انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: احذروا كوك لايت وبيبسي لايت تقتلان ادخلوا لتتأكدوا

الردود
    368

احذروا كوك لايت وبيبسي لايت تقتلان ادخلوا لتتأكدوا

سلام عليكم يا بنات المنتذى قرات معلومة خطيرة واحببت ان اشارككم فيها
    الموضوع منقول للامانة من منتذى آخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملاحظه: والله هذي المعلومات اللي ها تقرئوها صحيحه 100%...و الله يحاسبني اذا اكذب عليكم

انتو عارفين ايش يعني diet coke(دايت كوك)...او ]diet pepsi (دايت بيبسي)..او دايت كوكاكولا... أو..السكر الصناعي في الشاي والقهوة ..؟
    اكيد في بالكم انو حاجه حق الرجيم...(علشان الواحد مايسمن او علشان الناس اللي ممنوع عليهم السكر(اصحاب مرض السكري)..باختصار انو في بالكم انو هذا النوع من الدايت علشان الصحه....
    للاسف انو المصنعين يستخدمو ارخص نوع من انواع السكر الاصطناعي و اللي هو الاسبرتيم
    (aspartame)....يعني اتخيلو, احنا نشرب هذي المشروبات الخاليه من السكر علشان صحتنا..و لكن للاسف هذي الماده تقتلنا على البطيء...و اكبر مصيبه اننا لما نشربه ..نشرب خمر و احنا مش عارفين..و ازيدكم من الشعر بيت انو هذي الماده بدلا ما ترشقكم) تخليكم اسمن من الاول ب 36.6%
    اذا تشرب نصف علبه باليوم...هذا الرابط http://nancymarkle.com/fatter

اول ما عرفت ها المعلومه..عرفتها من خبيرة دماغ في بريطانيا..كانت بس تنصحتنا انو مانشرب اي مشروب يحتوي على مادة الاسبرتيم قبل الامتحان...لانو ياثر على كل جسم الأنسان و خاصتا الدماغ..لانو يفقد الواحد التركيزه في الامتحان(و مع العلم انو في بريطانيا 98% من الشباب يشربو مشروبات غازيه و اكثرهم يشربون دايت)...وكانت تخبرنا عن اضرار هذا السكر الاصطناعي كانت تقول لنا...انو اي مشروب غازي خالي من السكر..يحتوي على سكر صناعي....اسمه (اسبرتيم) ..asprtame.. و مع العلم انو هذا السكر الصناعي هو اخطر نوع من انواع السكر الصناعي...لانو يدخل في جسم الانسان و يتحول الى ثلاث مواد و من ضمنهم مادة المثانول
    ( methanol) ) هو سموم تتكون في جسم الانسان و كمان ميثانول هو كحول او بمعنى ادق( هو الخمر والعياذ بالله) هذا يعني ان الخمر يدخل في اجسامنا و حنا ماندري.و هذا الرابط.. http://www.greenfacts.org/aspartame/aspartame.htm#3

الاسبرتيم يسبب امراض كثيييره و الله كثيييره..و منهم مرض الذئبه الحمراء و فقدان الذاكره و امراض جينيه.

والله انو هذي المعلومات انا متاكد منها 100%..لانني اول ماعرفت على الموضوع عملت بحث كثيييير الين ما اتئكدت انو معلوماتي صح..وبدئت انشر المعلومه..

اللهم اني بلغت اللهم فشهد...وانتم اخواني اذا تعرفو احد يشرب اي مشروب دايت غازي.. خليه يتاكد اذا فيه الكيميائي السام و اللي هو(اسبرتيم) .

.
    اذا في احد اضطر انو يستخدم سكر اصطناعي(اصحاب مرض السكري)...احسن انو يستخدم سكر النبات..او سكر اصطناعي اسمه (ساكارين) (saccharine)بس هذا السكر اضراره اخف بكثييير من الاسبرتيم...و ما يتحول الى خمر.

و هذي بعض الروابط بالأنجليزي و العربي:

http://www.lightparty.com/Health/DietCokeAspartame.html
    http://www.healingdaily.com/detoxif...t/aspartame.htm
    http://www.greenfacts.org/aspartame/
    http://www.holisticmed.com/aspartame/adverse.txt

Aspartame Dangers

The dangers of aspartame poisoning have been a well-guarded secret since the 1980s. The research and history of aspartame is conclusive as a cause of illness and toxic reactions in the human body. Aspartame is a dangerous chemical food additive, and its use during pregnancy and by children is one of the greatest modern tragedies of all.
    Why haven't you heard about this before? Partly because the diet industry is worth trillions of American dollars to corporations, and they want to protect their profits by keeping the truth behind aspartame's dangers hidden from the public. When NutraSweet® was introduced for the 'second' time in 1981, a diet craze revolutionized America's eating protocols and a well-oiled money machine was set into motion changing modern lifestyles. After more than twenty years of aspartame use, the number of its victims is rapidly piling up, and people are figuring out for themselves that aspartame is at the root of their health problems. Patients are teaching their doctors about this nutritional peril, and they are healing themselves with little to no support from traditional medicine.

انا متأسف جدا لأنو ما حطيت رابط بالعربي..لانو كنت ابحث بالعربي..و طلعلي كلو من منتديات..بس انا كنت ابغى موقع خاص بالأمراض..بس حطيت كثير من الروابط بالانجليزي لانها مواقع متخصصه..
    المهم بلغو و حذرو الناس من هذا السم (silent killer)القاتل الصامت..

..شوفو كيف جشع الموردين..حق المشروبات الغازيه...وقالو ايش ؟ تمتع بالطعم الرائع...علشان مصلحتهم ..علشان الفلوس ..يمريضو و يقتلو الناس...
    منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــول
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    آخر مرة عدل بواسطة چيهان أبو الغيط : 14-02-2008 في 05:56 PM السبب: تحويل رابط لنص

الردود
    577
    الف شكر لكى اختى والله انا حتى ما اطيق طعمها

الردود
    486
    انا عن نفسي مش بشرب بيبسي دايت
    بس بيبسي عادي
    انا عارفه انة مضر لكن بجد فى الصيف مش بقدرررر

ادمان دة ولا اية
    مرسي يا كميل على المعلومات المفيدة

الردود
    368
    تعقيب كتبت بواسطة احلام عادية عرض الرد
    الف شكر لكى اختى والله انا حتى ما اطيق طعمها
    لا شكر على واجب المشروبات لايت او غير لايت مضرا للجسم الواحد يحاول يبتعد عنها قدر ما يستطيع

الردود
    368
    تعقيب كتبت بواسطة *hunny* عرض الرد
    انا عن نفسي مش بشرب بيبسي دايت
    بس بيبسي عادي
    انا عارفه انة مضر لكن بجد فى الصيف مش بقدرررر

ادمان دة ولا اية
    مرسي يا كميل على المعلومات المفيدة
    حبيبتي هذه المشروبات اكيد فيها مواد مخدرة مما يجعل من يشربها يدمن عليها وقد قرات شيئا مثل هذا عنها لكني لا اذكر لكني متأكدة من المعلومة.
    حاولي اختي التقليل منها حتى تستغني عنها
    او اقلعي عنها مرة واحدة واحتسبي ذلك لله وستجازين عن ذلك ان شاء الله.

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    اختى جزاكى الله خيرا موضوع جميل

بكل اسف المواقع الاجنبيه يكثر بها الصور النسائيه او الموسيقى او مواقع التعارف بين الجنسين

ولذلك تم تحويل احدها الى نص

Aspartame Dangers

The dangers of aspartame poisoning have been a well-guarded secret since the 1980s. The research and history of aspartame is conclusive as a cause of illness and toxic reactions in the human body. Aspartame is a dangerous chemical food additive, and its use during pregnancy and by children is one of the greatest modern tragedies of all.
    Why haven't you heard about this before? Partly because the diet industry is worth trillions of American dollars to corporations, and they want to protect their profits by keeping the truth behind aspartame's dangers hidden from the public. When NutraSweet® was introduced for the 'second' time in 1981, a diet craze revolutionized America's eating protocols and a well-oiled money machine was set into motion changing modern lifestyles. After more than twenty years of aspartame use, the number of its victims is rapidly piling up, and people are figuring out for themselves that aspartame is at the root of their health problems. Patients are teaching their doctors about this nutritional peril, and they are healing themselves with little to no support from traditional medicine.

وترجمتى المتواضعه لهذا النص

اضرار الاسبراتم

ظلت المعلومات عن سميه الاسبرتام وتسببه فى العديد من الامراض من الامور التى تعتبر سر حتى عام 1980
    وبالتأكيد السؤال سيطرح نفسه لماذا لم نسمع عن هذا من قبل ؟
    والاجابه ببساطه لان الصناعات الغذائيه تدر ثروات تصل الى بلايين الدولارات ومن صلحتها اخفاء اى اضرار لمنتجاتها
    وفى العام 1981 كان قد زاد الهوس بنمط التغذيه الصحى , وبعد اكثر من 20 عام من انتاج الاسبرتام وازدياد عدد ضحاياه وتعرف المرضى ان اصل مشكلاتهم هو اسبرتام نفسه فبدأوا محاولاتهم لشفاء انفسهم دون دعم يذكر من الطب التقليدى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    368
    شكرا اختي الراجية عفو ربها على المجهود الله يجعل في ميزان حسناتك

الردود
    583
    صدقتي اختي
    آنا إنسآنه مدمنه بيبسي
    لدرجه الافطار والغدا والعشا يكون معاي
    لو موموجود مااعرف آكل من غيره

والله يستر
    وآنا كنت عارفه ومتاكد بآن هالمشروب فيه ماده يدمن عليها الشخص
    بس بخفيف

الردود
    268
    جزاك الله ألف خير على المعلومات القيمه
    وبارك الله فيك

الردود
    2,181
    مشكوره حبيبتي
    وان شاء الله نقلع عن المشروبات الغازيه لان مافيها اي فايده كلها ضرر

مواضيع مشابهه

1. **تطبيق متميز ** تطبيقي للعجينة لايت للاخت لايت دريم
    بواسطة jouhayna70 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 25
    اخر موضوع: 04-02-2009, 06:38 AM
  2. بسرعه ادخلوا عندى اكلات ووصفات لايت وجديده وصحيه كمان
    بواسطة فرح الزهور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 63
    اخر موضوع: 28-11-2007, 08:19 PM
  3. اعمل هاي لايت فوق الهاي لايت؟
    بواسطة الحلم الجميل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-04-2004, 06:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ