انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: عيد كلينك لنقص الوزن

الردود
    144
    عيد كلينك لنقص الوزن

السلام عليكم

بنات اللي عندها فكره تفيدني
    انا اتصلت على عليادة عيد كلينك وهناك في د. علي عيد لأنقاص الوزن وخذين موعدهم معهم , بس اشرايكم صحيح انو ممكن يخس وزني على ايده ولا بس كلام .
    مين اسمعت كلام كويس بخصوص انقاص الوزن او في حد جرب ارجوا افادتي
    وخصوصا وانو يمشي معاكي على برنامج غذائي وحبوب لسد الشهيه

الردود
    184
    اختي اانا اتعالج عند عيادة دكتور كرماني في دبي بس يعني هذا فرع والاصلي موجود في لندن وايران والكويت ومناطق كثيرة والصراحة علاجة وايد اوكي ومايعطيك لا ادوية ولاخرابيط وااذا تتعالجين عندة لازم تتركين كل شي يعني لا شاي اعشاب ولا ادوية ويعطيكي برنامج اكل على حسب جسمك ومن الكمبيوتر يعني هو يدخل المعلومات والكمبيوتر يعطيكي البرنامج الي يناسب جسمك ويكون على حسب السعرات الحرارية ويعطيكي كتاب تقرينه وموجود فيه كل شي الصراحة لماتقرين الكتاب تحسين انك تثقفين غذائيا وتحسين ان حياتك الغذائية كلها كانت غلط ويعطيك مراجعة كل اسبوعين عشان يوزنك ويغير لك البرنامج يعني يغير الريجيم كل اسبوعين وانا من اسبوعين تقريبا نزلت مايقارب ال5كيلو ماشاءالله ويشرط عليكي ماتنزلين اكثر من 4كيلو لانه بيكون خطر على جسمك وراح ترجعين الوزن بزيادة بعدين واحذري اختي من الادوية
    انا بعطيكي نظامي كيف :اي شي اكله اكتبه في دفتر واحسب السعرات الحرارية ووزن الاكل وحاول تصغيرن اللقمة والصحن والملعقة يعني كلي بلمعقة الصغيرة وتلذذي بلأكل يعني امضغية عدل ولا تاكلي بسرعة عشان المعدة تتعود لأن الاكل السريع هو الي يسمن وبعدين كثري من شرب الماء وابعدي عن االعصائر لأن العصائر هي الي تزيد الوزن وقولي لي كيف؟؟؟؟؟لأن العصائر السعرات الحرارية الي فيها كبيرة تقريبا ومافيها تعب يعني بعد ماتشربين المعدة تكون فارغة وتاكلين زيادة بس اذا اكلتي الجزر الفك راح يتحرك والمعدة تكون مليانه من الالياف بس عصيرالجزر اذاشربتيه بعدها بدقايق بتحسين بلجوع ولا تحرمين نفسك من الاكل يعني لازم تاكلين 6وجبات في اليوم ولو يكون كل 3ساعات يكون احسن .......3وجبات رئيسية والي هي الفطور والغداء والعشاء .........و3مابين الوجبات يعني مثل الفواكة والخضار والبسكويت الدايجستف او اي شي خفيف بس المهم انك ماتجوعين وقبل كل وجبة رئيسية بربع ساعة كلي تفاحة واشربي كاس او كاسين ماء واول ماتصحين من النوم اشربي 3او 4كاسات ماء دافئ مع ليمون اذا حبيتي وماتاكلين شي لين ساعة وجربي شوشوفي حبيبتي لانه يغسل المعدة ويساعد على ليونه البطن والاهم من كل هذا ينقص الوزن وابتعدي عن كل الحلويات واستبدليها بلفواكه
    في اكلات اختي صغيرة بس السعرات الحرارية الي فيها عاليه جدا مثل قطعة الكنافة او البسبوسة اتعرفين ان قطعة الكنافة تعادل دجاجتين
    في اكلات كبيرة ولكن السعرات الحرارية الي فيها قليلة جدا مثل الجزرو الفواكة والخضار والسلطة
    يعني مثلا اذا اكلتي 7جزرات ماراح توصلين لنصف الدجاجة وبتكونين شبعانة جدا ومستفيدة من الالياف والفيتامينات
    اسمحيلي اختي وايد طولت عليج واخذت من وقتج بس حبيت افيدج واوصل لك المعلومات

الردود
    144
    لو سمحتي اختي فيديني اذا له فرع بجده واذا ما بغلس عليكي اديني الوصفه وشلون كانت ارادتك لآني ابغي تشجيع خليني معاكي اول بأول انا محتاجة انزل تعبت من نفسي
    اديني الأسبوع الأول وش سويتي والثاني من بعده
    اذا ما فيها غلاسه

الردود
    144

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    لننتقل معا الى ركن الصحة والتغذية والريجيم

الردود
    1,687

اختى العزيزة انا كنت بعانى من زيادة فى وزنى حوالى 20 كيلو وانا مقدمة على الزواج انشاء الله الشهر القادم فقمت بعمل نظام غذائى دون الذهاب الى الدكتور باكل كل شىء ولكن بكميات قليلة جداا وتناولى المشروبات بدون سكر او سكر الدايت مع تقليلك للسكر ستجدى فرق انشاء الله يكون اكلك مسلوق او مشوى الابتعاد عن الدهون والبط والاوز والحمام والمكسرات والمخلات والبيبسى والكوكا يكونوا لايت واللب والسودانى ممنوعين وادعيلى انا خسيت فى اسبوع 4 كيلو وانا مستمرة انا مكنتيش اقدر اشرب شىء من غير سكر بس بعد مرتين اتعودت ان اشرب بدون سكروجربى مش هتخسرى
    آخر مرة عدل بواسطة hobossh : 30-11-2006 في 06:41 PM

الردود
    184
    اختي قبل كل شي الارادة لاني انا من قبل 7سنوات كان وزني فوق ال125كيلو وفجأه قررت اسوي ريجيم بدون دكتور وكنت اكل كل شي بس بحدود يعني قليل جدا ونزلت 40كيلو من وزني بس كل الي شافوني ماعرفوني واحلويت كثير بس الحين من الضغوط النفسية الي صارت عندي ومع الربو والكرتيزون وتكيس المبايض زاد وزني مرة ثانية واضطريت اني اخف من وزني وطبعا انا مارحت للدكتور الا لاني وصلت لطريق مسدود بعدين الدكتور يراقب وزنك ويعطيكي افكار ويشجعك
    قبل كل شي اختي ابتعدي عن المكسرات والحلويات
    صغري صحنك وكلي بلمعقة الشاي الصغيرة وامضغي الاكل جيدا
    ابعدي عن المقالي والجيبس والوجبات السريعة لانهم ياختي مطاعم الوجبات السريعة يستخدمون الدهون والسكريات في اكلهم عشان تحسي بطعم ثاني وماتتركيهم وتاكلي منهم على طول
    اكثري من شرب الماء
    وحاولي تعالجين مشكله الامساك اذا كانت عندك
    اكثري من الحركةولا تأمرين على الخادمة ابدا واخدمي نفسك بنفسك
    احسبي السعرات الحرارية للاكل الي اكلتيه ولاتزيدي في اليوم عن 1300ولا تقلي اقل من 900سعرة حرارية
    وحاولي انك تاكلين وجبة لو صغيرة كل 3ساعات يعني حبة بسكويت دايجستف __جزر __خيار__تفاحة او اي شي قليل السعرات
    بس اهم شي الماء اشربي حتى لوماكنتي عطشانه لانه الماء يساعد على تنزيل الوزن ومافيه اي سعرات حرارية بس احذري من الماء مع الاكل لانه يسوي الم في البطن مع الكرشه واشربيه قبل الاكل بربع ساعة
    وقبل كل وجبة رئيسية كلي تفاحة واشربي ماء يعني قبل الغداء والعشاء فقط عشان تحسي بلشبع وماتكثري من الاكل ولا تستعجلين على الوزن وكم نزل لانه مش الوزن الي ينزل بل المقاس هو الي يتغير حبيبتي يعني قيسي ملابسك الداخليةوالبناطلين لانه الحجم يتغير وتكونيين فرحانة كثير
    واهم شي الارادة قوي ارادتك واسبوعين فقط هم الي تحسين بلتعب والتعذيب فيهم وبعدين يكون كل شي عادي وتتعودين على النظام بس في اول ايام تحسين كانك صايمة في بداية شهر رمضان بس بعدين بترتاحين واي شي اختي انا حاضرة وهذا ايميلي m_a_k_m1980في الهوتميل
    www.kemany.com هذا عنوان الدكتور اقري قصة حياته واستفيدي منه لانه هو قبل كان سمين جدا جدا ودخل في غيبوبة اكثر من مرة من متاعب في القلب ومن بعدها قرر انه يخفف وزنة وصار رشيق جدا ودرس زيادة مع انه طبيب وفتح اكثر من 100فرع في العالم ولو تشوفي الناس الي ضعفو معاه راح تستغربين لانهم حاطين صورهم

الردود
    144
    تسلمون لي والله على الردود ونصائحكم اللي ما تنمل
    مشكوره اختي hobossh والأخت دلوعة دبي

الردود
    126
    جزاك الله كل خير

الردود
    3
    عزيزتي الهند المشكله ان احنا ما نداوم اختك صبا اااا

مواضيع مشابهه

1. كريم كلينك
    بواسطة بطاطا مقلية في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-05-2010, 12:10 AM
  2. ثلاثه وعشرين.... طريقه لنقص الوزن بدون رجيم!!!!!!!!
    بواسطة ام علاوي العراق في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-12-2009, 06:25 PM
  3. ملف كامل عن الاعشاب" لنقص الوزن"
    بواسطة الغللا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-08-2009, 06:02 PM
  4. مكياج كلينك
    بواسطة توته بنوته في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-03-2008, 05:04 PM
  5. برنامج ما يو كلينك لتخفيف الوزن أنقِص من وزنك 8 كغم في خلال 13 يوماً
    بواسطة الدكتور ***جهين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 31-05-2005, 05:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ