انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: عندي كرشة

الردود
    58
    عندي كرشة

بنات بليز ساعدوني انتفاخ البطن متعبني ما العمل؟

الردود
    117

لو فى تمارين للبطن

الردود
    1

الردود
    52
    الحل لانتفاخ البطن هو الذهاب للطبيب ليعطيك الدواء اللازم. انا كنت اعاني من انتفاخ البطن لدرجة انه ارتفع لصدري وذهبت للدكتور واعطاني ( مبتالين+ كمبزيم +بوكسيديوم) والتزمت بالعلاج التزاما تاما وفعلا ذهبت النفخه وفرحت كتير وقلت في نفسي لقد شفيت والحمد لله وتركت الدواء لفترة والنتيجه ان النفخه عادت لكنني للاسف لم استطع ان اداوم مرة تانيه على استعمال الدواء

الردود
    58
    شكل عندي قولون انا عصبية جداااااااااااااااااااااااااااااا
    بس تمارين البطن الي توقفين وتنزلين بشكل عاموي ممتازة بس انا طفشت

الردود
    33

القضاء على الكرش

اسمعي حبيبتي ...لازم تعرفي انه الكرش مرات بدل على وجود أمراض بالجسم مثل كيس ماء أو غيره وذلك اذا كان حجمه غير طبيعي....لكن اذا كان كرش طبيعي فعليك باحدى الوصفات التاليه:::::

الزبادي بقضي على الكرش

يعاني الكثير منا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، وهو ما يعرف ب «الكرش». فإذا كنت واحدا ممن يعانون من هذه المشكلة، هناك وصفة يقول البعض انها سحرية يمكن ان تساعد على التخفيف من حدة معاناتك، تتركز على تناول الزبادي ثلاث مرات في الأسبوع. وهذا ما أكدته دراسة حديثة بالقول إنه يستطيع فعلا المساعدة على التخلص من «الكرش»، لأنه يحتوي على بكتيريا «اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس» التي تؤدي إلى تخمر اللبن، كما تحتوي على انزيم «اللاكتيز» الهاضم لسكر اللاكتوز الموجود في اللبن، وهو الانزيم الذي يفقده 85% من الناضجين خاصة في الشعوب العربية والأفريقية، ويتسبب نقصه في صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ.
    وفي دراسة حديثة للدكتور حامد عبد الله بالمركز القومي للبحوث في مصر أكد أن للزبادي قدرة على حرق دهون الجسم، لأنه يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات.
    وأشار الدكتور حامد عبد الله في دراسته إلى أن الأفراد الذين يتناولون اللبن الزبادي خالي الدسم بانتظام يفقدون أوزاناً أكبر من أولئك الذين يعتمدون على ريجيم السعرات القليلة فقط، حيث أكدت الدراسة التي تم إجراؤها على أكثر من 400 فرد أن من تناولوا الزبادي في إطار نظام غذائي يعتمد على تقليل تناول النشويات والسكريات والدهون فقدوا أكثر من 80% من الدهون الموجودة في منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% من دهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً، وبهذا يتحقق حلم الكثيرين خاصة من السيدات اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن. ومن المعروف أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن في منطقة البطن ليأخذ الجسم شكل التفاحة لأنها تؤثر على الشكل الجمالي للنساء بشكل خاص فضلاً عن مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر، وبالتالي فإن تناول الزبادي الغني بالكالسيوم يساعد على فقد أكثر من بوصة في منطقة الوسط حيث يعتبر الباحثون أن نسبة الكالسيوم في الغذاء هي التي تحفز الجسم لحرق مزيد من الدهون وعدم تكون كميات جديدة منه، في حين أن الغذاء قليل الكالسيوم يزيد من إنتاج أنزيمات منتجة للدهون

::::::
    لإخفاء البطن في شهر واحد ::::::

شرب ماء دافيء على الريق مع ليمون على الريق وقبل النوم مباشره

الميرمية لتخفيف الوزن

تؤخذ من الميرمية قدر ملعقة أكل وتنقع في ماء مغلي لمدة 10 الي ربع ساعة وتشرب في المساء مع عدم تناول العشاء **تاخذين بقبضة اليد ميرمية وتحطين عليها ماء مغلي وتتركينها مدة ربع ساعة وتشربينها قبل الغداء بساعة وقبل العشاء ايضا بساعة

(وصفه من الخبير محمد الملحم
    )
    عشبة الشمر لشد الجسم

والطريقة:-3 ملاعق وسط+كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم
    (مراميه+بابونج+ اكليل الجبل)
    ملعقتين من كل نوع في مقدار كوب وتغلى ومن غير سكر ومن الافضل شربها على الريق

لتنحيف الكرش

شاي اخضر+ زنجبيل اخضر مقطع صغار+ قشر رمان الناشف+نعناع اخضر

السنامكي لعلاج السمنه

شرب 3 اكواب ماء في اليوم بس انتبهوا من السنامكي لأنكم راح تقضوا يومكم في ....

الكمون والليمون

ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق

بذرة الكتان منحف ممتاز

والطريقة:-ملعقة وسط مع السلطة او مع الروب مع ملاحظة عدم طحنها

الشاي الاخضر الصيني

وله ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش

وصفه ممتازه جدا للكرش

شاي اخضر صيني+ مراميه+ بابونج+ سنا مكي شربه قبل الفطور والعصر وقبل النوم مباشره فهو مفيد جدا

وصفه للتنحيف

عصير نص ليمونه+ نصف ملعقة كمون + زنجبيل اخضر بحجم الابهام + وريقات من النعناع تضعينهم على كوبين ماي الطريقة يغلي على النار غلوتين ويترك قليلا ثم يصفى ويشرب ملاحظة:-عصير نص ليمونه + نص الليمونه نفسها بعد العص

الردود
    138
    نفس ما قااالوااااا البنات ... بس انا عندي طريقة جميله جدا هي الرقص حتى لو ترقصي 5 دقائق و افضل شي تكوون الحركه في الخصر يعني ان تحركي خصرك و شكرااااا

مواضيع مشابهه

1. عندي كرشة ويش الحل ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة miss-slim في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-12-2007, 02:13 AM
  2. بيتزا كرست الذهبيه
    بواسطة أحلى الورد في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-09-2007, 01:02 PM
  3. عندي كرشة ويش الحل ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة miss-slim في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-10-2006, 02:27 AM
  4. بطني بعد الولادة .. أصبح كرشة
    بواسطة وردة الفل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-02-2005, 02:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ