تعقيب كتبت بواسطة ورد مدينـي عرض الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................

ورد مديني أتت إليكن

لتسطر بدمها تلك الكلمات الحاره وتقول ................

ورد إنسانة صغيره رقيقة المشاعر .......... عمرها لم يتجاوز الخمسه وعشرون عامـــــــــا

طموحة مثابره تحب الإهتمام بكل من حولها ......... متزوجه ولديها ثلاثة أطفال خلال سبع سنوات

قضتها في عش الزوجيه منذ أن كان عمرها ثمانية عشر عاما .................

أنا ورد أحببت زوجي من أعماق أعماق قلبي رغم صمته الشديد وغموضه ولكن لطيبته وطيبت قلبه

والله أعلم وقعت في عشقه ............أعمل في هذه الحياة على راحته ورضاه ........

عاشت ورد تحب زوجها وبعد مضي خمس سنوات من عمرها .........يختفي زوجها لتبدأ رحلة الأحزان

ولمدة عشرة أيام ......لا اتصال لا ارسال ...........انقطعت أخباره تماما ......لا وجود له في هذه الحياة

وبالرغم من ضروفها اللتي كانت تمر بها بأنها حامل في بداية شهورها من طفلها الثالث ............

بعد عشرة أيام حضر زوجي وزعم بأنه سافر إلا الخارج (الفلبين)ومن شدة حبي له سامحته في تلك

الليله ونسيت تلك الليالي الظلماء اللتي كنت أبكيها ليل نهار ................

عندما أصبحت في اليوم التالي بعد عودته وأنا فرحة مسروره بدأت في الحديث معه ...........

وفجأة .........قال بأنه خطب تلك العروس وزواجه أصبح قريبا .............لتبدأ رحلة الأحزان من جديد

وأصر على ذلك بما يقارب الشهر وأنا أتضرع تلك الكأس المريره ........ثم بعد ذلك عاد وقال بأنه ترك

فكرة الزواج علي وسوف يعيش معي لوحدي وعاد ذلك الأمل المفقود .........مرت الشهور وأنا حامل

وقلبي يتقطع ألما من شدة صمته الرهيب وعدم الشعور بي ..........بقيت أحبه كما كان قلبي يحبه من

نعومة أضفاري.........

حان وقت ولادتي ورزقت بمولود والحمدلله ...........بعد ولادتي بدأت أغير كل شيئ في .......فقد زاد

اهتمامي أكثر به وبأولاده والبيت ويعلم الله ما أقول ....فمن بدايت حياتي معه كانت تضرب الأمثال بي

من شدة حرصي واهتمامي ............

وهاهي ورد تعرفكم وتعرفونها والحمدلله ولو تعرفتم عليها أكثر لتذوقتم مرارة مـــــــا أتجرعه ........

وفي تلك اليله وهي ليلة الثلاثاء الماضي ذهبت لأمي وأنا فرحة مسروره .........قابلني أخي الأكبر

وأخدني بجنبه وقال لي بأنه يريد التحدث معي !!!!!!!!!!! خيرا إن شاالله ........

لم تمضي سلعة من كلام أخي إلا وانقلبت حياتي رأسا على عقب .....ياالله ما أقساها من حياة ..........

(اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها )(إنا لله وإنا إليه راجعون )

تزوج زوجي منذ سنتين ورزق بطفلتين وأنا لا أعلم وكان زواجه عنما سافر إلى الفلبين ............

ياالله .............. لا أصدق ما أسمع .....ذلك الإنسان الصامت الكتوم الطيب يفعل كل ذلك في تلك الورده

الطيبه .........وصلت قسوته لتلك الدرجه ....خائن برغم أمانتي ..........كذوب برغم صدقي واحترامي

سالت دموعي على وجنتيي وأصبحت غارقة في تلك الأمواج الهائجه ..........نعم إنني بكيت حتى جفت

دموعي البريئه وتجرحت .......... فقد ذبلت تلك الورده الرائعه ...........حتى أنها كادت أن تموت ......

كم كنت حنونة معك يازوجي .........كم كنت مطيعة لك ...........أهذا جزاء الوفاء ...........ولكن .......

لملم جروحك وانسحب ********* مالك نصيب فيمن تحب

عاد شريط ذكرياتي لأتذكر تلك الأوقات اللتي كنت أنا ضحيتها في ذلك البيت الصغير وهو خارجه ......

ياالله ........إنها معجزة هزت أركان العالم .........كل من سمعها وعاشها لم يصدقها .................

تلك القصه .......ولكن هي تلك الحقيقه .......انتهت .

مع خالص تحياتي ....محبتكم إلى الأبد

ورد مديني

اه اه اه اه ياورد

صعب اني اواسيك او اعزيك او او او

لكن اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوضك خيرا في اطفالك ويصبر قلبك
التزمي بحبل الله اصبري لكون الاجر من رب العباد عظيم
ورد يا قلبي يمكن كلامي ما يعجبك لكني انصحك مثل اختي وانتي تعرفين غلاك عندي
عيشي حياتك من اجل اطفالك لا تكثرين التفكير علشان صحتك ما حد راح ينفعك ربي اطفالك وكرسي حياتك لهم بعد عبادت الله ورجل مثل زوجك والله ما يستحق اي نوع من انواع الاحترام لكن عليك حقوق وواجبات واجبه عليك بحثا عن رضى الله

كان الله في عونك
ورد انا معاك لو احتجتيني راح تلقيني جنبك