انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: واخيراااااااااااااااااااااااااااااا انحلت مشكلتيييييييييييييييييييي

الردود
    2
    واخيراااااااااااااااااااااااااااااا انحلت مشكلتيييييييييييييييييييي

السلام عليكم يا حبوبات شخباركم يالحايسين بين الخلطات والرجيمات وانا واياكم تراني من اشد المتابعين لمنتداكم الغالي وانبسطتتتتتتتتتتتتتت يوم سجلت فيه كان ودي من زمااااااااااان اشترك معكم وعموما يا بنات الحمد لله والشكر اني واخيرا انضميت ليكم انا ما ابغا اكثر بالكلام بس انا بشرحلكم تجربتي الكاملة وانتو تحكمون انا يا الغاليات عمري 29 سنة متزوجة وعندي ولدين قولوا ربي يحفظهم لي وزني كان 105 وطولي 160 وطبعا اكيد انتم تخيلتو شكلي ما تقولون الا كوووووووووورة متحركة هذا كما كان يناديني زوجي الله يسامحه ووجهي كان كانه خريطة جغرافيا من كثر كلف الحمل والشمس ونمش وجهي وما خليت شي الا وجربته لجسمي من مغلي الفجل للثوم لشوربة الملفوف للرياضة ومافي نتيجة انا وحدة ما عندي ارادة ابغا انحف وانا جالسة ومابي العب رياضة وابي اكل وشلون انحف ما اعرف؟؟؟؟؟؟ ووجهي ما خليت شي من خلطة الفراولة للزيت المر للفكس للجرسلين للموز وما جابت معي نتيجة وما كان يجيني الا كلام زوجي ونظراته لي وتعليقاته اللي ما تسوى والاحباط اللي انا فيه لين جت اخت هنا يا بنات من الاردن الله يجزيها كل خير ادور عليها ما اني بلاقيتها كانت تتكلم عن تجربتها باستخدام ريجيم واعشاب وكيف نزل وزنها بسهولة وكيف كانت صديقتها تستخدم كريم من نفس الاخصائية ووجهها مرة اتحسن يا بنات للصدق معاكم انا يوم شفت موضوعها قفلته بسررررررعة وقلت ياكثر دعاياتكم يالبنات وما في نتيجة وقامو المشرفات وحذفوا موضوعها .البنت كتبت موضوعها مرة ثانية وكانت محرورة ليه ينحذف موضوعها وتقول انا ما كتبت موضوعي الا لان ابي البنات يستفيدون واي وحدة بالاردن خلييها تقابلني وانا اوريها النتايج بنفسي ووحذفو المشرفات موضوعها بعد مرة وانا قمت اقول تستاهل ذي البنت وش تبي خلها تروح. لين اخر مرة كتبت البنت موضوعها واعتذرت فيه للبنات وللمنتدى وللمشرفات وقالت انا مو قصدي الا كل خير بي المشرفات الله يهديهم وراحت البنت وما عاد كتبت اي موضوع ثاني انا يوم شفت اسلوب البنت وحرتها قلت ورا ما جرب اتصل عالرقم اللي حاطته انا ما ني بخسرانة شي وادق عالرقم وتطلعلي الاخت الاخصائية بصراحةيا بنات البنت مرةةةةة ذوق واتكلمني بمنتهى الادب سالتها كل الاسئلة اللي ابيها وقفلت الخط مقتنعة بس من جوا اقول يمكن انها تضحك علي وبس تبغاني احول الفلوس وبعدين تقفل جوالها ودخلت بمعركة نفسية وقلت لزوجي وزوجي قالي عنك من هالخرابيط انتي ولا شي جاب معك نتيجة خلك انتي وكرشك من دون خسارة فلوس المهم استخرت ربي يا بنات وقمت الصبح مبسوووووووووطة وكلمتها ثاني مرة والبنت ترد بمنتهى الادب وسالتها عن سعر المنتجات الخاصة بالتنحيف والكريم قالتلي 100 دينار اردني حق التنحيف و100 دينار حق الكريم وانا انبسطتتتتتتتتتت وقلتتتتتتتت رخييييييييييييييص المهم قررت اني ما قول لزوجي واتفقت انا وصديقتي انروح البنك ويوم رحت البنك عطيت الموظف عنوان حساب البنت وقلتله 200 دينار اردني وعطيته 200 ريال انا احسب الدينار الاردني نفس الريال انصرعععععععععععت بس قالي هاتي 1100 ريال سعودي وعصبببببببببببببببببت وكلمتها وقلتلها انك مرة غالية ردت البنت بادب وقالتلي الكريم والاشيا اللي ببعثها لك مرة غالية حتى عندنا بالاردن وعموما القرار يعود لك وسكرت انا قمت استخير واستخير وما ادري اعطيت الموظف الفلوس ودقيت عليها واكدت لها اني حولتهم انا حولتهم الاحد وطبعا يا بنات يوم طلعت من البنك حسيت نفسي بدوخ وحسيت انها تضحك علي وجلست من الاحد ليوم الربوع الساعة 4 العصر وانا محتااااااااااااااسة وخااااااااااااااااايفة انها ما تبعث الاشيا لين الساعة 4 من عصر الاربعا دق علي رجال وقاللي لك امانة جتك من الاردن تعالي حذيها وبسررررررررررررررررررررعة خليت السواق حق جارتنا يجيبهم لي قبل لا زوجي يدري بالموضوع المهم ما ارتحت ولا تطمنت الا يوم شفت الاغراض شنطة يا بنات فيها اطباق تتدرج معك من الاسبوع الاول للعاشر معه اعشاب تشربينهم قبل الغدا معها حبوب صغيرة مرة تذوبيها تذويب باي مشروب تبغيه تسسسسسسسسسسسد الشهية تشربينهم قبل لا اتنامي ب6 ساعات والرجيم المتبع وبصراحة انا عصبت يوم شفت حجم الكريم 50 جرام وقلت هذا ما يكفي ودقيت عليها وهزاتها قالتلي بادب انتي اذا احتجت الكريم اكثرمن ا3اشهر كلميني انا ابعثلك غيره عحسابي الخاص المهم يا بنات بديت استخدم الاشيا من دون ما زوجي يدري بس جارتي ولا قلت لاحد وش قاعدة اخبص وبديت باتباع التعليمات والكريم رجيم سهل بسيييط تاكلين اللي تبيه هاذا لي نهاية الاسبوع الثاني والنتيجة تصدقون يا بنات ان وزني صار 95 ووجهي منوووووووووووووووووووووووووووووووور وزوجي والناس بدو يتشككون ويسالون وانا قولهم ولا شي بس كذا وزوجي اصررررررررررررررررر يعرف وش استخدم وحلفني بالامانة وقلتله وعصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصببببببب وخاااااااااااااااف واصر ياخذ الاعشاب وسادد الشهية والكريم المختبر وقالوله هناك اطمن ولاشي منهم كيميائي كلهم طبيعيين والكريم ما فيه لا كورتيزون ولازئبق ولا مادة كيميائية بس حاول حق المختبر يعرف وش هي الاعشاب الطبية اللي تكون منها الكريم ما قدر بس اكد لزوجي ان ما في اي مؤشر لاي مادة كيماوية وقاله سادد الشهية عبارة عن شي يستخلص من العسل بس ما قدر يعرف وش هو لان بصراحة يا بنات انا يوم اشربه ما اقدر احط بفمي ولا شي . زوجي يا بنات انبسطططططط وبعده مبسووووووووووووووووووط حس مسكين انه في امل فيني وقام يرجع يتغزل فيني مثل اول وانا يا بنات في نزول مستمر وبشرتي بتحسن مستمر ومن دون ادنى تعب او ارهاق بالعكس معنوياتي عاااااااااااااااااااااالية واي استفسار ابغاه اكلم الاخصائية ختى لو عال12 بالليل وانا يا بنات بس ابغى انصحكم فيها وبحطلكم رقمها عالعام لان انا ما ادخل كل يوم والرقم هو !!!!!!!!!!!!! يمنع اضافه ارقام الهواتف
    وارجوا من المشرفات ما يحذفو الموضوع لان واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للله العظيم في فايدة جليلة ولا تقولون دعاية ترا البنت بالاردن وانا بالطائف الله يهديكم ....................وانا بصراحة كل صديقاتي كلموها وكانت عندهم الامانة بنفس الوقت اللي قالت فيه الاخصائية وبقولكم وش صار معهم في اوقات لاحقة بس المشرفات الله يهديهم لا يحذفوا الموضوع وصدقوني ان الموضوع فيه خير كبير وانا عملت اللي علي وبحط الموضوع بكذا منتدى واذا انحذف الموضوع ما يهم بس انا قلت اللي بصدري لاني مشتركة مخصوص اشكر البنت وانصحكم وسلام يا حبوبات
    آخر مرة عدل بواسطة چيهان أبو الغيط : 23-05-2007 في 02:04 AM السبب: حذف رقم هاتف

الردود
    2,358
    ماشااااااااء الله تبارك الله

الردود
    245
    شكراا اختي
    وربنا يوفققققققققققققققققققققققش
    عقباللناااا بس بدون ادويه واعشااااااااااااااااب

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الف مبروك نزولك وان كنت لا انصح ابدا باستخدام اى منتج غير معروف المكونات والمصدر حتى وان مدحه لكى كل بشر الارض
    وقصتك تجربه لا مشكله
    اما اضافه رقم الهاتف اعذرينا فهو اعلان صريح

اختى وواضح انك تعرفين قوانين المنتدى حيث يمنع الاعلان التجارى الا فى ركن التسوق
    وكذلك يمنع اضافه ارقام الهواتف اوالايميلات

8. . يمنع الإعلان التجاري في المنتدى من خلال المواضيع أو الردود أو الإيميلات التي تؤخذ عن طريق المنتدى بأي طريقة ، سواء عن المنتجات أو الشركات والمؤسسات أو الإعلان عن منتديات أخرى أو مواقع تتضمن ساحات للحوار إلا بعد أخذ الإذن من الإدارة. ويستثنى من ذلك الحديث عن منتجات مجربة او الحديث عن محلات تجارية بالنقد أو التوصية بغرض إفادة الأعضاء أو التسويق عن طريق الاشخاص في ركن التسوق والتجارة .

9. يمنع وضع العناوين البريدية الشخصية أو أرقام الهواتف الشخصية سواء في التواقيع أو المشاركات إلا بموافقة ادارة الموقع على ذلك.
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    3,401
    مبروك عليكى يا حبيبتى

ربنا يتم لك بالخير

الردود
    257
    انا اكثر انسانه اخذت ادويه واعشاب وكريمات وخرابيط وما جابت نتيجه
    للاسف خساير وزياده في اللوزن وقهر
    ولما جربت التخفيف واللرجيم المعتدل وبعد فصيله الدم وشيناسبها الحمد لله فيه نتيجه مرضيه

الردود
    15
    marhaba atmana teb3ati li ragmaha 3ala elkhass 3andi okhtee bilordan mehtajaha
    jazakee allah alf kher wa mabrouk 3aliki deree balek 3ala halek

الردود
    692
    وفقك الله حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. المشكلة انحلت أخيرا
    بواسطة لينا الجميلة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-07-2009, 05:16 PM
  2. واخيراااااااااااااااااااااااااااااا انحلت مشكلتيييييييييييييييييييي
    بواسطة كوكتيل بالفراول في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-05-2007, 06:35 AM
  3. اخييييييييييرا يا بنات انحلت مشكلتي!!!!!
    بواسطة هنوف الرياض في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-04-2005, 03:43 AM
  4. قربت المدرسة وما انحلت مشكلتي
    بواسطة نور الأمة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 23
    اخر موضوع: 14-10-2002, 05:44 PM
  5. لماذا كل هذا التعب انحلت المشكلة
    بواسطة number1 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-01-2002, 12:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ