انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: الله يخليكم لاتطنشوني مثل الموضوع الاول

الردود
    42
    byebye الله يخليكم لاتطنشوني مثل الموضوع الاول

السلام عليكم انا قاعده استخدم الخل مع مويه ورد قريت في المنتد ى عن هذه الوصفه الي استخدمتها ونفعت معاها تقول الله يخليكم وخا التفاح يصلح احطه على شعري مايعدمه بليز ساعدوني

reowesh's صورة
    reowesh غير متواجد زهرة لا تنسى " نبض وعطاء "متميزة صيف 1430هـ
    الردود
    3,442
    انا اقولك يا ست الكل
    انا اعرف ان خل التفاح يوضع على الشعر حتى ما يتساقط وطريقه الاستخدام يستخدم مثل السيون
    قطعه قطنه وامسحه بيه فروة الراءس وكمان تعملى تدليك لفروة الرأس 5 دفايق بس فى مشكله بسيطه
    انه ينشف الشعر يعنى لو شعرك ناعم استعمليه براحتك بس لو شعرك من النوع الجاف هيجف اكثر وينشف ولكنه هيوقف التساقط

اما ماء الورد فهو فعلا راااائع للبشرة والجسم واعتقد ان فى موضوع الاخت ليونه قالت بعد الاستحمام قبل ممارسه التمارين الرياضه
    نأتى بقارورة ونضع فيها ماء الورد وخل التفاح معا بس ما اذكر النسب ونرش بها على الجسم كاملا قبل ممارسه الرياضه حتى يزيل العلامات البيضاء والسيلوليت من الجسم

وممكن تعملى بحث وتضعى فى اسم المستخدم الاخت ليونه1 تقريبا وهتلاقى موضوعها كتيييييييييييير رااااائع
    عن التخلص من الكرش وبالتوفيق يا ست الكل ولا تزعلى ابدا نحن هنا اخوة حبيبتى واهلا بيكى معانا دايما

الردود
    42
    انا اقولك يا ست الكل
    انا اعرف ان خل التفاح يوضع على الشعر حتى ما يتساقط وطريقه الاستخدام يستخدم مثل السيون
    قطعه قطنه وامسحه بيه فروة الراءس وكمان تعملى تدليك لفروة الرأس 5 دفايق بس فى مشكله بسيطه
    انه ينشف الشعر يعنى لو شعرك ناعم استعمليه براحتك بس لو شعرك من النوع الجاف هيجف اكثر وينشف ولكنه هيوقف التساقط

اما ماء الورد فهو فعلا راااائع للبشرة والجسم واعتقد ان فى موضوع الاخت ليونه قالت بعد الاستحمام قبل ممارسه التمارين الرياضه
    نأتى بقارورة ونضع فيها ماء الورد وخل التفاح معا بس ما اذكر النسب ونرش بها على الجسم كاملا قبل ممارسه الرياضه حتى يزيل العلامات البيضاء والسيلوليت من الجسم

وممكن تعملى بحث وتضعى فى اسم المستخدم الاخت ليونه1 تقريبا وهتلاقى موضوعها كتيييييييييييير رااااائع
    عن التخلص من الكرش وبالتوفيق يا ست الكل ولا تزعلى ابدا نحن هنا اخوة حبيبتى واهلا بيكى معانا دايما
    مشكوره اخت وجزاكي الله الف خير وينور لك طريقك ويحقق لك كل ما تتمنينه امين يارب

الردود
    1,701
    انا اعرف ان خل التفاح يزيل القشرة من الشعر يعني بعد ما تتحممي خففي خل تفاح مع ماءواغسلي
    شعرك اخر شطفه
    بالنسبه للجسم انا اعرف انو يفتت الدهون بس مدري صح او غلط لاني دوبي باديه باستخدامه
    كمان ينفع تحطي ملعقة صغيرة على كاس ماء على الريق طيب ينضف البطن ويساعد على التخسيس
    اتمنى اكون فدتك
    عدناااا بآآآآآآآآآذن الله

الردود
    372
    تعقيب كتبت بواسطة ام القمر جوري عرض الرد
    انا اعرف ان خل التفاح يزيل القشرة من الشعر يعني بعد ما تتحممي خففي خل تفاح مع ماءواغسلي
    شعرك اخر شطفه
    بالنسبه للجسم انا اعرف انو يفتت الدهون بس مدري صح او غلط لاني دوبي باديه باستخدامه
    كمان ينفع تحطي ملعقة صغيرة على كاس ماء على الريق طيب ينضف البطن ويساعد على التخسيس
    اتمنى اكون فدتك

اختى اكد لى اكثر من طبيب ان شرب خل التفاح من اجل التخسيس يؤثر على الكبد ويتلفه ولكنى اعلم انه جيد لقشرة الشعر فادهنى منه لشعرك ولكن لا تنسى ان اى شىْ خاص لعلاج القشرة ينشف الشعر ويجعله جاف فلابد ان تسنخدمى معه مرطب للشعر

الردود
    21,074

الخل مفيد للشعر لعلاج القشره فقط

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

مواضيع مشابهه

1. الله يخليكم محتاره سساعدوني لاتطنشوني
    بواسطة المحتاره جدا في همسات بنات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-03-2010, 03:57 PM
  2. الله يخليكم ردو علي وساعدوني بليز(غيرت الموضوع)
    بواسطة مفتخرى بدينها في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-08-2008, 10:16 PM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 07-02-2006, 07:50 PM
  4. .....ادخلوا الله يخليكم...مو لازم تعرفون وش الموضوع...!!!
    بواسطة اهازيج المحبه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-01-2006, 12:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ