انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: معاكي خمسة ريال!!!أوعدك راح تضعفي بلا تمارين ولاحمية ولاأعشاب ولاكريمات

الردود
    74

flower1 معاكي خمسة ريال!!!أوعدك راح تضعفي بلا تمارين ولاحمية ولاأعشاب ولاكريمات

معاكي خمسة ريال!!!أوعدك راح تضعفي بلا تمارين ولاحمية ولاأعشاب ولاكريمات</STRONG>
    ياأهلين بالحلوين...

أوعدكم يابنات وعد شرف...انكم راح تضعفوا بشهر...بشكل ماكنتو تتخيلوه....ويصير عندكم أحلى خصر...والأهم...انكم تتخلصوا من فجعة الأكل...

أكيد توقعاتكم راح تكون:

حمية
    رياضة
    مشي
    أعشاب
    كريم تخسيس
    ربط معدة
    تحويل
    ابرصينية
    لزقات تخسيس
    جلسات علاجية
    اللي يكون

وأنا أقولكم ماحزرتووووووووووا..... ولا واااااااااااااحد منهم...

هوسر...أعز صديقاتك ماراح تخبرك فيه...

باختصار...

اشتري مشد عادي...اللي بس قطعة مستطلية وفيها لزق ( تشك تشك)...لا تاخذي اللي بمشابك...

وراح تلاقوه بـــ 5 ريال...بمحلات التخفيضات...ممكن تلاقوه بالهرم. يابنات لااااااااازم يكون النوع ذأه...اللي ناعم ومافيه لاحركات ولا قطع بلاستيك ولاشي...

خلاص اشتريتيه...

هنــــــــــــــــــا السر

البسيه ع بطنك...تحت الصدر مباشرة...يعني ع المعدة...

ماراح تحسي بالجوع الا بفترات متباااااااااعدة...وممكن ماتحسي فيه أصلا...حتى لو أكلتي...وعد...انك راح تاكلي 6 , 7 ملاعق وتشبعي بعدها...وماترجعي تاكلي ثاني...أو بالأحرى تجوعي وتتذكري الأكل الا بعد ساعاااااااااات...

كلها 4 أيام بالكثير...وراح تحسي انو معدتكي صغرت واتعودتي ع الأقل ع الأكل القليل....لاتفرحي هنا وتسيبيه...لالا....استمري عليه فترة أسابيع...
    ألين ماتحسي بصغر معدتك...وانك فعلا وصلتي لمرحلة الشبع بسرعة...

وراح أقولكم ع نقطة...لو كنتو من أصحاب الوزن الزايد...ومعدتكم كبيرة بزيادة...ممكن تحسوا بالجوع بعد 3 أو 4 ساعات...
    هنا ع طول...افتحي ( التشك تشك) تبع المشد...وارجعي لزقيه ثاني...وشدي بشكل أقوى...يعني صغري القياس...
    عشان كذا قولتلكم لااااااااااازم يكون تشك تشك...

أعرف وحدة وزنها 97...كانت تلبس مشد واحد...وتلبس عليه واحد ثاني من نفس النوع...بس عشان تقفل معدتها وتصغرها أكثر...
    طبعا أختكم في الله هي اللي خبرتها ع الطريقة ( ماقولتلكم ماتتبل بفمي فولة)....
    حاكتني بعد شهر واسبوعين تقريبا...تقوللي ماراح أخبرك قد ايه ضعفت...راح أخليها لكي مفاجأة عشان تشوفيني بنفسك...<<< متشوووووووووقة مرة...

طبعا في بنات حيقولوا استخدمنا المشد من قبل ومانفع...بس أنا أقولكم استخدمتوه للشد فقط...ولو استخدمتوه بهذي الطريقة السرية...بأنك تضغطي ع المعدة وتقفليها...والله لكان شوفتي العجب...

جربوها...ولاحظوا...أول مرة راح تلبسوه...لو فكيتوه بعد ساعات...ع طول حتحسوا المعدة انفرطت...وحتحسوا بالجوع فجأة...
    وحتلاحظوا انو بعد كل فترة راح يصغر قياس خصرك...وانك تضطري تشدي المشد ع قياس أصغر...

بس حبايبي....مو لما تحسوا بالجوع بعد 4 ساعات تروحوا تاكلوا...لأه قلبو...ع طول صغري قياس المشد...وكلها دقايق ويروح ذأه الاحساس...
    ولو كنتي تبغي تاكلي اشربي مويا...نص الكوب بس وحتحسي بالشبع...

باختصار...نفس فكرة عملية تصغير المعدة...بس بشكل آمن وبتكاليف أقل...وبلا ألم...

وياويلي من البنات اللي ذأه سرهم وماخبروا فيه أحد...بجد حيحقدوا عليّا...

ياأهلين بالحلوين...

أوعدكم يابنات وعد شرف...انكم راح تضعفوا بشهر...بشكل ماكنتو تتخيلوه....ويصير عندكم أحلى خصر...والأهم...انكم تتخلصوا من فجعة الأكل...

أكيد توقعاتكم راح تكون:

حمية
    رياضة
    مشي
    أعشاب
    كريم تخسيس
    ربط معدة
    تحويل
    ابرصينية
    لزقات تخسيس
    جلسات علاجية
    اللي يكون

وأنا أقولكم ماحزرتووووووووووا..... ولا واااااااااااااحد منهم...

هوسر...أعز صديقاتك ماراح تخبرك فيه...

باختصار...

اشتري مشد عادي...اللي بس قطعة مستطلية وفيها لزق ( تشك تشك)...لا تاخذي اللي بمشابك...

وراح تلاقوه بـــ 5 ريال...بمحلات التخفيضات...ممكن تلاقوه بالهرم. يابنات لااااااااازم يكون النوع ذأه...اللي ناعم ومافيه لاحركات ولا قطع بلاستيك ولاشي...

خلاص اشتريتيه...

هنــــــــــــــــــا السر

البسيه ع بطنك...تحت الصدر مباشرة...يعني ع المعدة...

ماراح تحسي بالجوع الا بفترات متباااااااااعدة...وممكن ماتحسي فيه أصلا...حتى لو أكلتي...وعد...انك راح تاكلي 6 , 7 ملاعق وتشبعي بعدها...وماترجعي تاكلي ثاني...أو بالأحرى تجوعي وتتذكري الأكل الا بعد ساعاااااااااات...

كلها 4 أيام بالكثير...وراح تحسي انو معدتكي صغرت واتعودتي ع الأقل ع الأكل القليل....لاتفرحي هنا وتسيبيه...لالا....استمري عليه فترة أسابيع...
    ألين ماتحسي بصغر معدتك...وانك فعلا وصلتي لمرحلة الشبع بسرعة...

وراح أقولكم ع نقطة...لو كنتو من أصحاب الوزن الزايد...ومعدتكم كبيرة بزيادة...ممكن تحسوا بالجوع بعد 3 أو 4 ساعات...
    هنا ع طول...افتحي ( التشك تشك) تبع المشد...وارجعي لزقيه ثاني...وشدي بشكل أقوى...يعني صغري القياس...
    عشان كذا قولتلكم لااااااااااازم يكون تشك تشك...

أعرف وحدة وزنها 97...كانت تلبس مشد واحد...وتلبس عليه واحد ثاني من نفس النوع...بس عشان تقفل معدتها وتصغرها أكثر...
    طبعا أختكم في الله هي اللي خبرتها ع الطريقة ( ماقولتلكم ماتتبل بفمي فولة)....
    حاكتني بعد شهر واسبوعين تقريبا...تقوللي ماراح أخبرك قد ايه ضعفت...راح أخليها لكي مفاجأة عشان تشوفيني بنفسك...<<< متشوووووووووقة مرة...

طبعا في بنات حيقولوا استخدمنا المشد من قبل ومانفع...بس أنا أقولكم استخدمتوه للشد فقط...ولو استخدمتوه بهذي الطريقة السرية...بأنك تضغطي ع المعدة وتقفليها...والله لكان شوفتي العجب...

جربوها...ولاحظوا...أول مرة راح تلبسوه...لو فكيتوه بعد ساعات...ع طول حتحسوا المعدة انفرطت...وحتحسوا بالجوع فجأة...
    وحتلاحظوا انو بعد كل فترة راح يصغر قياس خصرك...وانك تضطري تشدي المشد ع قياس أصغر...

بس حبايبي....مو لما تحسوا بالجوع بعد 4 ساعات تروحوا تاكلوا...لأه قلبو...ع طول صغري قياس المشد...وكلها دقايق ويروح ذأه الاحساس...
    ولو كنتي تبغي تاكلي اشربي مويا...نص الكوب بس وحتحسي بالشبع...

باختصار...نفس فكرة عملية تصغير المعدة...بس بشكل آمن وبتكاليف أقل...وبلا ألم...

وياويلي من البنات اللي ذأه سرهم وماخبروا فيه أحد...بجد حيحقدوا عليّا...
    منقول للفائده

ولي معكم ميعاد's صورة
    ولي معكم ميعاد غير متواجد زهرة لا تنسى "مجموعـة العطـاء في ركن الجمال"
    الردود
    7,702
    حلوووووووووووووووووه الطريقه وبجد يابلااااااااااااااااش
    انا بصراحه استخدمها
    يسلمووووووووووووووووو رنا

الحمدلله أكرمنتي..فلك الحمد والشكر ياكريم

الردود
    344
    مشكووووورة على النصيحة
    للاسف اليوم كنت بالسوق يعني راحت علي لبعد فترة لنجربه

الردود
    141

Thumbs up

السلام عليكم
    اختي هل هناك اسم خاص له واين يمكن ان اجده لاني اعيش بالمغرب يعني اسم اخر ولك جزيل الشكر

الردود
    259
    مشكوره اختي

الردود
    74
    اختي من المغرب اسمه فقط مشد للجسم ولو سالتي عليه عندكم في السوق ممكن يعرفوه لانه اسمه مشهور اسالي عليه في اي محل للملابس وانشاء الله تلاقي وتستفيدي لنه كثير جربو وزبط معاهم ولا اعرف اذا في المغرب ليه اسم تاني .ومشكوره اختي

الردود
    306
    بس بعد فتره ياحلوه تتاثر عضلات البطن وتصير ضعيفه جدا ومترهله

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    زي الشغلاااااااااااااااات يستخدموه
    مشكورررره

الردود
    52
    تعقيب كتبت بواسطة رنا3 عرض الرد
    مشد للجسم ولو سالتي عليه عندكم في السوق ممكن يعرفوه لانه اسمه مشهور اسالي عليه في اي محل للملابس
    مشد للجسم وين يبيعوة بالضبط أنا على طول راح ذهني إلى الصيدلية أي محل ملابس
    غريبة محل ملابس يبيع مشد للجسم ليكون سوق بـ و خمسة

الردود
    52
    تعقيب كتبت بواسطة رنا3 عرض الرد

[/center]
    أنا فكرت كأنه هاذي اللي نتفرك فيها بالظهر

تشبهها ههههههههههههه

مواضيع مشابهه

1. رجاء تمارين لاعلى الذراعين
    بواسطة aldoctora في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-02-2008, 10:49 AM
  2. فتاة هزمت خمسة رجال ببضع كلمات.....!!!!!!!
    بواسطة نعيمة2 في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-07-2007, 01:06 PM
  3. مغربي يزوج ابنته من خمسة رجال!
    بواسطة السوار في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-10-2004, 02:09 PM
  4. مغربي يزوج ابنته من خمسة رجال!
    بواسطة السوار في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 17-10-2004, 08:01 AM
  5. القبض على خمسة رجال يلبسون العباءة بالصورة
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 12-06-2004, 03:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ