انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

شرب الماء

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    meemo80 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الردود
    1,137
    الجنس
    امرأة

    شرب الماء

    عندي سؤال

    هل شرب الماء بكثرة (يعني فوق الطبيعي) ممكن يمكون له أضرار؟؟

    يعني شرب ما يصل الى 6- 8 لتر في اليوم؟؟؟

    افيدوني بليز محتاجة اعرف

  2. #2
    meemo80 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الردود
    1,137
    الجنس
    امرأة
    ما حد عنده فكرة عن الموضوووع؟؟؟

  3. #3
    الغزالة2 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    الأردن
    الردود
    315
    الجنس
    امرأة

    Wink

    عزيزتي لازم كل شخص يشرب يوميا من 6-8 كاسات ماء يوميا واذا ماشربهم بيصر معه امساك والبشرة بتصير جافة بس اذا شربت ماء اكتر من 8 كاسات بيطلعلك كرش (بطن) بيقول المثل (كل شي اذا زاد عن حده بينقلب ضده).
    إن شاء الله أكون فدتك
    بالتوفيق

  4. #4
    أفوفة's صورة
    أفوفة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    البحرين
    الردود
    538
    الجنس
    أنثى
    حبيبتي حبيت أقول لك اني سمعت مرة ان كثرة الماء تنزل مستوى الاملاح بالجسم والله أعلم
    وخير الأمور اوسطها

  5. #5
    reddy_rose's صورة
    reddy_rose غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    مصر ام الدنيا
    الردود
    622
    الجنس
    ميموو انا تقريبا مثلك بشرب مياه كتير واكثر من 8 كاسات باليوم بس ده موش غلط بالعكس ده بينضف الجسم من السموم وبتجعلك لا تشعرين بالجوع
    والاخت اللى قالت ان المياه بتسبب الكرش فذلك يكون عندما تشربى مياه فى وسط الوجبات لكن المياه عامه لا تحتوى على ايه سعرات حراريه
    يارب اكون افدتك وموش تقلقى بالعكس انتى كده كويس جدا وبتنضفى معدتك

  6. #6
    memo_dome غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الردود
    512
    الجنس
    أنثى
    بالعكس ياجماعه شرب الماء مهم جدااا

  7. #7
    شيخة قطر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    107
    الجنس
    والله انا اقول انة الماي الواااااايد زين
    حتى الدكاترة كل ما اروح عندهم حق الجفاف يقولون من
    قلة الماي وانتي جذي اوكي
    تحياتي شيخة قطر

  8. #8
    meemo80 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الردود
    1,137
    الجنس
    امرأة
    مشكورين خواتي على الردود والمرور

مواضيع مشابهه

  1. (صيد الشبكة)الماء ثم الماء ثم الماء لفقدان الوزن و فوائد أخرى
    بواسطة موجة اسكندرانية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 15-11-2011, 09:19 PM
  2. ريجيم الماء رجيم الماء السريع لإنقاص الوزن بشكل سريع - الريجيم المائي
    بواسطة ياسمينووو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 07-06-2010, 11:40 PM
  3. حيوان لا يشرب الماء و اذا شرب الماء يموت
    بواسطة نوسة* في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 30-08-2009, 09:05 PM
  4. ان شرب الماء يسبب الكرش,شرب الماء الفاتر يذيب الدهون!!!
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-01-2009, 09:24 AM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 16-03-2004, 08:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96