انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 56

الموضوع: سجل إعترافك هنا ...

الردود
    145
    انا يبنات اكثر وزن وصلت له هو 87 من 4 سنواتوكان شكلي وقتها مو حلو ابد وسويت رجيمات لمدة سنتين وصرت 70 ومن يومها وانا اطلع وانزل مره اصير 68 ومره اصير 75 يعني مو اكثر ولا اقل وطولي 159 وانشاءالله اقدر انحف علشان زوجي ذبحني يتلميح يبين انحف وانا الحين وزني 71 والله يعين انزل واصير مبدئين 66 علشان يرضى وترا الرشاقه حلوه والله حلو والله يعطينا اياها

الردود
    212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات انا اعلى وزن وصلتلو كان 92 كيلو حوالي من4سنينين بس مع الرجيم صار 67كيلو بعدين حملت في ابني صاروزني هلا 77كيلو بعد الولادة هادي سنة من ولدت وقفت الرضاعة الطبيعية وانا مبتدية الرجيم انشاءالله يصير 65 مع العلم انا طولي متر و سبعين يعني طويلة شوي

الردود
    254
    عربية فلسطينية :
    ريجيم الملفوف لأنه اكتر ريجيم بينفع معي...وادعولي انزل 25 كيلو في هال كم شهر.....عشان اعجبه واعجب نفسي....
    ياهلا ومسهلا ... بخصوص موعد الخطبه او كتب الكتاب الحمدالله حلو يعني قدامك فرصه عشان تشتغلي على حالك وتضعفي والله الرشاقه حلوه ... وان شاء الله يارب تنزلين قد مابدك في هالفتره والاهم ماعاد ترجعيهم .. وانا ان شاء الله وكل الاخوات ننزل كل الوزن الزائد ...

kan_9191
    ناطرينج ياحلوه ...

الردود
    3,057
    اعترف اني ودي اتخلص من مناطق في جسمي وودي لو كان فية نادي تعليم سباحة عندنا.... عشان ينشد جسمي

مع اني وزني معقول لكنه احيانا مايرضيني..

الردود
    254
    المهمهية ::
    زوجي ذبحني يتلميح يبين انحف وانا الحين وزني 71 والله يعين انزل واصير مبدئين 66 علشان يرضى وترا الرشاقه حلوه والله حلو والله يعطينا اياها
    يالله حبيبتي شدي الهمه وان شاء الله تنحفين ويصير وزنج 65 علشان انتي ترضين على شكلج وزوجج يشوفج احلى وحده في هالدنيا وعلى قولتج الرشاقه تجنن مب بس حلوه ..

Anissa
    هلا 77كيلو بعد الولادة هادي سنة من ولدت وقفت الرضاعة الطبيعية وانا مبتدية الرجيم انشاءالله يصير 65 مع العلم انا طولي متر و سبعين يعني طويلة شوي
    انيسه يعني انت اكثر من وزنج الطبيعي بحوالي 7 كيلو فقط وماشاء الله عليج عيني عليج بارده طويله يعني ان شاء الله طريجج سهل .. ومشوارج مو بعيد بس شدي حيلج شوي وانتي تصيرين احلى انيسه في العالم

الردود
    139
    انا اكثر وزن شفتو في الميزان كان 70من قبل شهر و لما طلعت ع الميزان اندهشت اوي كنت عارفه اني سمينة و كرشتي خارجه بس مش لل70 و انا طولي160 و عمري22سنه كنت دايما احب البس جينز و بنطلونات و مش لايقه عليا و بعدها قررت اخد رجيم في المنتدى مع مجموعة بنات ماشاء الله عليهم و نقصت وزني الان و صرت64.800 بس كرشي لسه خارجه و انا وراها و الزمن طويل
    يارب نوصل كلنا للميزان الي احنا عايزينو

الردود
    254
    عابرة الدنيا :-

اعترف اني ودي اتخلص من مناطق في جسمي وودي لو كان فية نادي تعليم سباحة عندنا.... عشان ينشد جسمي

مع اني وزني معقول لكنه احيانا مايرضيني..
    الحمدالله ان وزنج معقول ياعابره مع انج ماقلتي لنا اكبر وزن وصلتي له والحين كم وزنج .. مب مسامحينج لانج ماقلتي .. بس تقدرين تعوضين مسألة السباحه باي رياضه ثانيه .. مثلا في بنت تمشي كل يوم ساعتين وهالساعتين صارو من ضمن نظام حياتها وجدولها اليومي .. بس ماشا ء الله لو تشوفين جسمها مشدود ومصقول تقولين جسم هيفاء وهبي ... بس على فكرة ترا السباحه بالذات سلاح ذو حدين ..
    بقولج اشلون ..
    عادتاً رياضة السباحه تشد الجسم وتحرق سعرات حرارية كبيره بس في المقابل تخلي الشخص الي يسبح يشعر بالجوع لهالسبب تلقونا بعد السباحه في البحر او في حمام السباحه نبحث عن وجبه ناكلها .. فإذا كانت الوجبه دسمه فبالتأكيد السمنه هي النتيجه .. اما اذا اكلنا خضروات وفواكه .. بعد السباحه عشان نسد الاحساس بالجوع فالرشاقه والجسم المشدود هي احلى هدية ..

الردود
    254
    asmahayaty
    عضو

نقصت وزني الان و صرت64.800 بس كرشي لسه خارجه و انا وراها و الزمن طويل
    مرحبا ياحلوه ... انا اقدر اعرف من طولج ومن وزنج ان كرشتج محتاجه لبعض الاشياء البسيطه وهي
    1- رياضة بطن بس لازم تداومين على رياضة شد البطن لان عمل رياضة الشد وتركها يزيد الطين بله ويرجع الامور اسؤء مما كانت عليه ..
    2- شفطي بطنج .. حاولي تشفطي بطنج طول الوقت .. كل ماتذكرتي شفطي وشفطي وشفطي لييين تنشفط بروحها للأبد

والله معاج ومعانا

الردود
    1,533
    انا طولي 160 ، و كنت قبل الزواج اعمل، و عملي فيه حركة دائمة و كنت احب المشي كثيرا" ، فاحيانا" كثيرة اعود الى البيت مشيا" ، و كان وزني بين 48 و 49 كيلو
    اما بعد الزواج و سفري مع زوجي، لا خروج و لا تمشاية ، الا بالسيارة و من كثر الجلوس و الزهق في البيت خصوصا" اني لم انجب، صار وزني 55 ، شعرت بنفسي ثقيلة ، فقررت ان اخس شوي و لم استطع ان انزل الا الى 52
    منذ 7 اشهر بدأت علاج بالأبر ، كل شهر ابرة (ومازلت مستمرة)، لتصغير الأورام الليفية التي اعاني منها و التي سببت لي الأجهاض اكثر من مرة، بسبب هذه الأبر، اصبح وزني الآن 61 !!!!!!!!!!!!! و اكثر هذا الوزن متركز في بطني !!!!! وانا في ازدياد متواصل حتى انهاء كل علاجي.
    اصبحت منفوخة جدا"، قالت لي طبيبتي ان هذا الوزن اكثره عبارة عن ماء محصور في الجسم ، و كل ملابسي لم تعد تناسبني ، بدون مبالغة، لم اعد ارتدي سوى طقم واحد وبالكاد استطيع اقفال الأزرار ! او البس عباية في باقي الأوقات
    و مصممة على عدم شراء ثياب واسعة حتى لا آخذ راحتي و ازداد اكثر و اكثر، حتى زوجي طلب مني ان اعود فور انتهاء علاجي الى وزني السابق قبل الزواج ، اعتقد انه يعاني من شكل جسمي الجديد الذي لم يعتد عليه سابقا"!
    صدقوني احيانا" لا اجد ما ارتديه في البيت ، فأظل بالبيجاما . . .
    هذا عدا التشققات التي صدمني ظهورها ولم اكن اتوقعها ابدا"، في منطقة الصدر و الأوراك
    حاولت الرياضة و لم تنفع، حاولت السباحة و لم تنفع، حاولت ان امتنع عن الطعام ولكنه ليس الحل ، فوزني ليس بسبب الأكل الزائد ، اصبحت اكره جسمي ووزني و اخجل من زوجي . . . و لا اعرف اين الحل

أنا الدمشقي لو شرحتم جسدي .. لسال منه عناقيد و تفاح
    الردود
    6,637
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة شتاؤنا ألوان لعام 1433 هـ
      • أميرة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    لي عودة لتسجيل اعترافاتي

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ