انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مشاكل بعد الولادة

الردود
    4
    مشاكل بعد الولادة

بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا للجميع..................
    انا والدة صار لي اسبوع لكن عندي مشكله وهي ان اسفل ظهري يؤلمني جدا بشكل لا يحتمل لا استطيع ان امشي بسهوله وكانه بارز للخلف وكذلك عضلات اسفل بطني تؤلمني جدا لدرجة اني لا استطيع ان ارفع رجلي لصعود الدرج او حتى ان اقلب نفسي اثناء النوم من جنب الى جنب اخر ولا استطيع النوم على ظهري اطلاقا من الالم وانهض من السريربصعوبه شديده جدا وهناك مشكله اخرى وهي ان جسمي متورم جدا خصوصا ساقي وقدمي فهل لذلك دلاله معينه ارجو افادتي لمن حصل لها شيئ من ذلك او اصحاب المعرفه
    مع العلم ان هذه ثالث تجربة ولاده لي ولم يحصل لي مثل هذه الاشياء غير الم اسفل البطن لكنه يخف بعد اسبوع تقريبا اما الان فلا اشعر بتحسن افيدوني افادكم الله

الردود
    8,380
    الحمد لله على سلاااامتك

هل كانت ولادتك طبيعية ؟؟
    لازم تلبسي مشد للبطن وتتغذي غذاء نفاس وتشربي حلبة
    ودهني او خلي احد يدهنك بزيت زيتون دافئ كل يوم واذا لم تتحسني لازم تستشيري الدكتور..

الردود
    21,074

كفت ووفت لمووي الغاليه

سلامات عزيزتي

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    1,718
    اختي العزيزة m.m
    انا الحقيقة كمان بعد ام ولدت قعدت فترة كبيرة ضهري بيوجعني لدرجة اني مش بقدر لا انام ولا اقعد ولا حاجة ابدا ابدا كان عذاب، وبعد ما قريت وسألت عرفت ان هرمونات الحمل بتأثر على الفقرات بصورة كبيرة جدا.
    كمان الولادة وممكن تكوني بتتعرضي لتيارات هو،انا مثلا ولدت في الشتا وكنت لما اجي ارضع بنتي كنت باتعب قوي اكشف ضهري واغطيه، اقوم من السرير غلط، وكدة.
    كنت هروح لدمتور ولكن صبرت شوية ودفيت ضهري، ومع الوقت الحمد لله خلاص.
    معظم الام الضهر نفسية ونتيجة تصرفاتنا الغلط جلوس غلط، وقوف غلط الخ.
    ولكن لزيادة اطمئنان روحي لدكتور وان شاء الله ربنا يشفيك ويعافيك اللهم امين

الردود
    77
    تستاهلين السلامه ...وأاااالف مبرووووك ...لو تجربين اختي ان تيلسين في بانيو فيه شوية ملح بحري ويكون الماي دافئ لمدة عشرين دقيقه ..وبعدين تشربين طبيخه وهي خليط من الاعشاب تلاقينه مع العطارن الايرانيين تفورينا مثل الشاي..لمدة أسبوع .... وتمسحين الضهر والبطن بزيت الزيتون من الاسفل الى الاعلىصباحا .وان مااستفدت الفايد الله ......تروحين للطبيب وتسوين اشعه للضهر للتاكد والله يعافيج ان شاء الله...

الردود
    4
    اشكركم جميعا عاى تواصلكم والله يبارك فيكم ويسلمكم يارب
    لقد ذهبت الى طبيبه واخبرتني ان الام الظهر طبيعيه بعد الولاده لكن الغير طبيعي هو تورم قدمي وساقي واتضح ان لدي ارتفاع شديد في املاح الدم وارتفاع بسيط في بروتين الدم ايضا اخبركم بذلك لتنتبه من لديها نفس الاعراض
    لكن اريد ان اسال الاخت لمووو
    اليس لبس المشد فيه ضرر على البطن في هذه الفترة ويسبب ترهل فيما بعد كما سمعت مع ان ولادتي طبيعيه
    واريد ان اسال سحر السواحل
    ايضا سمعت انه لا يجب ان اجلس في الماء والملح لانه يؤخر التئام الخياطه ما رايك ؟
    وعلى فكرة بعد ولادتي هذه لم استخدم اي شيء من حوائج النفاس لاني اقرأ عن اشياء ينصحون بها بعد فترة اقرأ تحذير منها فما رايكم كما اني سمعت عن شئ اسمه مردود يوجد عند العطارين يشرب ما رايكم فيه

الردود
    8,380
    لكن اريد ان اسال الاخت لمووو
    اليس لبس المشد فيه ضرر على البطن في هذه الفترة ويسبب ترهل فيما بعد كما سمعت مع ان ولادتي طبيعيه

بالعكس يشد البطن ويقوي العضلات المترهلة ويساعد على راحة الظهر
    جربي مشد طبي من الصيدلية لونة ابيض صناعة امريكة بس خذي حجم اكبر من مقاسك عشان تكوني
    مرتاحة واستخدمية في اي وقت ممتاز وريح واذا لم يتوفر استخدمي شماغ او قماش قطني المهم لايكون لفك ضيق
    واعتني بغذائك جيدا" واكثري من اكل الزبادي القليل الدسم لانه يحتوي على الكالسيوم ..

الردود
    77
    الله يطمن بالج اختي ......وتكوني بصحه وسلامه ......وبالنسبه للجلوس بالماي انا جربته واستفدت منه بس لاتكثرين من الملح وانا في ولادتي الاولى التأمت الخياطه وطاحت الخيوط بتسع ايام فقط .....وبالنسبه للطبيخه فاخت زوجي بعد ولادتها كان فيها انتفاخ مثلج وشربتها والحمد لله استفادت منها ...ولما تشربين اي شئ يستحسن بدون سكر حتى تنتهي مدة النفاس يقولون احسن عن زيادة الوزن .....والمردود ما عندي عنه فكرة يمكن يكون له اسم ثاني .....والامر متوقف على قناعتج اختي ....واجر وعافيه
    آخر مرة عدل بواسطة سحر السواحل : 24-06-2006 في 03:50 PM

مواضيع مشابهه

1. حل مشاكل تحديث الماسنجر الهوتميل واستخدام نفس النسخه دون مشاكل باذن الله
    بواسطة Eng.E.M.K في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 98
    اخر موضوع: 08-12-2011, 06:38 PM
  2. مشاكل× مشاكل الميديا بلير,المكيرفون,البلوتوث,ساعدوني
    بواسطة لوليتا 2000 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-05-2011, 06:17 PM
  3. مشاكل ما بعد الولادة
    بواسطة mo7 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-08-2009, 08:55 PM
  4. ارجو التثبيت: للتخلص من مشاكل الجسم بعد الولادة
    بواسطة monnoshnado في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 03-06-2008, 02:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ