انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: مهم جدا ارجوكم ادخلو ساعدوني

الردود
    80
    مهم جدا ارجوكم ادخلو ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم ساعدوني انا وزني كان 128وعملت رجيم مدة3اسابيع وصار120وناويه اكمل الين انحف بس المصيبه ان جسمي ترهل بالذات البطن وزوجي مره زعلان اش الحل ساعدوني ابغ حل غير الرياضه لاني مااقدرعليها وزني مره زايد

الردود
    8,380
    اهلين اختي طبيعي ان جسمك يترهل لان وزنك كبير
    ولكن الحل بسيط هو
    المشششششششششششششششششششششششششي يوميا"
    لان المشي راح يساعدك اكثر في حرق الدهون وشد الجسم ولا انصحك بعمل تمارين الان ولكن بعد الوصول للوزن المطلوب لازم تمارسي مع المشي بعض التمارين
    وخليكي معنا اول باول..

الردود
    45
    أهلين أم عبوره...أولاٍ :برافو عليك لأنك نزلتي 7 كيلو وووووواصلي وأحنا معاك ياربي مشكله

ثانيا:هل جربتي المشي بفيد كثير,,,وعلى فكره في المستشفيات أقسام حميه من بينها بيعملون تدليك للترهلات

تبين من أول الجلسات...

ثالثا: ياليت لوتكرمتي تحطين الرجيم حقك ونبغى نستفيد تعبنا من الرجيمات اللي ماتفيد

وأتمنى ياحبيبتي الأفاده.... باااااااي بس على فكره راجعه أشوف الرجيم....لالالالالالالالالالالالالالالالالالاللسم نه

الردود
    80
    اهلين اختي لموا شكرا على هذي الافاده ان شاء الله انفذها أهلين أختي ناني شكرا على هذا التشجيع بس بالنسبه للمس تشفيات مره ما اقدر اروح وانتظم معاهم في برامجهم لاني عندي بنات صغار وزوجي مايوافق , نفس الدكتوره اللي اخذت منها الريجيم عندها نادي رياضي او كما يسمونه قسم العلاج الطبيعي ,اما بالنسبه للريجيم هو هذا اتفضلو :الافطار كل يوم فاكهه اي فاكهه موسميه +قهوه اوشاي طبعا بدون سكر . الغداء : يوم السبت:طبق كبير من سلطة الخضار مع بعض التوابل +كوب حليب خالي الدسم+ كوب ونصف زبادي قليل الدسم +قطعة خبز بر+ حبةخوخ او برقوق او اي فاكهه موسميه ,العشاء:قطعة دجاج مشويه اودجاج مطبوخ دون جلد اودهن اوزيت +نصف كوب ارز ابيض او بني +سلطة خضار مع ملعقه كبيره زبادي +حبةخوخ او اي فاكهه , يوم الاحد الغداء:طبق كبير من سلطة الخضارمع قليل من التوابل والبهارات + كوب حليب خالي الدسم +بيضه واحده مسلوقه +قطعة توست حبوب + قطعه واحده لاي فاكهه موسميه , العشاء:اربعه اوقيات دجاجدون جلد اودهون اوزيوت مطبوخه + قطعتين من خبز الحب المحمص + زبادي سبانخ مطبوخه بالبخار + كوب حليب خالي الدسم + كوب فراوله او اي فاكهه مو سميه . الاثنين الغداء :طبق كبير من سلطة الخضار مع قليل من الليمون ا والخل + قهوه مع سكر او عسل حسب الرغبه + كوب حليب خالي الدسم +3اوقيات جبنه قليلة الدسم + شريحة خبزبر+تفاحه اواي فاكهه . العشاء :كوسا مطبوخه بالبخاروبعض الحبوب مثل اللوبيا+ بيض مسلوق اومقلي بملعقة زيت نباتي +كوب حليب خالي الدسم +كوب عنب اخضر او اي فاكهه . الثلاثاء الغداء: طبق كبيرمن سلطة الخضارمع الليمون او الخل + كوب حليب خالي الدسم + قطعتين من الخبز المحمص +كوب جبن ابيض قليل الدسم , العشاء: سمك مسلوق مع الخضار مع ملعقه صغيره زيت نباتي +نصف كوب سلطة الكرنب +ملعقه كبيره مايونيز الحميه +نصف كوب برغل منقوع+ كوب كرز طازج اواي فاكهه +كوب حليب خالي الدسم . الاربعاء :الغداء: طبق كبير من سلطة الخضار مع الليمون او الخل+ كوب حليب خالي الدسم +قطعة توست حبوب+كوب ونصف من الزبادي +كوب فراوله او اي فاكهه ,العشاء :كباب دجاج بالليمون دون جلد او زيت +حبة تفاح او اي فاكهه + نصف كوب ذره خضراء+ كوب حليب خالي الدسم . الخميس :الغداء: طبق كبيرسلطة خضار مع بعض التوابل+ كوب حليب خالي الدسم + قطعة توست حبوب +بيضه مسلوقه +موزه اواي فاكهه ,العشاء قطعة سمك مطبوخه دون دقيق او زيت او بها رات + حبة كمثرى اواي فاكهه +نصف كوب ارز ابيض او بني+ كوب حليب خالي الدسم . يوم الجمعه : الغداءطبق كبير سلطه مع بعض التوابل +3اوقيات من الجبن الجاف+ شريحة توست حبوب + حبتين يوسفي او اي فاكهه +كوب حليب خالي الدسم + قهوه مع سكر او عسل حسب الرغبه , العشاء : سمك مشوي او مطبوخ دون زيوت اودقيق +نصف كوب قمح منقوع +حبتين تين طازج او اي فاكهه +كوب حليب خالي الدسم . الريجيم تستمري عليه 3 اسابيع او اكثر انا الحين باقي لي يومين وان شاء الله يوم الخميس اروح للدكتوره اشوف تغير لي اياه ولا استمر عليه يالله بالتوفيق ادعولي اخف تراني اتعقدت من نظرات الناس لي

الردود
    21,074

المشي ثم المشي ثم المشي

فعلا رح يفيدك ويشد كللللللللل عضلات الجسم
    بعدين ياستي ماعليه رح تتعبي شوي بس مشانك انتي ومشان صحتك
    والله تعب شهر وراحة العمر ياحبيبتي

إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين

الردود
    80
    شكرا اختي طيف على تشجيعك وان شاء الله رايحه امشي باذات انو عندي الة المشي
    "السير" تحياتي لكل الاخوات العزيز ات

مواضيع مشابهه

1. ساعدونى فى الدراسة ارجوكم ........ الخبراء فى اللغة الفرنسية ادخلو ارجوكم
    بواسطة حسام عبقرينو في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-09-2008, 12:27 PM
  2. ارجوكم ساعدوني ادخلو من فضلكم
    بواسطة sumayya في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 28-01-2008, 07:21 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 27-10-2007, 03:38 PM
  4. راح اجن ساعدوني وانصحوني ارجوكم ادخلو............
    بواسطة العراقية83 في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 09-05-2007, 03:58 AM
  5. ارجوكم ساعدوني ادخلو ضرووووووووري
    بواسطة الروح الخالدة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-03-2007, 09:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ