انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: محتاجكم اليومين دول

الردود
    12,856

beatheart محتاجكم اليومين دول

السلام عليكم يابنات انا من فتره جربت ريجيم الارز والاناناس وكل يوم ينحف كيلو على حسب الايام باسالكم هل هذا الريجيم في مضار لاني سعوديه احب الارز هههههههههههههههههه واللي تعرف الرابط تكتبه لي الاسبوع اللي راح سويت ريجيم ونزلت عليه 4 كيلو واللي تدخل تشجعيني ونتفق عليه كم يوم وبعدين نغير الى الوزن المطلوب واكون مشرفه عليها وهي تكون مشرفه علي الوزن 67 كيلو الطلوب نقصان 12 كيلو يعني 55 والله يجزاه خير اللي ترد وشكرا
    آخر مرة عدل بواسطة چيهان أبو الغيط : 19-05-2007 في 03:10 AM السبب: حذف رابط فيروس

المملكه العربيه السعوديه الله يعزها ويخلي لها حاكمها عبدالله بن عبدالعزيز
    الردود
    1,135
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي دندوشه انا ماعندي الرابط بس كنت حافظته عند في الوورد
    وهذا هو
    وكانت كاتبته احدى الاخوات لكن نسيت اسمها على العموم الله يجزاها خير
    ريجييم الارز...........................4 كيلو في اسبوع

مرحبا اخواتي هذي اول مرة اشارك في قسم الريجييم وانا من الناس اللي جربت كل انواع الريجييم بس هذا الريجييم غير لاني مااجوع وينزل وزني وهو عبارة عن
    رز مطبوخ بدون زيت اوزبدة وملح مع زبادي منزوع الدسم وباي كمية لوجبة الغداء طبعا مع اي نوع دايت
    والفطور والعشاء فواكه (ماعدا المانجا والموز والعنب والبلح)
    طبعا انا انزل على هالريجييم 6 او 7 كيلو في اسبوعين .............ومن اهم الاشياء اللي اسويها اني اكل وجبة الغداء متاخر الساعة 4 او خمسة واحيانا اصوم واتفطر بوجبة الارز.
    وطبعا ممكن اضافة ملح الريجييم
    جربوه ومش راح تندموا
    اشرب يوميا3 دايت سفن اب او بيبسي والحمدلله ماترهل جسمي واذا جعت اصبر نفسي بشاي مع ملعقة حليب منزوع الدسم او شاي اخضراو قهوة تركية علشان تسد نفسي يعني احاول اني ماانشف ابدا دائما سوائل واذا جعت بزيادة بزيادة اجيب لي خمس برتقالات وقطعتهم بنفسي وكلتهم
    طبعا مع الشاي احط سكر الذرة
    الاسبوع اللي فات يوم الجمعة كان وزني 67,5
    اليوم وزني 63 يعني اربعة كيلو ونص في اسبوع ويومين وانشاءلله بكرة 62,5 لان اليوم وزني مانزل انشاءلله بكرة ينزل واتمنى قبل السفر الاسبوع الجاي يكون وزني 60 او 59 السنة اللي فاتت كان وزني 65 وسويت الريجييم لمدة 3 اسابيع ونزلت وصرت 55 ونص يعني 9ونص كيلو في 3 اسابيع وانا مش مجوعة نفسي طبعا ظليت على هالوزن بين 55 و 58 لمدة 6 شهورو بدأ رمضان وانتو عارفين الباقي.......................
    لا حبيبتي البغدادية ايش الفايدة اذا حطيتي ماجي اهم شي بدون زيت واذا بملح بس ملح الريجييم
    اول الايام بتجوعين واجد انا اول خمس ايام كنت اكل صحنين كاملين واربع علب زبادي وعلبتين بيبسي دايت على الوجبة وكنت اشرب خمس اكواب شاي متوسطة على مدار اليوم وفي الليل عشر برتقالات بس مع الايام بدت تقل رغبتي في الاكل وصرت اشبع من صحن واحد وفي الليل صرت اكل برتقالتين بالكثير وبصراحة انا امس خربت الريجييم لان كانت عندي مناسة بس وزني مازاد الا 200 جرام وانا عن نفسي اذا كنت مسوية ريجييم مااحب ابوق ولا حتى قطعة قد الحبة الصغيرة والسنة الماضية لما سويت الريجييم كنت اخرب في الاسيوع مرة وحدة وكنت اكل وجبة وحدة وصنف واحد على الغداء

وهذا رجيم ارز من نوع ثاني
    كاتبته الاخت حوا
    رجيم الارز والاناناس ينقص وزنك 2 كيلو فى يومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله
    ريجيم لذيذ يحتوي على الارز و الاناناس. سريع و فعال ويفقدك 2 كيلو فى يومين فقط
    وان لم يتوفر الاناناس فبامكانك استبداله بعصير اناناس خالي من السكر و اناناس معلب
    اليوم الاول:

الإفطار:
    1 كوب من عصيرالاناناس+1 شريحة اناناس

الغداء:
    1 كوب ارز مسلوق +بيضة مسلوقة او مقلية في قليل من الزيت1+ كوب عصير اناناس
    العشاء :
    1 كوب ارز مسلوق +سمك ابيض مسلوق او مشوي بقدر حجم الكف1 +كوب من عصير اناناس

اشربي الكثير من الماء و يمكنك شرب الشاي بدون سكر او حليب و مع قليل من الليمون
    اليوم الثاني :
    نفس اليوم الاول

اتمنى اني اكون افدتك

جعل الله اوقاتك عامره بذكره

الردود
    457
    مين جربت رجيم الاناناس و لارز وهل ممكن الاستمرار عليه حتى الحصول على الوزن المطلوب

الردود
    12,856
    انا جربته وبالفعل كل يوم كيلو وخلال اتنى عشر يوم اكيد اكون نازله اتنى عشر كيلو وان شاء الله اثبته وش رايك ياخت نشكافه نبتدي يوم السبت اللي هو بكره ونشجع بعض هيا الى طريق الرشاقه
    آخر مرة عدل بواسطة چيهان أبو الغيط : 19-05-2007 في 03:11 AM السبب: حذف رابط فيروس

الردود
    3,401
    منتظرين نتايجك يا قمر

مواضيع مشابهه

1. محتاجكم جدا
    بواسطة قصص الحب في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 21-02-2009, 09:06 PM
  2. محتاجكم
    بواسطة دندوشه1 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 33
    اخر موضوع: 02-06-2007, 11:45 AM
  3. ما هو الدومين او النطاقات ؟
    بواسطة بيداء55 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-05-2007, 04:40 PM
  4. زواج اليومين دول
    بواسطة مدرسة الرياضيات في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-04-2007, 01:39 AM
  5. ابي صور ...... مهم خلال اليومين
    بواسطة AnGeL EyEs في ركن التصاميم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 25-03-2006, 09:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ