انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 39

الموضوع: يا عااالم والله العظيم أريد أنحف بس صعب ! قولوا كيف ؟

الردود
    2,111
    angry يا عااالم والله العظيم أريد أنحف بس صعب ! قولوا كيف ؟

واااو سمنتي
    مش ناويه تضعفين ؟
    يكفي أكل خلاص !
    ألم مفاصلك من السمنه خففي.
    ليش ما تجربين تشكلين في السلطات ؟
    هاه انتبهي الكيك يسمن.
    شوه فائدة الأدوات الرياضية الي أشتريتيها ؟ منظر يعني ؟ (كلام أبني )
    خففي شوي ورانا أعراس ولا ما تريدين تلبسين فستان ! (أختي الرشيقه )
    لا مادااام مافييييييي أكس لارج ! بااس في ميديوم وسمول ! بس حق انته ما يجي ميديوم . (البياعه الفلبينيه )
    ماما متى بتستسلمييين ؟ ( بنتي مع كل بداية ريجيم لي )
    يريد مع الدجاج بطاطا ؟ ( في المطعم )
    مدام بدك لايت كولا ؟ ( كمان في المطعم)
    ( صرخه مستغربه)لللللللللك أنتي ؟ ( البياعه في البوتيك لما سألتها أريد قياس سمول من الفستان - طبعا لبنتي )
    ماما أنتي دائما حلوه لا تزعلي .(أبني الصغير فديته )
    جبت لك أحلى شوكولا سويسرية لسه نازله في السوق يا روحي .(زوجي راجع من السفر وأنا في أتعس أيام الريجيم)!!!
    يا بنتي خفي شوي ترى السمنة مش زينه (الوالد الله يحفظه وأمام خواتي المتزوجات - لمه )
    السمنه ما تركب عليك لأن وجهك مليان . (بعض البنات من أهلي )
    تبون تسمنون أو تسمنون عيالكم اسألوا .......... ( ناس من أهلي )
    شوه هالزين شوه هالحلاوة وين كنت مختفيه ؟ (زوجي بعد ما أنزل كم كيلو)
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ( أنا يوم أشوف نفسي في المراية )
    وواااووو ما شاء الله عليها ( أنا يوم اشوف وحده فعلا رشيقه )
    ......... شوه تسوين هنيه ؟؟؟ ( زوجي ضابطني أمام باب الثلاجة في الليل )
    ......... عقل عقل عقل ( زوجي يوم يشوفني أهجم على الحلو )
    مستحيييييييل يدخل فيني ( أنا أمام فترينة المحل أشوف فستان عاجبني )
    ....... شوه صار فيك ؟؟!! صراحه زمان كنت أحلى ورشيقة ( صديقه ما شفتها من زمان ومشتاقه لي !!! )

لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أا تعليق بس دمعة على الخد وحسرة في النفس ما يحس فيها الا خواتي السمينات.

نننننننننننعم جربت كل الريجيمات الي تخطر في بالكم ونزل وزني بدل الكيلو عشرين كذلك كل أنواع الرياضة وشرب الماء والأكل الصحي بس يا أخواتي طول ما أحنا نسمع هذه النوعية من التعليقات عمرنا ما بنضعف لأنه مهما ضعفنا بيذكرونا بسمنتنا القديمة وكيف كنا وكيف صرنا
    يا ناس الرحمة مافي أحد يتمنى يكون في عيب في جسمه ونحن كذلك

أعتقونا من تعليقاتكم لوجه الله سواء ضعفنا أو سمنا (أذا كنتم فعلا تحبونا وراثين لنا )

تزوجت ووزني كان 40 كيلو وطولي 161 سم

الآن بعد عشرين سنه زواج وزني 72 كيلو (مع أن زوجي في بداية الزواج ما كان عاجبنه وزني ويتذمر )
    آخر مرة عدل بواسطة المستعينه بالله : 06-02-2006 في 10:40 AM

يا حبيبتي 72 خير و بركة و قولي الحمدلله ما وصل وزنج

شو تقولين لوحدة وزنها 95 و توها متزوجة و اللي هي انا !!
    و الدكتورة تقولي لازم تضعفين 16 كيلو عشان تحملين و هذه طبها الدكتورة ال 1000000 اللي تقولي هذا الكلامو انتي كل هاي الهيصة و وزنج 72 ؟
    ما شاء الله وزنج ممتاز لكن اذا تخففين 10 كيلو بيكون احسن
    و ما يهمج تعليقات احد

انا سمعت من التعليقات ياما شبعت و المصيبة الكبرى اني بس ابدأ الريجيم و اقول بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله و يالله يا ريجيم تجيني مناسبة من تحت الارض و لازم اروح اتعشى طبعا مو حلوة كلهم ياكلون و انتي طالبة سلطة .. و حتى لو كانت حلوة جدام الناس لكن نفسيا مستحيل تتقبلين السلطة و انتي جدامج ما لذ و طاب من الماكولات

بصراحة انا اتبعت نظام حلو و اللي هو نظام التخفيف يعني لا ريجيم و لا خرابيط

خليني اضعفلي كيلو بالاسبوع و لا اسمنلي 5 كيلو في يومين

صح ؟

الردود
    2,111
    نونه حبيبتي تسلمين على المواساة
    بس شوه نظام التخفيف هذا وهل نزلت عليه ؟
    أفيديني أفادك الله

الردود
    2,003
    مستعينة وراكي وراكي ..

حلو كتير موضوعك وطريقة طرحك.. وأنا نفس الشي لما أدخل محلات او اتفرج على الفترينات ما بلاقي شي على مقاسي الا بطلوع الروح (مو سمينة لهالدرجة بس المقاسات بالأردن كلها عجيبة معظمها مفصل للأحجام الصغيرة) .. و أنا طويلة و مليانة فما بيمشي الحال معي ..

حاليا انا حامل بنص الخامس و ببنتي الأولى زاد وزني 17 كيلو فالمرة هاي قلت ما بدي أغلط نفس الغلطة وأزيد كمان 17 كيلو بنفجر .. فصرت اتبع طريقة حلوة كتير تخليني طول النهار آكل (بالحمل بيكون نفس أضل آكل ليل ونهار) وبنفس الوقت ما أنصح...
    واعتقد هاي الطريقة ممكن تنحف أي وحدة لو انها مو حامل و مهما كان وزنها.. الطريقة هي اني صرت أفطر فطور ممتاز ومشبع (انا بفطر كاسة حليب كبيرة وسندويشة كل يوم شي مختلف وتفاحة او برتقالة)...
    بعدها ما بحس بالجوع لفترة طويلة .. و أول ما بحس حالي جعت وبدي أقوم آكل بعمل صحن سلطة أو بالأصح طنجرة سلطة و انا من النوع اللي بحب الخضار والفواكه شو ما كانت والحمد لله على النعمة، فما بقول للسلطة لأ أبداً... طبعا بشكل مرة سلطة جرجير مرة سلطة بجبنة بيضا ومرة سلطة خضرا... الخ
    وقت الغدا بعمل كمان طنجرة شوربة وما بتصدقي اني مرات بخلصها كلها من كتر البرد والجوع .. أو انها حالة نفسية بتيجي مع الحمل .. المهم اني بشكل كل يوم نوع شورية شكل و طبعا الشوربة ما في أخف منها و لا بتزيد الوزن أبداً ...
    الوجبة الرئيسية عندي الساعة 6 تقريبا بتكون أي نوع طبيخ عادي و مو شغل ريجيم و انا بالنسبة الي باكل الكمية اللي بشبع عندها يعني ما بحدد (برضه فجع الحمل)... بس ممكن اللي بده ينحف يحدد الكمية أو يحذف الرز والخبز أو اي شي تاني ,,
    بعد الأكلة هاي خلاص ما باكل شي الا الفواكه و غالباً الحمضيات .. نادر جدا ما اكل شي تاني مع اني طول النهار باكل .. بس خلص بعدها ما بيكون لي نفس أبداً.. (احمد الله ولا كان اكلت اهل البيت)

المكشروبات طول اليوم وانا اشرب مي او عصير فواكه طبيعي او لبن أب .. و البيبسي و أخواتها أنا أصلاً مو صحبة معهم بس بيني وبينك بشربهم اذا أكلنا برة... اذا ناوية تنحفي فعلا اول الممنوعات هي المشروبات الغازية وصدقيني رح تشوفي فرق رهيب لو كنت متعودة عليها..

السوائل ضرورية بس ام شي تكون صحية.. أنا ما بشرب قهوة ولا شاي ولا نسكافيه لكن ما أظن انهم بيزيدوا بالوزن.. بس بالعقل

ايش كمان ؟؟ آآآآآآآه الحركة!!
    أنا هلا صعب ألعب رياضة بس بتحرك كتير .. و رغم ان شغلي على الكمبيوتر 8 ساعات لا ومن البيت كمان يعني ما في مجال للحركة، بس برضه ما بيأس.. بمشي لو بالبيت او بمول او بأي مكان... بطلع الدرج يومياً على الأقل مرة واحدة .... (بيتي طابق رابع وما في مصعد)... صدقيني عن تجربة ما في متل المشي (السريع) لشد الجسم و تنحيف بعض المناطق..
    وبعدين اعملي رياضة لا تحكي بكسل و ما بحبها و لا ما عندي وقت... 15 دقيقة أبكر من موعد استيقاظك ما رح تتعبك بس بتعطيكي مجال تتحركي و تلعبي رياضة وبيصير عندك نشاط لكل اليوم .... واذا قدرت تسجلي بنادي بيكون أحسن وأحسن...

أهم شي ما تحطي ببالك انك تنحفي عشان حد.. انحفي عشان صحتك و نفسيتك و رضاك عن حالك... و الله يوفقك

الردود
    96

اذا كنتي من سكان ابوظبي
    بقولج حياج الله في المركز الطبي اللي اعمل فيه
    ممكن اقدر اساعدج
    ووزنج ممكن ينقص بسهولة اذا عندج الارادة

ادخلي على اللينك الموجود في توقيعي علشان التفاصيل اكثر من ارقام التلفونات والايميل للمراسلة

وفالج طيب

angry

الله يسعدك يا دندوش و يقومك بالسلامة يا رب

ادعيلي انا كمان احمل ان شاء الله قريبا

حبيبتي المستعينة بالله
    اسمعي النظام اللي انا سويته و صدقيني ممتاز
    و نظامي هو اني آكل كل شيء خلال النهار لكن اتوقف عن الاكل عند الساعة السادسة مساءا
    بس آكل كل شيء مو معناه حتى ملابسي آكلهم هههههههههه
    لا انا اقصد اني مثلا في الفطور آكل سندويش جبن بالتوست + شاي بالحليب مع ملعقتين سكر هذا على الساعة الثامنة صباحا لاني اشتغل
    و بعدين على الساعة 12 الظهر أحب ىكل نوع واحد شوكولاتة لاني بصراحة مهما سويت ريجيم فمستحيل اقدر ابتعد عن الشكولاتة لاني مدمنة عليها

كل يوم على الساعة 12 آكل قطعة شوكولاتة ممكن كيت كات او جالاكسي او اي شي المهم وحدة كاملة
    و على الغداء الساعة 1:30 آكل قطعة لحم او قطعة دجاج مسلوق او سلطة سيزر لانها السلطة الوحيدة اللي احبها
    و ممكن اكل الدجاج مع قطعة بطاطس صغيرة او مع خضار مسلوقة او مثل ما قتلج سلطة سيزر بالدجاج المشوي

و بعد هذا كله اشرب شاي اخضر ثلاث مرات يوميا

و من تصير الساعة السادسة مساءا ارجع البيت مستحيل احط اي لقمة في حلجي ابدا مهما كان و صارلي على هذا الرجيم 10 ايام و الحمدلله مرتاحة عليه و اعتقد اني ضعفت شوية بس بعدني ما وزنت راح اوزن عند الطبيبة النسائية في موعدي معاها بداية الشهر الجاي 9 - 3 - 2006

و ان شاء الله بكون ضعفانة

أنا ما يهمني الضعف بكثر ما يهمني اني احمل لاني حلوة و الحمدلله من غير ضعف يعني المتن حلو علية عادي مو نشاز
    بس لازم اضعف عشان احمل هذا كلام الطبيبة بالرغم اني شفت حريم ما تدخل من الباب عافانا الله و حملت

يالله شسوي بعد هذه ارادة الله

الردود
    2,111
    بعد الأكلة هاي خلاص ما باكل شي الا الفواكه و غالباً الحمضيات .. نادر جدا ما اكل شي تاني مع اني طول النهار باكل .. بس خلص بعدها ما بيكون لي نفس أبداً.. (احمد الله ولا كان اكلت اهل البيت)
    هههههههههههه والله يا دندوش ضحكتيني من قلبي الله يحفظك وتقومي بالسلامة
    شكلك أخصائية تغذية والله أعلم لأنه كلامك حكم
    وخليكي قدامي مش وراي لأنك من الأخوات الي بفتخر انهم يمشوا قدامي وبدون ردك أحس أن الموضوع ناقص شيء
    سلمتي لي أخت

الردود
    2,111
    بس آكل كل شيء مو معناه حتى ملابسي آكلهم هههههههههه
    هههههههههه حلوة نونه بس شكلنا يوم من الجوع بنعملها وبناكل ملابسنا
    شكرا غاليتي على كلامك المشجع والحلو وأنا كمان كنت من عشاق الشوكولا خصوصا مممممممم فاين فير يمي يمي شهيتيني
    حبيبتي خذي موضوع الحمل ببساطة ولا تضغطي على نفسك ولا تنشغلي بكلام الأهل
    والله يكرمك وتحملين وتروينا صورته كمان

الردود
    2,003
    نونة الحنونة يا رب تحملي و تجيبي درزن عيال و يجعلهم صالحين مصلحين يا رب ...

المستعينة صدقيني انا مش أخصائية تغذية وبعمري ما عملت ريجيم و لا حتى بعرف أطبخ (علاقتي الوحيجة بالتغذية هي الأكل ) .... بس بحس الشغلة بدها تشغيل مخ و كلامك على راسي

الردود
    2,111
    أخصائية التغذية تسلمي حبيبتي على الرد بس أنا جربت أكثر من عيادة وما بذكر أسماء منعا للأحراج
    لكن مشكلتي ما أحب ألتزم على نظام واحد فترة طويلة لأن بعض الأكلات ما أحبها وغير أنه عندي مشكلة في الحديد وفيتامين دال وآخذ أدويه من فترة طويلة كمقويات
    لذلك أي ريجيم يخليني أدوخ وكمان سكر الدم عندي غير ثابت
    ولا مين يكره الرشاقة
    مجرد ردك أنا أعتبره كشف في العيادة عندك بالمجان
    جزاك الله كل خير

مواضيع مشابهه

1. [مساعدة] أريد أن أنحف هل من وصفات ساعدوني
    بواسطة وردة شتاء في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 29-09-2010, 06:10 PM
  2. أرجوكم أريد أنحف و أنا مرضعة
    بواسطة tasnem في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-07-2005, 09:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ