انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 80

الموضوع: هـــــــــــــــــــــام جـــــــــــــــدا الى كل من تريد ريجيم

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة firouz
    الموضوع هام ومفيد جدا
    تسلم الايادى اللى كتبته
    الله يسلمك شكرا
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة ndndnd
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخواتي العزيزات أرجو ممن عندها فكره عن سؤالي تجاوبني عليه بسرعه
    أنا صارلي أسبوعين مخففه أكلي بمعنى الكلمه يعني تقريا حاذفه أكثر من نص الكميه التي كنت أكلها أول . وبلعب رياضه لمده ساعه يوميا بحرق فيها مايقارب 400 سعره حراريه . وباستخدم الشاي المنحف .
    ومع كل هذا وزني ثابت مثل الحجر ان نزل ينزل شي بسيط جدا لا يكاد يذكر . ما هو السبب يا ترى وايش أعمل عشان ينزل وزني ؟؟؟
    الي عندها فكره ارجوكم تجاوبني بسرعه لاني فعلا محبطه
    احباط ليه ان شاء ما فيه شىء انتى بس اكتبى وزنك وطولك فى الموضوع الاخر

خاص جدا لكل من تسأل عن ريجيم السعرات الصحى
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=240906

وهذا موضوع ناس بينزل وزنهم بجد واقولك ايه الاسباب
    اولا تقليل السعرات جدا الجسم بيعمل خط دفاع ويقلل حرقه والحل البسيط تأخذى سعراتك على المضبوط وكمان تلعبى رياضه وتشربى ماء بس
    ادخلى هناك ولن تندمى
    احبكم فى الله

الردود
    13
    chokran laki o5ti 3la hadihi anasa2ih al9ayima

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة lolita maroc
    chokran laki o5ti 3la hadihi anasa2ih al9ayima
    العفو والحمد لله ان الموضوع عجبك
    احبكم فى الله

الردود
    61
    الله يبارك فيكي يارب . بس بصراحه أنا ما عرفت اذا كان الرقم الي طلع معي صحيح والا لأ . أنا وزني 74 وطولي 171 عندما عملت المعادله كما هو مذكور في الموقع الي قلتيلي عليه طلع معدلي 2503567 هل هذا يعني ان كتله جسمي 25 يعني أنا وزني مثالي . بس أنا جدا حاسه حالي متغيره وجسمي خربان عن ألأول أنا كان وزني قبل 60 لكن بعد ولادة ابني الثالث صرت أكل بشراهه فظيعه الين فجأه حسيت انه جسمي انتفخ وملابسي كلها ضاقت علي تخيلي من 60 كيلو وجدت وزني صار 77 . أقسم بالله كانت صدمه . سويت ريجيمات وتعبت والله صارلي ألأن ثلاث أسابيع على الريجيم والرياضه ما نزل وزني غير ثلاثه كيلو فقط وأن متأكده اني مجرد ما حأكل راح يرجع وزني أكثر من أول . ايش السبب ليش النزول بطيئ كذا . أنا سمعت انه الي تلعب رياضه يصير جسمها يبني عضلات فما ينزل وزنها على الميزان . هل هذا صحيح . وهل صحيح اني اذا اتبعت ريجيم السعرات الحراريه راح ينزل وزني . ما أدري أنا أحس انه أنا أكلي أقل بكثقير مما هو مذكور في ريجيم السعرات ومع هذا ما بينزل الوزن .
    وعندي كمان سؤال الله يعافيكي . هل أستطيع أن لأستبدل أي وجبه من الوجبات بقطعه شوكولاته يكون مقدار السعرات فيها يعادل مقدار السعرات الموجود في الوجبه كلها . لأني بصراحه ما أقدر استغنى عن الحلو أحس انه جسمي يطلبه بشده واذا ما أكلته أصير عصبيه جدا .
    شكرا لكم
    آخر مرة عدل بواسطة ndndnd : 30-11-2006 في 12:34 AM

الردود
    61
    نسيت أقولكم شئ مهم . ترى أنا قرأت كثير ا عن موضوع السعرات الحراريه في أكثر من موقع . في البدايه عجبني وكنت فعلا ناويه أتبعه . وعملت لنفسي جدول صرت أسجل فيه كل معلومه جديده . لكن المشكله التي واجهتني وخلتني أقلع عنه هي أن ألأرقام الي يكتبونها غير متطابقه . يعني مثلا في موقع قال انه التمره الواحده فيها 21 سعره حراريه . بينما موقع ثاني قال انه التمره فيها 30 سعره والفرق كبير الصراحه وهكذا بالنسبه لكل ألأطعمه كل موقع يعطيكي أرقام غير عن الموقع الثاني . فصرت تايهه ومو عارفه وين الصح ووين الخطأ فتركته وقررت أبحث عن ريجيم ثاني . ما أدري ايش رأيكم في الموضوع ؟

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة ndndnd
    الله يبارك فيكي يارب . بس بصراحه أنا ما عرفت اذا كان الرقم الي طلع معي صحيح والا لأ . أنا وزني 74 وطولي 171 عندما عملت المعادله كما هو مذكور في الموقع الي قلتيلي عليه طلع معدلي 2503567 هل هذا يعني ان كتله جسمي 25 يعني أنا وزني مثالي . بس أنا جدا حاسه حالي متغيره وجسمي خربان عن ألأول أنا كان وزني قبل 60 لكن بعد ولادة ابني الثالث صرت أكل بشراهه فظيعه الين فجأه حسيت انه جسمي انتفخ وملابسي كلها ضاقت علي تخيلي من 60 كيلو وجدت وزني صار 77 . أقسم بالله كانت صدمه . سويت ريجيمات وتعبت والله صارلي ألأن ثلاث أسابيع على الريجيم والرياضه ما نزل وزني غير ثلاثه كيلو فقط وأن متأكده اني مجرد ما حأكل راح يرجع وزني أكثر من أول . ايش السبب ليش النزول بطيئ كذا . أنا سمعت انه الي تلعب رياضه يصير جسمها يبني عضلات فما ينزل وزنها على الميزان . هل هذا صحيح . وهل صحيح اني اذا اتبعت ريجيم السعرات الحراريه راح ينزل وزني . ما أدري أنا أحس انه أنا أكلي أقل بكثقير مما هو مذكور في ريجيم السعرات ومع هذا ما بينزل الوزن .
    وعندي كمان سؤال الله يعافيكي . هل أستطيع أن لأستبدل أي وجبه من الوجبات بقطعه شوكولاته يكون مقدار السعرات فيها يعادل مقدار السعرات الموجود في الوجبه كلها . لأني بصراحه ما أقدر استغنى عن الحلو أحس انه جسمي يطلبه بشده واذا ما أكلته أصير عصبيه جدا .
    شكرا لكم
    انتى وزنك اه مثالى بس فى اعلى معدلات المثالى يعنى مع اى زياده فى الاكل تزيدى
    وبعدين الاكل بعد الولاده طبيعى عشان الرضاعه انا لما بارضع زوجى بيخاف منى ويقول انا حاسس انى بالليل ح تأكلى ذراعى وانتى نايمه مع العلم فى الطبيعى اكلى قليل للغايه
    وبالنسبه للرياضه اى نعم العضلات وزنها اكبر من الدهون فبالتالى لو بتلعبى بجد ممكن الوزن يكون عالى وليس عندك دهون
    وبعدين الشيكولاته ليست احتياج جسم انها نوع من الادمان هى والكولا والشاى والكاكاو والقهوه كلها فيها كافيين ( العصبيه دليل الادمان انا كنت كده مع القهوه ولهذا منعتها تماما الا منزوعه الكافيين )
    كما ذكرت سابقا ممكن جسمى يحتاج لبنه مكان جبنه عادى لكن على طول اشياء مسكره هذا غير طبيعى
    وانا ذكرت مسبقا ان سعرات الشيكولاته مهوله وكذلك لا تعوض اى شىء هى سكريات ودهون صرفه
    يعنى الفاكهه مهمه عشان الفيتامينات اللى فيها اذا اى شخص ذهب الى دكتور ريجيم سوف يطلب منه ان يأخذ فيتمينات الى جانب النظام الغذائى انا اقول لأ خذى خضار وفواكه وبعدين لن تشعرى باى نقص فى الفيتامينات او الاملاح المعدنيه باذن الله
    ولو اكلك اقل بكثير من الموجود هذا اكبر سبب لعدم نزول وزنك الجسم يحتاج ان يأخذ كل سعراته لانى كما ذكرت سابقا فى تقليل الاكل الجسم بيقلل الحرق الى اقصى درجه ولا ينزل فى الوزن
    وبعدين انتى ممكن كما ذكرتى تقللى الوجبات بس تأكلى قالب شيكولاته لذيييذ تضيعى كل تعبك على الفاضى عادى
    احبكم فى الله

الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة ndndnd
    نسيت أقولكم شئ مهم . ترى أنا قرأت كثير ا عن موضوع السعرات الحراريه في أكثر من موقع . في البدايه عجبني وكنت فعلا ناويه أتبعه . وعملت لنفسي جدول صرت أسجل فيه كل معلومه جديده . لكن المشكله التي واجهتني وخلتني أقلع عنه هي أن ألأرقام الي يكتبونها غير متطابقه . يعني مثلا في موقع قال انه التمره الواحده فيها 21 سعره حراريه . بينما موقع ثاني قال انه التمره فيها 30 سعره والفرق كبير الصراحه وهكذا بالنسبه لكل ألأطعمه كل موقع يعطيكي أرقام غير عن الموقع الثاني . فصرت تايهه ومو عارفه وين الصح ووين الخطأ فتركته وقررت أبحث عن ريجيم ثاني . ما أدري ايش رأيكم في الموضوع ؟
    كما كررت مرارا موضوع السعرات لا تشغلوا بالكم به لسبب الاكل يختلف مكوناته باختلاف التربه التى زرع فيها وممكن بالنسبه للحيوانى منه باختلاف العليقه
    يعنى جداول التحليل الغذائى لمصر غير السعوديه غير امريكا
    هذا اولا ثانيا البلح كما ذكرتى يختلف الجاف عن الطازج عن الرطب عن الامهات
    فلكى نمشى على السعرات يجب ان نكون معنا جداول سعرات المكان الذى نحن فيه ايضا نكون ملمين ان مثلا فى حاله الطهى يفقد ثلث بعض الفيتامينات ونصف بعض الفيتامينات
    وبعض الفيتامينات تفقد بالضوء
    يعنى موضوع كبير ويحتاج مخ فاضى ودراسه
    احبكم فى الله

الردود
    61
    طيب ايش الجدول المناسب الي ممكن أتبعه . أنا في السعوديه . والا عادي اتبع الجدول الي انتي حاطته . طيب أخذ أي جدول فيهم بالضبط 1200 يكفي ؟
    آخر مرة عدل بواسطة ndndnd : 30-11-2006 في 11:29 PM

الردود
    61
    أنا اليوم بديت في ريجيم الشوربه الحارقه للدهون وراح أستمر عليه لمده أسبوع طبعا كما هو معروف ونشوف ادعولي انشاء الله ينزل وزني . بس عندي سؤال . أنا أشرب النسكافيه مع المبيض القليل الدسم والمحلي الصناعي مرتين في اليوم تقريبا . فهل هذا يؤثر على الريجيم ؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 12
    اخر موضوع: 25-07-2008, 08:03 PM
  2. ســــــــــــــــــــــــــــــاعدوني ضروري جـــــــــــــــدا
    بواسطة جهراء في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-07-2008, 06:32 PM
  3. من تريد أن تتخلص من 30%من وزنها و من البطن دون اتباع أي ريجيم
    بواسطة سمية الجويني في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 38
    اخر موضوع: 26-05-2007, 03:47 PM
  4. الله يخليكم صديقتي تريد ريجيم ينزّل 8 كغ بأسبوع واحد فقط
    بواسطة حمامة الجنة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-09-2003, 10:40 AM
  5. ريجيم ريجيم ريجيم ريجيم .... أرجو مشاركة الجميع...
    بواسطة أم الجوهرة في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-07-2003, 11:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ