انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 91

الموضوع: مهم جدآ بذرة الكتان للتنحيف

الردود
    205
    انا كمان استخدم بذرة الكتان ولاكن للاسف ماشفت انه وزني عليها واستخدمتها مغليه ومع الزبادي وماشفت اي

نزول في الوزن وكل مادخلت منتدي لازم القى فوايد بذرة الكتان وان كم وحده نزلت عليها بدون رجيم بس تقليل

الاكل وفيه وحده اعرفها نزلت عليها اربعه كيلو في اسبوع بس كانت تضيف لها اكليل الجبل وشاي اخضر

الردود
    4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد ان اقول لك ليس كل زيت يعتبر زيت

للاسف الشديد يوجد لدينا اناس يعصرون الزيت من غير خبره علميه اغلب الموجود بالسوق زيوت محروقه وسبب حرق الزيوت لكي يجدون اكثر كمية من الزيت

اختي الكريمه طريقة عصر الزيوت كان الكتان او غيره يكون بطريقه علميه وهي عصر بالبروده وهذه الطريقه لن يفعلها الا صاحب علم ودرايه بطريقة عصرها

يوجد بأمريكا مصنع لعصر الزيوت وهو تحت خبراء من علماء الطب البديل وهؤلاء استشاريون في طب البديل

لقد دلتني زميله على موقع امريكي متخصص في الطب البديل وهو تحت خبراء من المسلمين الامريكان وقد سمعت انهم سوف يقيمون مصنعا في الشرق الاوسط وممكن يكون في السعودية

موقعهم على النترنت هو http://www.sweetsunnah.com

الردود
    4

يوجد لديهم كذلك الحبه السوداء Black seed

في نفس الموقع يوجد تعليق او بحث عن الكتان

بــذرة كـتـــان

يعتبر زيت أوميغا 3 المشبع و حامض اللينوليك ألفا من الدهون المشبعة الضرورية المشتقه من بذور الكتان والتي لا بد من تواجدها في غذاء كل واحد منا، حيث يعاني كثير من الناس من النقص الواضح في كل منها والتي تعد ضرورية ومهمة في أداء كثير من الوظائف الحيوية للجهاز العصبي والجهاز الدوري والجهاز المناعي في الجسم كما أنها تعزز من أداء وظائف الدماغ وتغذي الجلد والأعصاب كما أنها تساعد في الحماية من كثير من الأمراض إلتهاب المفاصل،ومرض السرطان، وإمراض القلب وتحول دون حدوث الالتهابات ، كما أنها تعمل على مساعدة الجسم في المحافظة على الوزن.

وهذه صوره لزيت بذر الكتان من الموقع

وفقك الله اختي

الردود
    43
    بنااات لو سمحتم انااا خذت البذو ملعقه وخليتاا تغلى مع الماااء والصفيت الماااء مالهاا وشربته واشرب مرتين فى اليوم صح ولا غلط الطريقه بليزززززز افيدووونى افادكم الله

الردود
    128
    بنات أنا اشتريت بذرة الكتان وطحنتها وغليتها ياجماعة ما تنشرب لانها لزجة جدا جدا بس أفضل أن آكلها وهي مطحونة واشرب عليها الماء وطعمها مقبول أو أحطها على السلطة أو الشوربة ما أحس بلزوجتها وانا في بداية تجربتي لها ،،، هدفي التخسيس وعلاج للقولون العصبي والإمساك ،، أدعو لي أخس عليه بالصحة والعافية.

الردود
    32
    وهم بذرة الكتان

انا حبيت اعرض تجربتى مع بذرة الكتان لانى زيكم عايزة اخس وبسرعه وخاصة الارداف ولان حفلتة خطوبتى بعد شهرين واول ما قريت وجيبت بذرة الكتان وطحنتها بس مش اوى وكنت بغلى ميه واضيف عليها معلقه منها وجربتها لمده اسبوع بعد الاكل والحقيقه ما جا بتش اى نتيجه لا وزنى اقل ولا الارداف اقلوا ومحستش معها باى تاثير سواء سلبى او ايجابى
    حبيبت اعرض تجربتى معها للامانة ولانى لما قريت تجربة الاخوات اللى نحفوا عليها تحمست جدا لكن للاسف مفيش اى نتيجه.........

الردود
    1,528
    كلامكم يااخوات حلو
    لكن فيه اخت بالمنتدى تقول خذي 2ملعقة صغيره مع ماء قبل النوم وتصغر الارداف
    جربتها لكن للاسف مااستمريت عليها لاني سافرت عند اهلي
    وكنت اخذها حبة كامله
    وبرجع له مره ثانية وطعمه زين والله مو مر مثل قشر القهوه
    وسلامتكم

الردود
    216
    بذره الكتان والله صارت مشهوره انا اعتقد لوأن فيه مطربه تظهر وتسميها اسمها بذره الكتان صدقوني على طول راح تنشهر على طوووول والله صدقوني خخخخ على العموم انا بعد سمعت عنها ورحت اشتريتلي لاني سمعت وحده تقول استخدميها مع الزبادي قبل النوم بس والله عادني سويتها يوم يومين وبعد كذا معاد اخذها الا بين حين وحين بس اتمنى وبعد ماسمعت عنها كل هذا الشهره والقرقرقرقر عنها اوعدكم اني اضيفها في السلطه وفي اي شئ اكله قسم بالله لو حتى صار اني استعملها كريم اساس لستعملها هههههه ويالله انشاء الله ربنا يوفقنا احن وكل اللي بالمنتدى وكل وحده جاهده وراء شئ اسمه رجيم انا الحمدلله وصلت الى حاله تثبيت وجسمي ولله الحمد للحين مازاد والسر ماهو بالرجيم السر بتنظيم الاكل واختياره عدل اوكي ومع خالص تحياتي

الردود
    72
    اهلين حبيباتي اشتريت البذرة بس خايفة اجربها والزيت مااتوقع ابد اني اقدر اجربه رغم اني شريته مساكين احنا يالسمان زي الغرقان اللي يتعلق في قشه

الردود
    286
    عزيزاتي انا اشتريت بذر الكتان ونقيته من الشوائب اللي فيه وحمصته وطحنته وصار لي شي اسبوع بستخدمه باكله مطحون ناشف مع الاكل والشوربة وسادة لوحده وبغليه وبشربه كل يوم بالليل لكن بصراحة ما لقيت عليه اي فرق الا الاحساس باللزوجة والطعم المر عند بلعه يعني تعب عالفاضي وصرت مجربة كل انواع الاعشاب اللي بتكتبوا عنها لكن جسمي ما تأثر بشي الظاهر غير تنظيم الاكل وتقليل الكمية والمشي وبس ماممكن غيرهم ينزلو الوزن ابدا اما هذه الوصفات المغلية وغيرها هي بس عوامل مساعدة للي جسمها بيتقبل ومش كل الاجسام تتقبلها

مواضيع مشابهه

1. سؤال عن بذرة الكتان للتنحيف..؟؟؟؟
    بواسطة قمر وموتو قهر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-05-2009, 09:13 AM
  2. ملف شامل عن بذرة الكتان ...زيت الكتان....تجارب لاستخدامها
    بواسطة s_houriaaa في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-04-2009, 09:23 AM
  3. بذرة الكتان
    بواسطة موناليزا 2006 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-02-2008, 03:14 PM
  4. بذرة الكتان ...................
    بواسطة جنان الجنة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 16-01-2008, 06:46 PM
  5. بذرة الكتان للتنحيف
    بواسطة ღ همس ღ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-07-2007, 08:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ