انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: انا جيييييييييييييييييييييييييييييييت

الردود
    20
    انا جيييييييييييييييييييييييييييييييت

مرحبا اخواتي ........ايش اخبار الريجيمات معاكم ؟ شدوا حيلكم ما بقى شي على رمضان وكلنا نعرف رمضان والاكل اللي فيه .........هذا غير التجهيز وشراء الملابس الحلوة علشان العيد ..... شكلي طولت عليكم بكلامي ...انا طبعا زي حالة الاغلبيه من النساء تاكل طول السنه واذا جاء رمضان رحت اجري من منتدى لمنتدى ادور على ريجيمات تنحفني وطبعا ما انحف غير كيلوين او ثلاثه وترجع بعد ايام العيد ......... لكن السنه هذه فقت لنفسي من بدري وشديت الهمه وعملت رجيم بصمة الدم اللي اغلبكم يعرفوه والحمد لله خلال 7 اسابيع نزل وزني 6 كيلو .......اعرف ايش بتقولون !!! حتقولون قليل ...... لكن الرجيم اللي عملته كان لعلاج القولون وغير كذا لي الان شهر تاركه الرجيم واكل كل اللي نفسي فيه وما زاد وزني ولا نص كيلو.....مالكم في الطويله حكيت لكم قصة حياتي ..... الان جالسه اعمل رجيم حلو مرة مدته 45 يوم كل 15 يوم تفتحين الرجيم وتاخذي يوم راحه تاكلي اللي نفسك فيه وبعدين ترجعي ثاني للرجيم ....انا الان لي 3 ايام مسويته ونازله 2 كيلو ......اعرف ايش حتقولون ...انه اللي ينزل بسرعه يرجع بسرعه لكن في هذا الرجيم النزول السريع حيكون في اول 15 يوم وبعد كذا حيثبت الوزن لكن انت استمري في الرجيم لانه مرحلة الثبات هذه معناها انه الجسم قاعد يشد الترهلات وان شاء الله ما تخلص مدة الرجيم الا وانت من ارشق الرشيقات ......اللي حابه نبدا معاي حياها الله واللي مو مقتنعه بهذا الرجيم تجربه مدة 15 يوم بس وحتشوف اللي يعجبها بحول الله .... اتفقنا الان يا حبايبي اقولكم الرجيم ....

الردود
    20
    ( رجيم السوائل خاص بالنزول السريع والسريع جدا )
    * شاي او قهوة طول اليوم بدون سكر مع قليل من الحليب قليل الدسم .
    * شرب المياه المعدنيه حوالي 10 اكواب في اليوم .

* الافطار :
    زجاجه عصير فواكه صغيرة مع شاي او قهوة بدون سكر مع مع حليب قليل الدسم .
    * الغداء :
    6 ورقات خس + 1 طماطم + 1 خيار + بيضة مسلوقة + ملعقة واحدة تونة بدون زيت او لبنة + زجاجة عصير فواكه صغيرة .
    * العشاء :
    لا يتاخر عن الساعة 9 مساء .
    شاي او قهوة بدون سكر مع الحليب + 2 حبة بسكويت نخالة + زجاجه عصير فواكه .
    لن يحدث نزول في الوزن في اول وثاني يوم ثم سوف يبدا النزول من اليوم الثالث 1.5 -1 كيلو يوميا .
    * لا بد من ممارسة الرياضة او المشي حتى يخرج العرق من الجسم .
    * لابد من اخذ حبة واحدة من الفيتامينات و الاملاح المعدنية اذا لزم الامر .
    * لا يجب تغيير اي شئ في هذا البرنامج مهما كانت الظروف .
    * سوف يكون النزول في الوزن حوالي 8 - 12 كجم في نهاية المدة .
    * اذا حدثت لخبطه او تغيير في المقادير مرتين فلن ينزل الوزن مطلقا .
    بعض الملاحظات الشخصية التي عملتها عند تطبيق الرجيم :
    قمت باضافه قطعه من الخبز لوجبة الغداء او 6 ملاعق من الرز وقمت بتاخير وجبة العشاء وزيادة كميتها قليلا .كما انني كنت اتناول بعض قطع من بسكويت الشاي في الفطور .
    يالله بنات شدوا حيلكم وسووه وعى البركة واذا ناويين تسووه قولوا لي نتشجع مع بعض ..
    وشكرا

الردود
    37
    Talking مشكووووووووره ام السعد

الرجيم شكله فانتاستك

تسلم هالانامل اللي طبعته

بس لاتخلو المشاركه من الاسئله

انتي ذكرتي زجاجة عصير .....اوكي بس شنو نوع العصير ؟

اقصد برتقال ...اناناس ولا شنو ؟

ومدته 15 يوم بعدها راح يثبت الوزن مع هالرجيم ولا مع كل الرجيميات ؟

مشكوووووره مره ثانيه

الردود
    20
    حبيبتي العصير تختارين النوع اللي نفسك فيه بس المهم يكون عصير فواكه ويكون خالي من السكر و المواد الحافظة .
    والله اللي اعرفه ان هذا الرجيم يستمر نزول وزنك فيه تقريبا مدة 20 يوم وبقية الايام اللي حتستمري فيها على الرجيم حيعمل على شد جسمك من الترهلات وبالتالي خسارة المزيد من الوزن .
    واذا عندك اي استفسار ثاني انا بالخدمه .وشكرا...

الردود
    332
    مشكووووورة ام السعد على الرجيم بس عندي كم سؤال لو سمحتِ
    اولا : النزول هذا في البدايه يكون بين 8 الى 12 كيلو في قد ايش يعني شهر مثلا؟؟؟
    ثانيا : اذا نزلني اللي ابغاه و خلاص قطعته من النص بدون ما اكمل عشان سالفه الشد فيه اي اشكال؟؟؟
    و بسسسسسسسسس
    على فكرة انا عجبني الرجيم بس عندي 3 اسابيع ماشيه على نظام باقيه لي لو ما نزلت عليه رح استعمل حقك بس ابغا اعرف كيف همتك فيه و قاعده تنزلي ولا لا .. لأن نزولي صعب جددددددددددددددددددددددا

مشكورة و آسفه على الاطاله
    بايات

الردود
    20
    شوفي حبيبتي بالنسبة لنزول الوزن من 8 - 12 كجم فهو خلال 45 يوم يعني خلال مدة الرجيم كاملة .
    اما انك تقطعيه من النص انا ما افضلها واقولك ليش .... لان اول ما ترجعي تاكلي اكل عادي حيرجع وزنك السابق بسرعة كانك ما عملتي شئ .... فالافضل انك تستمري وتشدي جسمك وبعدين هو حيشد الجسم ويثبت الوزن اللي وصلتي له في نفس الوقت ....
    اما الهمه فخليها على الله كل ما اتذكر العيد والملابس الحلوة اللي نفسي اشتريها ان شاء الله تزيد همتي وبعدين انت لما تشوفي انك جالسة تنزلي من وزنك كثير حتتشجعي على الاستمرار فيه ....
    اما نزول وزني من قبل هذا الرجيم فهو صعب كنت اعمل رجيم واستمر عليه مده وبعدين ما الاقي نفسي نزلت غير 1 - 2 كجم فقط فكان يجيني احباط وابطل الرجيم ....
    وبيني و بينك اللي شجعني اكثر على الرجيم وحدة شفتها تقول انها عملته وكان وزنها كبير والان وصل وزنها الى 58 كجم وبدون رياضة وبدون ترهلات ....
    تعبتك بكثرة كلامي لكن ان شاء الله تسويه وتنزلي اللي نفسك فيه ... واي سؤال انا حاضرة ...
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .

الردود
    332
    تسلمي والله حبوبة على هذا الكلام ولا اطلتي ولا شيء الا افدتييييييييييييييني
    عموما رح ابدأه ان شاء الله انا و كتكوته بس بعد ما آخذ رايها
    يالله
    بايات

الردود
    509
    انا رحت لبصمة الدم .... وخذوا مني تحاليل .... وبعد 3 اسابيع طلعت النتيجة ....
    وعطتني الدكتورة رجيم بعد مدته 45 يوما بس يختلف عن رجيمج .... بس ابا اعرف
    شوه سالفتهم مع 45 يوم ..... ونتي تروحين لاي فرع من بصمة الدم اذا ممكن يعني ....

الردود
    20
    معليش خلووووووووووود ..... اتاخرت في الرد عليك ...
    والله ما ادري ايش بهم معلقين على ال 45 يوم لكن انا الدكتور لما رحت له اعطاني في البداية رجيم مكتوب عليه 45 يوم لكن هو قالي استمري عليه 7 اسابيع بدون يوم مفتوح لان معايه القولون وبعد ما خلصته بدات بهذا الرجيم تصدقين انه حلو مرة لي الان 6 ايام مسويته ونازله عليه 4 كجم .... ايش رايك خلووووووووود تجربينه ؟
    منتظره ردك.... باااااااااااااي.

الردود
    37

انشالله باجر ببتدي فيه ليش رجيم التمر ماقدرت عليه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 23-07-2002, 06:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ