انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: نزلت من وزني ثلاثين كيلو

الردود
    128
    flower3 نزلت من وزني ثلاثين كيلو

السلام عليكم خوات العزيزات نزلت من وزني ثلاثين كيلو بعد مشقة وتعب ولله الحمد وصلت للوزن المثالي بس عندي مشكلة بأن حجم الصدر أصبح صغير جدا ومترهل جدا ماأعرف هل السبب في الرجيم أم السبب من الرضاعة الطبيعية لان عندي أربع أولاد الله يحفظهم كلهم رضعوا طبيعي أو السببين معا .. أبي من أخواتي اللي تعرف طريقة لشد الصدر سوا بالتمارين أو بالكريمات بس ماأبي عمليات جراحية أكون شاكرة لها وراح أدعي لها ،،،

الردود
    146
    اختى الغالية الف مبروك على نزولك بس ياريت تقولى ازاى نزلتى

الردود
    1,227
    اختى العزيزة
    الف مبروك على النزول وياريت تهتمى بالتثبيت
    اما عن شد وتكبير الصدر فممكن تعملى عليه بحث فى المنتدى
    وسوف تجدى العديد من الوصفات ان شاء الله
    وباذن الله تحققى مرادك
    على فكرة السبب الريجيم وليس الرضاعه

ولي معكم ميعاد's صورة
    ولي معكم ميعاد غير متواجد زهرة لا تنسى "مجموعـة العطـاء في ركن الجمال"
    الردود
    7,702

byebye افيدك من تجربتي...

تعقيب كتبت بواسطة الورود الوردية عرض الرد
    السلام عليكم خوات العزيزات نزلت من وزني ثلاثين كيلو بعد مشقة وتعب ولله الحمد وصلت للوزن المثالي بس عندي مشكلة بأن حجم الصدر أصبح صغير جدا ومترهل جدا ماأعرف هل السبب في الرجيم أم السبب من الرضاعة الطبيعية لان عندي أربع أولاد الله يحفظهم كلهم رضعوا طبيعي أو السببين معا .. أبي من أخواتي اللي تعرف طريقة لشد الصدر سوا بالتمارين أو بالكريمات بس ماأبي عمليات جراحية أكون شاكرة لها وراح أدعي لها ،،،
    اهلين اختي الورود الورديه
    اولا مبرووووووووووك علي الوزن اللي فقدتيه لان هذا يدل علي شجاعتك وعزيمتك الرائعه
    ثانيا اختي انا مثلك فقدت وزن واصبح عندي ترهل يالصدر لان صدري كان كبير قبل الرجيم
    فستخدمت كريمات وزيوت هيا ماراح تعطيكي نتيجه رائعه وانو يرجع صدرك مثل اول بس راح يكون في تحسن
    وانا بصراحه ماسبت دكتور الا سالته عن الترهل
    وكلهم قالولي الكريمات اللي بالسواق نتيجتها تاخذ وقت وماتديكي الشد المطلوب\الا في حاله لو وحده نزلت من وزنها شئ بسيط واصبح عندها ترهل خفيف فهذا حيساعدها الكريمات
    وبصراحه اكبر الدكتور قال اللي عندها ترهل كبير بالصدر هذي يتعملها عمليه تجميل بصراحه انا شفت العمليه عندو رائعه وكانو ماعملتي عمليه بس يكون في خط في اسفل الصدر صغير ويروح مع الايام
    بس خفت اجاذف واعملها
    واما بالنسبه لي استخدم كريم شد +كريم زبده الكاكو علي صدري اثناء الاستحمام مااااء بااااااااااد او امرر عليه قطعه ثلجه
    بصراحه فيه تحسن بس يبغالو مداوهولاتنسي التمارين حقت الصدر بس يبغااااااااااالك صبر زي ماقلنا
    وكمان زيت الحلبه بستخدمو بس لسه ماظهرت النتائج لانو دي ثالت مره بستخدمو واذا ظهرت النتيجه بقولك
    وغير كده في البنات كاتبين عن زيت القرنفل وزيت الياسمين
    يشد الجسم وراح اجربه قريب
    واسفه علي الاطاله واي سوال انا بالخدمه
    آخر مرة عدل بواسطة ولي معكم ميعاد : 03-02-2007 في 06:02 PM

الحمدلله أكرمنتي..فلك الحمد والشكر ياكريم

الردود
    128
    اشكركم جميعا على ردودكم : بالنسب للتثبيت فأنا في مرحلة التثبيت ان شاء الله أما ايزي نزلت دي قصة طويلة باختصار أولا اجعلي العزيمة قوية عندك للوصول لهدفك وثانيا دائما قولي في نفسك بدأت بمشرع الرجيم والتخسيس لازم أستمر،،، وأخيرا تابعي نظام التغذية تحت اشراف أخصائية تغذية تساعدك كثير،،،أختي ولي معكم ميعاد مشكورة على ردك بس أبي شي مفعولة أكيد ،،،،،،،،،،، لكم تحياتي جميعا

الردود
    16
    مبروك اختي على النزول وعقبالي وبالنسبة لشد الصدر استخدمي الشبه البيضاء المطحونة والماء البارد ادهني فيها الصدر مرتين في اليوم مجربة ومفيدة

الردود
    128
    شكرا أختي الموجودة على ردك عقبالك تنزلي وزنك أعطي لنفسك شوية صبر واراده بالتوفيق للجميع ان شاءالله

الردود
    12
    أختي جربي شامبو دوف للجسم مكتوب عليه شد الجسم وبعده استخدمي لوشن دوف لشد الجسم والله اني استخدمه من ثلاثة أيام تقريباً لأنه صديقتي نصحتني فيه والاحظ تحسن بس لأنا استخدمه للافخاذ مع الرياضة وكمان لما تحطيه استعملي الليفة اللي بتجي معاه بحركات دائرية على الصدر وزي ماقالوا لك الأخوات استعملي وصفاتهم واياااااااكي تسوي عملية تجميل الأشياء الطبيعية أفضل ودائماً في البيت لاتفسخي البراسر لأنه بيحمل ثقل الصدر وسوي تمرين الحائط توقفي قدام الحائط على بعد نصف متر أو أقل بشوي وتضعي يدينك على الحائط مع الوقوف على أطراف الأصابع وتبدأي بثني ذراعيكي مع وضع ثقل جسمك عليهم ثلاثين مرة هذا التمرين بيشد الصدر وطبعاً لاتستعجلي النتيجة لأنه الأشياء الطبيعية يبغالها مواظبة وبتظهر نتايجها بعد فترة وآسفة على الاطالة

الردود
    518
    مبروك على الوزن الجديد وان شاء الله يكون على طول

فيه عندي حل لك بس صراحه ما أستخدمته

والخلطه هي : مقدار من الشبه /2م ك كريم للجلد اي نوع /3م جلسرين السائل
    3م زيت زيتون / قليل من ماء الورد / نصف ليمونه

تخلطيهم مع بعض في زجاجه وترج جيداً ثم يوضع اناء به ماء مغلي وتوضع به الزجاجه
    ثم يؤخذ منها في راحة اليد ويدلك به الثدي في شكل دائري والبطن والارداف ويترك ساعه ثم يغسل
    بالماء الدافيء والصابون
    تكرر العمليه 15 يوم وان شاء الله تضهر النتيجه

للامانه نقلته من كتاب موجود لدي ولم استخدم الطريقه
    وكلها اشياء طبيعيه وان شاء الله ماراح تضرك

ان شاء الله اكون افدتك وفي المنتدى قريت عن خل التفاح وهذا ابحثي عنه في المنتدى

الردود
    128

مواضيع مشابهه

1. الردود: 157
    اخر موضوع: 22-08-2008, 12:00 AM
  2. الردود: 191
    اخر موضوع: 25-07-2008, 12:49 PM
  3. نزلت 2.5 كيلو فى أسبوع.. و 8 كيلو فى شهر... والبقية تأتى...الجزء التالت
    بواسطة eman_for_allah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 204
    اخر موضوع: 03-07-2008, 10:13 PM
  4. نزلت 2.5 كيلو فى أسبوع...و8 كيلو فى الشهر...والبقية تأتى...الجزء التانى
    بواسطة eman_for_allah في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 201
    اخر موضوع: 04-06-2008, 07:36 PM
  5. يا جماعة انا عندي 11 سنة وزني 62 كيلو هل وزني طبيعي
    بواسطة شيماء علاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 44
    اخر موضوع: 06-10-2007, 10:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ