انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: فليتسع صدرك للرأى والرأى الاخر ياراجيــــة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس

    فليتسع صدرك للرأى والرأى الاخر ياراجيــــة

    عزيزتى الراجية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدأت بالسلام و ساختم بالسلام و اتمنى ان يتسع صدرك لسماع رائي وعدم اغلاق الموضوع او حذفه لاننا بعالم متحضر نفيد ونستفيد من ما يمر بنا فى حياتنا اليومية. انا اتحدث عن الموضوع الذى اثارته ننن عندما سألت عن راى الناس بامانه عن هربالايف وصار الكل يدلى بدلوه ولقد دعتنى احدى الاخوات بالمنتدى للكنابة عن المنتج بعد ان كتبت عنه من تجربتها الشخصية وليس بغرض بيعه او ترويجه ولاقت الكثير من الناس يسألون عن المنتج وصارت ترجع الى بالاسئلة وانا اجيبها وهى تكتب فى المنتدى ولقد اشتركت فى المنتدى مؤخراً وغرضى هو الكتابة عن المنتجات بدون التعرض لايميلى الشخصى او الوبسايت وسوف ترين اننى اشتركت مؤخراً فى المنتدى وقد كنت مجرد مطلعة من قبل وقد كان يمكننى ان اكتب فى ركن التجارة اذا كان غرضى فقط الترويج للمنتج .
    اختى الراجية انا اعلم انك متعلمة ولديك ماجستير فى التغذية وانا احترم هذا واحترم كل كتاباتك التى افدتى بها الكثيرات واذا كان رأيك ينحصر فى ان الاسلوب الصحيح للريجيم هو فقط بالاكل الصحى والرياضة فاننا لا نختلف على ذلك ولكن هنالك اخصائيى تغذية ولديهم شهادات عليا ايضا يعملون بالكثير من الشركات المنتجة للمكملات الغذائية مثل هربلايف وغيرها يظنون ان التغذية السليمة والريجيم الصحيح يمكن ان تتم عن طريق اخذ المكملات الغذائية مع الغذاء العادى ويجب ان نحترم رأيهم ايضاً لانه ايضا راى علمى و مدروس .
    لقد اغلقتى موضوع ننن عندما سألتنى منى عن السيدة التى حدث لها فشل كلوى وقالت ان المنتج هو السبب ولم استطيع ان ارد عليها رداً شافياُ فى تلك اللحظة لاننى كنت فى قمة الانشغال وعندما عدت لكى اكتب وجدت الموضوع مغلق ولان الامانة تقتضى على ان ارد فانا ارد الآن وارجو ان لا يغلق الموضوع.
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=253803
    انتى ذكرتى ان البروتين هو العامل الاساسى لفشل الكلى لان الكلى لا تتحمل كل هذا البروتين وانا سأسألك سؤال
    هل قراتى كمية البروتين الموجودة فى منتجات هربالايف التى ينصح باخذها قبل ان تردى عليها. لا يمكن ان نقول ان الكلى توقفت عن العمل لانها لم تتحمل البروتين بدون ان نعرف كمية البروتين الذى اخذته تلك المرأة او المشاكل الصحية الاخرى التى قد تكون سبب اساسى فيما حدث لها.
    ياعزيزتى الراجية ان البروتين الموجود فى فورملا 1 هو من افضل البروتينات وهو بروتين الصويا وفى كل ملعقتين من الفورملا 1 يوجد 9 جم من بروتين الصويا يعنى لما تاخدى الشيك مرتين بتكونى اخدتى 18 من بروتين الصويا ومع هذا البروتين بياخدوا حليب خال من الدسم وفواكه ووجبة عادية مكونة من خضروات واى انواع اخرى من البروتين (اسماك، فراخ ،لحوم حمراء او بقوليات كمثال) ونشويات ودائما بننصح باكل الخبز الاسمر لانه يحتوى على النخالة. عد عن اننا قبل ان ننصح بالمقدار الذى يجب اخذه ناخذ معلومات من يرغب فى استخدام المنتج و نخبره بمقدار البروتين الامثل له فى اليوم حسب طوله ووزنه وبطريقة علمية ودةه برضة من مقتضيات الامانة ويتم تدريبنا على ذلك من قبل الشركة. وانا اطبق ذلك حرفياً واى واحدة جربت المنتج عن طريقى راح تقول لك ان انا باطلب وزنها وطولها قبل اى شئ فبالتالى الخطأ مش فى المنتج فى نفسه لانه منتج مصنع بامريكا والمحمدة الوحيدة فى هذه البلد ان الشركات تخاف من الشكاوى المقاضاة من الاشخاص وبالتالى يأخذون كل الاحتياطات اللازمة قبل ان يخرج اى منتج يستعمله الناس للوجود و خاصة اذا كان شئ يؤكل.
    وانا ساسرد لك ادناه مكونات الفورملا 1....يتبع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس
    فورمولا1 (الشييك)
    اسم المنتج: فورمولا1 أو الشييك وهو مسحوق شراب زلالي الفاعلية: فوائده عظيمة جدا يزود الجسم بكل ما يحتاجه من بروتينات ومعادن في اليوم ويعد أكثر وجبة صحية في العالم، وهو طبيعي 100% وبدون مواد حافظة ويعتبر كالتأمين على الحياة ويمنع سرطان الأمعاء الغليظة ويعالج مختلف الأوجاع فورمولا1 يحتوي كل ما يحتاجه الجسم خلال اليوم من فيتامينات ومعادن وأعشاب وبروتينات وكربوهايدرات وألياف غذائية، وهو مخلوط صحي ومتوازن يساهم في دعم الأجهزة الدموية والجهاز الهضمي ويمنع سرطان الأمعاء الغليظة، ويعمل لتقليل ومراقبة الوزن. فورمولا1 تغذية صحيحة تبدأ في الصباح ليوم مفعم بالنشاط والحيوية، يؤخذ منه ملعقتان ;كبيرتان في 8 OZ من الحليب خالى الدسم او العصير الخالى من السكر.
    فيتامين (A)
    هام لسلامة البصر- وخاصة ليلاً يلزم للنمو والتطور.
    فيتامين (D)
    يساعد الجسم على امتصاص الكلس والفوسفور لسلامة العظام والاسنان.
    فيتامين (E)
    ضد التاكسد هام للقلب, للدورة الدموية, للجهاز العصبي, للعضلات ولكريات الحمراء.
    فيتامين (C)
    ضد الالتهابات. يلزم لسلامة الجلد. يساعد على امتصاص الحديد.
    فيتامين (B1)
    يساعد على توليد الطاقة من الكاربوهيدرات. يساعد عمل الجهاز العصبي.
    فيتامين (B2)
    مفيد للبصر. يساعد على تحويل الدهنيات والبروتين والكاربوهيدرات إلى طاقه.
    فيتامين (نيكوتين(
    هام لإخراج الطاقة من الأنسجة والخلايا ويساعد على المحافظة على الجهاز العصبي والجهاز الهضمي سليمين.
    فيتامين (B6)
    يساعد على صحة الجلد وسلامة الأعصاب، هام لتحويل البروتين إلى طاقه.
    فيتامين (B9)
    جيده بشكل خاص للنساء الحوامل وللنساء في جيل الخصوبة، هام للنمو ولإنتاج الخلايا، يساعد على المحافظة على مستويات سليمة من هوموسيستين.
    فيتامين (B12)
    يلزم لانتاج كريات الدم الحمراء.
    فيتامين (H)
    هام لتحويل الدهنيات والبروتينات إلى طاقه وبروتوبلازمه.
    فيتامين (B3)
    هام لتوليد الطاقة من الطعام، يلزم للنمو الطبيعي وإنتاج المضادات.

    الشييك يحتوي على 10 معادن ضرورية وهي:
    الكلس
    يساعد على الحفاظ على قوة العظام والأسنان. ويلزم لعمل الأعصاب والعضلات.
    حديد
    هام لإيصال الأكسجين.
    مغنيزيوم
    هام لعمل الأعصاب والعضلات، يلزم لجهاز التكاثر وجهاز المناعة.
    يود
    يساعد على جودة عمل غدة درقية.
    نحاس
    يدخل في تركيب الأنزيمات المضادة للأكسدة, يعمل مع الزنك والمنغنيز.
    منغنيز
    يلزم لعظام سليمة وللجهاز العصبي.
    سيلينيوم
    يعمل مع فيتامين E ضد التأكسد.
    زنك
    يعمل مع فيتامين E ضد التأكسد.
    بوتاسيوم
    يلزم لعملية التكاثر ولجهاز المناعة.
    فوسفور
    يساعد على المحافظة على التوازن الطبيعي للماء في الجسم.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس
    ويحتوي البروتين على العناصر الثلاثة التي تؤلف الهيدروكربونات والشحوم وهي (C,O,H)اضافة الى مادة النتروجين الحيوية التي تدخل في بناء الوحدات الاساسية للعديد من العناصر الاخرى . ويدخل البروتين في بناء الانسجة الرابطة ا لهامة وفي نقل الاوكسجين والمواد الحيوية الاخرى الى مختلفة مناطق الجسم . وتعمل ا لعديد من ا لبروتينات بمثابة هرمونات تنظم النشاط الخلوي ، بمثابة اجسام مضادة تدافع عن الجسم وبمثابة انزيمات تعمل على هضم ا لطعام وتعزيزمعظم التفاعلات الكيمياوية في الجسد البشري . فالاهمية الحيوية لا تكمن في ا لبروتين وانما في وحدات بنائه التي تسمى الاحماض الامينية وهي وحدات تختلف من ناحية النوع والعدد من بروتين الى اخر. ويقرر عدد الاحماض الامينية ونوعيتها في كل بروتين مدى اهمية هذا البروتين في هذه العملية او تلك وخصوصا في التغذية.
    اما المسؤول عن عدد وترتيب الاحماض الامينية فهي مكونات بيولوجية داخل الخلية تسمى ا لرايبوسومات . وتتولى ا لرايبوسومات عملية تشكيل وخلق ا لبروتين من الاحماض الامينية حسب خصائص معينة تحملها DNA الموجودة في نواة الخلية . والمدهش هنا هو ان الجسم البشري بحاجة الى 20 نوعا من هذه الاحماض الامينية فقط كي ينتج كل هذه الالاف من انواع البروتينات . ويستطيع الجسم تكوين 12 حامضا من مجموع 20 حامضا امينيا تاركا للانسان مهمة الحصول على الاحماض الامينية الثمانية المتبقية عن طريق التغذية. وطبيعي فان ا لبروتينات الثمانية الاخيرة هي من العناصر الاساسية في تغذية اي انسان .
    حاجة الجسم الى البروتينات
    وعموما فان البروتين الحيواني اغني ، او بكلمات علمية ذا قيمة بيولوجية اعلى ، من البروتينات النباتية . ويكمن سبب هذا الاختلاف في حقيقة ان البروتين الحيواني الموجود في اللحوم والاسماك والبيض ومنتجات الحليب اقرب الى تركيبة بروتينات جسم الانسان من ناحية عدد وانواع الاحماض الامينية المكونة لها. وعدا عن فول الصويا فان كافة البروتينان النباتية الاخرى عاجزة عن توفير حاجة الانسان ا لكاملة من الاحماض الامينية ا لثمانية الاساسية . وان نقصان حامض اميني واحد سيؤدي الى الاخلال بقدرات الخلايا على العمل والنمو والالتئام .
    وعلى هذا الاساس فان الانسان يلجأ الى توليفة من المواد الغذائية الحيوانية والنباتية الحاوية على البروتينات بهدف التوصل ا لى افضل تغدية بروتينية نسميها " ا لتأ ثير ا لتكميلي ". وكمثل فان من افضل التوليفات البروتينية التكميلية هي :
    2 /3 بطاطا و 1 / 3 بيض
    3/ 4 حليب و 1 / 4 دقيق
    1 / 2 حليب و 1 / 2 بطاطا
    2/ 3 فاصولياء و 1 / 3 بيض
    1 / 2 فاصولياء و 1 / 2 ذرة.
    وتحتوي الحبوب ا لغذائية عادة على قليل من الحامضين الامينيين تيربتوفان والمثيونين ولكنها غنية بالاحماض الاخرى مثل اللايسين والايزوليوسين . هذا فيحين ان فول الصويا مشحون بكل الاحماض الامينية الاربعة المذكورة. ويقدر العلماء حاجة الانسان البالغ ( ذكر ام انثى ) اليومية من البروتينات بحوالي 6 , . جم من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم . وعلى هذا الاساس فان شخصا يزن 80 كغم سيكون بحاجة الى 48 جم من البروتين يوميا. وهناك مجاميع من الناس بحاجة الى ما هو اكثر من هذا المعدل بسبب ظروف خاصة مثل النساء الحوامل والرياضيين والافراد الذين اخضعوا للعمليات الجراحية والمعانين من امراض شديدة .
    وقد يعاني البعض ، وكبار السن على وجه الخصوص ، من ضعف قدرة اجسامهم على تحطيم ا لبروتينات الى عناصرها الاساسية ويتسبب هذا بعسر الهضم ونقص ا لبروتينات والحساسية من بعض الاغذية. وتعود هذه الحالة اساسا الى نقص افراز حامض ا لهيدروليك من المعدة وا لى نقص افراز انزيمات المحللة للبروتينات Protelytic ا لتي تفرزها ا لبانكرياس وا لقادرة على تحطيم ا لبروتينات .
    البروتين الزائد كالناقص
    ويؤدي نقص البروتين في التغذية الى اختلال تطور الانسان الجسدي والعقلي وانخفاض قدراته واستعداداته للمقاومة وا لالتئام كما تطيح بامكانياته على مقاومة ا لامراض والعدوى.لا تنسوا ان ا لتغذي على البروتين ، منذ الانسان الاول ،كان العامل الحاسم في تطور الشعوب عن بعضها. وتسود هنا قاعدة عامة تتحدث عن ضرورة تناول الانسان للاغذية ا لغنية بالبروتين الا انه ، وفي الوقت ا لذي تشهد فيه بعض قطاع العالم امراضا ناجمة عن نقص البروتين فان بقاعا اخرى مثل البلدان الصناعية المتطورة تعاني من فرط تناول البروتين. ولهذا يميل العلماء في الغرب حاليا ا لى معاملة زيادة البروتين كنقصانه .و ينصح العلماء بان يتلقى الانسان 12 - 15% من طاقته فقط عن طريق تناول ا لبروتينات .


    اى ان الاعتدال مطلوب فى كل شئ و بما ان البروتين الموجود فى هربالايف يعتبر 18 جم فقط فهذا اقل من نصف الكمية التى يحتاجها الانسان العادى وبما ان طريقة استخدامه هى استبدال وجبيتن بالفورملا 1 او الشيك فهذا يعنى ان كل شخص فقط يكمل احتياجه اليومى من البروتينات من اللحوم البيضاء والحمراء او النباتات المحتوية على البروتين.
    آخر مرة عدل بواسطة herbal : 19-01-2007 في 05:37 AM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس

    flower1 فوائد فول الصويا


    فول الصويا

    * فول الصويا:
    - أو الصويا مرادفان لكلمة واحدة، وأصبحت الشغل الشاغل للكثير من العلماء والمتخصصين في مجال التغذية بوصفها إحدى البدائل القوية للبروتينات ... فماذا تعرف عن هذا النوع من البروتين؟

    * حقائق عن فول الصويا:
    - تعتبر الصويا من البروتينات المتكاملة غذائياً لأنها تحتوي على كافة الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم لبناء سلسلة البروتينات.

    - يحتوي فول الصويا على مواد كيميائية قابلة للذوبان فى الماء (Isoflavones) وهي جزء من عائلة (Flavonoids) والتي تعطي للخضراوات والفاكهة والأزهار ألوانها، كما أنها مضادات للأكسدة قوية.

    - وتعرف مضادات الأكسدة هذه (Isoflavones) باسم الإستروجين النباتي بسبب نشاط الإستروجين الضعيف ( الإستروجين هرمون أنثوي).

    -
    زيادة أو نقص الإستروجين الطبيعي في الجسم والذي يتواجد في بعض الأماكن مثل الثدي أو الرحم يكون ضاراً. فإذا ارتفعت نسبه (وخاصة قبل نزول الدورة الشهرية أو خلال سن انقطاع الطمث) يؤدى إلى نزول الدم أثناء الحيض بغزارة، عدم ليونة الثدي، وقد يؤدي أيضاً إلى الإصابة بالسرطان. ومع قلة نسبه ترتبط الاضطرابات بكثافة العظام و الكوليسترول، ظهور أعراض سن انقطاع الطمث مثل سخونة الوجه واحمراره مع تقلب المزاج.

    - وكلاً من مادتي (Genistein & Daidzein) إستروجين نباتي يعادلا تأثر الإستروجين عند زيادة نسبه أو قلته، وهذا يعني أنهما يقللان من مخاطر الإصابة بالأمراض السرطانية التي لها علاقة بالهرمونات مثل سرطان الثدي و سرطان الغشاء المبطن للرحمويخففا من حدة أعراض سن انقطاع الطمث.

    - تمنع مادة (Isoflavones) من كبر حجم البروستاتا وتقلل من مسامية الخلايا التي تتكون منها غدة البروستاتا.

    - فول الصويا خالٍ من الكوليسترولليس ذلك فحسبوإنما أيضاً يعمل على تقليل نسبه المرتفعة.

    - يساعد على عدم الإصابة بتصلب الشرايين وتراكم الدهون.

    - يضبط ضغط الدم.

    - يساعد على بقاء الأوعية الدموية بحالة جيدة والتي تحمي الجسم من أضرار كثيرة مثل (Free radical).

    - ينشط جهاز المناعة.

    - يقلل من التجلط الدموي (Thrombosis).

    - يجنب الإنسان التعرض للأزمات القلبية و السكتات الدماغية.

    - و الألياف القابلة للذوبان والتي تتواجد في فول الصويا تنظم من معدلات الجلوكوز وتنقي الكلية وتتحكم في معدلات السكر عند الأشخاص الذين يعانون منه، كما تحمي من الإصابة بأمراض الكلى.

    * المصادر الغذائية لفول الصويا:
    1- الصويا الخضراء.
    2- الميسو.
    3- برجر الصويا.
    4- دقيق الصويا.
    5- مكسرات الصويا (فول الصويا الجافة).
    6- بودر الصويا.
    7- لبن الصويا.
    8- سجق الصويا.
    9- التوفو.

    منقووول

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس
    بروتين الصويا يحمي مرضى السكري من المضاعفات
    أظهرت دراسة جديدة في أمريكا أن بروتين الصويا تساعد في منع الإصابة بأمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري كما أنها تحسن مستويات الدهون والشحوم في الدم وهو يلعب دوراً مهماً في ظل الزيادة الهائلة في أعداد المصابين بالسكري في العالم0
    منقووول




    عزيزتى منى مرار وننن وكل من استعملت منتجات هربالايف ومن لم تستعملهااتمنى انى اكون افدتكم
    بهذه المعلومات المتواضعة . وشكراً والسلام عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة herbal : 19-01-2007 في 07:04 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    121
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم.

    مرحبا يا اخت هيربال مشكورة والله يعطيكي العافية على المعلومات المفيدة ، انا بجد آسفة على اثارة الموضوع ولم اكن اعلم بان الامور ستصل الى هذا الحد ، ولم اكن اعلم بانني ساعرضك للاحراج هذا.
    وانه سيتم اغلاق الموضوع .
    ولكن على ما يبدو بانه سيتم محاربتك مثلما تم محاربة الدكتور ضياء وقامت الادارة بالغاء جميع مواضيعه لان الاخوات كانوا يستفيدون من معلوماته.
    والاخت مشرفة ركن التغذية وجدت ان الاخوات قد استفادوا من وجودك معنا فاستغلت فرصة طرح السؤال لمحاربتك.
    هذا كله ونحن في القرن الواحد والعشرين ، ولكن احترام الراي الاخر اصبح شعار هذا القرن فقط.
    ومرة اخرى ان آسفه يا اخت هربال ارجو ان لا ننقطع من نصائحك.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة منى مرار عرض الرد
    السلام عليكم.

    مرحبا يا اخت هيربال مشكورة والله يعطيكي العافية على المعلومات المفيدة ، انا بجد آسفة على اثارة الموضوع ولم اكن اعلم بان الامور ستصل الى هذا الحد ، ولم اكن اعلم بانني ساعرضك للاحراج هذا.
    وانه سيتم اغلاق الموضوع .
    ولكن على ما يبدو بانه سيتم محاربتك مثلما تم محاربة الدكتور ضياء وقامت الادارة بالغاء جميع مواضيعه لان الاخوات كانوا يستفيدون من معلوماته.
    والاخت مشرفة ركن التغذية وجدت ان الاخوات قد استفادوا من وجودك معنا فاستغلت فرصة طرح السؤال لمحاربتك.
    هذا كله ونحن في القرن الواحد والعشرين ، ولكن احترام الراي الاخر اصبح شعار هذا القرن فقط.
    ومرة اخرى ان آسفه يا اخت هربال ارجو ان لا ننقطع من نصائحك.
    عزيزتى منى انا اشكرك جزيلا على ردك وانا لا اريد ان اثير المشاكل او اللغط او البلبلة فى هذا المنتدى ولم ادعى اننى طبيبة او اخصائية تغذية ولكننى اتكلم فى ما اعرف والحمد لله اننى اطلع على ابحاث ومعلومات كل يوم عن التغذية الصحيحة وسبل الريجيم. ولقد كنت اكثر الناس خوفاً من استعمال اى منتجات تساعد على انقاص الوزن لما اقرأ عنه كل يوم ولكننى رأيت النتائج التى حصل عليها الناس من استعمال هذا المنتج الرائع واصر على انه اكثر من رائع والله لا اقولها للتطبيل بل عن قناعة شخصية وذلك لاستعمالى الشخصى للمنتجات وليست فقط التى تساعد على انقاص الوزن بل مختلف انواع منتجات هذه الشركة من فيتامينات و كالسيوم ومنتجات تجميل وغيرها يطول سردها . والحقيقة التى لا يمكن لاى احد ان يغيرها او يجبرنى على قول غيرها هى كون اننى استعملت هذه المنتجات لمدة 3 اشهر وحصلت على النتيجة المطلوبة لانقاص وزنى واننى استخدم الفورملا ون مرة واحدة باليوم فى الافطار الى الان لما تحتويه على مواد غذائية ممتازة وللحفاظ على وزنى الذى انقصته لاننى اعرف نفسى لا امشى على ريجيم ابداً والحقيقة الاخرى اننى لم اتأثر بالمرة اى آثار جانبية نتيجة لاستعمالى للمنتجات ولم اعرف احد قد تأثر بها بشكل سلبى. وانا اقول هذا وانا اعلم بان لكل شئ سلبيات وايجابيات ولكن لا يمكننا ان نحكم على الأشياء مطلقاً بان نقول ان كل منتجات تخفيض الوزن سيئة ولا يجب استعمالها لان هذا كلام مغلوط يجب ان نقرأ ما تحتويه تلك المواد قبل ان نتخذ القرار بأخذها او عدمه ولكل شخص الحق فى استشارة الطبيب قبل الاستعمال .
    وانا على استعداد تام ان اترجم مكونات كل المنتجات واضعها فى المنتدى لتعم الفائدة واذا سُمح لى بذلك.
    وشكراً يامنى على مرورك ...

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    USA
    الردود
    92
    الجنس
    ايه ده يابنات يعنى اغيب يومين عن المنتدى القى الدنيا مقلوبه . هربال حبيبتى انا آسفة جدا لانى عرضتك لهذا الموقف لانى من الح عليك بان تكتبى وانا اعرف مدى انشغالك لان البنات كانو بيسألونى وانا كنت عم اعذبك بالتلفون كل مرة اسألك ومعليش عزيزتى حقك على وانا اؤيد كلامك بان المنتجات اكثر من رائعة عن تجربة شخصية مثل تجربتك انا عمرى ماكنت بآكل اكل صحى ومتوازن فى حياتى الا بعد ما ابتديت برنامج هربالايف والحمد لله النتيجة رائعة والصحة عال العال وما حسيت باى شئ سئ منها والحمد لله لكن انا بافتكر دى فرصة جيدة علشان نستفيد من المعلومات القيمة اللى بتكتبيها الآن رغم انك حدثتينى عن فوائد بروتين الصويا من قبل ولكن هذا الكلام اوضح واشمل وانشاء الله تتكلمى لينا عن كل منتج بالتفصيل لان الاخت راجية اعتقدت اننا جهلة ونجرى وراء الاوهام وحماسنا يسبق تفكيرنا ويجعلنا نكذب على من سألنا الامانة فى الرد وده سوء ظن غير محمود عزيزتى الراجية فنحن نتكلم عن تجاربنا الشخصية ولم نستعير تجارب الآخرين. رغم ان لو اى واجدة دخلت الوبسايت بتاع هربالايف تجدوا الكثير من الناس يذكرون تجاربهم الشخصية مئات القصص لاناس حقيقيين استفادوا من المنتجات من ناحية صحية و من ناحية انقاص الوزن وانا بقيت حافظة الوبسايت عن ظهر قلب من كثر ما دخلته وقريت عن منتجاتهم وانصحكم تعملوا مثلى. ومرة ثانية انا آسفة هربال حبيبتى وشكرا للمعلومات القيمة اللى اتحفتينا بيها.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتى فى الله
    فى البدايه احب ان اوضح ان الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه وان الغرض الاساسى هو تحقيق الصالح العام لا اكثر ولا اقل وان اى رأيى صواب يحتمل الخطأ واى رأى خطأ يحتمل الصواب ونحن فى هذا الموقع لسنا فى مجال تحديد الخطأ والصواب من الناحيه الطبيه
    وكلنا نعلم ما تظهره المجلات العلميه من الاضرار الجانبيه لبعض المنتجات التى كانت ولا زالت تستخدم فى هذا المجال وكون هذا المنتج يقع تحت نفس الفئه فيحتمل نفس النتائج
    واعتقد ان اى اعلانات عن اى منتج مرحب بها فى ركن التسوق حيث يمكن اعطاء اى تفاصيل وبيانات عن هذا المنتج
    وفى النهايه ارجو ان يتسع صدركن لاى اختلاف فى الرأى طالما كانت النيه خالصه لوجهه الله تعالى
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله




    على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء



  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    57
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة الراجيه عفو ربها عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتى فى الله
    فى البدايه احب ان اوضح ان الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه وان الغرض الاساسى هو تحقيق الصالح العام لا اكثر ولا اقل وان اى رأيى صواب يحتمل الخطأ واى رأى خطأ يحتمل الصواب ونحن فى هذا الموقع لسنا فى مجال تحديد الخطأ والصواب من الناحيه الطبيه
    وكلنا نعلم ما تظهره المجلات العلميه من الاضرار الجانبيه لبعض المنتجات التى كانت ولا زالت تستخدم فى هذا المجال وكون هذا المنتج يقع تحت نفس الفئه فيحتمل نفس النتائج
    واعتقد ان اى اعلانات عن اى منتج مرحب بها فى ركن التسوق حيث يمكن اعطاء اى تفاصيل وبيانات عن هذا المنتج
    وفى النهايه ارجو ان يتسع صدركن لاى اختلاف فى الرأى طالما كانت النيه خالصه لوجهه الله تعالى
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكراً عزيزتى الراجية على ردك وان دل وانا اتفق معك ان اى رأى يحتمل الصواب او الخط. وانا عندما بدأت اكتب عن هذا المنتج فى هذه الصفحة كان السبب ان هنالك موضوع اساسا عنه واخوات يستعملن المنتج وطلبن استشارتى فى كيفية استعماله لان الموزع الذى لجأن اليه رجل ولا يستطعن سؤاله عن المنتجات يعنى حتى رغم اننى موزعة فاننى لم ادخل فى هذه الصفحة كى ابيعه وانا اعرف اننى يمكننى فعل هذا فى ركن التجارة والتسوق وانا احترمت قوانين المنتدى ولم اضع الوبسايت بتاعى او ايميلى هنا وانما قصدت التعريف العام بالمنتجات لاننى لاحظت ان بعض الاخوات يسألن عن حبوب التخسيس ومنتجات التخسيس وانا لدى قناعة عمقية ان منتجات شركة هربالايف من افضل المنتجات التى يمكن استعمالها للتخسيس والتغذية العامة لما تحتويه على بروتينات ومعادن وفيتامينات موضوعة بصورة مدروسة للتاكد من ان الشخص عندما يستخدمها بالصورة الصحيحة يحصل على حاجته اليومية .
    وانا معك ان اختلاف الرأى لا يفسد للود قضية ونسأل الله ان ينفعنا بعلمك . والسلام عليكم

مواضيع مشابهه

  1. حتى للرآى الصامت آصفـــــــــــــاد
    بواسطة ايمن ابوالمجد في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-03-2010, 02:34 AM
  2. الردود: 7
    اخر موضوع: 22-08-2006, 01:39 AM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 21-04-2005, 05:24 PM
  4. فكرة ...والرأي لكم
    بواسطة الزنبقه السوداء في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-09-2001, 10:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ