انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ندااااااااااااااااااااااااء الى ::::::::: ام لولو وزيزو :::::::::::رجاءا :::::::

الردود
    895
    ندااااااااااااااااااااااااء الى ::::::::: ام لولو وزيزو :::::::::::رجاءا :::::::

السلام عليكم .............اختي العزيزة ام لولووزيزو لقد عرفت متاخرة انكي اخصائية تغذية وتحبين المساعدة وقد اسعدني ذلك كثيرا ........... مشكلتي هي ما يلي .....لقد مللت من طرح الاسئلة عن حليب الصويا دون ان اجد الاجابة التي ابحث عنها .............هل فعلا شرب حليب الصويا يوميا يساعد على تكبير الصدر لان فية هرمون الانوثة ..............ولكي الحليب الذي اشربة منذ اسبوعين .............المعلومات عن كوب واحد ........فية 80 كالوري ........ 35 نسبة الدسم ........4 غم كاربوهيدرات ......1 غم سكر ...7 غم بروتين .............فشو رايك في هل هو صحي للرجيم .............والاهم سؤالي الاول عن تكبير الصدر ............. وانا بانتظارك على احر من الجمر ....................ودمتي بود ..........

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة $$$ طيبة $$$
    السلام عليكم .............اختي العزيزة ام لولووزيزو لقد عرفت متاخرة انكي اخصائية تغذية وتحبين المساعدة وقد اسعدني ذلك كثيرا ........... مشكلتي هي ما يلي .....لقد مللت من طرح الاسئلة عن حليب الصويا دون ان اجد الاجابة التي ابحث عنها .............هل فعلا شرب حليب الصويا يوميا يساعد على تكبير الصدر لان فية هرمون الانوثة ..............ولكي الحليب الذي اشربة منذ اسبوعين .............المعلومات
    عن كوب واحد ........فية 80 كالوري ........ 35 نسبة الدسم ........4 غم كاربوهيدرات ......1 غم سكر ...7 غم بروتين .............فشو رايك في هل هو صحي للرجيم .............والاهم سؤالي الاول عن تكبير الصدر ............. وانا بانتظارك على احر من الجمر ....................ودمتي بود ..........
    حبيبتى والله اسعدنى جدا ندائك لى وطبعا انا فى الخدمه

اولا لا يخدعك احد ويقول لكى ان هناك اكل يقوم بتكبير او تنحيف منطقه معينه لا يوجد شىء هكذا

ثانيا لحليب الصويا فوائد جدا مهمه ولكن بالنسبه للذين عندهم حساسيه من سكر اللبن ( الاكتوز )

وهو مرض عافا الله امه محمد ممكن يؤدى لمرض خطير واذا لم يعرف ممكن وفاه الاطفال الرضع

ولكن تكبير وتصغير لا لم اعلم له هذه الفوائد

السبيل الوحيد لذلك لعب رياضه للمنطقه المراد تكبيرها او تصغيرها فقط وليس بالاكل

وعموما الصدر به نسبه كبير دهون فاذا كان الجسم نحيف غالبا يكون الصدر صغير فاذا كنتى نحيفه

اعملى على زياده وزنك وبالتالى سوف يكبر الصدر

ووفقك الله لما يحب ويرضى وتحت امرك فى اى سؤال
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    895
    شكرا جزيلا على ردك السريع لي اختي الغالية .انا وزني طبيعي لكني ارغب بوزن اقل خاصتا في الجزء الاسفل من الجسم ولكني ايظا ارغب بزيادة حجم الصدر دون ان اسمن ...........مشكلة عويصة صح .........ولكن هذة مشكلتي .........طيب شو رايك بحبوب تكبير الصدر بتسمن كل الجسم ولة بس الصدر ...................وشكرا على ردك مرة اخرى ........ودمتي بود .

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة $$$ طيبة $$$
    شكرا جزيلا على ردك السريع لي اختي الغالية .انا وزني طبيعي لكني ارغب بوزن اقل خاصتا في الجزء الاسفل من الجسم ولكني ايظا ارغب بزيادة حجم الصدر دون ان اسمن ...........مشكلة عويصة صح .........ولكن هذة مشكلتي .........طيب شو رايك بحبوب تكبير الصدر بتسمن كل الجسم ولة بس الصدر ...................وشكرا على ردك مرة اخرى ........ودمتي بود .
    اقولك لا حبوب ولا اكل ولا الات الرياضه فقط كل هذه الاشياء لها اعراض جانبيه لى واحده جارتى

استخدمت حبوب للسمنه اصابتها ازمه قلبيه والله وكان عمرها اقل من عشرين سنه

العبى رياضه على منطقه الاذرع والصدر وارتدى من الملابس ما يظهر الحجم اكبر ( ملابس داخليه

وخارجيه)

ولعلمك الخاص كل من ترينهم من ممثلات قاموا بعمليات تكبير للصدر ومنهم من اصابها السرطان

بسبب وضع مواد غريبه

فالحمد لله على كل حال

ووفقك الله لما يحب ويرضى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    895
    شكرا لكي اختي الغالية على النصيحة ........وفقك اللة.

مواضيع مشابهه

1. نداااااااء عاااااااجل لاختنا ام لولو وزيزو الله يحفظهم
    بواسطة ذات العفاف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 21
    اخر موضوع: 08-06-2008, 02:45 PM
  2. لوووو لولو لي ولدت أم شهد لولو لوووووو لو لي
    بواسطة ام سهيل في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 49
    اخر موضوع: 05-05-2008, 07:36 AM
  3. لؤلؤ لؤلؤ تشكيلات حلوووة للبنوتات
    بواسطة بنت المنصورة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 94
    اخر موضوع: 19-06-2007, 10:06 PM
  4. ندااااااااااااااااااااااااء الى ام سعسع
    بواسطة yehia2007 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-06-2007, 01:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ