انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: ساعدوني

الردود
    58
    Unhappy ساعدوني

انا اعاني من زيادة الوزن و مع اني العب رياضة و اعرق بشكل كبير الا ان وزني لا ينقص بل هو يزيد فماذا افعل؟؟؟؟؟ ارجو ان تساعدوني

الردود
    12
    byebye

يعتمد هذا على مدة الرياضة، إذا كان لك شهر أول أقل فهذا شيء طبيعي ان وزنك يزيد، لان العضلات تفرز مادة تحبس السوائل في الجسم لانها ما تعودت على الرياضة، ولما تبذل مجهود بدني تفرز هذي المادة، مع الوقت ومع المتابعة في ممارسة الرياضة، تتعود العضلات على افراز هذي المادة، ويبدأ الجسم في فقدان الوزن بشكل تدريجي..

جرب ملابسك، راح تلاحظ ان جسمك شد..

أما كيف تسرع عملية نزول الوزن، فلازم كمية الأكل تكون أقل من اللي تحرقه عشان تنزل وزنك، إذا كنت تاكل نفس اللي تحرقه فهذا معناه ثبات في الوزن، واذا تاكل اكثر من اللي تحرقه فهذا زيادة في الوزن..

معادلتك في فقدان الوزن هي: اكل أقل+ جهد أكثر= فقدان الوزن

أيضا نوع الرياضة له دور، هل هي Cardio زي المشي، والجري، وركوب الدراجة، السباحة، حيث انها كلما ارتفعت نبضات قلبك، زاد معدل حرقك للسعرات الحرارية، لانها تمرن القلب، ولازم تعرف معدل النبضات المطلوب منك في مثل هذي الرياضات وتستمر عليه 30 دقيقة على الاقل لتحرق الدهون، وهذا راح تعرفه من عمرك.. أنا مثلا المفروض تكون نبضات قلبي وأنا امشي 157 نبضة في الدقيقة. وصدقني اذا صرت تمشي 45 الى 60 دقيقة ست أيام في الاسبوع اكييييييييييد راح تشوف الفرق في شهر!

أما اذا كانت الرياضة رفع اثقال ففي البداية راح يزيد وزنك، لانك تكتسب عضلات وتخسر دهون فماراح يكون فيه نزول وزن في البداية، لكن اذا استمريت عليها العضلات تبدا تحرق الدهون وينزل وزنك، اهم شيء الاستمرار ولا تستعجل، اصبر

أخيرا الاكل، ابعد عن المقالي، واحرص على الفواكة والخضار، تعشى بدري، يعني بعد 7 المساء وقف اكل..قلل من السكر والحلويات، ولا تحرم نفسك شيء بس خلك ذكي في خياراتك

أنا عن نفسي استمريت على الرياضة 3 شهور ونزلت 10 كيلو وكنت آكل زين، وامشي 45 دقيقة في اليوم، ومعاها ساعة او ساعة ونصف انواع مختلفة من الرياضات عشان ما اطفش، بس والله فرق معي، وبان صحيح في البداية اخذ وقت بس تستاهل خصوصا لما تكون صحتك حلوة

طلعت لك كل اللي في جعبتي

>>>> صارت خبرة في الرياضة!!

تمنياتي لك بالتوفيق!

رشيقة للأبد

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني .. عندي سبانخ طازجة وابغى اصلح فطائر منها كيف احضرها ؟ ساعدوني
    بواسطة []..[لامار]..[] في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-07-2009, 07:10 PM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 03-10-2008, 11:39 PM
  3. ساعدونى زواجى متوقف بسبه المهر ساعدونى الله يفرجها عليكم
    بواسطة وحيده بدنيتى في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-08-2007, 09:36 AM
  4. ساعدوني مسحت الصور بالغاط حتى من السله شلون ارجعهم ساعدوني
    بواسطة Ammal في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-07-2005, 04:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ