انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: بدأت وتوكلت على الله ثم أنتن تعلو شاركونى أرجوكم....

قدرى غربة.. عذاب وفرقة.. دموع بحرقة ..وعجبى
    الردود
    2,597
    أحبائى وأخواتى أشكر تعاونكم معى
    aldoctoraوالله يا حبيبتى الحال من بعضه
    المهم تخفيف الاكل
    الرياضة
    العزيمة الجبارة
    وربنا يعيننا
    شكراً ليكى حبيبتى وربنا يقوى عزمتك وعزمتى
    وفعلاً الرياضة مهمة والله بفكر أشترى جهاز الجرى
    ودعائى لكى من كل قبلى أن نصل سوياً للشكل الذى نرضى عن أنفسنا فيه

الردود
    2,597
    ليوم 11:44 AMريونتيولله حبيبتي عجبتني فكرة الدعاء و أنا ماني متنازلة عليه يعني طبعا لو عجبتك النصائح
    شوفي حبيبتي لازم يكون ريجيم صحي يعني مش تعملي في نفسك مصائب و تقومي تلعني أبو الريجيم
    و خصوصا لا تستعجلي يعني ابعدي عن أمثال ريجيم ينزل 20 كيلو في أسبوعين و غيره
    تعلمي أو بالأحرى اعتادي انقاص الدهون في الأكل و السكر في المشروبات يعني أنا مثلا صرت ما أتحمل حليب و نسكافيه بالسكر عادة و اعتدت ماآكل الزبدة حتى صرت أكرها يعني حبيبتي احنا نفكر في تنظيم أكلنا مدى الحياة و صرت حتى لما أعمل قاتو أفكر في سعراتو و في أفضل طريقة لإبدال الدهون بغيرها و للإفادة الزبدة ممكن تغييرها بالتفاح المغلي و المهروس (من أخصائية تغذية ببرنامج الرابح الأكبر) و غيرها
    و أنصحك بالماء و ثم الماء ولله حبيبتي أنا قاعدة أخس الآن من دون الريجيم لأني اعتدت على كثرة الماء و الحمد لله
    و كذا كاسة ماء فيها ملعقو أكل ليمون أو خل تفاح على الريق روعة في التنحيف و شد الجسم
    و كذا نفس الشيء قبل الأكل
    و الأهم أيضا إذا أمكن الرياضة حبيبتي حتى إذا الميزان خاصمك و مارضيش يعطيك النتئج اللى تحبيها فصدقيني و عن تجربة أنو المرآة رايحة تكون حبيبتك و رايحة تلاحظي في جسمك
    و أؤكدلك شيء
    أنو الرياضة خصوصا مع مختصة رايحة تساعدك على رفع المعنويات و خصوصا المهم و اللى قالتلي عليه المدربة أنو حاولي لا تتعشي أو حتى سلطة خضراء يوم ما تعملي رياضة
    لأنو تخفيف العشاء أهم شيء يساعد على الحصول على نتائج
    و فوق كل شيء قلتو الدعاء أنو ربي يزهدنا بالأكل يا رب و متابعاك
    دعواتك لي بالذرية الصالحة عــــــــاجـــــــلا غير آجــــــــــــــــل يا رب

حبيبتى أسعدتنى مشاركتك كثيراً ونصائحك التى لابد ستساعدنى كثيراً وأنا فعلاً مش عايزة إلا رجيم صحى وأنا لا أنظر أبدأ لأى رجيم من الرجيمات المبالغة ولا أصدقها أبداً ويارب المرآه تكون حبيبتى وأبص فيها كده وأتمتع بجمال رشاقتى
    وأدعو لكى حبيبتى من كل كل قلبى أن يرزقك بالذرية الصالحة قريباً جداً وأن ل يأتى عليكى هذه الأيام فى العام القادم إلا وعلى يدك طفل جميل مثل ما تتمنين أمين يارب العالمين

الردود
    2,597
    نايس1بالنسبه للماء انا برضه بنسي فبقيت اجيب ازازة لتر املاها ماء واخليها جنبي مع كوب كل شويه اصب واشرب وبالتالي اقدر احصل علي الاقل 2 لتر في اليوم
    وانا جربت اليمون عالريق ساعد في تقليل الكرش شويه اليوم 12:21 PMنايس1حبيبتي ربنا معاكي واحنا معاكي ما احلي الرشاقه وما ابغض السمنه ومنظرها البشع
    ووما اجمل النصائح الي اعطيتها ليكي الاخت ريونتي تحفه وانا استفدت منها
    وصح النزول البطيء احسن علي الاقل مش هتلاحظي ترهل
    وكمان مش بيرجع بسرعه
    بالنسبه للعزومات خليها يوم واحد في الاسبوع وممكن تختاري اصناف قليلة السعرات مثل الفاكهه
    واذا لزم الامر ان تاكلي مما ياكلون منه حاولي كول اليوم تكوني واكله خفيف علشان اما تاكلي مع صحابك تكون محصلة السعرات الحراريه في اليوم معقوله
    ولما تاكلي بلاش تكثري كولي قطعه صغيره
    اذا كان لازم تاكلي حلو وادامك جاتو وحلويات شرقيه كلي جاتو وبلاش الشرقي لانه رهيب بسعراته الحراريه
    وحاولي تنقي الجاتو الخفيف الي بكريمه ومليان فاكهه
    ومتناميش بعد الاكل مباشره
    واذا قدرتي في نفس اليوم امشي بعد الاكل ساعتين تحرقي كل الي كلتيه
    واول مافتكر حاجه يا قمر هبعتهالك
    وربنا يعينك ويقويكي واحنا معاكي
    وبالتوفيق
    حبيبتى والله العظيم نصايحك جميلة جداً
    وفعلاً أختى السمنة منظرها بشع
    وربنا يكفينا شر العزومات
    وسأحاول ألا أحرم نفسى من الحلويات ولكن جزء صغير زى كدةعشان لو حرمت نفسى منها رغبتى ستزيد فيها أكثر
    ودعائى لكى أختى أن يرضى عنك الله سبحانه وتعالى ويجعلك يد عون دائماً لأخواتك

الردود
    2,597
    منمونة87ربنا يعينك ويقويكى ويثبتك ع الرجيم ويبعد عنك كل المغريات وانا كمان معاكى قولو آمييييييييييييييييييييييييييين

يارب انا وكل البنات الى بتحلم بالجسم الرشيق تخس عن قريب وتحقق حلمها يارب قوينا وثبتنا انت ولى ذلك والقارد عليه
    حبيبتى ربنا يستجيب دعواتك يارب ولكى منى مثل دعائك وأذيد كمان ربنا يعطيكى كل اللى تتمنيه أمين يارب العالمين

الردود
    2,597
    فلاح الاجيالحبيبت قلب امها انا ادعوك وادعوا جيع الاخوات الي حبين ينقصوا في الميزان انهم يدخلوا هنا انا مجربة شخصيا هذا الرجيم ولحد الان انا نزلت 2 كيلو في الاسبوع الاول واليوم بدات الاسبوع الثاني على فكرة بدون رياضة يعني تخيلي يكون برياضة على العموم زوروني واكتبوا ماذا رايكم فيه
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=412307
    حبيبتى طبعاً سألبى دعوتك وأزورك فى أسرع وقت
    ولكى منى أصدق الدعاء بالستر والصحة إنشاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 32
    اخر موضوع: 05-09-2013, 05:19 PM
  2. الردود: 30
    اخر موضوع: 12-02-2010, 10:03 AM
  3. أرجوكم دخلو شاركوني فرحتي ترني مسافرة
    بواسطة القلم السحري في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-07-2006, 05:41 AM
  4. أرجوكم شاركوني
    بواسطة دندونة4 في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-11-2002, 06:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ