انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 19 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 183

الموضوع: تاااااااكلين حتى تشبعين ومع كذا تنحفيييييين ( نظام اتكنز )

الردود
    30
    هلا وغلا يا ملاك العالم الله لا يحرمنا منك من نصايحك الرائعة , فعلا عطتيني معلومات رائعة , قللت كثيرا من سويت اند لو جاتني ضيفة يوم الخميس وقالت فيه اشاعات ان الرابح الاكبر يمشون على ريجيم البروتين , بس حاطين سنتر دايت دعايه , وقالت اذا بقيتي وزنك ينزول بسرعة في دشتي تمشين على البروتين يعمل على حرق الدهون بشكل اسرع , بس استغربت من المسموحات الطحينية , يعني اقدر اكل باباغنوج ,

مشكووووووورة عبير القدس على دعمك وتشجيعك0

ا

الردود
    30
    بقيت اوضح عن الكلام السابق عن البروتين الصافي , يعني تحاولين ان تقللين من الاجبان لان بعضها يحتوي على كربوهيدرات , وتكثرين من اللحوم , وهذا عكس ماكنت اتبعه 0
    لاني أحب الاجبان كثير وما كنت اتصور اني افطر مثلا نقانق أو لحوم بس , بس بعد ماسمعت الكلام جربت ولقيته مش صعب

الردود
    30
    خوااااتي لكل وحدة عندها تجربة مع دشتي تقوله علشان نستفيد من تجاربها , وتعم الفايدة للجميع, ويجعلها في ميزان حسناتكم , ونحاول كل واحدة تقول كم خست في اسبوع, يعني الرابح الاكبر لمنتدى لك ها شرايكم ؟؟

الردود
    12
    اشلونكم انا عضوه جديده ممكن تقبلوني ؟؟
    تابعت موضوعكم وعجبني وايد ..
    شكرا

الردود
    12
    وابي اسال عن الرياضه يعني لازم ازل اسبوع والا ننتظر لحد ما الجسم يستوعب النظام ؟
    انا جربته من سنتين بس مشكلتي حاليا اني احتاج للسكريات بس من امس بلشت وانشالله نتواصل
    مع بعض .. سؤالي الثاني بالنسبه للكريمه سمعت ان ممكن نخفقها ونضع سكر لو فات ونثلجها ؟

يا ترى صح؟ والا لا؟
    شكرا لكم

المملكه العربيه السعوديه الله يعزها ويخلي لها حاكمها عبدالله بن عبدالعزيز
    الردود
    1,135
    ريم//

هلا وغلا يا ملاك العالم الله لا يحرمنا منك من نصايحك الرائعة , فعلا عطتيني معلومات رائعة , قللت كثيرا من سويت اند لو جاتني ضيفة يوم الخميس وقالت فيه اشاعات ان الرابح الاكبر يمشون على ريجيم البروتين , بس حاطين سنتر دايت دعايه , وقالت اذا بقيتي وزنك ينزول بسرعة في دشتي تمشين على البروتين يعمل على حرق الدهون بشكل اسرع , بس استغربت من المسموحات الطحينية , يعني اقدر اكل باباغنوج ,
    اهليييين ريم
    اتمنى ان المعلومات فادتك واهم شي انك تمشيييين عليها صح
    والله .... معقوله ؟؟؟؟؟
    الرابح الاكبر يستخدم نظام اكتنز
    لكن هم ماشاء الله عليهم تحت اشراف طبي واكيد وجبنهم بالجرام وبالحسبه
    شكرا لك حبيبتي على النصيحه
    انا بعد استغربة ان الطحينيه من المسموحات
    نعم حبيبتي تقدرين تاكلين بابا غنوج بس لاتكثرين الكميه

جعل الله اقاتك عامره بذكره

الردود
    1,135
    ريم//

بقيت اوضح عن الكلام السابق عن البروتين الصافي , يعني تحاولين ان تقللين من الاجبان لان بعضها يحتوي على كربوهيدرات , وتكثرين من اللحوم , وهذا عكس ماكنت اتبعه 0
    لاني أحب الاجبان كثير وما كنت اتصور اني افطر مثلا نقانق أو لحوم بس , بس بعد ماسمعت الكلام جربت ولقيته مش صعب
    ممتاااازه ياريم
    الله يعطيك العافيه

و لكن يفضل ان تسترجعي ذاكرتك لانواع الأكل التي كنت تأكليها في الشهر السابق ربما قد بالغت بها و حتى لو كانت مسموحة او ان طبيعة جسمك لا تحرق بسرعة هكذا انواع كالجبن مثلا
    و ايضا انتبهي اذا كنت تشربين المشروبات الغازية الدايت بكثرة لأن فيها بديل السكر اسبارتام مع انه مسموح و لكن دراسات أتكينز نصحت بالتقليل من الأطعمة و المشروبات التي فيها سكر اسبراتم كبديل لأنه يسبب في ثبوت الوزن .

نصيحتي لك ان تخففي بان شيء انت ترتابين بانه السبب في بطا عملية الحرق عندك ، و لكن لا تخففي من الدهون لأن جسمك يحتاجها كطاقة للحرق.

و أخيرا حاولي ان تمارسي الرياضة هذا الأسبوع كي تساعدي جسمك في الحرق.

ملاحظة : اوزني نفسك فقط مرة واحدة في اليوم و هي فترة الصباح و بعد استيقاظك مباشرة و دخولك الحمام و الأفضل في الملابس الداخلية فقط. قراءة الوزن في هذه الفترة هي الأصدق و لا تكرري العملية خلال النهار

والله يوفقك حبيبتي

الردود
    1,135
    kokaaaa
    مرحبا خواتي
    اشلونكم انا عضوه جديده ممكن تقبلوني ؟؟
    تابعت موضوعكم وعجبني وايد
    ياهلا والله ومرحبا
    الله يحيك ياكوكااا
    اكيييييد نرحب بيك معنا حبيبتي
    وابي اسال عن الرياضه يعني لازم ازل اسبوع والا ننتظر لحد ما الجسم يستوعب النظام ؟
    انا جربته من سنتين بس مشكلتي حاليا اني احتاج للسكريات بس من امس بلشت وانشالله نتواصل
    مع بعض .. سؤالي الثاني بالنسبه للكريمه سمعت ان ممكن نخفقها ونضع سكر لو فات ونثلجها ؟

يا ترى صح؟ والا لا؟
    شكرا لكم
    كوكا حبيبتي ...اكييييد لازم الرياضه من اول اسبوع
    حتى ان فيه اخت دخلت على الموضوع (والله اني مو متذكره اسمها ) وقالت لازم تسوو رياضه علشان ينزل الوزن وانها سوت الرجيم اسبوعين ولا نزل وزنها ولا كيلو علشانها ماسوت رياضه
    اما للسؤال الثاني
    لا حبيبتي الكريمه في المرحله الثانيه وعلشان تستعملينها لازم تكون كامله الدسم
    جعل الله اوقاتكم عامره بذكره

الردود
    1,135
    ريم//
    خوااااتي لكل وحدة عندها تجربة مع دشتي تقوله علشان نستفيد من تجاربها , وتعم الفايدة للجميع, ويجعلها في ميزان حسناتكم , ونحاول كل واحدة تقول كم خست في اسبوع, يعني الرابح الاكبر لمنتدى لك ها شرايكم ؟؟
    والله فكره روووووعه
    هاهاهاهاها
    يله خليها الرابح الاكبر لمنتدى لك
    لكن يمكن اتاخر عليكم بالردود لاني هذا اليومين مشغوله شوي
    بس انتم ماعليكم مني ... تابعو واكتبو..... مثلا وش اكلتو اليوم وش تجاربكم مع الرجيم او تجارب اقاربكم
    يللللله نبغى من اليوم تحطون اوزانكم واهم شي مقاساتكم
    جعل الله اوقاتكم عامره بذكره

الردود
    30
    ,وينك ياملاك العالم ياغالية والله مانستغنى عنك وعن نصايحك الاكثر من رائعة اتنمنى ان انقطاعك مايطول علينا
    لانك نور المنتدى , الحمدالله هاليومين كل لاحظ علي اني ضعفت بس , وزني بصراحة نفس الشي بس القياسات واجد تحسنت , شريت كتاب دشتي الجديد ب 55 وقريته اكثر من مره , وينصح بسويت اند لو او سيلندا تحياتي لك واتمنى ترجعين بسرعة

مواضيع مشابهه

1. هل هذا الرجيم يناسبك اتكنز
    بواسطة diette في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-11-2008, 04:13 PM
  2. حمية اتكنز
    بواسطة 2555 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-02-2007, 10:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ