انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: الحقوا نحفت مررررة الاخت طب كيف اتفضلوا؟؟؟

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

الحقوا نحفت مررررة الاخت طب كيف اتفضلوا؟؟؟

كيييييييييف الحلوات الطعمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله تمام وفي احسن الاحوال عندي لكم شي يعجبكم وهو تاكلي كل اللي تبيه وتنحفي 00000تخيلوا!!!!!!!!!!!!! بس ما اعرف المدة اللي يبان ( يتضح ) فيها النتيجة والوصفة هي اقول ولا بلاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش رايكم احب العب معاكم ردوا لوا تبغوا؟؟؟؟؟ امزح معاكم الوصفة هي تجيبوا من بياعين بضايع المدينة ما يلي ( دوش _ حبق _ نعناع اخضر _ ميرامية_شاي اخضر (مثل النعناع في حزمة عشان في ناس لما اقولهم عليه ما يعرفوه )_ورد وتضيفي عليه جنزبيل اخضر قطع 00000 والطريقة تاخدي شوي من كل شي وتغليهم على النار بس مو مررررررة كثير يعني وسط وتصفيهم وتعبيهم في (ترمس )ثلاجة الشاي والقهوة وتشربيهم لوحدك طوووووووول اليوم وبس (يعني ما يصير احد يشاركك في شربها عشان يالله تنحف <يادوب > لنفر واحد واللي قالت على الوصفة ما حددت يعني موشرط تشربيها على الريق مثلا يفضل بعد كل وجبة ولما تحسي بجوع بدل ما تاكلي (((((((00ههههههههههههه انصحكم وما اشوف نفسي 00)))))))))))وبااااااااااي

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    طبعا اللي تكون في السعودية ما تتعب تلقاها بسهولة وباااااي

الردود
    252

استفسار

اهلين يا روينة...........
    ودي اعرف ايش تقصدي بالشاي الأخضر هل هو ( اللمام ) الذي يشبه النعناع الأخضر....

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

Talking اهلا ايمي او ايما

الى اختي ايمي انا اعرف ان اسمه شاي اخضر وشكله صح زي النعناع المديني الصغير واتمنى اكون وضحتلك بااااااااااي

الردود
    218
    اختي روينة انا دورت على "الدوش"ماحد عرف من العطارين هنا في الرياض وين الاقيه بالضبط..وهل هو البردقوش ويقولو عليه مردقوش ولا ايش ...وبعدين هاي الوصفة ما الها اضرار جانبية يعني تضر الهرمونات ؟؟؟او تعمل اي مرض...لانه فيه بنت اعرف جابت دواء اسمه"زينيكال"ومرضت منه بالكلى فخلي بالكو....هدا دوا امريكي بالمناسبة...اه كمان خلي بالكو من منتجات"جي ان سي"موجودة في كل دول الخليج...اخواتي ابعدوا عن منتجات الغرب لانه الله اعلم ايش يحطوا فيها عشان يضروا المسلمين...انتوا مش ملاحظين ان الامراض طترت من ورا البلاوي اللي جلبها الغرب...وكان اجدادنا من زمالن بصحة ممتازة...
    بس اختي ياريت تجاوبيني وين بالضبط الاقي الدوش,,,وحزمة شاي اخضر ما لاقيته الا في علب ينفع

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    اختي التال مرحبا لكي وللجميع يفضل يكون اخضر ويتهيا لي انها ما تضر لانها اشياء طبيعية زي الاعشاب اللي تغليها وهي حبيبتي ما تلقيها عند العطار لكن تلقيها عند محلات الخضار او اذا لقيتي السيارات او الدكاكين اللي يبيعوا بضايع او منتوجات المدينة ان شاء الله تلقيها هي تكون موجودة بكثرة في مكة وفي جدة والمدينة 000000باااااااي

الردود
    70
    شكرا روينة
    ويااختى التال الدوش هو نفسه المردقوش
    تحياتي

الردود
    5,414
    التدوينات
    1

الى اختي ام اشواق

كيقك ان شاء الله بخير وصجة وعافية والاولاد وابوهم طيبين والاهل حبيبتي الدوش تشيه النعناع وهو يجي حزمة صغير من محلات الخضار او بياعين بضايع المدينة لكن البردقوش هذه عشبة من عند العطار لا تخلطي الامور تتلخبط الحسبة والنتيجة معا بااااااااي

الردود
    70
    مرحبا اختى روينة
    اهل نجد وايضا بعض بلاد الشام مثل لبنان وسوريا يسمون الدوش مردقوش وللعلم انا من اهالي المدينة واعرف الدوش جيدا
    واعيش بالشمال وكان معانا بالمدرسة من نجد ولما نجيب لهم الدوش تقول هذا عندنا اسمه مردقوش بس الاسامي تختلف
    وللعلم دائما يستعملون في المطبخ اللبناني ودائما يجيبوه نفسه مع الطبخة وايضا يسمونه المردقوش

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 24-04-2010, 04:38 AM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 17-01-2010, 02:12 AM
  3. للأخوات اللى كانوا عاوزين الست بلوزات لموضوع الاخت مسرة ....اتفضلوا
    بواسطة رووعة الخالق في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 30-11-2006, 07:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ