انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 56

الموضوع: سجل إعترافك هنا ...

الردود
    254

سجل إعترافك هنا ...

عزيزاتي ... السمينات الحساسات (( مثلي )) والرشيقات الي اطمح اني اكون مثلكم .. والنحيلات الي اتمنى اكون مثلكم ...

في هذا الموضوع ... ابي كل وحده تدخل .. تفض تفض ...

وتقول .... متى امتن مرحلة مريتي فيها ... وكم كان وزنج ... وكيف انصدمتي بواقعج المرير ...

ادري يمكن الموضوع مب مفيد وايد ... بس فيه فك وتفريغ بعض الأحاسيس السيئه المرافقه لأسوء وزن ...

الردود
    254
    سأبدأ بنفسي ....

امتن فتره كانت تقريبا من ثلاث سنين الى سنتين .. وصل وزني الى 104 ....

قمت الاحباط لما وقفت على الميزان وشفت نفسي دخلت للمأت .. اذكر ان ذقني كان كبير جدا وايدي سمينه وكرشتي حدث ولا حرج ...

وكنا مصورين شريط فيديو وكنت ظاهره فيه ... اتمشى واغني بكل ثقه واعمل حركات ... لكن لين شفت شكلي بالشريط قلت لو اني داريه ان هكذا سيكون شكلي في التصوير لما عملت هذه الحركات بل رفضت التصوير بتاتا ً ...

بس الحمدالله حالياً 94 يعني 10 كيلو ... ان شاء الله انزل اكثر واكثر يالله الكوره في ملعب الي بعدي

الردود
    1,701
    حلو موضوعك يارب تصيري سمبتيك واحنا معك بعد
    انا اكثر وزن وصلت له 86 طبعآ بما اني قصيرة صار شكلي يخوف بس كنت مطنشه بمزاجي
    واقول فيه امتن منى لين صار ماعندي غير طقمين يدخلو فيه والباقي ضيق بس لسه مقاومه
    ومن 8شهور جاتني وحدة من جارتي ولبسة بنطلون وعليه بلوزة طويله وكانت جايبه الشاهي وكلمنى
    ولدي وعارفه يعني كان واقف ورا ظهري وطريت التفت وانصدمت
    شفت اشياء غريبه اجناب مرتفعه بشكل يخوف خخخخخخخخ
    ومن يومها وانا نفسي انسدت عن الدنيا وصرت بس اطالع المرايه
    لين قررت الرجيم ومع اني لقيت ناس كثير يتريقو عليه واولهم زوجي الا اني اصريت
    والحمد لله طبعآ كنت امشي على التخفيف لاني ابغ الحميه تكون اسلوب حياتي
    والان صار وزني 69ولسه ان شاء الله ما راح استسلم لين اوصل 55
    معليش حكيت قصه حياتي خخخخخخ
    عدناااا بآآآآآآآآآذن الله

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    السلام عليكم
    موضوع جدا جميل و مفيد للكروشات مثلنا
    اكثر وزن و صلت اليه كان 100 كيلو و يوم رأيت هذا الوزن المفجع علمت اني اذا تعديته راح ابقى اسمن و اسمن و اسمن و ما راح اتوقف فالتزمت بالريجيم و ما ان وصلت 93 حتى رجعت مرة ثانية للمئة و مرة اخرى التزمت بالريجيم و منذ ذلك الوقت الى الان في صراع مع جسمي يعني اضعف كم كيلو بعدين تفتر همتي و هكذا بس الان تعلمت طهي الاكل الصحي و الموازنة في الاكل و لالالالالا للريجيم القاسي و لالالالالا للحرمان التام و حاليا انا مع فريق في المنتدى نتابع مع بعض بالريجيم الصحي و وزني اليوم 90 و نصف عندما بدأت مع الفريق كان 95 كغم منذ شهر و اسبوعين تقريبا طبعا مع الرياضة و ان شاء الله اصمد هذه المرة و اصل ل 60 كغم مثل ما كنت عند الزواج طولي 167 سم

في رحلة الصعود الى الهاوية اقصد السمنة كخخخخ كان مرة وزني 83 و اخذت حبوب منع شهية بوصفة من الطبيب و نزلت الى 63 في 4 اشهر بعد ذلك و خلال سنة رجعت الكيلوات المفقودة و فوقها بركة حيث صار وزني 88 و بعدها سحبوا الحبوب من السوق لانها ضارة

طبعا عملت لي اعراض جانبية كثيرة بس انا كان دماغي ناشفة و كثير كانوا يقولون لي بطلي هل السم و الله راح تندمي بس انا كنت فرحانة بنفسي جدا سبحان الله الانسان ما يتعلم إلا من تجربته

كثير من الاخوات هنا في المنتدى سواء اللي تستعمل حبوب او اللي تتبع ريجيمات مجنونة و قاسية لا تقبل النصيحة و انا افهم جيدا لانني كنت مثلهم و لذلك لا احاول حتى المجادلة معهم لانه خلق الانسان من عجل

آسفة طولت عليكم كثير بس انا خبرة بالريجيم من كثر ما جربت و في جوفي الكثير

يا رب ينحفنا بصحة و عافية
    اللهم ثبت اقدامنا و افرغ علينا صبرا

الردود
    2,181
    موضوع حلو
    انا طول عمري رشيقه وبعدين تخنت شويه بقيت 67 قبل الزواج واتزوجت وتقريبا ظل وزني 70 احمل واولد مرتين ويفضل نفس الوزن كنت معقوله بالنسبه لطولي 160 وبعدين زوجي سافر والفراغ والزهق اشتغل
    كيلو في كيلو ومش مقتنعه اني تخينه لحد موصلت ل 78 زوجي جه من السفر قالي ماشي بس متزيديش
    طبعا انا فرحت واستمريت في اكل الحلويات والبيتزا والعشا متاخر واجيب لوح شيكولا كبير جدا واخبيه من عيالي واكله لوحدي وهكذا ومكنتش بوزن متخيله اني نفس الوزن ولقيت زوجي بيقولي مره خسي شويه انتي تخنتي اوي بهزار كده بس طبعا متدايق
    انا زعلت ونزلت اوزن لقيت الوزن نط فوق التمانين وابتديت اتخن واتخن لحد مزوجي سافر تاني بوزن لقيت الميزان داخل عالتسعين كان حوالي 87 حاجه كده اتخضيت وانهرت وقلت كمان شهرين هبقي 100
    اخدت القرار والحمد لله وزني قل الاول بالتخفيف وبعدين اتبعت حميات مختلفه
    بس بصراحه الرشاقه احساس مختلف الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال يا رب

الردود
    197

من 102 ل 83 ولكن!!!

انا بقى كان وزنى واصل 102 الكلام ده من سنة وشهرين

المهم بريجيمات متنوعة وشوية رياضة نزلت ل 83 ووزنى ثبت على كدة 4 شهور
    وبعدين زدت فى رمضان ل 89 وبعد رمضان بأسبوعين كنت رجعت تانى ل 85 وثبتت على الوزن ده لحد من 10 ابام

سافرت الامارات من اسبوعين وقعدت 10 ايام ورجعت من 3 ايام
    وهنا كانت الصدمة الكبيرررة وزنت ولقيت نفسى زدت فى 10 ايام 6 كيلومن 85 ل 91

اول مرة وزنى يزيد بسرعة كدة المهم قررت اعمل ريجيم الاخت الساجدة االلى كان المفروض اعملله من زمااااااااان ادعولى

الردود
    254
    تعقيب كتبت بواسطة ام نووور عرض الرد
    حلو موضوعك يارب تصيري سمبتيك واحنا معك بعد
    انا اكثر وزن وصلت له 86 طبعآ بما اني قصيرة صار شكلي يخوف بس كنت مطنشه بمزاجي
    واقول فيه امتن منى لين صار ماعندي غير طقمين يدخلو فيه والباقي ضيق بس لسه مقاومه
    ومن 8شهور جاتني وحدة من جارتي ولبسة بنطلون وعليه بلوزة طويله وكانت جايبه الشاهي وكلمنى
    ولدي وعارفه يعني كان واقف ورا ظهري وطريت التفت وانصدمت
    شفت اشياء غريبه اجناب مرتفعه بشكل يخوف خخخخخخخخ
    ومن يومها وانا نفسي انسدت عن الدنيا وصرت بس اطالع المرايه
    لين قررت الرجيم ومع اني لقيت ناس كثير يتريقو عليه واولهم زوجي الا اني اصريت
    والحمد لله طبعآ كنت امشي على التخفيف لاني ابغ الحميه تكون اسلوب حياتي
    والان صار وزني 69ولسه ان شاء الله ما راح استسلم لين اوصل 55
    معليش حكيت قصه حياتي خخخخخخ
    ياهلا فيج .. بس زين ان جارتج حظرت لمنزلك عشان تنبهك على شكلك .. والحمدالله ماشاء الله وزنك صاير حلوووووو ياااارب اصير مثلك بسم الله ماشاء الله عليك يا اموووره .. يا حلوه ولسه زغنطوطه

الردود
    254
    تعقيب كتبت بواسطة Haja عرض الرد
    السلام عليكم
    موضوع جدا جميل و مفيد للكروشات مثلنا
    اكثر وزن و صلت اليه كان 100 كيلو و يوم رأيت هذا الوزن المفجع علمت اني اذا تعديته راح ابقى اسمن و اسمن و اسمن و ما راح اتوقف فالتزمت بالريجيم و ما ان وصلت 93 حتى رجعت مرة ثانية للمئة و مرة اخرى التزمت بالريجيم و منذ ذلك الوقت الى الان في صراع مع جسمي يعني اضعف كم كيلو بعدين تفتر همتي و هكذا بس الان تعلمت طهي الاكل الصحي و الموازنة في الاكل و لالالالالا للريجيم القاسي و لالالالالا للحرمان التام و حاليا انا مع فريق في المنتدى نتابع مع بعض بالريجيم الصحي و وزني اليوم 90 و نصف عندما بدأت مع الفريق كان 95 كغم منذ شهر و اسبوعين تقريبا طبعا مع الرياضة و ان شاء الله اصمد هذه المرة و اصل ل 60 كغم مثل ما كنت عند الزواج طولي 167 سم

في رحلة الصعود الى الهاوية اقصد السمنة كخخخخ كان مرة وزني 83 و اخذت حبوب منع شهية بوصفة من الطبيب و نزلت الى 63 في 4 اشهر بعد ذلك و خلال سنة رجعت الكيلوات المفقودة و فوقها بركة حيث صار وزني 88 و بعدها سحبوا الحبوب من السوق لانها ضارة

طبعا عملت لي اعراض جانبية كثيرة بس انا كان دماغي ناشفة و كثير كانوا يقولون لي بطلي هل السم و الله راح تندمي بس انا كنت فرحانة بنفسي جدا سبحان الله الانسان ما يتعلم إلا من تجربته

كثير من الاخوات هنا في المنتدى سواء اللي تستعمل حبوب او اللي تتبع ريجيمات مجنونة و قاسية لا تقبل النصيحة و انا افهم جيدا لانني كنت مثلهم و لذلك لا احاول حتى المجادلة معهم لانه خلق الانسان من عجل

آسفة طولت عليكم كثير بس انا خبرة بالريجيم من كثر ما جربت و في جوفي الكثير

يا رب ينحفنا بصحة و عافية
    اللهم ثبت اقدامنا و افرغ علينا صبرا
    اهااا ... قصتج مادري ليش تذكرني بعمري صعود ونزول وصعود وتمحور حول زونن معين .. الله يجعلنا من عباده الصالحين الرشيقين قولي امين يا حبيبتي وان شاء الله اسمع منج اخبار حلوه تفيد بأنج وصلتي لمرادج ..

الردود
    254
    تعقيب كتبت بواسطة نايس1 عرض الرد
    موضوع حلو
    انا طول عمري رشيقه وبعدين تخنت شويه بقيت 67 قبل الزواج واتزوجت وتقريبا ظل وزني 70 احمل واولد مرتين ويفضل نفس الوزن كنت معقوله بالنسبه لطولي 160 وبعدين زوجي سافر والفراغ والزهق اشتغل
    كيلو في كيلو ومش مقتنعه اني تخينه لحد موصلت ل 78 زوجي جه من السفر قالي ماشي بس متزيديش
    طبعا انا فرحت واستمريت في اكل الحلويات والبيتزا والعشا متاخر واجيب لوح شيكولا كبير جدا واخبيه من عيالي واكله لوحدي وهكذا ومكنتش بوزن متخيله اني نفس الوزن ولقيت زوجي بيقولي مره خسي شويه انتي تخنتي اوي بهزار كده بس طبعا متدايق
    انا زعلت ونزلت اوزن لقيت الوزن نط فوق التمانين وابتديت اتخن واتخن لحد مزوجي سافر تاني بوزن لقيت الميزان داخل عالتسعين كان حوالي 87 حاجه كده اتخضيت وانهرت وقلت كمان شهرين هبقي 100
    اخدت القرار والحمد لله وزني قل الاول بالتخفيف وبعدين اتبعت حميات مختلفه
    بس بصراحه الرشاقه احساس مختلف الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال يا رب
    يا اختي الرشاقه حلم كل الناس و فعلا الرشاقة شيء جميل والاجمل لما انتي تكونين رشيقه وسمبتيكه .. بس ارجوج اخسري وزن قد ماتقدرين حرام طول عمرج رشيقه لاتمتنين وحاولي ترجعين مثل قبل واحسن .. ياقمر الزمان

الردود
    254
    تعقيب كتبت بواسطة nona_nono عرض الرد
    انا بقى كان وزنى واصل 102 الكلام ده من سنة وشهرين

المهم بريجيمات متنوعة وشوية رياضة نزلت ل 83 ووزنى ثبت على كدة 4 شهور
    وبعدين زدت فى رمضان ل 89 وبعد رمضان بأسبوعين كنت رجعت تانى ل 85 وثبتت على الوزن ده لحد من 10 ابام

سافرت الامارات من اسبوعين وقعدت 10 ايام ورجعت من 3 ايام
    وهنا كانت الصدمة الكبيرررة وزنت ولقيت نفسى زدت فى 10 ايام 6 كيلومن 85 ل 91

اول مرة وزنى يزيد بسرعة كدة المهم قررت اعمل ريجيم الاخت الساجدة االلى كان المفروض اعملله من زمااااااااان ادعولى
    اووووف وااايد في عشر ايام 6 كيلو ... لاحول ولا قوة الا بالله شيء محزن ... ان شاء الله تنزلين في هالشهر هالسته كيلو وفوقهم 2 مثلهم ... يختي الحين البنت مهما كان وجهها حلو بس جسمها مب حلو تعتبر مب حلوه .. اهم شي في الشكل وفي الجمال الجسم والباقي كله يترقع ..

الله يعينا وان شاء الله نصير رشيقات

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ