انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: والله حبوب الخميرة خيااااااااااااااااااااااااااال

الردود
    713

w00t والله حبوب الخميرة خيااااااااااااااااااااااااااال

اخواتي الحبيات في نوعين من حبوب الخميرة :
    النوع الاول: كرتونها لونة ابيض وأسمة: ECKHARTهذا مكتوب في أعلى الكرتون وتحتة مكمتوب
    90BLO YEAST TABLETSوتحت هذي الكتابة فية مستطيل مكتوب فية
    FOOD SUPP LEMENT

[color=#990099]النوع الثاني:كرتونها لونة ابيض وأسمةBCRHART CORPORTTON (USA وهذا مكتوب في أعلى الكرتون وتحتة مكتوب
    72BLO YEST FORTE TABLETS وفية كمان مستطيل مكتوب فية
    FOOD SUPPLEMENT

المهم هذي قصتي مع هذي الحبوب انا ضعيفة نوع ما اخذت حبوب الخميرة الي كرتونها ابيض على اساس انها تمتن
    واستمريت اخذ هذي الحبوب مدة اسبوعين تقريبا احس ان شهيتي صارت مقفولة ولا ابغى اكل وفي خلال هذي الاسبوعين اطلع على الميزان وألقى وزني نازل وانا كملت اوخذ هذي الحبوب وأمس لا كنت في الجامعة تفاجأت وحدة من الزميلات بجسمي الرشيق جدا وكمان فاجأتني بأن الحبوب الخميرة الي كرتونها ابيض هذي الي تنحف والي كرتونها احمر هي الي تمتن المهم رجعت البيت كمان اهلي تفاجؤ بجسي خلاصة الكرش ال عندي راح انا فقلت اكيد لان لبسي غامق هو الي خلاني رشيقة وفي اليليل جو عندنا ضيوف لبست بلوزة ماسكة شوي على الجسم واطلع لاهلي وبصراحة تفاجؤا من جسمي بصراحة صار خخخخيال

حبيباتتي انتبهوا الي تبغي تنحف تاخذ الحبوب الي كرتونها ابيض والي تبغي تمتن تاخذ الكرون الاحمر ولا تسوا زي

الردود
    103

الردود
    173
    byebye

جزاك الله خيرا اختي على هذه المعلومه
    ولكن هل هذه الحبوب مفيده وليس لها اضرار جانبيه

الردود
    713
    الله يسلمكم جميعا وبالنسبة للحبوب باذن الله ما لها اي ضرر

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    جزاك الله خير
    كم حبة تاخدي باليوم ؟؟
    قبل الاكل صح؟؟

الردود
    713
    حبيبتي روينة انا كنت اخذها حبتين في اليوم حبة في الصباح أول ما أصحى من النوم وحبة قبل أو بعد الغشا بس الافضل انك تخذينها قبل العشا لانك اذا اخذتيها بعد العشا مانتي راح تعلرفي تنامي

المملكه العربيه السعوديه الله يعزها ويخلي لها حاكمها عبدالله بن عبدالعزيز
    الردود
    1,135
    ووووااااااااااااوووو ياسلا م ابروح اشتريها الحين بس انتي متاكده منها لاني اخاف اخذها بعدين اسمن عاد جسمي والسمنه داقينها صحبه مع بعض هاهاهاهاهاه
    اما اللي تسمن فبنت عمتي استعملتها وسمنة عليها وزان وجهها لانها نحيفه مرررروحتى بشرتها صارت حلوه
    سبحان الله اللي سمينه تبغى تنحف واللي نحيفه تبغى تسمن هاهاهاهاهاهاهاها ماحد راضي

جعل الله اوقاتك عامره بذكره

الردود
    713
    سبحان الله والله انك صادقة مافية احد عاجبة جسمة ذي الايام اما انا والله تخفتني من 1,2.5كيلو خلال اسبوعين تقريبا

الردود
    51
    جزاك الله خير ياسمرا على الفايدة لكن ما عرفت ايهم اللى كرتونه ابيض وايها الاحمر لانك انت ذكرت كل الكرتونين ابيض فياليت توضحين لنا ايهم اللى يضعف الكرتون الاول ولا الثانى ومعليش نبي نتعبك معنا

الردود
    11
    اخواتي الحبيات في نوعين من حبوب الخميرة :
    النوع الاول: كرتونها لونة ابيض وأسمة: ECKHARTهذا مكتوب في أعلى الكرتون وتحتة مكمتوب
    90BLO YEAST TABLETSوتحت هذي الكتابة فية مستطيل مكتوب فية
    FOOD SUPP LEMENT

[color=#990099]النوع الثاني:كرتونها لونة ابيض وأسمةBCRHART CORPORTTON (USA وهذا مكتوب في أعلى الكرتون وتحتة مكتوب
    72BLO YEST FORTE TABLETS وفية كمان مستطيل مكتوب فية
    FOOD SUPPLEMENT

المهم هذي قصتي مع هذي الحبوب انا ضعيفة نوع ما اخذت حبوب الخميرة الي كرتونها ابيض على اساس انها تمتن
    واستمريت اخذ هذي الحبوب مدة اسبوعين تقريبا احس ان شهيتي صارت مقفولة ولا ابغى اكل وفي خلال هذي الاسبوعين اطلع على الميزان وألقى وزني نازل وانا كملت اوخذ هذي الحبوب وأمس لا كنت في الجامعة تفاجأت وحدة من الزميلات بجسمي الرشيق جدا وكمان فاجأتني بأن الحبوب الخميرة الي كرتونها ابيض هذي الي تنحف والي كرتونها احمر هي الي تمتن المهم رجعت البيت كمان اهلي تفاجؤ بجسي خلاصة الكرش ال عندي راح انا فقلت اكيد لان لبسي غامق هو الي خلاني رشيقة وفي اليليل جو عندنا ضيوف لبست بلوزة ماسكة شوي على الجسم واطلع لاهلي وبصراحة تفاجؤا من جسمي بصراحة صار خخخخيال

حبيباتتي انتبهوا الي تبغي تنحف تاخذ الحبوب الي كرتونها ابيض والي تبغي تمتن تاخذ الكرون الاحمر ولا تسوا زي
    سالت دكتورصيدلي قل ماهو شرط مافي حبوب خميره تنحف بس البيضاء خفيفه والحمراء مركزه وافضل شي لزياده الوزن حبوب مسيجور

مواضيع مشابهه

1. حبوب الخميرة
    بواسطة روينة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 28
    اخر موضوع: 15-08-2011, 01:30 AM
  2. حبوب الخميرة::::::::::::::
    بواسطة أم الجوهرة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 05-04-2009, 06:17 AM
  3. حبوب الخميرة تمتن بس!!!!!
    بواسطة لولونونو في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-11-2007, 01:07 AM
  4. حبوب الخميرة
    بواسطة أم زيد 1 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-04-2005, 12:11 AM
  5. حبوب الخميرة
    بواسطة ام رحمة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-03-2004, 06:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ