انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: منقول تحدير عضوه في احدى المنتديات من نظام دشتي ادخلو يسرعه ياعسولات

الردود
    962

منقول تحدير عضوه في احدى المنتديات من نظام دشتي ادخلو يسرعه ياعسولات

موضوع منقول تحدير عضوه في احدى المنتديات من نظام د.حسين دشتي

فتره نزلت لكم موضوع عن نظام د / حسين دشتي وقلت لكم اني جربته مع الاهل عندي واني قدرت انزل من وزني

وصار ان تسكر موضوعي بس بصراحه استمريت على النظام وبعدين وقفت عنه وبصراحه مالاحظت اي شي على ولاعلى اهلى بالعكس نزل وزني وترتب جسمي بعد وعشان جذي رديت اسويه مره ثانيه بس بالمره الثانيه وكانت تقريبا من شهر ونص او شهرين حسيت باعراض غريبه صارت معاي وعشان جذي نزلت هالموضوع عشان احذركم من هالنظام.

انا بديت النظام مع صديقتي باول الايام حسيت بصداع قوي ولا كان ينفع معاه ولا مسكن.. لابندول ولا بروفين والمشكله اني ماكنت انام من شدة الصداع وقوته وهذا اثر على بالدوام ولا كان لي نفس للشغل وكنت احس بالتعب وبالاجهاد بشكل كبير مع اني قبل لاابدي هالنظام كنت طبيعيه وعاديه ..هذي من نايحه...

من ناحيه ثانيه اثر هذا النظام على هرمونات جسمي بشكل كبير وهذا خوفني بصراحه بقولكم شلون..

الله يعزكم الدوره عندي منتظمه ومرات اتجي قبل موعدها بكم يوم وهذا شي طبيعي ...بس الشي مو طبيعي انها تجيني بالشهر مرتين!!يعني جاتي باول الشهر وبعدها باسبوعين اول اقل جاتني مره ثانيه ونزلت على بغزاره واستمرت معاي تقريبا 10 ايام وهذا سبب لى الصداع اللي قلت لكم عنه بالبدايه لان انا اصلا فيني انيميا ( فقر دم ) .

طبعا انا ما وقفت النظام وبعدين قلت اكيد انا فيني شي بس مو منه لكن لما سئلت صديقتي شصار معاها قالت لى نفس الاعراض اللي صارت معاي وخصوصا صادف ان جاتها الدوره معاي باول الشهر اللهم وحده نظفت قبل الثانيه بيوم واحد . يعني نظفنا تقريبا بيوم 6 و 7 مارس وفي يوم 17 نزلت مره ثانيه على انا اول وبعدها بيومين نزلت على صديقتي!!!

اهني بدينا ندور بانفسنا عن السبب وخصوصا احنا ماغيرنا شي ولا اكلنا شي غريب بس اللهم اتبعنا النظام مع بعض؟؟وهذا سبب لنا تغير بالهرومونات ونزل لنا الدوره مرتين بالشهر..

ومره من المرات وانا اتصفح المنتديات لفت انتباهي عنوان عندهم وصاحبة الموضوع تقول صارت ابحاث ( بصراحه ماثبت وين باي دوله بس اذكر انها دوله اوربيه ولا احتمال بامريكا) المهم صارت هالدراسه وتوصلوا لنتائج مخيفه وهي ان هذا الريجيم له تأثير على المستوى البعيد يعني بعد كم شهر من نسويه ونمشي عليه ومن هالنتائج:

في حالات وفاه كثيره من بين اللي مشوا على هالنظام وفي حالات جاتهم امراض خطيره ومزمنه ..

عشان جذي والله ثم والله انا بصراحه تحسفت اني نزلت لكم الموضوع الاول ولاني مدحته لكم وقلت لكم انه عجيب وخطير بس بصراحه ماكنت ادري عنه جذي.. ولما الاخت الينا قالت لي عنه ضار بالصحه ولما سكرت الموضوع بصراحه وعذرا للاخت الينا بصراحه زعلت وقلت ليش تسكره بس الحين انا والله مستانسه انها سكرته لى على الاقل ارتحت ان مافي احد طبق النظام.. بس بعد فتره صرت الاحظ وجود هالنظام بعناوين مختلفه..

يابنات بقولكم شي وانتوا والله مثل خواتي واحبكم كلكم

شالفايده نمشي على هالنظام ونتعب نفسنا وبالاخير نخسر صحتنا وحياتنا؟؟؟ احنا صج ودنا نضعف بس الضعف يبيله اراده قويه وبنفس الوقت نظام صحي فيه كل العناصر ومع اشويه رياضه..

هدفنا الاساسي تكون اجسامنا حلوه مو شرط نكون مثل عارضات الازياء يعني ودنا نلبس وتكون الملابس متناسقه ومناسبتنا بس الاهم من هذي كله نكون بصحتنا مو بعيد الشر واحنا تعبانين ونحس كانه شايلين الدنيا فوق راسنا ولا نحس كبرنا بالعمر 10 سنوات جدام..

يابنات نصيحه مني لاتتبعون هالنظام و لاتخسرون حياتكم عشان جم كيلو ولا عشان مناسبه عرس ولا حفله تخرج ولا عشان فستان ولا بدله..واصلا شالفايده تضعفون ويكون هذا على حساب حياتكم وصحتكم؟؟؟واذا كنتوا تبون تضعفون احس شي تقللون الاكل مع الرياضه والمشي اسهل رياضه والاهم من كل هذي الاراده والاستمرار ..او تتبعون نظام مدروس من المستشفى يكون خاص على حسب كل حاله وكل جسم.

وفي النهاية حبيت اشكر الاخت الغاليه والمشرفه المحترمه الينا بصراحه لها الفضل بعد الله اني عرفت اضرار هذا النظام وعرفت مصايبه وبصراحه لها مجهود ملاحظ بالقسم ف لج مني الف شكر عني وعن بنات المنتدى والله يوفقج يارب ويعطيج على قد نيتج..

اسمحولي يابنات ادري ثقلت وطولت عليكم بس كنت بقولكم عن تجربتي مع هذا النظام الفاشل..

منقول نص موضوع عضوه في احدى المنتديات
    مع خالص احترامي سالي
    ماشاءالله تبارك الله

شكرا الفراشة المضيئة على التوقيع الحلو

الردود
    1,738
    مشكورة ماقصرتي اختي
    ويعطيك العافية على التنبية

الردود
    538
    السلام عليكم
    أنا عضوة جديدة بس متابعة من زمان للموقع وما سجلت الا اليوم
    المهم بس حبيت أشكر أختي على التنبيه لأن عندي أخوات يحاولون يطبقون هالريجيم وألحين أقدر أنصحهم وأقول لهم انه خطر على صحتهمز
    أفوفة الملفوفة

الردود
    962
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو لكل العسولات اللي ردو
    ماشاءالله تبارك الله

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    lمشكوووووووووووووووووووره

الردود
    962
    يسلمو
    ماشاءالله تبارك الله

الردود
    599
    يسلموووووووووووووو

الحمد لله ماااجربته

الردود
    5
    وفقك الله الى مرضاته دائما ولا تبخلى علينا بالنصيحه

الردود
    401
    السلا م عليكم
    جزاك الله خير أختي هالأنظمه الغريبه الي تطلع كل يوم الواحد مفروض مايسويها مده طويله شهر بالكثير بس صدقوني الأكل الطبيعي مافي أحسن منه وأهم شي طريقة الطبخ. والي تبي تضعف بسرعه ولاتتعرض لأعراض جانبيه تبتعد نهائي عن السكر والأشياء المكرره مثل الخبز الأبيض الرز الأبيض أي حنطة غير كامله مضره بالصحه وتأثر على الكبد. أستخدموا الرز الكامل كميه بسيطه منه تخلك شبعانه طول اليوم ولاتتحول الى سكر مثل الرز الأبيض . وإبتعدوا عن المقالي ولاتطبخون بالزيت إحمسوا البصل بالماي ولما تستوي الطبخه حطو الزيت على البارد وأفضل الزيوت الزيتون والكتان والسمسم وأهم شي تتأكدين إنه طبيعي .

الردود
    962
    تسلمي ياسكرة هانم
    ماشاءالله تبارك الله

مواضيع مشابهه

1. بووودي اسئل اللي يتبعوون نظام حسين دشتي
    بواسطة بسمةالليل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-02-2007, 06:34 AM
  2. أخطر انواع الكريمات المخالفة لقوانين المنظمات الصحية ادخلو ياعسولات
    بواسطة سالي عسوله في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 31-05-2006, 08:36 PM
  3. مهم للحوامل *تخدير الإبيدورال للولادة-إبرة الظهر (منقول)
    بواسطة وَطَن في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 16-11-2005, 05:46 PM
  4. هل استطيع الغاء اشتراكي من احدى المنتديات؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فوشيا في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-06-2005, 09:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ