انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 23456
عرض النتائج 51 الى 56 من 56

الموضوع: سجل إعترافك هنا ...

الردود
    254
    zanzoun81

و كان وزني بين 48 و 49 كيلو

عزيتي هذا الوزن لايعتبر وزن صحي مقارنة بطولك 160 بل انه نحافة زائده .. ووزنك الحالي هو في حدود وزنك الطبيعي .. ربما انتي غير معتاده على امتلاء قوامك لكن تأكدي سيدتي انك لست سمينه وربما ذراعيك وسيقانك نحيلات جدا بينما بطنك اكبر من الباقي .. فكما قلتي هذه من الادويه المؤقته ان شاء الله والحل ليس بالاكل لانني اعتقد انكي لاتأكلين كثيراً ... استشيري الطبيبه في ما اذا كنتي تقدرين ان تأخذي الادويه المدره للبول للتخلص من السوائل المجتمعه في جسمك .. واكثري من تناول الجح او البطيخ الاحمر لانه مدر للبول... لكني اعتقد ان عندما كان وزنك 55 الى 61 جسمك ومنظرك احلى بكثير من جسم الاطفال وانتي 48 ... لاتقلقي بإذن الله سوف تتخلصين من الماء الزائد في جسمك ويترتب جسمك

الردود
    254
    تعقيب كتبت بواسطة 2 سوسنة عرض الرد
    لي عودة لتسجيل اعترافاتي

ناطرين اعترافك ... ياسوسو

الردود
    1,533
    تعقيب كتبت بواسطة أم كرشة عرض الرد

عزيتي هذا الوزن لايعتبر وزن صحي مقارنة بطولك 160 بل انه نحافة زائده .. ووزنك الحالي هو في حدود وزنك الطبيعي .. ربما انتي غير معتاده على امتلاء قوامك لكن تأكدي سيدتي انك لست سمينه وربما ذراعيك وسيقانك نحيلات جدا بينما بطنك اكبر من الباقي .. فكما قلتي هذه من الادويه المؤقته ان شاء الله والحل ليس بالاكل لانني اعتقد انكي لاتأكلين كثيراً ... استشيري الطبيبه في ما اذا كنتي تقدرين ان تأخذي الادويه المدره للبول للتخلص من السوائل المجتمعه في جسمك .. واكثري من تناول الجح او البطيخ الاحمر لانه مدر للبول... لكني اعتقد ان عندما كان وزنك 55 الى 61 جسمك ومنظرك احلى بكثير من جسم الاطفال وانتي 48 ... لاتقلقي بإذن الله سوف تتخلصين من الماء الزائد في جسمك ويترتب جسمك
    صحيح ، انا فكرت بالأدوية المدرة للبول و سأسأل عنها،
    انا لست فقط غير معتادة على امتلاء قوامي، بل حتى بدأت اعاني بضيق بالتنفس ، معدتي بتضغط على نفسي، ان شاء الله سأبدأ ريجيم مع الأخوات ، و ان شاء الله الأعتراف القادم يكون ( 50) هذا جيد و يرضي زوجي . قد يكون وزني السابق نحافة زائدة ، و لكنها تبقى افضل من الثقل الذي اشعر به ، وكأني حامل بالسابع !!

الردود
    254
    zanzoun 81
    الله يعينج وان شاءالله توصلين للحل الي يرضيج .. يااارب بالتوفيق لكي وللكل

الردود
    374
    انا بحب الاكل بس لازم اخس

الردود
    852

heart2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله انا كانت بدايتي مع الريجيم لما شفت وزني صار 90 وكان عمري 20 سنه حتى زعلت وانقهرت من نفسي وقررت اعمل ريجيم في 3أشهر عشان فرح اخويه كان قريب ونفسي كنت اظهر في شكل جميل والحمد لله بنت خالي بعتتلي ريجيم حلو كتير وبينقص 8 كيلو في شهر واحد واتبعته والحمد لله وصلت لي 62 كيلو وكنت مبسوطه بس للأسف رجعت زدت تاني وصار وزني 73 كيلو وناويه ارجع اعمل ريجيم خلال الايام الجايه ادعولي بالتوفيق يا حلوين بليييييييييييييز

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ