انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: انا انسانة توجعني اسناني .... وماأقدر أعالجها بسبب خوفي الشديد( من واقع معاناة)

الردود
    190

انا انسانة توجعني اسناني .... وماأقدر أعالجها بسبب خوفي الشديد( من واقع معاناة)

السلام عليكم ..... يابنات دخيلكم عندي عقدة من دكتور الاسنان
    والله امس ماعرفت كيف افطر بسبب ان سني تعبااان ومتعبني وعندي بعض اسناني الثانية مو تعبانة مره يعني دوب بدات فيها السوسة..... لكن المشكلة ماعندي قدرة اروح مره رحت اكشف بس على اسناني اطرافي صارت باردة وتجمدت ووقت اللي دخلت عليها كنت شوي وانهار ماتتصورون من خوفي توقعت يغمى علي .... وكنت ارتجف بشكل واضح ..... بنات انا نفسي احد يساعدني ولو بدعوة انا اتكلم من معاناة.....عندي بطاقة تامين وملف مفتوح في احسن مستشفى بس خوفي يخليني مااروح.... انا عارفة ان في ناس عندهم آلام وماعندهم استعداد مادي بس انا عندي كل شيء وماني قادرة دخيلكم ساعدوني تصدقون اني نحيف من شدة ان اسناني تعبانة ........ يمكن الله يجعل تغيري على يديكم........انتظركم بفااااارغ الصبر ...... وعلى فكرة ترون عندي اخت واحده اصغر مني عندها نفس الحالة.....

الردود
    81
    ما بصييييييييييييييييييييييير هاللي بتقوليه لازم تعملي اسنانك
    بكره بيوقعو كل اسنانك اذا ما بتعمليهم بعدين مع شوية بنج ما حتحسي بالوجع اما انك تبقي هيك كتييييييييييييييير غلط
    وعلى فكرة طول مدة سوس الاسنان مع العصب والتهابات اللثه والاسنان مع طول الوقت بتعمل سرطان الفم (الله يبعده عن الجميع) انا ما بدي اخوفك بس والله يا البي لازم بسرعه تبدي تعالجي اسنانك وما تسكتي على حالك اكتر واللي عندك هو مجرد مخاوف نفسية انت بس اللي حتقدري تتخلصي منها
    انا مثلا بموووووووت من زيارة دكتور الاسنان بس بالنهايه بزوره لانو عندي مشكله ولازم احلها
    بتمنالك السلامه حياتي وسارعي من هلا بعلاج اسنانك قبل ما يجيكي وقت حتى الاكل ما تقدري تاكليه (بعيد الشر)
    وسلامتك يا قمر

الردود
    190
    الله يسعدك وجزاك الله خيرا

الردود
    1,443
    الله يفرج همك
    وخليك قويه ياحلوة
    وش تقولين في الولادة
    واطلبي من ربي العون

الردود
    1,544
    غاليتي والله انا مثلك..اموت من الخوف..
    قبل شوي طلع اخوي على دكتور الاسنان..لانه عنده التسوس وصل العصب..وجع لا يصدق...

فأنا ان شاء الله كمان كم يوم واروح على الدكتوره..

يلا عاد شجعيني لا تخوفيني

الردود
    14
    لا أختي لا تسكتين ... روحي عند الدكتور ...لا تخافين في البداية بتحسين بالخوف بس مع مرور الزمن بتلاقين نفسك ما تخافيين ... صديقيني ... بس سرعي في العلاج قبل ما يوصل العصب ... الله لا يراويك ألم العصب ... بادعيلك

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختى وعن تجربه لابد تعالجى اسنانك
    انا والحمد لله تقريبا كل اسنانى اغلبها به حشو
    واعالجهم من سن صغير جدا
    ولا تعتقدى لم امر بتجارب مؤلمه كلفتنى انى اصريت فى مره على خلع ضرسين دون علاج حتى لا اتألم ولكن هذا الامر كان زمان جدا من حوالى 20 سنه الان الموضوع اسهل

وانتظارك لن يفيدك بالعكس سيضر بالاسنان بشده انتى توكلى على الله واذهبى واخبرى الطبيب بما تعانيه وبعدين اطلبى دهان البنج هو شبه معجون الاسنان يدهنوه للاطفال على اللثه ومن بعدها الابره حتى لا يشعروا
    وبالامانه ابنتى (عندها 12 سنه ) من يومين حشت ضرسين بهذا المرهم لم تشعر بالابره ابدا

وطمنينا عليكى
    وفقك الله لما يحب ويرضى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    657
    فروحة ....أنا مثلج اخاف من عيادة الأسنان .. و لكن بسبب أني سويت عصب مرتين ندمت أني أهملت أسناني
    و صرت كل أشوف تسوس و لو صغير أركض على عيادة الأسنان ... خلاص توبت... ألم الساعة و لا كل ساعة...
    يا رب تنفرج عقدتج و عقدتي و الكل..

مواضيع مشابهه

1. خوفي الشديد على ابنائي اتعبني!!!!
    بواسطة المرج الوردي في اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-09-2008, 04:18 AM
  2. اصدقني القول يا نسائنا(بسبب قلة النظافة في الطبخ)(واقع عشته)
    بواسطة طارق الاسهم في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-11-2007, 12:44 PM
  3. خوفي الشديد على أبي>>>>> ما الحل
    بواسطة *راقــيــة* في نافذة إجتماعية
    الردود: 23
    اخر موضوع: 18-12-2006, 03:43 PM
  4. الردود: 51
    اخر موضوع: 14-11-2006, 04:03 PM
  5. كيف أستطيع معرفة معاناتي ، هل هي بسبب الإصابة بداء العين أم أنها معاناة نفسية ؟؟؟
    بواسطة الزين كلـه في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-11-2006, 04:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ