تاكل وليس دون السمنه المخزنه فى الجسم واذا كنت تتبع نظام غذائى معين فاين هذه الدهون فى النظام حتى تتخلص منها واذا وجدت فى اللبن والجبنه والبيض واللحوم والفراخ فانها كافيه لاحتياج الجسم من الدهون فلماذا استغنى عنها .
    ثانيا : الادويه التى تشتغل على الشهيه فياويلى منها من قرا استخدماتها الطبيه نسى ان يقرا اضرارها فهل قرا انها تؤدى الى اكتئاب لانها تشتغل على مراكز الشبع بالمخ وبالتالى تؤثر على باقى الانشطه مثل تاخير العاده الشهريه عند النساء التى سبب تخسيسهم الاساسى هو الحصول على طفل فاذا نظرنا الى جميع الادويه فاننا نجد انها جميعا معظمها ماده اساسيه واحد ثم تختلف الشركات وهى السيبوترامين وتعددت بعد ذللك الاسماء
    الادويه التى تساعد على التخسيس هى بالفعل هكذا ولكنا تؤثر على الشهيه فتؤدى الى تقليل الوزن فتؤدى الى التخسيس طبيعى جدا تقليل الاكل يؤدى الى هذا
    اليكم فكره عن الادويه المتعدده التى تستخدم فى التخسيس :
    1- هناك بعض الادويه التى تشتغل على مراكز الشبع وبالتالى تؤثر على المخ وبالتالى تؤثر على اشياء اخرى
    2- هناك ادجويه تشتغل على المعده وهذا بتقليل حجم المعده وهى تنفش فى المعده فتؤدى الى الاحساس بالشبع مثل الرده وهذه لاضرر منها .
    3- هناك ادويه تؤدى الى زياده الحرق وهذا عن طريق انها تشتغل على الكبد وسبق ان ذكرت سابقا ولا داعى لذكر هذه الادويه
    ايه اهميه التخسيس اذا كان يؤدى الى انهيار صحى لماذا لايكون تخسيس صحى غير مريض
    ثالثا : الرجي الكميائى ورجيمات الفاكهه والتى يطلق عليها ريجمات اليويو التى تؤدى الى نزول كبير ولكن طلوع اسهل ومضاعف .
    رابعا : كيف اقول ان هذا الرجيم سوف يؤدى الى نزول عدد معين من الكيلوات فحدد على اساس ايه الوزن ولا نوع الجسم ولا السن ولا الحاله المرضيه فكيف بوزن 70كيلو وامراه تبلغ الاربعين من عمرها تتبع نظام يقال عليه انه ينزل 20 كيلو فى عشرين يوم هل حالتها الصحيه تستحمل هذا ولا يحدث سقوط كلى ولا وزن 70كيلو انزله ليه 20 كيلو الذى بالتالى سوف يظهر عليها انها مريضه .
    خامسا : رجيم فصيله الدم مش عارف اقول عليه ايه ازاى انا فصيله دمى b وماتخنش من اللحم الضانى اللى المفروض انه ملايان دسم يعنى انا اكل دهون وماتخنش من الدهون هل هذا يعقل .
    سادسا: الوزن المثالى اسفا على اى اساس احدد وزنى المثالى هى مش معادله انا المفروض انى اصل الى وزن انا فيه اكون صحيا كويس وشكل جسمى كويس ليه انا طولى 180 المفروض اكون 80 مش ممكن يكون ال80 عليا شكله مريض ايه المفروض انى عايزه من التخسيس غير انى اصل الى وزن انا شكلى فىه صحيا كويس وشكل جسمى كويس .
    سابعا : اعشاب التخسيس ياربى وكبدى والكلى وهى عباره عن ايه مش عارف دجالين يبقولو عنها بس حرام كفايه سرطنات لماذا الامراض المسرطنه ظهرت من الاستخدام السئ للمستحضرات انا لا انكر اهميه الاعشاب فى العلاج ولكن بطريقه علميه وهى ايه الادويه غير اعشاب بس والله مافيش عشب بيخسس وبعدين ليس كل ماهو عشب مفيد
    ثامنا : البقدونس والشاى الاخضر والله مفيد جدا صحيا وممتاز وفعلا بينزل الدهون لكن اى دهون دهون الدم الكوليسترول فما علاقه دهون السمنه بهذا .
    تاسعا : الابر الصينيه طبعا ليها دور فعال جدا بس فى ايه فى الشهيه فقط وكيف انها تحسس بالاشبع عند تناول الغذاء فقط لكن لا توجد علاقه لها بالتخسيس .
    عاشرا : جهاز الجرى من قال انه ضار بالعكس انه يعدل المشى العادى ولكن الضار هو اليدوى الذى يعتمد على الحاله نفسها فى السير لان عمليه السير تكون فيها الوزن محمل على المفاصل فتؤدى الى خشونه لكن الاتوماتيك او الكهرباء فانه جيد جدا .
    11- القهوه التركى ازاى بتخسس هى بتسد النفس لكن اساسا القهوه التركى مع الرجيم عامل اساسى فى ظهور الانيميا طب ليه كدا حراه
    وفى النهايه احب ان اقول لكم لو كانت عمليه التخسيس ناتجه عن تدهور فى الحاله الصحيه فاخس ليه مانا كدا كدا صحيا مش كويس وانا تخين فخلينى تخين احسن
    انا اسف جدا على تعليقاتى ولكن من كتم علما الجمه الله يوم القيامه بلجما من نار دى معلومات وحابيت انى اقولها وارجوا من الله عز وجل ان يكون قد وفقنى الى الوصول الى اقناعكم بكل ماهو ضار لابد ان يجنب
    وشكرا اخوكم فى الله د | سامح عبد المنعم بالنيايه عن استاذى العظيم د | خالد دراهم

الردود
    353
    كلامك حلووو ومفيد اخوي وانت لو قريت تعليقات البنات في المواضيع اللي انت قرأتها نفس كلامك

الردود
    812
    لالالا كده حرام انت مسبتش رجيم فى حاله (معلش مش نقد بس حسره )
    طيب ذكرت رجيم الوزن المثالى هو الرجيم الكتله او ايه رايك فى رجيم
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=275501
    اظن انه جميل وعباره عن فرامل للفم
    وشكرا لك وبارك الله فيك

الردود
    577
    اولا شكرا لك وافادك الله
    ثانيا انا يا خى استعمل خلطة مكونة من زنجبيل ومرامية وقرفة وشاى اخضر لو ليس لها فائدة فى التخسيس هو مش بالظبط تخسيس هما بيقولوا بتخفى البطن اعلمنى حتى لا استخدمها فهى طعمها مر جدا وانا اغصب على نفسى

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
    الردود
    3,464
    انا نفس سؤال احلام عاديه

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى فى الله

مشكور بارك الله فيكم موضوع مهم

من قال لك ان البنات لا يفكروا قبل ان يقرروا ريجيم ولكن تفكيرهم يكون من منطلق المتوفر لديهم من ثقافه غذائيه للاسف قد عمل الكثيرين على ان تكون ثقافه مبتوره دون الاخذ فى الاعتبار تبعات ذلك يقدمون من العلم ما ينفع اهدافهم الشخصيه دون النظر لضرره على البشر

فمعلومات البنات تنحصر فيما يمده بهم بعض أخصائيين الحميه المستفيدين من تغيير ريجيم كل اسبوع( ان لم يكن كل 3 ايام لو قدروا )

فالموضوع ليس قصور من البنات ولكن قصور فى تعريف الناس اساسيات التغذيه الصحيحه والصحيه

عندما يعرفوا المعلومه ولانهم كالغريق المتعلق بقشه يقوموا بتطبيقها وعندما تظهر بوادر ضررها الحقيقه كلهم خير بيحذروا منها ولكن بعد تجربتها والتى تكون نتيجه نصيحه من احد ما فقط

والريجيم الكيميائى للاسف مروجوه دكاتره وريجيم الصنف الواحد كذلك والنتيجه التى تأملها كثيرات نزول الوزن

ولكن يبقى معرفه اضرار ذلك وتبعات ما يضر من انظمه على متبعه ذنب يحمله هؤلاء الاشخاص مدعى العلم وسيحاسبون عليه يوم لا ظل الا ظله
    ربنا يمهل ولا يهمل

جزاك الله خيرا لطرح الموضوع
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    692
    طيب ايش الي ينحفنا انا طولي 155سم ووزني 72كلغ

الردود
    1,000
    شكرا ليك على المعلومات

مواضيع مشابهه

1. السلام عليكم ورحمه الله
    بواسطة أسطورة الأحزان في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 20
    اخر موضوع: 22-02-2009, 10:06 AM
  2. السلام عليكم ورحمه الله
    بواسطة معاند جروحه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 19-08-2007, 04:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ