انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: ساعدوني خـــــلاص اريد الحــــل؟؟

الردود
    464

ساعدوني خـــــلاص اريد الحــــل؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
    يابناااااااات انا خلالالاص طفح كيلي.......

انا اريد ان امتن...والله حاولت وحاولت.. ابي شيء يتفخني حاولــــــت مرارا بان اكل بكثرة لكنني اقوم ومعدتي تشبع بسرعةوتلاقوني يوم اكل ويوم لاوالله مثل الصايمة.....
    ترى انا مجربة حبووووب الخميرة... ولها مفعول جيد بنسبة 40% على جسمي بشكل عام وبوجهي انتفخ بشكل ملحوظ

لكنني ارجع من جديد في حالة انقطاع الحبوب ارد مثل ماكنت نحيفة .. ساعدوووووني والله تعبت والله اللي يشوفني يعطيني عمر صغير صغير جدا بسبب ضعفي وشكلي بشكل عام صغير ونعوووم..يابنات لاتتركوني ولكم الاجر...اللي عنــدها اي طريقة اي وصفة رجــــــاء لاتبخل علي..
    واكووون شاكررة لكم

الردود
    535
    سمعى حاولي انج تاكلين برد وااايد وخصوصا الكاكاو

اكلى بين الوجبات التفاح الكاكاو والبسكويت بس لات كثرين بعدين تنتفخين و نتوهق فيج هههههه لالالا اتغشمر

بس لا تكثرين

وبعدين شربي بيبسي 2 بل اليوم ادري انه مو زين بس علشان يمتنج وعلشان تتحاشين لامراض شري 2 بل لاسبوع

اكلي عيش وايد
    ووقت الغده بدال الملاس واحد حطي ملاسين وفخذ الديايه

اقول انتى قاعده تفهميني ترى قاعده اتحجى كويتي ومادري اذا قاعده تفهميني ولا لا

ببببببباي

الردود
    464
    بارك الله فيج اختي العزيزة هنااااااااادي.....بس اللي فلتي عنه البرد والبيسبي...
    شغلات تسد النفس وتنفخ...مو صح والا انا غلطانه...نوريني...اختي اذا فهمت غلط....وشيء بعد لوماعليج امر... انا اكل العيش بس اذا كان معاي معبووج تلاقيني آآآآآكل ...بس وراها عوار معدة...ياليت يااختي اذا عندج نصايح لايردج الا لسانج عزيزتي.. انا انتظر ردح ورد باقي الاخوات......
    واكون شاكرة لــــــــكـــــــم........

الردود
    535
    بنسبه لسده النفس هى تسد النفس بس فيها شكر وايد وتمتن

واذا على المعبوج خلاص من يوم ورايح اكلى معبوج بس انتى تقولين انه ييب لج عوار تدرين اشلون اكلى بس ااااااااااشوييييييييييييه لا تكثرين علشان صحتج حبيبتى اوكى

وبعد

اااااااااااااااامممممممممممممم

والله مادري بس بنسبه لى انا متينه وايد ليش ؟؟؟؟؟ انا اقولج

انا اتريق بيض وجبن وعصير وشاي وخبز وبقصم و زيتون ومربي

وبعد ساعه اقعد اعفس الدنيه فوق حدر

يعنى اقعد اخربط
    اكل بطاط بساكينت كوكي بيبسي وهل الخرابيط بس وقبل الغده بساعه اوقف اكل علشان اكل في الغده بس يجى وقت الغده احط 2 ملاسين من العيش

وبعدين احط دقوس ووووايد ودياي او لحم او سمج

وعقب ساعه اكل فواكه لما ينتفخ بطنى بعد 3 ساعات اقعد اكككككككككككككل اكل لا صار ولا استوى لا من همبرجور ولا من الشبس ولا من الصمون ولا من الحلاوى

وهاذا الى انا اكله بس الحين انا مسويه رجيم

لانى احتاج انزل 20 كيلوا

الردود
    1,630
    تدرين ماشاء الله عليك غيرك وده ينحف(اقصد نفسي) وانت تدورين السمنه
    زمن العجايب
    من واقع خبرتي لاني كنت سابقا مايهمني اسمن ولا انحف فكنت اكل حتى الشحوم الي باللحم وكاني اكل موز مو زيت لدرجه الييجي يسلم علي من كثر السمن الي بسجمي يزلق
    ههههههههههههههههه
    لكن بعدين تعدلت وتركت هذا الطبع الشين لكن بعد ايش ياحسره بس ماصار وزني مثل بطه بيذبحونها في العيد قبل ماتجي الزحمه

عموما اذا ودك تسمنين لا تخلين الزيت والسمنه والزبده بكل شي الى ان يكتب لك الله سمنه او لا لا لا قدر 000([سم الله عليك ياربي الله يحفظك)
    ولكن احسن من هذا وذاك هو بودره بالصيدليه تكون على شكل علبه مثل الحليب بنكهات الشوكولاته او الفراوله او الفانيليا وانت بس تخلطينهم مع الماء يعطونك حليب تسمين بكم اسبوع تصيرين بعير
    وهذا الشراب يستخدمونه ايضا الاشخاص الرياضيين علشان يبنون فيه عضلاتهم
    ممك تجربينه براحتك

الردود
    4
    انا مثلج بعد ابي اسمن ورحت لدكتور تغذيه وعطاني بودره بس يبي منج صبر ...
    انا استخدمتها ومب بشكل صحيح يعني كنت اشربه يمكن مرتين او مره في اليوم وزدت كيلو بس بعدين مليت وتركته ونزلت كيلو والحين رجعت له

شوفي البودره اسمها سوستاجين في منها نكهات فراوله وشوكلاته وفانيليا .. الطعم مب حلو وايد انا ادري من جذي انا اخلط الفانيليا مع حليب الفراوله الجاهز عشان اغير الطعم ,,

وإذا تبين تمتنين لازم تشربينه 3 مرات في اليوم زياده عليه وجباتج الرئيسيه و 3 وجبات خفيفه ,,, هذا الي قالي عنه الدكتور ,, اقولج انا ماقدرت احس اني ماعندي وقت للأكل من كثرالوجبات ,, وانصحج بالغذاء الصحي لا تسمنين على بيبسي وخرابيط ترى هذي ألأشياء تنفخ على الخرطي ,,
    شوفي يمكن انتي مثلي ماتسمنين إذا اكللتي بس 3 وجبات ,, طريقتي الي عطيتج اياها يبي لها صصصصصصصبر .. لا تستوين مثلي.

اتمنى لج انج تسمنين

بس قوليلي عن حبوب خميرة البيره انا نصحوني اهني به بس مادري اخذه ولا لاء ؟؟؟ متردده وقولي لي شلون حجمها كبيره ولا صغيره ؟

الردود
    1,630

معليش اسمحوا لي ادخل عرض
    بخصوص حبوب الخميره حسب معلوماتي تحتوي على كميه معقوله من فيتامين ب وهو مهم للجسم لذلك الي تاخذ حبوب الخميره لو هي مو محتاجه للسمنه تسمن ويتغير جلدها والبشره تصفى والاظافر تصبح اكثر لمعان وتروح عنها النقط (حشى اسوي دعايه )وهذي الحبوب موجوده عند الصيدليات ومحلات العطاره وبعض السوبرماكت الكبيره وهي عباره عن علبه مثل البنادول والحبوب لونها رملي كانها خميره وتستخدم بعد الاكل حبتين وهي مامنها ضرر باذن الله ولكن الاكثار منها مو زين يعني لها جرعه ماتزيدين عنها ومكتوب مع النشره الي على العلبه كيفيه استخدامها والكميه المناسبه
    ولو ماصلح لكم كل هذا فانا رايي تتصلون بي في السعوديه وتجون على اقرب طياره علشان اسوي لكم نقل من الشحوم الي عندي لكم وببلاش وحتى التذاكر هديه مني بس انتم عطوني طريقه للنقل مو مضره
    تسلمون وان شاء الله اشوفكم كل وحده زايده 8 كيلو في خلال شهرين
    على فكره مره جربت حبوب الخميره انا وهذا طبعا من لقافتي وسبحان الله في خلال اسبوع بس زاد وزني 2 كيلوا
    صعقت طبعا ورميتها بالزباله لاني اخذتها علشان تصفي بشرتي يقالك باتزين شوي
    بلغونا اخر اخبار التسمين لان عندي ايضا طريقه مجربه ماقلتها لكم وانتظر منكم تجربون حبوب الخميره او البودره المذكوره سابقا
    وسوري على الخششان عرض
    آخر مرة عدل بواسطة يارا : 08-08-2002 في 11:16 PM

الردود
    1,145
    أختي نجمة الكويت أولا إحمدي الله أنك بصحة جيده وسليمة من الأمراض ، بعدين إذا نحفك مرضي ومعك فقر دم وضعف عام بالجسم روحي للطبيب ويوصف لك فيتامينات وحديد ويوصف لك بعض المفتحات للشهيه، وإذا انت بصحة جيده فاحمدي الله واعتمدي على العسل والمكسرات كالفستق وغيره، فهو جيد ولكن إياك من لاكثار من الاكل إلى ما فوق الشبع لا فيه اضرار بالمعده وتكاسل عن اداء العبادات والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( ما ملأ ابن ادم وعاء شر من بطنه) كما أن الافراط في الآكل من السكريات والمشروبات الغازية يؤدي إلى كثير من الأمراض ومنها مرض العصر السكر، فاحمدي الله على العافية ، وتذكري كم من شخص يتمناها، وأرضي بما قسم الله لك.

الردود
    573
    حبيبتي نجمة الكويت انا اقول انج تاكلين حلويات وايد واكلي مع الغدا فلفل لان الفلفل يفتح الشهيه
    وكثري من العيوش ويقولون ان الحلبه اتمتن
    انتي جربي وانشالله مايصير الا الي في خاطرج

الردود
    4
    بلييييييييز يارا بنت نجد قولي لنا الطريقه الثانيه تكفين

وبعد ابغي اسأل شنو حجم الحبه ؟؟ اهي كبر البندول ولا اصغر ؟؟

مواضيع مشابهه

1. الســـدر للشعــــر رووووعــة .. و الحــــل ؟؟؟؟
    بواسطة زينه العرب في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-09-2010, 01:36 AM
  2. ما هو الحــــل .......المزعجه ؟؟
    بواسطة حد الوفى في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-11-2008, 08:18 AM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 23-01-2008, 02:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ