انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: اي اي اخصائية تغذية او اي بنت لها خلفية ساعدوني امانة

الردود
    145

اي اي اخصائية تغذية او اي بنت لها خلفية ساعدوني امانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمبدئيا اللي راح تساعدني فانا راح ادعيلها لاني من مدينة رسول الله المدينةالمنورة وابغى المساعدة منكمانا بنت عمري 27سنة طبعا كن متزوجة وتطلقت(الحمدالله على كل حال)وماعندي لا حمل ولااطفال الحمدالله طبعا نفسيتي كانت زفت وزاد وزني والان انا نفسيتي جدا تعبانة لاني ابغى انحف عشان أصبح الان راس مالي هو جسديارجوكم ساعدوني انا طولي165ووزني90انا ابغى انزل في كل شهر10 كيلو يعني بمعدل في الاسبوع 2.5 الى 3 كيلوعشان يكون في نهاية الشهر ناقصة10-12كيلووالشهر اللي بعده نفس الشي يعني اكون في خلال شهرين نقصت عشرين كيلو ارجوووكموطبعا انا مابغى احس بجوع ولادوخة وابغى حرق الدهووووون وليس حرق العضلات لاني لاؤؤمن بالرجيمات القاسية واللي اسمع انها تخسس في الاسبوع 4و5 و6 كيلو احياناانتظر ردكم بفارغ الصبريمكن شفاء نفسيتي يكون على يدكم بعد اللهجعلها الله في ميزان حسناتكم

الردود
    869
    السلام عليكم الحمد للة انك خرجت من غير اولاد منة وان شاء اللة ربنا هيعوضك خيرا وبعدين اقصى وزن ممكن ينزل فى الاسبوع هو 2 كيلو علشان الجسم لايترهل وتمارسى رياضة او تمشى نصف ساعة كل يوم
    فى رجيم حلو وميجوعش هو
    الافطار ربع رغيف مع طبق فول بالسلطة
    او قطعة جبنة قريش وسلطة
    او بيضة وسلطة
    الغذاء ربع رغيف مع لحمة او فراخ او سمك وخضار وسلطة
    العشاء زبادى وخيار وخس
    او جبنة قريش وخيار وخس
    اذا حسيتى بالجوع بين الوجبات تاكلى خس او خيار او برتقالة
    ولو عايزة امشى معانا فى موضوع الخاسر الاكبر للاخت فوفو هتتشجعى وتنسى اللى فات وانت لسة صغيرة والمستقبل امامك وبعدين دة فى بنات فى سنك ولسة متجوزتش يلا بقى وورينا التحدى

بعدت وكنت هعمل إيه؟؟؟ مين أختار غربته بإيديه!!! (بعيدة عن مصر أم الدنيا و نفسى أرجع لها)
    الردود
    4,023
    فى موقع كويس ممكن يساعدك بس هنا ممنوع كتابة اسماء مواقع اخرى لوحبيتى اينى ايميلك و ابعتهولك على الايميل

الردود
    146
    انا حبدأ ان شاء الله رجيم اللبن والتمر من اليوم وسامعة في كثير بنات بيمدحوفيه

و بيخسس في الاسبوع من 3 الى 4 كيلو وعلى حسب جسمك

طريقته 21 تمرة و 3 كاسات لبن او حليب قليل الدسم او خالي الدسم وعلى فكرة في بنات كانو بيشربو كامل الدسم وبرضو نحفو

طبعا تقسمي ال 21 تمرة و 3 كاسات اللبن على 3 وجبات يعني 7 تمرات وكاسة لبن في كل وجبة

وممكن تضيفي على اللبن ملعقة شمر تشد الجسم وملعقة من بذرة الكتان تساعد على التنحيف
    وربنا معنا وعلى فكرة انا عمرى 27 سنة وطولى 159 ووزنى 82 وربنا يسهل واخس لانى تعبت كتيييييير من الجيم لانى والله مهما اعمل مبخس ابدا وربنا معانا ونخس يارب اكون افتك................اوعى تنسى تدعيلى

الردود
    22
    بسم الله الرحمان الرحيم
    أنا أقول لك يا أختي العزيزة على سر الاحتفاض على الوزن المثالي للي هو عدم النوم بعد الأكل يعني مثلا ممنوع تتعشي أشياء دسمة بل يجب أخد مثلا على العشاء زبادي فقط أو بيضة مسلوقة فقط أو حساء خضر فقط
    والمهم الافطار كويس ويكون غني
    والغذاء يكون متنوع وغني . وعدم الاكل بين الوجبات وشكرا

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة azmiralda000 عرض الرد
    فى موقع كويس ممكن يساعدك بس هنا ممنوع كتابة اسماء مواقع اخرى لوحبيتى اينى ايميلك و ابعتهولك على الايميل
    اوكيهدا ايميلي****************
    آخر مرة عدل بواسطة noor alhouda : 31-10-2007 في 02:16 PM السبب: وضع ايميل

الردود
    284
    شوفي حبيبتي انا اقولك شي في البدايه انا حاسه فيك كونك مطلقه وانتي في سن صغير للاسف اختي مطلقه وعمرها 22 وعنده ولد زييييييييك

يحتاج تنزلين 25 كيلو مو صعبه واجد
    طبعا انا خبيره في هذي الامور المهم اخذي لك من اول يوم تبدين فيه ريجيم فيتامين وحبه حديد عشان تقللين من الدوخه والتعب
    اما بنسبه للصداع فهو موضوع مؤقت في اول اسبوع او 10 ايام للريجيم لازم تتحملين
    وفي بدايه الريجيم فرصه ينزل وزنك نزول قوي يعني لازم تستغلين هذي الفتره وتمسكين نفسك مضبوط قبل لا تفوتك لان بعد الريجيم بفتره يقل عدد الكيلوات الي تنزليهم (( كذا طبيعت الجسم ))
    المشي مهم جدا من نص ساعه الى ساعه يوميا واذا تقدرين اكثر يكون افضل حاولي تروحين لاسول\اق والمجمعات كثير تخليك تمسين ماتحسين بالوقت طبعا غير المشي الاساسي (( المسي الاساسي يكون سريع ومتواصل لازم يكون 2 كيلو في نص ساعه )) هذا كلام الدكتوره وعلى طاري الدكتوره ليه ماتفعين 30 او 50 ريال لاخصائيه تغذيه وتعطيك ريجيم حلو ومضبوط لوزنك

على العموم جربي ريجيم دشتي حلووووووووووووووووووووو لمده شهر بعدين جربي ريجيم 1000 سعره حراريه
    حطيه في قوقل ويطلع لك 1000 نوع
    بس اهم شي المشي ثم المشي ثم الماء وما ادراك مالماء (( شربي اقل شي 2 لتر يوميا ))

الردود
    4,808
    التكريم
    رجاءا عدم وضع الايملات الشخصيه

أن تكون صاحبة الموضوع هي الرقيب عليه ويجب ان تبلغ عن أي مخالفه ...( أرقام هواتف , إيميلات , صور ...الخ ) وفي حالة وجود تجاوزات في الموضوع دون مراقة صاحبة الموضوع فسيغلق الموضوع .

وشكرا لتعاونكم

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    21
    أختي أنا طالبة تغذية و على حد علمي إنه المعدل الصحي لنقصان الوزن هو من 2 إلى 4 كيلو في الشهر، و إنه الناس اللي تنقص بالمعدلات اللي ذكرتيها تحصل لهم في أغلب الأوقات مشاكل بسبب نقص التغذية و اللي كلنا في غنى عنها، غير إنه اللي ينقص بسرعة يرد يزيد أضعاف ماكان عليه.

دعواتكم لي بالزوج الصالح و الحياة السعيدة.

الردود
    127
    تفضلى ريجيم السعرات هذا اعتقد انه كويس وما يضر--
    ريجيم الـ 1000 كالوري والماء
    أرى أن من أنجح أنواع الرجيم تغيير نمط الأكل بحيث يتم تناول 1000 سعر حراري في اليوم فقط، ويتأتى هذا باتباع رجيم الـ 1000 كالوري بجانب رجيم الماء الذي يتضمن تناول (4) كاسات ماء سعة كل منها (160) ملم على معدة فارغة ولا يتناول أي نوع من الطعام أو السوائل قبل مضي 45 دقيقة.

ويمكنك اتباع النظام التالي لتنفيذ هذه الحمية:

- الإفطار: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة بيضة مسلوقة أو 3 ملاعق فول بقليل من الزيت أو 150 جم جبن قريش + ربع رغيف أسمر (قمح)

- الغداء: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة سلطة خضراء + خضار سوتيه + ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية (200 جم) أو 2 بيضة مسلوقة + ربع رغيف أسمر

- العشاء: 4 كاسات ماء ويليه بـ 45 دقيقة كوب زبادي منزوع الدسم أو كوب لبن رائب أو بيضة مسلوقة + سلطة خضراء.

- ويمكن تناول كوب أو 2 من مشروب غير محلى أو نقيع أعشاب (حصى لبان، زنجبيل، ...).
    - ويمكن تناول ثمرة أو 2 من الفاكهة يوميًّا بعد الأكل بساعتين.
    وهذا النظام يمكن تكراره لفترات طويلة دون أي آثار جانبية؛ نظرًا لاحتوائه على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

وهذا النظام يعمل على:

1- ملء المعدة قبل الأكل بشرب الماء فيعطي إحساسًا بالشبع.
    2- كما أنه يخلص الجسم من الفضلات ويساعد في عملية التمثيل الغذائي بالجسم خاصة الدهون.
    3- يسهل عملية انقباض وانبساط العضلات، ويقلل من حدوث الإمساك.
    4- يساعد في تقليل الوزن والتخلص من الأملاح.

وختامًا أنصحك بالآتي:

1- تناول الخضراوات الطازجة والفواكه الغنية بالماء بكثرة والألياف أيضاً قبل تناول أي وجبة مثل: (الخس - الطماطم - الخيار - الفلفل الأخضر - الخضروات الطازجة - الفول الأخضر - السبانخ - الجزر - البصل - الخيار - الكمثرى - الفراولة - التفاح - البطيخ).
    2- الإكثار من عصير الخضراوات الطازجة (الطماطم - الجزر - التفاح - الجريب فروت).
    3- ممارسة رياضة المشي، ولا بد لك من التدرج فيها، فتبدأ بربع ساعة ثم تزيدها إلى نصف ساعة، لمدة لا تقل عن عشرة أيام، ثم تزيدها حتى تصل إلى ساعة كاملة يوميًّا، فهذا سيساعد جدًّا على تقليل الوزن وحرق الدهون الزائدة.

--------------------------

مواضيع مشابهه

1. اخصائية تغذية
    بواسطة م.سوسن العمري في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-05-2010, 12:21 PM
  2. اخصائية تغذية ؟
    بواسطة محبة للسلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 22-08-2007, 01:52 PM
  3. الى اخصائية تغذية ؟؟؟؟
    بواسطة حبيبتي الزهراء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-05-2007, 03:26 AM
  4. ساعدونى ابغى اخصائية تغذية بجدة بسرعة
    بواسطة المستقبل الجميل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-12-2006, 11:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ