انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الله يسعدكم أنصحوني أرشدوني (الرجاء من الجميع الدخول ويقولي رايه بصراحة)

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الرياش
    الردود
    54
    الجنس
    أنثى

    Unhappy الله يسعدكم أنصحوني أرشدوني (الرجاء من الجميع الدخول ويقولي رايه بصراحة)

    في البدايه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا إنسانة متزوجة عمري 21 سنة ومرتاحه في حياتي الزوجية ولله الحمد والشكر
    لكن عندي مشكلة صغيرة هي ماهي مشكلة لكن موضوع محيرني
    أنا وزني 50 تقريبا وودي أسمن لأن المجتمع اللي حولي يقولون ليش ماتسمنين إنت من يوم تزوجتي ماسمنتي وزوجي الله يخلية لي ولايحرمني منه (قولواااامين) يقول لاتسمنين جسمك حلو وأنابصراحة مقتنعه بكلامه بس اللي حولي مسببين لي قلق قدامي يقولون نحيفه ليش ماتاكلين وأنا ماأقصر والله ااااكل وأنا صراحة تعقدت
    منهم بالله أنصحوني أيش أسوي؟؟؟؟؟؟

  2. #2
    كرز وتوت's صورة
    كرز وتوت غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    مساء الخيرات اختي خذيها مني نصيحه دام زوجك عاجبه جسمك ماعليك من الناس اهم شي زوجك لاتحتارين ولاتشلين هم وكانك بطاوعين الناس بتتعبين

  3. #3
    ****رسيل****'s صورة
    ****رسيل**** غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    382
    الجنس
    صارت معاي هالمشكله حبيبتي الناس يقولون شكله مايوكلها زين ويحرمها الأكل
    لما سمنت وانتفخت قالو زين الحين اش حلاتك بس لو تخفين شوي
    وزوجي بعد عمري يقول انتي حلوه بكل الأحوال لكن لويرجع وزنك متل اول يازينه اول
    انا عطيتك تجربتي بكل امانه وانتي لك القرار وش رأيك

  4. #4
    بوكيه ورد's صورة
    بوكيه ورد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    بيتي
    الردود
    1,900
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
    أنا رأيي من رأي طيور المهاجره يعني أهم شيء رأي زوجك (الله يخليكم لبعض)
    وبعدين إذا متنتي شوي لا تفكرين إنك راح تسلمين من لسان الناس أيضا راح يقولون ليش متنتي
    وأساسا في نظري جسمك رهيييييييييييييييييييييييييييب
    عذرا على الإطاله
    آخر مرة عدل بواسطة بوكيه ورد : 19-06-2007 في 03:13 AM

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الرياش
    الردود
    54
    الجنس
    أنثى
    تسلموووووووووووووون حبيباتي والله إنكم رفعتم معنوياتي وشكرااااااا

  6. #6
    مجرة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    2
    الجنس
    بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزتي انا مشتركة جديدة بالمنتدي واول ما دخلت لقيت موضوعك لان العنوان لفت نظري، واقولك ان اهم شئ وقبل كل شئ هو ثقتك بنفسك، ورضاك عن شكلك الخارجي(اي وزنك)، وما دام انت حلوة في عين زوجك اللي يحبك، ما تهتمي لكلام حد. لان ارضاء الناس غاية لا تدرك؟!
    مجرة

  7. #7
    ام فلوة's صورة
    ام فلوة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    260
    الجنس
    ذكر
    حبيبتي انتي تستهبلين والا صادقة يعني ماتشوفين هالمنتدى والناس اللي مقطعه بعضها تبغى تنحف وتوصل لوزنك تقريبا ماشاء الله اللهم لاحسد انتي وزوجك متفاهمين الناس حاشرين نفسهم بينكم ليش واصلا انتي تسمعين لهم ليشين مو ليش وحده حبيبتي عيوني حياتي اي لقب تبغينه اقولك اياه احمدي ربك ليل ونهار وبوسي يدك مقلوبه انتي بنعمه وتفتحين عيون الحساد عليك ترا مو كل من قرا موضوعك بيقول ماشاء الله حصني نفسك وثبتي وزنك ترا ان فتحتي لنفسك باب السمنه ما راح يتسكر طول العمر وانشاء الله بكرا عندك حمل وولادة الله يرزقك وكل محروم وبتجيك الكيلوات على طبق من ذهب لا تزعلين من كلامي واعتبريني اختك الكبيرة بست سنوات بس00

  8. #8
    چيهان أبو الغيط's صورة
    چيهان أبو الغيط غير متواجد كبار الشخصيات "اخصائية تغذية" "نبض وعطاء"
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سؤال فظيع مين الاهم زوجك ولا الناس
    يا عالم يا هووووووووو زوجك اهم شىء طالما هو عاجبه جسمك ولا تسمعى لاحد
    ما شاء الله تبارك الله وزنك ممتاز
    تلبسى مما بدك وتلاقى ملابسك براحتك
    لعلمك انا زوجى نفس الموضوع لا يحب السمنه ابدا والحمد لله انا محافظه على الاتفاق ولا يزيد وزنى كتير
    لانه اصلا مفهمنى انه متعقد من السمنه وبرضه الناس كل شويه انتى خسيتى اسمنى شكلك مريضه وانا ولا اسأل ولا اعبر
    ولعلمك انا مره زاد وزنى 13 كيلو فى 19 شهر بقيت 63 وطولى 159 والله ما ح تصدقى لو قلت لكى جانى خشونه بالركب
    والدكتور قالى ان جسمى متعود على وزنى لما زاد شىء غريب على الركب فلم تتحمل
    ايه رأيك الزياده لها لازم ضريبه
    احمدى ربنا على كده احسن
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله




    على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء



  9. #9
    om neila غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    126
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بقدر ما اعجبتي كل الردود بقدر ما اضحكني رد ام فلوه و الله معها حق حبيبتي انت بنعمة و المتل المصري يقول داري على شمعتك تقيد و من اساسو انت تسمعي للغير ليه طالما زوجك حبيبك عاجباه كده خلاص الأمر منتهي و ما بدوش سؤال
    حبيبتي حلفتك بما هو غالي لديك لا تزعلي علي بس لو تشوفي هاالعالم المقطعة حالها مشان تنحف تعزرينا و ما بدنا غير مصلحتك سلام

  10. #10
    diette's صورة
    diette غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    482
    الجنس
    هو فيه حد عجبه حاله
    بس فعلا انت عايزة تسمني ليه ما هو ممكن تسمني و ما يعجبش زوجك
    حترجعي تعملي دابت يعني
    ريحي بالك

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    اخر موضوع: 23-07-2008, 07:16 PM
  2. الرجاء من الجميع الدخول
    بواسطة نوار في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-01-2003, 03:15 AM
  3. الرجاء من الجميع الدخول ..
    بواسطة مرهفـة الإحساس في فيض القلم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-11-2002, 10:22 PM
  4. هام...الرجاء الدخول من الجميع
    بواسطة بنت الصالحي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-06-2002, 11:09 PM
  5. الرجاء من الجميع الدخول...
    بواسطة مليكة الطهر في الملتقى الحواري
    الردود: 17
    اخر موضوع: 09-07-2001, 12:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96